#1  
قديم 09/12/2006, 03:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 53
(( خاص للنصراويين والاهلاويين عن التحكيم ))

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :

اعزائى احبتي جميع الزعماء

في الحقيقة هذا هو اول موضوع اكتبه في هذا المنتدى وان شاء الله اكون مصيب فيه

سبحان الله يكف يجب ان نرضيكم يا نصراويين ويا اهلاويين

يعني لازم يفوز ناديك ولا يصبح الحكم ظالم

هذي بعض ما احب ان اسطره لكم عبر هذا المنتدى الرائع

ويجب على لجنة التحكيم عدم التسرع في اعفاء الحكام لمجرد اطفاء غضب الاخرين

في البداية

لقاء نادي النصر

الهدف النصراوي الثاني الغير محتسب
اذا تفهمون في القوانين يا ناس
(( قرار احتساب الهدف في يد الحكم المساعد الثاني ))

القانون يقول
يقول اذا تساوي المهاجم والمدافع او تقدم المدافع عن المهاجم او تقدم المهاجم عن المدافع بسانتي مترات فان القرار راجع للحكم المياعد فقط . .

(( فاهم يا بشر ايش يعني هذا الكلام ))

يعني يعتبر الحكم المساعد هو بيده الهدف او لا

لقاء نادي الاهلي

هدف بآليد


الاعب لم يتعمد لعب الكره بيده اذا انك تفهم في الكوووووره يا فاهمين

القانون يقول في مثل هذه اللعبات
(( اذا الكوره بحثت عن يد اللاعب فلا شئ في ذلك اما اذا اللاعب بحث عن الكره فهناك يحسب خطا ))

وبما ان الكوره راجعة من القائم واللاعب وجهه داخل المرمى ويده خارج المرمى دليل بانه لم يرى الكوره من الاساس لذلك لم يتعمد لمس الكره
وبعدين الاعب الى سجل الهدف غير اللاعب الذي لمس الكره

الكوره اصدتمت ليد الاعب الاول وخرجة للاعب الثاني الذي سجلها براسة

بلنتي سآمي مو صحيح


ضربة الجزاء صحيحة 100%
لان القانون يقول
(( مجرد المحاوله في ايذاء الخصم يعتبر خطا ))

والاعب بدره مد رجوه بقصد ضرب سامي داخل المنطقة ولا استطيع ان اجزم بانه ضربه ولكن مجرد المحاوله في ايذاء الخصم يعتبر خطا ويعاقب عليه القانون من ناحية اولى

ومن الناحية الثانية يعتبر تمثيل للاعب بدرة بانه ارد ضرب سامي الجابر
والقانون يقول في مثل هذه الحلات
(( اذا اللاعب قام بالتمثيل داخل منطقة الجزاء يعاقب الممثل بخطا وبطاقة صفراء ))
وهنا قام بدره بالتمثيل داخل منطقة الجزاء بمحاولته ضرب الاعب الدولي سامي الجابر

وهذه القوانين معروفه ولا متى يريد الجمهور محاسبة الدفاع اذا كسرة ارجل المهاجمين


واخياراً بالنسبة للضربة الجزاء تيسير الجاسم


اللاعب الذي بحث عن ضربة جزاء ولكن عن طريق التمثيل وان مستغرب من الحكم عدم اخراج البطاقة الصفراء الثانية له عندما اخرج الاجنده الخاصة به ووجد اسمه بالون الاصفر تراجع ولم يخرجها .
اللاعب تيسير الجاسم اذا قلنا بان ضربة الجزاء صحيحة في المره الثانية
فحينها يجب ان يكون اللاعب جالساً في غرفة الملابس او المدرجات بسبب الكرة الاحمر
اللاعب تيسير الجاسم لم يكفيه التمثيل بل تطاول حتى على الحكم وللاسف وبعدين نقول ليه التحكيم سيئ

اعزائي الاهلاويين

الم تشاهدوا ذلك اللعب العنيف من الاعبين الاهلاويين
الم تشاهدوا عبد ربه كيف كان يريد كسر ساق يا سر القحطاني
الم تكون حزينين اذا لعب المنتخب في كاس الخليج بدون القناص
الم تشاهدوا تلك التفاهات التي قام بها حسين عبدالغني وزميله تيسير الجاسم ضد الحكم
الم ترى للاعب الاجنبي الذي ضرب عمر الغامدي خارج خط التماس

هناك الكثير والكثير

راجعوا انفسكم قبل الحكم على الاخرين ولا ينطبق عليك ذلك المثل الذي يقول
(( مع الخيل يا شقره ))
ولا تنساقوا وراء غضبكم بسبب هزائمكم وقلت حيلت نادريكم وتضلمون الحكم بها

تقبلوا كلامي بكل صدر رحب


اخوكم في الله

هلالي وقناص
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/12/2006, 03:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/12/2006, 04:07 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 53
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سور الهلال العظيم
يعطيك الف عافيه

الله يعافيك اخوي سور الهلال

مشكور على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 09/12/2006, 04:17 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
مشاركات: 266
والله كلامك كله صح شكرا لك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 09/12/2006, 04:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الوائلي الهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/08/2004
المكان: عــــــرعـــــــر
مشاركات: 299
كلامك سليم أخوي هلالي


ليت الاهلاويين ماينساقون مع الاعلام المشبوووووووه

والذي همه الوحيد إيذاء الهلال

زعيم عرعر
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 09/12/2006, 04:25 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 53
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم الروماني
والله كلامك كله صح شكرا لك

اكيد اخوي الزعيم الروماني صح هذا هو القانون للتحكيم

مشكور اخوي على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 09/12/2006, 04:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوصالح222
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
مشاركات: 1,290
يعطيك العافية على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 09/12/2006, 04:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 53
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الوائلي الهلالي
كلامك سليم أخوي هلالي

ليت الاهلاويين ماينساقون مع الاعلام المشبوووووووه

والذي همه الوحيد إيذاء الهلال

زعيم عرعر

صحيح اخوي الوائلي

تشويه التحكيم هو هدف النادي الخسارن دائماً وبشتى الوسائل

مشكور على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 09/12/2006, 04:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 53
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابوصالح222
يعطيك العافية على الموضوع

الغالي ابو صالح

الله يعافيك ويكثر من امثالك

مشكور على مرورك
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 09/12/2006, 04:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 53
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة شلاحي المجمعه
بــدون تعليق !!!!!!!!!!!

مرورك يسعدنا اخوي شلاحي

احترامي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 09/12/2006, 04:39 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/03/2006
مشاركات: 17
مشكووووووووووووووووور على التوضيح
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 09/12/2006, 04:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ڪـيــف الـζــآل ؟
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2005
مشاركات: 5,656
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 09/12/2006, 04:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 53
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الق999ناص
مشكووووووووووووووووور على التوضيح

القنا99999 ص

لا شكر على واجب اخوي

مرورك اسعدني
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 09/12/2006, 04:48 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
مشاركات: 53
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة the bast
الله يعطيك العافية

الغالي the bast

الله يعافيك يا غالي

احترامي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 09/12/2006, 04:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 3,708
كلام منطقى

بس المشكله القرار واضح بس من يفهم من الجماهير الثانيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube