#1  
قديم 08/12/2006, 06:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
الـــحـــــرب ..ضـــــد .. الـــــهــــلال !!

يبدو أن قتل الهلال .. هو الحل الأمثل والأسهل .. حتى يرضى أولئك المتشنجون !!

فأخطاء التحكيم جزء من اللعبة تستفيد منه كل الأندية وتتضرر .. إلا أنهم لايريدون للهلال إلا الأخيرة !! يريدونه دائما ضحية للتحكيم حتى يصبح التحكيم نزيها !! يسكتون على دم الهلال الذي يسفحه التحكيم جهارا نهارا بل ويقيمون الأفراح والليالي الملاح ويروحون يتشدقون ببشرية الحكم وطبيعية الأخطاء في اللعبة!! أما إذا ماحدثت ( شبه ) استفادة من هذه البشرية للهلال .. راحوا ينعون العدالة ويشقون الجيوب كالثكالى !!

وأخطاء الحكام من أيام الملاعب الترابية والإنجيلة وهي تفيد فريقا وتظلم فريقا والجميع يستفيد والجميع يتضرر بل إن هناك فرقا قد دعمها التحكيم بشكل ( مجرم ) إلا أنها استطاعت باللعب الإعلامية أن تخفي ذلك وأن ترمي بدائها وتنسل !!!


هدف صريح للهلال في مرمى النصر في التسعينيات الهجرية تم إلغاؤه !!


سجل خميس العويران هدفا في النصر في مربع دوري 1417هـ فألغاه الحكم بدم بارد وجلبوا الخبير الكندي ليبرر مبررا خجل منه حتى الحكم ( عمر المهنا ) حين قال الكندي أن عيون خميس كانت متجهة نحو الخوجلي مما يؤكد وجود سوء نية .. وسمي حينها هدف النية !! ولم يبك الهلاليون ولم يتسابق أعضاء شرفه وإداريوه للدخول للملعب ولم يرم جمهور الهلال العلب والعقل والأحذية (أعزكم الله ) !! ولم ينزل مراقب المباراة أوأمين الاتحاد السعودي ليواسي الهلاليين ويؤكد على صحة هدفهم!! ولم تُحل لجنة الحكام ولم نسمع الطفيليين وهم يحاولون ترسيخ نظرية ( التحكيم والنصر ) !!!

وفي موسم 1419هـ وفي مباراة مربع أيضا ألغى الحكم هدفا صريحا للمفرج أمام الأهلي رغم عدم وجود أي شبهة تسلل أو خطأ !! وكان الحكم قد تجاهل في مباراة الذهاب ضربة جزاء صريحة لبشار عبدالله !! ولم يُحرق الهلاليون علم الأهلي ولم يُشعلوا النيران في المدرجات !!! ولم نسمع من ردد حينها أن الأهلي فريق التحكيم !!

وفي الموسم الماضي وفي مباراة تحدد نتيجتها متصدر الدوري تفاجأ الشبابيون قبل الهلاليين عندما ألغى المرداس هدفا صريحا وواضحا للجمعان دون أي شبهة تسلل أو خطأ !!!! ولم نسمع من راح يردد أن الشباب فريق التحكيم !!!

غيض من فيض تلكم الأخطاء التي تضرر منها الهلال وفي مباريات مصيرية .. وليست مباريات دورية !! ومع ذلك لم تُذرف دمعة واحدة من مدعي الحياد ومتشدقي العدل والإنصاف ... لأنه الهلال الذين يقيسون العدل بمدى ظلم الحكام له !!!

وكثيرة تلك الحالات الفاضحة التي تشهد ظلما صريحا لأحد الأندية .. لكن ولأن الطرف الآخر ليس الهلال .. فإن الأمور تسير بكل هدوء ودون ضجة ولا ضوضاء .. ولعل آخرها مباراة القادسية أمام النصر حين تعرض القادسية لظلم فاضح بطرد غير مستحق وضربات جزاء خنفشارية .. وحينها رفض القدساويون الحديث وهم الذين يملؤون الدنيا ضجيجا بعد كل مباراة أمام الهلال بسبب خطأ عكسي أو كرت أصفر أو آوت !!! والكلام نفسه ينطبق على أندية أخرى مثل الوحدة والشباب !! ومنسوبو الأخير عين سخطهم على الهلال مشهورة بإبداء كل المساوئ إن وجدت أو اختلاقها إن لم توجد !!

رئيس النصر نفسه اعترف أن الكابلي ألغى هدفا نصراويا الموسم الماضي أمام الاتحاد وبنفس الطريقة وبحجة التسلل !! ومع ذلك لم يدخل أعضاء شرف النصر الملعب ولم يركل اللاعبون الكرة ولم يرم الجمهور النصراوي العلب الفارغة والعقل والأحذية .. ولم تُحل لجنة التحكيم ولم يوقف الكابلي حتى نهاية الموسم !!!!


إذا .. ما الذي يحدث ؟!! .. هناك تشنج واضح لايمكن تجاهله من إداريي ولاعبي وجماهير ( معظم ) الفرق ضد كل ماهو هلالي !! بينما يقل هذا التشنج بشكل غامض وغريب عندما يكون الطرف الآخر .. غير الهلال !!! بل إن هذا التشنج الغريب لا يقتصر على منسوبي الأندية وحسب .. بل نراه يتجاوزهم إلى لجان الاتحاد السعودي والقنوات الإعلامية الرسمية وغير الرسمية .. التي تجعل من الأمر قضية الموسم إن كان المستفيد الهلال .. بينما تصيبها حالة الطناش إذا كان المتضرر هو الهلال أو أن المستفيد كان غير الهلال !!!!

وأعود لأقول .. ما الذي يحدث ؟!!!

ما هذه التكتلات ضد كل ماهو هلالي ؟!! وهل هي تكتلات مصنوعة صنعها أشخاص يهمهم أن يتوقف الهلال ؟!! أم أنها تكتلات تضم في كل يوم ضحايا حملة ( غسيل الدماغ ) التي حمل لوائها طويلا رئيس النصر الراحل وأكملت مسيرتها الصحافة الصفراء بقيادة البيارة وبدعم لوجستي من كوادر إعلامية طوعت عملها الرسمي في القنوات الإعلامية لخدمة ميولها الصفراء .. وتزيد انتصارات الزعيم وبطولاته من احتقان هؤلاء وما رسبه الزمان من كراهية وحقد .. فيزداد نشاطهم لمواصلة حرب النجوم .. الحرب ضد الهلال !!!

ويبدو أن الهلاليين اليوم وهم يتلفتون يمنة ويسرة ... بحثا عن صديق ينصفهم .. يواجهون مشكلة في تكوين صداقات مع أندية منافسة مهما أبدى الهلاليون من نوايا حسنة ومبادرات وتنازل عن حقوق .. والظاهر أن الهلاليين قد كُتبت عليهم كراهية ( معظم ) الآخرين .. لأن هؤلاء ( الآخرين ) يشترطون لحب الهلال .. أن يخسر .. وينهار .. ولا بأس أن يموت !!!

والهلاليون مطالبون أن يسيروا بقافلتهم .. وأن يدعوا للكلاب نباحها .. فالنباح متواصل منذ عشرا السنوات ولن يهدأ إلا إذا تحقق الهدف وهو خمود الهلال .. فافرحوا يابني الأزرق بنباحهم .. فذاك يعني أن قافلتكم تسير في طريقها الصحيح !!!


@@ لجنة الانضباط .. هل من رجل رشيد ؟!!! @@

في الموسم الماضي حاول أحمد الصويلح مناقشة الحكم فاتهم بمحاولة الاعتداء على الحكم دون أي دليل سوى ( سوء النية ) وأوقف ثلاث مباريات !!!!

وفي مباراة النصر الماضية أمام الهلال حاول دينلسون بعد نهاية المباراة ضرب الحكم المطلق ورفع يده نحوه لولا تدخل محيسن الجمعان .. هل من رجل رشيد يخبرني بسب عدم صدور أي عقاب على دينلسون رغم تأكيد الرياضية على وجود الحادثة في تقرير المطلق ؟!!! ورغم وضوح الحالة تلفزيونيا وأمام مرأى الجميع !!!

http://www.alzaeem.com/abo-waleed/denlson-mm.rmvb

وفي الموسم الماضي أوقف خالد أبو نيان إداري الهلال موسما كاملا بسبب قفزه فوق أسوار الملعب !!! وكان قبله النعيمة الذي شطب ومنع من دخول الملاعب السعودية وتجاوز المسؤول حينها صلاحياته وسلطته عندما قام بسحب جواز النعيمة ومنعه من السفر رغم أن النعيمة لم يلمس الحكم بل دخل للاعتراض والنقاش !!!!




وفي مباراة النصر الماضية أمام الهلال حشد من الإداريين والشرفيين النصراويين منهم من حمل عقاله وضرب رجال الأمن .. فهل من رجل رشيد في لجنة الانضباط يخبرنا بسبب عدم صدور أي عقوبة على أي عضو شرف أو إداري نصراوي ؟!!!



شرفي نصراوي يقتحم الملعب حاملا عقاله ومحاولا التهجم على الحكم دون أي عقاب !!!


وهل من رجل رشيد في لجنة الانضباط يخبرنا بسبب عدم معاقبة الخوجلي الذي وجه ضربات متتالية لخالد عزيز ؟!! وكيف نجى السلامة وضياء هارون وسعد الحارثي الذين شاركوا بفعالية في إثارة الفوضى في الملعب ؟!!



الخوجلي يوجه ضرباته لعزيز .. وبردا وسلاما !!!



خالد السلامة , سعد الحارثي , ضياء هارون + احتياطي النصر .. بردا وسلامة يالجنة الانضباط !!



@@ بــــــقـــــــايــــــــا @@



** أعتقد أن الحديث عن هدف المشعل الذي تم إلغاؤه لا يجب أن يصل لمرحلة الحديث عن وجود حالة تسلل من عدمها !!! فالهجمة باطلة من أصلها حيث وصلت الكرة لسعد الحارثي بدلا من أن تكون خطأ صريحا لياسر القحطاني وبطاقة صفراء ( على الأقل ) للاعب النصر !!





ثم أن اللاعب الأهم في اللعبة ( المشعل ) استحق الطرد مبكرا بعد تمثيله مرتين !! ولو تم تطبيق القانون بحقه لما كان هناك هدف ولما كان هناك قضية !!!

** على طاري تمثيل المشعل !! تذكرت في موسم 2003 عندما اتهمه الراحل عبدالرحمن بن سعود بالتمثيل أثناء بعد مباراة دور الأربعة بين النصر والأهلي ضمن كأس ولي العهد !! حينها قال الراحل عن المشعل بأنه سباح !!! وسبحان مغير الأحوال .. جاء السباح للنصر .. وأصبح أولاد الراحل يطالبون له بضربات جزاء !!!!!!

** فيصل بن عبدالرحمن وفي ثورة غضبه وقلة تركيزه ذكر أن الكابلي الموسم الماضي ألغى هدفا صحيحا للنصر أمام الاتحاد بحجة التسلل !! بعدها ومع بتال القوس حاول رئيس النصر أن يبرر سبب أختلاف ردة الفعل النصراوية في المباراتين وظهر في تبريره بشكل يُرثى له بعد أن فضح نفسه وفضح الانصياع النصراوي مؤخرا لرئيس الاتحاد وفضح كذلك العقدة النصراوية من كل ماهو هلالي !!!

** فيصل عبدالهادي ... إقحامه لنفسه في مباراة الهلال والنصر فضيحة بجلاجل .. والأمر والأدهى .. أن يستمر هذا الشخص أمينا للاتحاد السعودي !! ويبدو أن فرصة عبدالهادي بعد طرده من الاتحاد السعودي قائمة .. للعمل في إحدى الفضائيات .. كخبير تحكيمي !!!


** أما الفودة .. فيبدو أنه يحتفظ لنفسه بكتاب يحوي قوانين جديدة لكرة القدم .. ولا يظهر هذا الكتاب إلا في مباريات الهلال !!!

** تيسير الجاسم يستحق الطرد بعد تمثيله مرتين !! ومحمد مسعد يستحق الطرد منذ الشوط الأول عندما ركل العبدالسلام ( بدون كرة ) عند خط التماس والقانون واضح في حالة الضرب بدون كرة ولا يحتاج لفهم الفودة الخاص .. ولأنه أمن العقوبة فقد عاد لممارسة الكاراتيه مع رودريجو الشوط الثاني ومع ذلك سلم من الطرد !!! وليد عبدربه يستحق الطرد بعد دعسه على قدم ياسر القحطاني بشكل ( قذر ) !!! خالد بدرة أمسك بقميص الحكم وشده ويستحق الطرد بالكرت البنفسجي !!! العبدلي يستحق الطرد حتى ولو لم يكن يحمل بطاقة صفراء بعد الانبراشة القاتلة على قدم رودريجو !!!! ولأني تعبت فلن أتحدث عن عمايل عبدالغني مع التايب ورودريجو ولا قمامدية مع الدعيع ( مرتين ) وسأكتفي بهؤلاء الخمسة !!!

** خمسة لاعبين من الأهلي يستحقون الطرد الصريح ... والحكم يكتفي ( شفقة ) بطرد اثنين .. ومع كذا .. مش عاجب !!!

** بحثت البارحة بعد المباراة عن أهلاوي عاقل ... يوجه لوما للعبدلي الذي قلب المباراة على فريقه بتهوره !! أو يوجه لوما لإدارة فريقه على عدم تهيئتها للاعبيها نفسيا حيث لاحظ الجميع أن لاعبي الأهلي ومنذ بداية المباراة ( مترفزين ) ويجمعون بطاقات صفراء .. وكان الطرد مسألة وقت !!!! بحثت عن هذا الأهلاوي العاقل وقبها بحثت عن النصراوي العاقل ... فلم أجد .. ويبدو أن انتصارات الهلال المتتالية .. طيرت العقول !!!!

** أحمد الشمراني أشبه مايكون بـــ ( الحرباء ) التي تغير لونها حسب الظروف والأجواء وحسب السطح الذي تقف عليه !!! هذه قناعتي بأحمد منذ 9 سنوات وتحديدا بعد نهائي 1418هـ ولكن الهلاليي يعانون من طيبة زائدة وقلوب تغفر كثيرا !!!!

** لأول مرة في تاريخ النصر أرى طلال بن سعود ومنصور بن سعود وممدوح وفيصل وفهد أبناء عبدالرحمن والوليد بن بدر وغيرهم كثير يجتمعون في الملعب ويتسابقون على التصريح !!! كبير ياهلال ... يامجمع قلوب السهارى !!!!

** الشمراني أعجبته طريقة العصابة النصراوية التي دخلت الملعب وطالب أعضاء شرف الأهلي بعمل نفس الشيء !!! لا والله إعلامي مثقف واعي !!!!!

** أعجبتني تغييرات بيسيرو وجرأته في الشوط الثاني بعد الهدفين !! ولم يعجبني شيء في الفريق قبل الهدفين !!! الفريق لازال يسير على اجتهادات ياسر القحطاني ومساندة التايب ورودريجو والشلهوب أحيانا !!!!

** نواف يعيش مرحلة حرجة يمر من خلالها بهبوط عنيف في المستوى .. والإصرار على إشراكه بهذا المستوى ليس في مصلحته !!!!

** هلا بالذيب وعود موفقة .. شوفوا توقيعي !!

** المرشدي .. يبي له يركد شوي .. ونفس الكلام للعبدالسلام ... وإن شاء الله من حسن لأحسن !!

** خالد عزيز أمام النصر وأمام الأهلي ... ذكرني بمستواه قبل ثلاث سنوات !!!! أتمنى أن ينتبه لنفسه !!!!!!

** ناصر الأحمد عاد في مباراة الهلال والنصر !! وليته لم يعد !!!

** نشرة البيارة بكل قذارة تصر على أن عزيز والدعيع يستحقان الإيقاف بسبب اعتدائهما على المشعل وتنشر صورة تظهر الموقف لمن لم يشاهده حيا وكأنه اعتداء !!! يعني قلة أدب وكذب على القارئ وعدم احترام له ... ماجبتوا شي جديد !!! لكننا الآن في زمن الملتيميديا ... زمن الهلالي محمد !!



عزيز والدعيع يحاولان بكل خلق رفيع تهدئة المشعل ونشرة البيارة تصر بكل وقاحة على أنهما يضربانه !!!


** على الهلاليين أن يديروا ظهرهم للحملات الإعلامية وأن يستمروا في حصدهم للنقاط !! أما إن كانوا يريدون رضا الشمراني وجستنية ونشرة البيارة ... ومركاز الفراج والفودة ... فالحل ببساطة ... أن يخسروا .. فذاك مايريدون !!!!





اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/12/2006, 07:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z 3 E E M
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: -
مشاركات: 2,821
ايه والله ما لهم إلى الهلال ودهم يشولونه من كل شىء في رياضه!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/12/2006, 07:05 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2005
المكان: عرش الزعآمهـ
مشاركات: 284
يعطيك العافيه وتسلم اناملك الذهبيه ياذهب

والى الأمام يابطل
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/12/2006, 07:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
المكان: بــ ـر يـ د هـ
مشاركات: 1,393
لاهنت يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/12/2006, 07:09 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
مشاركات: 1,478
كلام صحيح يعطيك العافية وخليهم يتكلمون اهم شئ عندنا البطولات
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/12/2006, 07:14 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/02/2006
مشاركات: 34
شيء متعودين عليه

ظلم في ظلم ومع ذلك الهلال هو المخطي


ومشكور اخوي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/12/2006, 07:15 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 20/09/2005
المكان: في داخل قلب سامي
مشاركات: 175
يعطيك العافيه على الموضوع المميز

يعملون ويقولون كل شي لأجل ايقاف الزعيم عن البطولات ومايدروون انهم يزيدون الزعيم عشقاً وحباً للبطولات


الـــــــقــــافـــلــه تـــســـيـــر والــــكـــلاب تــنــــــبـــــــــح
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/12/2006, 07:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
مشاركات: 4,913
يوم ورا يوم تثبت انك من افضل الكتاب في الشبكة

ولا يهونون البقية


_____________________________________

أستاذ ناصر

يا حظ الكيبورد انها تكتب مثل هذه الحروف من يدك..



كل الشكر لك..


2001
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/12/2006, 07:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أسير الوداد
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 1,960
روعه روعه روعه ,,,,,

أتعبت من بعدك يالغريب ,,,,,

وشكرا على هذا الموضوع الشيق ,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/12/2006, 07:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 512


هذا الكلام السليم اخوي الغريب

حتى ان جماهير الانديه الاخرى تشوف اي عدل للهلال من التحكيم

مجامله وتصفه بفريق التحكيم

حتى لعيبتنا تأثروا بهالشي

والدليل المرشدي وياسر وقوارو ... يستحملون الرفس الركل عشان مايطرد احد زياااده

ليه ليه ليه بس


تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/12/2006, 07:32 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زعيم زعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,411
إقتباس
** المرشدي .. يبي له يركد شوي .. ونفس الكلام للعبدالسلام ... وإن شاء الله من حسن لأحسن !!

المرشدي وانت صادق يبيله تربيط يدين .. نربط يدينه عشان مايرفعها.. الله يهديه بغا بنكبنا بضربات جزاء والغاء هدف.

ومشكور يالغريب.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/12/2006, 07:35 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2005
مشاركات: 1,332
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/12/2006, 07:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
يابعدهم يالغريب وربي ماخليت شي

ماشاءالله عليك ماقصرت يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/12/2006, 07:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/09/2002
مشاركات: 222
روعه روعه يالغريب

بس مدري وش فيكم على الشمراني

اللي اعتبر تصريحه هو الاعقل والاصح بين المحايدين وليس فيه اسائه للهلال

ولاننسى انه اهلاوي يعني اكيد بيميل الاهلي

ولا كيف ؟؟ والاهلي مايستاهل الخسارة

ومشكور على موضوعك
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/12/2006, 07:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
كلام صحيح يعطيك العافية وخليهم يتكلمون اهم شئ عندنا البطولات
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube