المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 31/10/2001, 01:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الأربعاء 15/8/1422







مدافع الهلال الدوخي في طريقه لاتحاد جدة مقابل 5 ملايين ريال

اكد عضو بارز في مجلس ادارة نادي الاتحاد السعودي طلب عدم ذكر اسمه بأن ناديه على وشك انهاء اتمام التعاقد مع مدافع منتخب السعودية ونادي الهلال احمد الدوخي ومشيرا الى ان عضو شرف كبير بالاتحاد قد تكفل بكل قيمة الصفقة التي بلغت خمسة ملايين ريال سعودي، ثلاثة منها للهلال ومليونان للاعب.
وعلمت «الشرق الأوسط» ان اللاعب رفض التوقيع للهلال على عقد جديد بسبب دخوله في مفاوضات مع الاتحاد منذ ان انتهى عقده مع فريقة الهلال ابان مشاركته مع المنتخب السعودي في تصفيات المونديال.
والجدير ذكره، ان الاتحاد يعاني من ضعف مركز الظهير الايمن منذ مدة ليست بالقصيرة الامر الذي دفع الادارة الى التعاقد مع الدولي الكويتي حسين الخضري الموسم الماضي ولكن اصابته في الرباط الصليبي منعته من اللعب في الدوري السعودي، وأجرت ادارة الاتحاد مفاوضات مع اللاعب الاماراتي الدولي فهد مسعود ولكن لم تصل الى اتفاق بين الطرفين.
















الدوليون يشعلون قمة الهلال والاهلي

الاهلي * الهلال
فعلى ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة لقاء جماهيري غاضب يجمع الاهلي بالهلال يصعب التكهن بنتيجته نظراً للخلل الذي طرأ على مستوى الفريقين خلال الجولات الماضية، خاصة الاهلي الذي شهد مستواه تراجعاً مخيفاً مما اثمرت عنه نتيجة سلبية بعد خسارتين متتاليتين من الاتحاد والانصار اما الهلال فإن الخلل كان نتيجة للغياب الكبير الذي كان عليه الفريق عندما فقد اكثر من 15عنصراً اساسياً ما بين المنتخب والاصابة والابتعاد واياً كان فإن لقاءات الاهلي والهلال لقاءات مميزة وكثيراً ما تظهر بصورة فنية كبيرة وممتعة في جميع المنافسات. فالهلال يدخل اللقاء وهو في المركز الثالث بثمان نقاط من فوزين وتعادلين آخرهما امام الرياض 2/2ويتطلع الى التعويض حتى لو كان خصمه الاهلي فإن الفريق لا يهمه من يقابل فجمهوره معه اينما حل..
أما الاهلي فقد تراجع من الصدارة الى المركز الخامس معتمداً على رصيده ست نقاط من فوزين متتاليين خارج ارضه على النجمة والاتفاق سرعان ما انتكس وخسر لقاءين متتاليين امام الاتحاد والانصار في هذا المساء يسعى إلى التعويض بمشاركة الدوليين الذين ربما يردوا لم توازنه فهل يكون على حساب الهلال أم ان الزعيم يزيد من جراحه ويجرعه مرارة الخسارة الثالثة.





تستمر حتى 7شوال القادم
الفترة الثانية لتسجيل (الأجانب) تبدأ اليوم


تبدأ صباح اليوم الأربعاء فترة التسجيل الثانية للاعبين الأجانب حسب قرار لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم والذي سيخول الأندية التعاقد مع لاعبين أجانب جدد أو استبدال اللاعبين المتواجدين حالياً معها. وتستمر فترة التسجيل الثانية إلى يوم السابع من شوال المقبل موعد انتهاء فترة التسجيل الثانية. كما أن الاتحاد السعودي سمح للأندية المشاركة (خارجياً) بتسجيل أكثر من ثلاثة لاعبين أجانب في حال سمحت أنظمة ولوائح البطولة الخارجية بذلك أو استعارة لاعبيين محليين، مع عدم مشاركتهم محلياً والاكتفاء فقط بثلاثة لاعبيين كون أنظمة الاحتراف في المملكة لا تجيز إلا ذلك .






اليوم في كأس الدوري
الهلال والأهلي تلفزيونياً

يقوم التلفزيون مساء اليوم الأربعاء بنقل وقائع المباراة الكبيرة التي تجمع الهلال بالأهلي ضمن لقاءات الأسبوع الرابع من كأس الدوري والتي ستقام على أرض ملعب الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة.






تنسيق التيماوي والسلومي ولطف
قرداحي يبعد الجابر من لقائي الطائي والشعلة


أنهى فريق الهلال الكروي عصر أمس استعداده لمواجهته الليلة أمام فريق الأهلي بجدة، في إطار لقاءات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين، قبل مغادرته مساءً، وشهدت الحصة التدريبية إصابة جديدة لقائد الفريق (سامي الجابر) بالفخذ الأيمن أجبرته على عدم اكمال التدريب والتوجه لغرفة العلاج الطبيعي مع طبيب الفريق (فرناندو) الذي بدوره طمأن الجهاز الفني بسهولة الإصابة وحاجته لعلاج مكثف، وربما لن تعيقه عن المباراة.
وحرص المدرب (آرثر) على توزيع اللاعبين (19) المشاركين بالمباراة إلى مجموعتين بمنتصف الملعب لإجراء تقسيمة مهارية استمرت قرابة الساعة قبل أن ينتهي التدريب الذي لم يشهد أي حالة غياب باستثناء مدافع الفريق (أحمد الدوخي).
* من جانب آخر واصل اللاعبون المصابون (العلي، العمودي، الخراشي، التمياط، الصالح، العنزي) علاجهم حسب البرامج المعدة لذلك فيما بقي المدافع (أحمد خليل) يؤدي تدريبات انفرادية كونه بدأ أول أمس ببرنامجه التأهيلي، فيما ينتظر (الصالح، العنزي) موعد السفر إلى السويد الأسبوع المقبل لإجراء عملية الرباط الصليبي هناك.
* وعلى صعيد أخر رفع نادي الهلال بصورة رسمية أسماء لاعبيه المنسقين والمثبتين إلى مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة الوسطى والتي اشتملت على تنسيق الرباعي (السلومي، لطف، التيماوي (المعتزل)، أبواثنين) بالإضافة لبعض الأسماء الصاعدة من درجة الشباب، حيث بلغ العدد ( 15لاعباً)، فيما بقيت قائمة المثبتين على ( 40لاعباً).
* من جانب أخر يتسلم صباح اليوم لاعب الهلال الروماني (لوبيسكو) تأشيرة الدخول للمملكة من السفارة السعودية على أن يكون وصوله وإلى الرياض غداً الخميس بعد أن ينهي إجراءات سفره هناك.
* وفي شأن آخر يتوقع أن يغيب مهاجم فريق الهلال (سامي الجابر) عن مواجهتي (الطائي، الشعلة) نظراً لسفره إلى باريس لتسجيل حلقة لبرنامج المسابقات من سيربح المليون الذي يعده المذيع جورج قرداحي ليعود قبل مواجهة تشرين السوري للسفر مع الفريق يوم الاثنين بعد القادم.






أكد مشاركته في بطولة الخليج المقبلة
التمياط: انتظروا عودتي بعد 15يوماً


أكد لاعب وسط منتخب السعودية وفريق الهلال لكرة القدم انه سيشارك في دورة كأس الخليج الخامسة عشرة التي تستضيفها بلاده من 16الى 30كانون الثاني (يناير) المقبل.
وقال التمياط الذي تسلم جائزة افضل لاعب عربي لعام 2000من الامير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي للعبة على هامش عملية سحب القرعة امس الاول "سأبدأ التدريبات بعد نحو 15يوما لان اصابتي تحسنت وانا في طريقي الى العودة الى الملاعب".
وكان التمياط خضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي وغاب عن الملاعب لاشهر عدة ولم يشارك مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم.
وكشف التمياط "ان جميع التقارير التي حصلت عليها من مراحل علاجي الاخيرة تؤكد انني تعافيت من الاصابة"، مشددا على ان "المنتخب السعودي لا يتأثر بغياب اي لاعب لانه زاخر بالنجوم القادرة على سد فراغ اي لاعب".





لدعمه في البطولة العربية
عبدالله سليمان يقترب من السد القطري

كشف مصدر مسؤول في فريق السد القطري لـ "الرياض" ان ناديه اقترب من انهاء مفاوضاته مع اللاعب عبدالله سليمان مدافع الهلال الدولي ليلعب مع الفريق بنظام الاعارة لمدة ثلاثة أشهر يلعب خلالها مع الفريق في البطولة العربية التي سيستضيفها النادي أشهر المقبل.
وأوضح المصدر لـ "الرياض" ان فهد النعيمي إداري النادي ومندوبه قد اجتمع مع فواز المسعد أمين عام نادي الاتحاد ووضع معه الخطوط العريضة لاعارة اللاعب لآسيا ما يتعلق بالنواحي المادية.وأشار المصدر إلى ان حماس إدارة السد في التعاقد مع عبدالله سليمان يعود لطلب مدرب الفريق الروماني ايلي بلاتشي بالإضافة إلى تألق اللاعب مع المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم.





مشاركة النجوم ستضاعف الإثارة
آرثر يهدد لوكا برد الاعتبار!!


سيكون لقاء الليلة الجماهيري الذي سيجمع الأهلي بشقيقه الهلال مختلفاص خاصة، ونجوم المنتخب الدوليون يعودون لتمثيل الفريقين من جديد بعد ان تغيبوا عن اللقاء السابق على كأس فيصل والذي انتهى بفوز الأهلي بضربات الترجيح لقاء الليلة سيشهد تغييراً كبيراً في الصفوف الهلالية فالدعيع سيعود لمرماه وعبدالله سليمان سيعود لخط الدفاع الذي سيشهد غياب خليل بداعي الإصابة، والدوخي الذي مشاركته يشوبها بعض الغموض مالم ينته موضوع تجديد عقد احترافه قبل المواجهة.
الشريدة صمام الأمان لن يكون جديداً على لقاء الليلة وهو الذي شارك وزميلاه العويران والمجمعات في اللقاء السابق.. الأهلي سيفتقد لخدمات نجمه المتألق ومدافعه حسين عبدالغني الذي أصيب في لقاء تايلند فيما سيعود للمشاركة قائد الأهلي محمد شليه ولاعب خط الوسط سعد الدوسري وحارس المرمى تيسير النتيف أما المدافع نايف فلاتة فسبق شاركته في اللقاء السابق.
المهاجم الشاب طلال المشعل ربما يشارك في حال شفائه وجاهزيته التامة.
لقاءات الفريقين دائماً ما تحفل بالإثارة والعطاء الفني الجميل إذا ما علمنا أنهما الفريقان الوحيدان اللذان يلعبان دوماً بأداء هجومي حتى وان حاول لوكا تعزيز دفاعات فريقه، وغير من نهج الأهلي وطريقته بلعبه بخمسة مدافعين أو أكثر، وسيكون حذراً جداً من الهجوم الهلالي وتتضاعف درجة حذره وحرصه على الفوز أو على أقل تقدير التعادل نظراً لخسارة الفريقين للقائمين متابعين أمام الاتحاد والأنصار لذا الخسارة الثالثة ستكون مؤلمة للجماهير الأهلاوية التي ما زالت تحتفل بفوز فريقها على الهلال في نهائي كأس فيصل.
الهلال من الصعب ان يخسر من الأهلي مرتين كما هو حال الأهلي الذي من الصعب ان يخسر من الهلال لقائتين متتاليين وسيحث آرثر المدير الفني الهلالي عن الفوز حتى يثبت ان خسارة فريقه السابقة جاءت بسبب النقص، وهو يلعب الليلة بقيادة النجم الكبير وقائد المنتخب السعودي والفريق سامي الجابر بجانب محمد الشلهوب المباراة كبيرة ومن العيار الثقيل فهي تجمع نخبة كبيرة من نجوم المنتخب الوطني لذا من الصعب التوقع أو ترجيح كفة فريق على الآخر في ظل امتلاء خطوط الفريقين بالنجوم.














آرثر جهز لاعبيه لياقياً «تحت الشمس» استعداداً للأهلي..
اختبار طبي يحدد مشاركة قائد المنتخب مع الهلال اليوم والمطرف بديلاً له
التمياط شارك في التدريب الجماعي.. والدوخي يواصل الغياب
تدور شكوك كبيرة حول امكانية مشاركة قائد منتخبنا الوطني الأول سامي الجابر مع فريقه الهلال في مباراة الليلة أمام الأهلي حيث يعاني من اصابة في قدمه اليمنى تعرض لها في مران أمس الأول وأحدثت ورماً كبيراً في المنطقة المحيطة بالمفصل.
وسيخضع الجابر بعد ظهر اليوم إلى اختبار طبي نهائي تحت اشراف البرازيلي فرناندو نوغيرا لتحديد مقدرته على المشاركة في المباراة من عدمها وإن كانت النية تتجه إلى اشراكه في جزء قليل من المباراة إذا دعت الضرورة لذلك.
وكان الجابر قد شارك بحذر شديد في المران الذي جرى عصر أمس في مقر النادي قبل أن يغادر الفريق مساءً إلى جدة واقتصرت مشاركته على تمارين الاحماء فقط ثم أكمل الحصة التدريبية داخل وحدة العلاج الطبيعي.
وسيكون الشاب عبدالله المطرف بديلاً له في مركز الوسط الأيمن خصوصاً وأن آرثر قد طلب منه تطبيق بعض المهام الخاصة وركز على تجهيزه كثيراً في مران الأمس.. فيما سيلعب في المقدمة الثنائي أدميلسون والجمعان.
في هذا المران حرص المدرب الهلالي على تجهيز لاعبيه لياقياً وتكتيكياً ولم يفرض اقامة المناورة الكروية المعتادة حتى لا يرهق لاعبيه.
وشهد المران الهلالي أمس دخول النجم الدولي المصاب نواف التمياط مع زملائه في اشارة واضحة إلى قرب جاهزيته لكن مشاركته في المناورات لن تتم إلا بعد بضعة أيام. كما شهد المران مواصلة الدولي الدوخي ابتعاده عن التدريبات بحجة عدم تجديد عقده الاحترافي حتى الآن.





اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 31/10/2001 عند الساعة » 09:51 AM
  #2  
قديم 31/10/2001, 03:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
مشاركات: 60
الله يعطيك العافيه أخوي نواف
  #3  
قديم 31/10/2001, 03:12 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/08/2000
مشاركات: 814
مشكور نواف،،

ماشاء الله عليك اول بأول اخبارك

تحياتي:p
  #4  
قديم 31/10/2001, 05:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/02/2001
المكان: اعيش في مدينة نعم اعيش
مشاركات: 309
Angry اذا النزهان بيلعب علموني ما اشوف المباراه

مشكور الف الف الف الف شكر يانواف
بس تكفى طمني وقللي ان روبرتو رونالدو ريفالدو الغفله
ماراح يلعب قدام الاهلي
يلعب الهلال ناقص ابرك ؟؟؟؟!!!!!!!!!
  #5  
قديم 31/10/2001, 05:48 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (( نواف )) ,,,

الله يعطيك العافيه يامتميز , جهودك مهما اشدنا فيها لن نوفيها حقها ياغالي مع الغالي ايضا طلال ,,

لك مني اصدق تحياتي واحترامي ,,
  #6  
قديم 31/10/2001, 05:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,047
يعطيك العافية يا خوي

لكن ان بقول للدوخي احترف في اي فريق الا هالفريق اللي يجمد النجوم مثل مرزوق علي المطرود............

لكن ابتعادك عن الهلال والله خساررررررررة
  #7  
قديم 31/10/2001, 06:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Cʜɑᴙᴉƨᴍɑ
اشراف المكتبة الفنية
تاريخ التسجيل: 27/10/2001
المكان: AlHilal.com
مشاركات: 5,975
يعطيك العافيه

مشكور على الاخبار اول بأول....بس انا في راي انو الدوخي مايسويها لانو الهلال احسن فريق وصعبه لاعب محترف مستواه مرتفع ينتقل بهالطريقه..ولكن لو انتقل راح تكون خساره كبيره جداً
  #8  
قديم 31/10/2001, 06:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
المكان: الخبــــر
مشاركات: 4,690
مشكور
  #9  
قديم 31/10/2001, 08:13 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/11/2000
المكان: المملكه العربيه السعوديه
مشاركات: 416
صباح الخير عليكم جميعا
صدقوني لو احترف الدوخي في الاتحاد هو الخاسر الاكبر الهلال مهوب خسران شي الي جاب الدوخي يجيب غيره لاكن في الاتحاد نظام تجميد للاعب وبتشوفون لوه ذكي كان يقبل بالقليل ويجلس بالنادي
  #10  
قديم 31/10/2001, 12:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
الله يعطيك العافيه ياخي نواف على المجهود الرائع ,,,

اذا راح الدوخي هو الخسران وظن اذا هناك مكسب مادي للنادي يجب ان يتركوه يذهب وليس هناك مانع من ان ياخذ معه عضو الشرف اللى مسيطر على تفكيره ,,,,
  #11  
قديم 31/10/2001, 12:15 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/01/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 1,317
يعطيك العافيه اخوي نواف على الاخبار هذي
  #12  
قديم 31/10/2001, 01:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
يعطيك ربي الف عافيه اخوي نواف ...

ان شاء الله رجال الزعيم

قادرون على هزيمة الاهلي

ان شاء الله ...

تقبل تحياتي ...
  #13  
قديم 31/10/2001, 01:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2001
المكان: اينمـــا وجد الحب
مشاركات: 4,861
الـــسلام عليكم؛



مشكووووووور ويعطيك الف عافيه
  #14  
قديم 31/10/2001, 01:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 198
تسلم....

شكرا على الاخبار الحلوه...
وباانتضار المزيد...
  #15  
قديم 31/10/2001, 02:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
هلا اخوي نواف

الله يعيطك العافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube