#1  
قديم 08/12/2006, 01:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/09/2005
المكان: الامبراطوريه الهلاليه
مشاركات: 2,196
ادل بدلوك عن اسباب ( الاحتقان ) الجماهيري العام ’’’

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع مطروح للنقاش

عن اسباب الاحتقان الجماهيري والخاص ضد ( الهلال )

ارى من وجهة نظري ان هناك عدة اسباب اهمها :

اولا : السكوت المزمن على تصريحات ( الرمز ) رحمه الله مما زرع الشك لدى الجماهير في اي فوز هلالي

ثانيا : دخول الآفة ( البلوي ) المجال الرياضي ’ وانشاء صحيفة القذارة ( الرياضي ) ’’ وتجنيها لما هو هلالي ’’

ثالثا : المثل القائل ( كل ذي نعمة محسود ) البطولات الهلالية

رابعا : نفس المثل ينطبق على شعبية الهلال ونجومه ’’

خامسا : تساهل الأمين العام مع كل التصرفات المشينة والتي تحدث بملاعبنا ’’

سادسا : القيادة الرياضية الممثلة برعاية الشباب ’’

سابعا : الأعلام الر ياضي ’’ ( الصحافة ) والـ ( قنوات ) المملوكة كالـ ART والمتمثله ببرنامج ( اخطاء التحكيم ) مما قد يثير الجماهير مستقبلا ’’

هذي النقاط من وجهة نظري هي الأقرب للاحتقان الجماهيري وخاصة ضد كل ماهو هلال ’’

تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube