#1  
قديم 09/12/2006, 09:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2004
المكان: المدينه المنوره
مشاركات: 341
Wink سامي الجابر يستغرب تحليل الفودة.. ويقول: ==== ويرد على كلام حسين عبد الغني

هل يريد أن تُكسر قدمي لتكون الجزائية صحيحة؟!



الخبر منقول من جريدة الجزيره


* كتب - أحمد العجلان:
طالب قائد الهلال سامي الجابر المحلل التحكيمي لقناة (إيه آر تي) الأستاذ محمد فودة بالعودة للملاعب وتحكيم المباريات، وقال الجابر في حديث ل(الجزيرة): لا أعلم على أي أساس يحكم محلل (إيه آر تي) الفودة وهو يتحدث عن أخطاء المباريات، وأضاف: أعتقد أن الفودة ينتظر أن تكسر ساقي من أجل أن يؤيد حكم المباراة في قراره باحتساب ركلة جزاء!! وشدد الجابر على أن ضربة الجزاء صحيحة100% وقال: تعرضت لعرقلة، والقانون يقول إعاقة أو محاولة إعاقة، واعتبر سامي حديث الفودة أخطاء الحكام مجرد تحليل لا أقل ولا أكثر، مشيراً إلى كلام الفودة غير منزه وقابل للخطأ.. وأكد الجابر على أن الفودة سبق أن حكم مباريات لعب سامي فيها، وقال: كان حكماً عادياً ولديه أخطاء ومشاكل تحكيمية منها المشهور جداً ولا داعي لنذكره..
وطالب سامي الفودة بأن يركز أكثر في تحليله اللقاءات القادمة ويكون واقعياً أكثر. وحول عدم تسديده ركلة الجزاء؟ قال: أعتقد أن آخر مباراة رسمية لعبتها كانت قبل حوالي ستة أشهر في كأس العالم أمام أسبانيا، لذلك حساسيتي على الكرة ليست على ما يرام وأنا جربت نفسي لتسديد ركلة جزاء في لقاءات ودية مع الهلال، وكذلك مع منتخب العرب ولبنان ولم أوفق في التسجيل وطلب نواف التسديد والحمد لله أن ضربة الجزاء جاء منها هدف سواء من نواف أو من اللاعب الذي أكملها وهو ياسر القحطاني..
وكشف الجابر بأنه لم يتفوه بأي كلمة لا لحسين عبدالغني ولا غيره، وقال: أنا عادتي لا أحكي أثناء المباريات ولكن مع كل ثلاث نقاط يحصدها الهلال تخرج لنا مسرحيات وقصص مضحكة.. وأشار الجابر إلى أن خصوم الهلال يحاولون التأثير على أي حكم ولكن ثقتنا نحن لاعبي الهلال في أنفسنا قوية جداً، ولاعبو الهلال معروفون بأنهم لاعبون مهاريون من أولهم إلى آخرهم لا سيما لاعبو الوسط والهجوم
وقال سامي بأن أي حكم سيواجه صعوبة في تحكيم مباريات الهلال لسبب بسيط وهو أن اللاعبين يتمتعون بمهارات من الصعب إيقافها إلا بالطرق غير المشروعة.. ووصف سامي لاعبي الهلال بأنهم يستحقون الأفضلية على المستوى العربي، وهم لاعبون كبار.. وحذر الجابر من الاحتقان الكبير للفرق أمام الهلال، وقال: شاهدنا شغبا ليس له مثيل، والوضع خطير، وأتمنى أن يكون هناك علاج لهذه المشاكل. موضحاً بأن الفرق تحنق للخسارة من الهلال بطريقة مبالغ فيها.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 09/12/2006, 09:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
حياك الله
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 09/12/2006, 09:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
ماعلى الذئب من ............................................
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube