#1  
قديم 08/12/2006, 09:44 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
مشاركات: 627
تقدم الأهلي بهدفين وتجاوزه الهلال بثلاثة

في مباراة مملوءة بالأحداث الخارجة عن الروح الرياضية والأخطاء التحكيمية داخل الملعب والأحداث المؤسفة والدخيلة على ملاعبنا في المدرجات، حول الهلال خسارته أمام الأهلي بهدفين إلى فوز بثلاثة أهداف مستغلاً النقص الأهلاوي الذي لعب العشرين دقيقة الأخيرة من المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبيه العبدلي والتونسي خالد بدره. وبدأ واضحاً أن حكم المباراة مسفر الشريف غير قادر على اتخاذ القرار الصائب في اكثر من حاله لعل من ابرزها سقوط لاعب الأهلي تيسير الجاسم داخل منطقة الجزاء الهلالية ظهرت من خلال الاعادة التلفزيونية ركلة جزاء ولكن الحكم لم يحتسبها ولم ينذر الجاسم لأن عدم احتسابها ركلة جزاء يعني ان الجاسم يمثل وبالتالي كان يستحق الإنذار وجاء هدف الهلال الأول من لمسه يد للمرشدي وإن كانت غير مقصوده، كما تجاهل الحكم اعتداء احد مدافعي الأهلي الخشن على ياسر القحطاني دون أن يحرك الحكم ساكناً.

الشوط الأول
بدأت المباراة في شوطها الأول بداية متواضعة حيث الحذر والرقابة في الأداء من قبل الفريقين وهو الأمر الذي أدى إلى الانخفاض في المستوى الفني العام خلال النصف الأول لهذا الشوط.. الذي لم يشهد ما يستحق الذكر سوى محاولة حسين عبدالغني في الدقائق الأولى من المباراة وكذلك المحاولات الفردية لياسر القحطاني التي تنتهي على رأس منطقة الجزاء الأهلاوية.
وعند الدقيقة ال"29" ومن خطأ دفاعي هلالي واضح نجح اللاعب الأهلاوي معتز الموسى في الوصول لشباك محمد الدعيع إثر كرة مرتدة من أحد مدافعي الهلال لعبها الموسى في المرمى الخالي إثر خروج الدعيع للتغطية..
وبعد هذا الهدف نشط الهلال بغية تعديل النتيجة وحاول ياسر القحطاني جاهداً الوصول لشباك ياسر المسيليم ولكن بدون جدوى.. وعند الدقيقة ال"36" سنح لياسر القحطاني فرصة لتعديل النتيجة عندما واجه مرمي المسيليم ولكن الأخير نجح في الإمساك بالكرة لينتهي هذا الشوط بتقدم الفريق الأهلاوي بهدف دون مقابل للهلال.
الشوط الثاني
ومع بداية شوط المباراة الثاني تخلى الفريقان عن أسلوب "الحذر" الذي انتهجاه في الشوط الأول وقدما كرة ممتعة من حيث الأداء والفرص الخطرة أمام الشباك.. وعند الدقيقة ال"51" أضاف اللاعب هيكل قمامديه الهدف الثاني للأهلي إثر استثماره لكرة مرتدة من الحارس الهلالي محمد الدعيع بعد قذيفة جميلة من مالك معاذ أنهاها القمامدية بكل ثقة داخل المرمى الهلالي، وبعد هذا الهدف بخمس دقائق فقط وتحديداً عند الدقيقة ال 56نجح المدافع ماجد المرشد وزميله في خط الدفاع تفاريس في تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الهلالي الأول إثر كرة ساقطة ارتدت من القائم الأهلاوي لتصدم بيد المرشدي وتدخل المرمى الأهلاوي وصادق الحكم على صحة الهدف بعد أن أكمل تفاريس دخول الكرة لتسديدة بقوة داخل المرمى.
وعند الدقيقة ال 59أشهر حكم المباراة مسفر الشريف البطاقة الحمراء "المستحقة" للمدافع الأهلاوي علي العبدلي لمخاشنته اللاعب الهلالي روديتو وحصوله على البطاقة الصفراء في الشوط الأول وعند الدقيقة ال"69" سنح لياسر القحطاني فرصة لتسجيل هدف التعادل الهلالي إثر قذيفة رائعة بعد تبادله للكرة مع سامي الجابر إلا أنها مرت بجوار القائم الأهلاوي الأيمن. وعند الدقيقة ال"71" احتسب حكم المباراة ضربة جزاء للهلال إثر اسقاط سامي الجابر داخل ال 18من قبل المدافع التونسي الدولي خالد بدره الذي طرد لحصوله على بطاقة صفراء في الشوط الأول ليلحق بزميله علي العبدلي إلى خارج الملعب ليتقدم نواف التمياط لتنفيذ ضربة الجزاء ويتصدى لها بكل براعة ياسر المسيليم إلا أنها وجدت ياسر القحطاني الذي أنهاها كهدف تعادل للهلال وسط حسرة واضحة للمسيليم الذي اجتهد ولم يوفق زملاؤه في مساعدته لإنقاذ مرماه من الهدف الثاني. ليسيطر الهلال بعد ذلك سيطرة كاملة على أحداث المباراة ويسنح للاعب أكثر من فرصة للتسجيل في ظل النقص العددي الواضح في الصفوف الأهلاوية.. وعند الدقيقة ال"85" تمكن اللاعب الهلالي البديل عبدالله الجمعان في تسجيل الهدف الهلالي الثالث إثر إنفراده المباشر بمرمى ياسر المسيليم ولعبه الكرة بكل قوة داخل الشباك الأهلاوية ليستمر اللعب بعد ذلك حتى أعلن حكم المباراة عن نهايتها بتقدم الهلال على شقيقه الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليستمر الهلال في صدارته ويبقى الأهلي على نقاطه السابقة.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/12/2006, 09:48 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
مشاركات: 833
هذا الهلال

لا لعب وخروا عن طريقه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/12/2006, 10:01 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2004
المكان: Adelaide, Australia
مشاركات: 308
كأني قآعد اقرا الريآضيه : )
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 12/12/2006, 04:46 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 6
قالوها اصحاب المعالي لازعيم غير الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube