#1  
قديم 08/12/2006, 03:24 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/02/2005
المكان: جــــدة
مشاركات: 463
المثالية وما حصل بالضبط؟؟

1-حضور الجماهير في وقت شبه مبكر جماهير الهلال والاهلي يدخلون من نفس المدخل الذي وضع الجماهير الهلال في احراج وانواع التمحرش من الجماهير الراقيه وفي بعض الجماهير ترد ولكن المثل يقول الكثره تغلب الشجاعه وهذا حال لسان اغلب جماهير الهلال ..
2-حضور جماهيري هلالي اقل ما يقال عنه انه يرفع الراس.
3-يسجل الاهلي وجماهيرنا تشجع فريقها ولم تهدئ عن الوقوف بجانب فريها وهذا هو الجمهور الازرق.
4-يا ليت يكون صوت المايكات التى تشجع بها الرابطه عاااااليه لا ن بصراحه الصوت لم يكن واضح الرجو عدم الزعل في طرح هذه النقطه ولكن نأخذ بالنا في المباريات القادمه.
5-الجمهور الراقي مع اول هدف لنا يردون الكلمه الشهيره ك؟..
6-جماهير الهلال معجبه بمالك معاذ وجماهير الاهلي ترمي وتشتم النجم الاول في المملكه يااااااااااااااااسر بن سعيد القحطاني.
7-في نهاية المباراة بدأت الفوضى التى لم اشاهد مثلها في تاريخ الكره السعوديه وسوف اتحدث عن هذه النقطه بتفصيل
حرق شعاااااااااااااااااااااااار الهلال واه يا القهر الجماهير الراقيه تفعل هكذا وبي النادي الاول جماهير في المملكه
انواع الضرب والقذف لجماهير الهلال لماذا لا اجد لها سبب الا لانه حارق دم الجميع
خرجت الجماهير الهلاليه فرحه ولكن واجهت الرمي وكان ضحية هذا الجمهور الذي خرج مبكرا
عاد الجمهور الى المدرج ولكن تواجه برجال الامن يخرجهم من المدرج واصبح وضع الجهور في حرج شديد لماذا يا جماهير الرقي والتحضر
الضحايا كونوا كثير وانا شاهدت بعضهم دماء وغيرها صدقوني الوضع مؤسف حاولت ان اخذ واحد من الضحايا الى الكاميرات ولكن لم اجد احد لصعوبة الموقف
ان كان هناك وفيات وانا سمعت بهذا ويارب انها اشاعه ولكن لو كان صحيح بماذا سيواجهون ربهم من كان سبب في ذلك من اعلام او من جماهير اوغيرهم بما سيواجهون رب السموات والارض من اجل ثلاث نقاط ومن المسوؤل عن هذا
لا قول سوى حسبي الله ونعم الوكيل يا جماهير نادي العريق النادي الراقي
رساله الى سمو الامير محمد بن فيصل انت تملك حب جماهير الهلال لك ولكن لا تتجاوز المثاليه الى اعلى يقال هناك وفيات هل تسمع يا سمو الامير والا لم يكن يكفي ان جماهير الزعيم كانت في وضع محزن وحصل لها من الاذيه ماحصل
يكفي ما حصل لسيارت بعض الجماهير

هذا جزاء مثالية الهلال في تقديم موعد المباااااااااااااااراة
شكرا يا جمهور الزعيم الحاضر المساند
آسف على الاطاله ولكنها حرقة دم شخص غيور على جماهير الهلال الحبيبه والوفيه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/12/2006, 03:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بوبو
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 846
مشكور و ان شاء الله ما تتكرر هذه المشاهد مرة اخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/12/2006, 04:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
تعجز الكلمات عن التعبير عما حدث من حثالة المخلفات
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube