#1  
قديم 11/12/2006, 05:18 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 714
لماذا؟ومن المسؤول؟

مساء الخير جميعاً..............

اولاً:ابارك لكل هلالي من صميم قلبي على الفوز في المباراتين الماضيتين والحصول على صدارة الدوري حتى الان.

ثانياً:تابعنا جميعاً احداث الشغب التي حدثت للهلال في مباراتيه السابقتين وهي مؤسفة حقاً ان تحدث في ملاعبنا الكرويه وفي مجتمعنا المسلم المحافظ.تلك الاحداث لم نعرفها من قبل ولم نسمع بها سوى في الملاعب الاوربيه وملاعب امريكا الجنوبيه ونشاهدها الان في ملاعبنا وبشكل مهول.

ثالثاً:لماذا هذه الاحداث لاتحدث سوى في المباريات التي طرفها الهلال!!وماهي علاقة الهلال بهذه الاحداث؟ثم لماذا لانشاهدها امام الفرق الاخرى التي تتعرض لظلم تحكيمي فاضح وظالم كما حدث للاتحاد امام الشباب بعد ان اهدى حكم تلك المباراه ضربتين جزائيتين غريبتين للشباب وكذلك ماحدث للخليج امام النصر بعد ان احتسب الحكم تسلل على لاعبين من فريق الخليج مع ان الاعادة بينت لاوجود للتسلل.إذن لماذا يحدث للجماهير احتقان وفلتان في المباريات التي طرفها الهلال؟

رابعاً:الاعلام المضلل والمحسوب على الرياضة السعودية او دعونا نسميه بمسماه الحقيقي الاعلام الوافد لمصلحة من يعمل؟ من اجل ان يضلل الجماهير ويرسخ في اذهانهم ان هناك فريق هو المستفيد الدائم من اخطاء التحكيم!!!يجب ان يكون هناك اعلام محايد يبين الحقيقة الغائبة عن اذهان الجماهير التي تعتبر او لنقول ترى ان الهلال هو المستفيد من اخطاء الحكام.مع ان زميلنا العضو محمد الهلالي يبين للناس الحقيقة الغائبة التي ارجو من الله ان تساهم في تغيير مفاهيم تلك الجماهير عن الهلال.

خامساً:في المباريات التي تتعرض لها فرق من ظلم تحكيمي فاضح وواضح نجد صمت رهييييييييييييب!! لماذا هذا الصمت واين هذا الصمت أمام الهلال؟ام ان الهلال هو من يبرز عيوب تلك الفرق وعدم قدرتها على مجاراته وتذهب للاحتجاج والصياح والنياح من اجل ان الهلال فاز.أم ان الهلال ممنوع عليه ان يفوز عليهم واذا فاز نحتج على التحكيم ونقوم بإعمال الشغب واعمال اخجل انا عن ذكرها!!!.

سادساً:واخيراً نتمنى من الله العلي القدير ان يوفق زعيمنا هذا الموسم والمواسم المقبله.وان اشاهد منافساتنا الرياضية بشكل حضاري ونحترم الاخرين وعدم التشكيك في ذمم الاخرين والابتعاد عن التصريحات المسؤولة والغير مسؤولة التي تساهم في تأجيج الجماهير المحتقنه اصلاً وأن يتعظ المسؤولين المحسوبين علينا وعدم جر الرياضة السعودية إلى الهاويه بتلك التصرفات والاقلام التي لاتبحث إلا على زيادة احتقان الجماهير والتفرقة بين ابناء الوطن الواحد.

والسلام ختام،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 11/12/2006, 05:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
المكان: في بيت امي
مشاركات: 824
السبب الاول لأن الهلال افضل فريق والسبب الثاني كل الناس حاقدين على الهلال
ومن المسؤول لا اعــــــــــلم
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 11/12/2006, 05:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الحين بجي
مشاركات: 1,363

اتوقع بسبب فقر الأنديه الأخرى اداريا متمثله في رؤسا انديتها الي يجعلون التحكيم شماعه اخطائهم لدرجة ان هذه الفكره تثبتت في عقول جماهيرهم ولعيبتهم وحتى مدربيهم ... فرئيس النادي بدل أن يقوم بمعاقبة الاعب على خشونته وتعمده اصابة لاعب اخر او تركيزه على الخشونه وتركه لأداء واجباته في الملعب ومحاسبته يقوم بإيجاد العذر له وهو التحكيم .......والجمهور عندما ينتظر تصريح رئيس ناديهم والذي يعتبر بالنسبة لهم المصدر الأكيد والاقرب إلى الامور وكل ما يقوله يعتقدون انه رسمي ومبني على معلومات لا يسمعون منه إلا التحكيم فيحضورن المبارياة وهو مشحونين من التحكيم وتركيزهم على التحكيم اكثر من تركيزهم على اداء لعيبتهم ومستوا الفريق فيقومون بالشغب تعبيرا عن عدم رضاهم المبني على تصاريح مسؤولوا انديتهم ......... ومشكور على الموضوع الجيد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube