المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 08/12/2006, 04:11 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: .: حيثما الزعيـم :.
مشاركات: 39
Arrow >> صــرخ تفـــاريس .. فأجـابــه القنــاص .. واكــدهــا المدفعجي << ليلة زرقاء <<

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


صبــاحا تكحل باللون الأزرق قبل أن يصبح .. ورسم الفن قبل أن يعتلي المسرح

(صدقــوني لا جـــديد ..القمــة للزعيــم بالتحـــديد )




روعــة الكــرة أن تكــون في أرجـــل فنـــانيــن .. وسحــرة .. ومهــرة .. ومحتــرفين


الزعــامة تتجــول بيــن منـــاطــق المملكــة .. حــائل .. الرياض .. جــدة .. الشرقيــة

يذهـــب الهــلال زعيمــا ويعـــود بفضــل من ربي زعيمـــا ..





هــم الزعمــاء كمـــا عـــودونــا .. الفرحــة لا تتعــداهم .. والفــوز لا يتمنى مغادرتهــم .. والزعـــامة لا تليــق إلا بـ ( أهلهــا ) ..




في مبــاراة جمعــت ( الزعيـم ) و ( قلعة الكؤوس ) على أرض ملعب عبدالله الفيصل


الطـرفين كــانوا يحملــون صفـات متشـابهة :

الفوز : الزعيم تغلب على النصر في الرياض .. الأهلي تغلب على الشباب في الرياض

الإدارة : مستقرة لدى كل الجانبين .

المدير الفني : لكلا الفريقين يعرفه امكانات لاعبيه .

المعنويات : مرتفعه لكلا الفريقين بعد الانتصارين الأخيرين لهما .

عدم وجود النقص في صفوف كل الفريقين .


كــل هذه الأمـــور هي شبــه متعــادلة ان لم تكــن كذلكـ .




ولكــن نســي البعـــض أو تناسوا أن ( الزعــامة والسيــادة ) هي حقوق حصرية أبدية بإذنه تعالى للهـــلال .


وهنــا يعـــرف ( الفــارس ) .





سجــل الأهلي هــدف بالشــوط الأول .. وانتهى على ذلكـ .. ثم الشــوط الثــاني ببدايتــه سجل الأهلي هـدفه الثـاني واستسلم لتلكـ النتيجه .. وقال لاعبوه ومشجعوه .. انتصرنـا



لكــن حذاري يا أهلاوي .. أنت تلعب قدام هلالي ..




المباراة عند الهلال هي ( 90 ) دقيقه من البدايــة الى النهــاية .. وعنــد الآخرين هي نتيجة بداية المباراة تريــح ..




عــرفت من خلال متابعتي وتشجيعي ( للزعيم ) أن هذين الهدفيــن هي بداية الإنتقــام .. هي بــداية الإنتصــار .. لأني أعــرف أن هزيمــة الكبــار كبيــرة ..




عندمــا ولـج الهدفيــن في مرمى الهلاليين .. عرفت أن الرد سيكون قاسيــا .. ودليل ذلكـ ( الثلاثية المشقلبة ) ..


فالصقــور تنظــر الى أعلى .. والدجــاج همهــا عند ( موطيء قدميها ) ..



عندمــا سجــل الهــدف الثــاني للأهلي صرخ ( بيسيرو ) هيـــا يا هلاليين الآن بدأ تنفيذ المهمــة ..



فكـــان أول من سمعهــا ( مارسيليو تفاريس ) وقــال أبشر بسعــدكـ يا بيسيرو ثم أطلق الرصاصة الأولى على صدر المرمى الأهلاوي فوقع الأهلاويون جرحــاء .




ثــم نــزل ( الذئــب ) الى ســاحـة الملعــب فقــال الأهلاويون ( عجــزنا عنهـم وهم صقور في السماء .. فكيف بهم اذا ساعدهم ذئب من الأرض ) ..




فقــال الذئــب لن أخيــب ثقــة مدربي وثقة رئيسي وثقة جمهوري .. ولــن أسمح أن أنزل لأرضية الميـــدان دون فعــل يذكــر فكـــان على المـــوعــد .. ( وسبب ركلة جزاء ) ..




فتقــدم ( الفتى الذهبي ) نواف التمياط .. واستأذن سامي الجــابر وقال دع لي قطعــة من الكعكـة ألتهمهــا .. فأجابه الكرريم بطلبــه ..




وتقــدم لهــا نواف وسددها يسارية .. ولكـن ياسر المسيليم لم ييسرها بمرماه .. فصــدها .. لكــن الهجمــة لم تنتهي هنـــا ..



من سوء حظ الأهلاويون أن تمركز القنــاص كــان رائعــا .. فقـال ( ياسر القحطاني ) لقــد تجــرأتي أيتهــا الكــرة وذهبتــي بعيـدا عن مكــانكـ الطبيعي .. وان كان ياسر المسيليم منعكـ من الدخــول فأنا أدخلكـ للمرمى بعلانية أمام النــاس ..



فوضعهــا بين قدمي ياسر المسيليم .. وقال له القنــاص ان كنت بارعـا بيديك .. فحــرك رجليكـ لنرى براعتكـ .. فأدخلهــا القنــاص في المرمى الأهلاوي معلنةً الرصاصة الثانية في صدر الأهلي هــدف التعــادل للهلال .. ومـازال على قيد الحياة ..




كــان جميــع من يجهــل الهــلال .. قال بأن الهلال سيقف عند التعـادل ويكفيه ذلكـ .. ولكــن بيسيرو عرف طموحــات الزعمــاء فــزج بـ ( المدفعجي ) عبدالله الجمعــان ..




بكــل أمــانة .. كنت متضايقـا نوعـا ما .. من نزول الجمعــان .. ولكــن عبدالله قال سأخيب ظنك بي .. وأنا أعرف من أين تؤكل الكتـف .. فليس من المعقـول أن أحضر الحفلة ولا أشــاركـ ..



فثبــت الكــرة بصــدره داخل خطـ الـ ( 18 ) وأرسل رصاصته باتجــاه المرمى الأهلاوي لتعلن عن .. انتهاء الحفلة .. وموت الأهلي في تلكـ المباراة ..





قلـــت لكـــم من البـــداية فرق بين .. طموح للأفق .. وطموح عند موطيء القدم ..







.:. من المبـــاراة .:.


* حكـم الســاحة لم يكــن على المــوعد .. ولم يكــن بمستوى الحــدث على كلا الجانبين .. فكما يتظلم الأهلاويون نحن نتظلم منه ..

طرد لحسين عبدالغني بعد اعاقته لرودريقو بدون كرة بالتالي يحصل على كرت أحمر للمخاشنة بدون كرة ( طرد ) لم يحتسبه الحكم .

طرد للاعب الأهلي الذي اعتدى على ياسر القحطاني ووطئه عند مفصل قدمه بلا كرة وهي تستوجب الكرت الأحمر المباشر .



* المستوى بعمومه فعلا راقي وجميل .. ورائع لدى كلا الفريقين



* خالد بدرة ليتك كنت داخل الملعب كما كنت بعد المباراة فأنت قلت ( أنا لاعب محترف ولا أتدخل بقرارات التحكيم ) والدليل على ذلكـ أنكـ جذبت قميص الحكــم .. وتسأل لماذا الكرت الأحمر ...!!!!



* تيسير الجــاسم ليكن بمعلومكـ أن التمثــيل هو على خشبـة المسرح لا على العشب الأخضر .



* مالكـ معــاذ أنت نجــم وبكـل صراحـة أخلاقيا واجتماعيا وفنيا .. هنــا أكذب من يقول ( الزين ما يكمل ) فلكل قاعدة شواذ .. وأعتقد أن مالك معاذ ( كامل الزين ) ..




* علي العبدلي أتقتل القتيل وتسأل عمن قتلــه .. تسبب لنفسكـ الكرت الأحمر وتسأل لمــاذا ..؟؟ اسأل رجل رودريقو وهي ستجيبك . وتذكر يا علي أن لنا أعين ونتمتع بعقل .. ونميز عن القصد والتعمد وعن غيره .




* أحمد المرزوقي .. ليت كل خاسر .. وكل مظلوم ومقهور .. يكون مثلك تماما .. يبكي ألما ولكن لا يجرح غيره .. تسيل دموعه ولكنه يكفكف دموع غيره .. فعلا أنت ( الأب الحنون ) .





.:. specal للزعمـــاء .:.


* بيسيرو : ما أجمل أن يفهم الموسيقار كيف يوجه فرقته مع السلالم الموسيقيه بكل اتقان .. وبكـل أمــانة أنت يا بيسيرو عرفــت أين تضع الزعيم .


* محمد الدعيع : فعــلا لكل فارس كبوة .. ولكل مبدع زلة .. ولكنكـ بهــذه المباراة أرجعت الفارس لفرسه .. وعدت بالإبداع لفنــه .. حرست .. فأوثقت .. فتألقت ..


* مارسيليو تفاريس : صخرة الدفاع .. ولكنه أيضا قاذفة في الهجوم .. أين ما تضعه تجده مبـدع دائمـا .. ما ينلام من أصر على بقائك ثلاث مواسم .. وستبقى أكثر من ذلك بإذنه تعالى .


* ماجد المرشدي : هل صحيح ما يقال .. صاحب الشغلتين بطَــال .. بصــراحة أنت صاحب شغلتين .. لكنك مو بطـَــال .. بل فعـَــــال .. يا ولد ديار حاتم .


* عبدالعزيز العبدالسلام : ماشاء الله عليك .. ياخي ليت والله لاعب ضد العين من زمان حتى نشووف مبدع مثلك في صفوف الزعيم .. لست تيرمو متر .. بل أنت دائما متألق .


* أحمد الجري : فعلا الزعيم لا يتأثر بالغياب .. وأنت أثبت ذلك .. نعم تتغير الأسماء لكن المستوى .. يظل مجيرا بماركة الزعيم .. يا زعيم .


* خالد عزيز : سلم لي على الإبداع .. وقوله تراني خلاص حجزت مكان عندك حجز ( ok ) .


* عمر الغامدي : لا أظن تدرجك في الزعيم بالفئات السنية .. وكذلك بالمنتخب السعودي تدرجت بالفئات السنية .. فأثبت اليوم أنك لست مجرد نجم وفقط .


* محمد الشلهوب : نعم صحيح يمرض الإبداع لكن لا يموت .. لكن صدقني يالموهوب لو كان مستواك اليوم مستوى اي لاعب اخر لقلت نجم .. ولكن لأننا تعودنا منك أن تكون نجم فوق العادة فاسمح لي مباراتك ليست هذه .


* البرنس الليبي : قلتها أنت أعطوني عشر مباريات كاملة .. واحكموا على مستواي .. ولكن أظني سأستعجل النتيجة وأنا متأكد منها .. فأنت ستارز .


* رودريقو : الجندي المجهول .. صانع اللعب المتألق .. اللاعب الخلوق .. المحترف اسمحوا لي أن أقول محترف بالاسم والا فهو زعيم .. بنجوميتك المتصاعده يا رودريقو أحرجت من يطالب بإبعادكـ .


* القناص ياسر : قناص .. كاسر .. ساحر .. ماهر .. مبدع .. نجم .. متألق .. رائع .. جميل .. فنان .. مايسترو .. موسيقار .. اختر اللي يعجبك منهم فهي الحقيقة كلها فيك من تلك الألقاب .


* نواف التمياط : برغم ابداعك اليوم .. ولكن نريد ما عهدناه من الفتى الذهبي .. نريد اللمسة التي فعلا تشعل فيها أفراحنا .. أنا واثق ثقة عمياء .. أنك سترجع لمستواكـ .. فكما مدحنا وشجعنا نجوميتك الغائبة .. نحن نصرخ ونطالب بعودتها .


* الذئب سامي : 9 .. سام 6 .. الذئب .. الوحش الهلالي .. الفيلم المرعب .. حقيقة لا أعرف ماذا أسطر .. ولكن يكفي أن أقول ( سامي بن عبدالله الجابر ) والكل يعرف ما يعني هذا الإسم .


* عبدالله الجمعان : ليتك يالمدفعجي .. دائما تخيب ظني .. نبيك كذا الكورة اللي برجلك مالها غير هز الشباك .. ( عودا حميدا أيها المدفعجي ) .


* محمد بن فيصل : سيد الحرف .. أستاذ الكلمة .. رئيس الجملة .. نجم التصاريح الإعلامية .. ليت كل من صرح يكون صريحا كصراحتك .. وأنا اسمع تصريحك .. أتبسم وأقول لست فقط رئيس الزعيم .. ولست فقط ولد سعود .. ولست فقط من آل سعود .. ولست مجرد انسان مرموق وراقي .. بل أيضا أنت دبلوماسي .






.:. خــارج النـــص .:.


* الجماهير الأهلاوية .. مالذي دهاكم .. مالذي غيركم .. ليست أول مره يفوز فيها الزعيم عليكم .. وليست المره الأولى التي يقلبها عليكم أبناء الزعيم .. لست متشمتا لا والله .. بل أتساء أين الرقي الذي رأيناه منكم بالسابق .. أين الأخلاق التي تحليتوا بها .. هل أصابكم مرض حذف الأحذية وأنتم بكرامة .. أم أصابكم سرطان الحقد والكره كمن سبقكم .. أرجوا كما يرجوا كل هلالي .. أن تعودوا كما عرفناكم جمهور الأهلي الراقي .



* أبشركم تم تغيير اسم لجنة الإنضباط الى ( لجنة الإنضباط لجمهور ولاعبي واداريي الهلال فقط ).



* في مباراة النصر رأيت فلسطين خارج ملعب الامير فيصل بن فهد .. رمي حجارة .. وقذف المعلبات من الجمهور النصراوي في البداية .. واليوم أرى المظاهرات المشاغبة التي تحرق وتجرح وتذبح من قبل الجمهور الأهلاوي .. فالقضية ليست معنية بالرياضيين فقط .. بل معنية بأمن الدولة كاملا .. من وزارة الداخلية .. لا من رعاية الشباب .




* أتمنى الفوز للأهلي في مباراته العربية ضد الشقيق الكويتي .. وسأكون أول من يهتف باسم الأهلي في تلكـ المباراة .




* مهما اختلفنا .. ومهما لعبنا .. ومهما خسرنا .. ومهما تألمنا .. ومهما بكينا .. في الأخير .. نحن مسلمين عرب سعوديون تجمعنا ( كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله ) .





ودمتم بود

.:.
...
.:.
...

ABO_ShOOQ

اخر تعديل كان بواسطة » Abo_ShooQ في يوم » 08/12/2006 عند الساعة » 05:21 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/12/2006, 04:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/03/2002
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 39


السلام عليكم...

ابو شوق...

بعد اكثر من اربع سنوات من الشد والجذب بيني وبين نفسي... قررت المشاركه مع من هم بجمال ذائقتك الكتابيه...

اتمنى .. اتمنى .. من الجميع ان يكون مثل روعة اخلاقك...

لا نريد ان نسب او نشتم او ننقل اخبار مغلوطه .. نريد ان نكون جمهور مثالي.. في كل شيء...

اسجل اعجابي بما كتبت.. ولي عوده وان شاء الله ما تكون بعد اربع سنوات

(صدقــوني لا جـــديد ..القمــة للزعيــم بالتحـــديد )

صدقت والله....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/12/2006, 04:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: alhilal.com
مشاركات: 2,264
ابو شوق

صراحه كلماات في غاية التألق .. والروعهــ ..

والابداعــ ..

وخصوصاً عندما كتبتـ ..

* محمد بن فيصل : سيد الحرف .. أستاذ الكلمة .. رئيس الجملة .. نجم التصاريح الإعلامية .. ليت كل من صرح يكون صريحا كصراحتك .. وأنا اسمع تصريحك .. أتبسم وأقول لست فقط رئيس الزعيم .. ولست فقط ولد سعود .. ولست فقط من آل سعود .. ولست مجرد انسان مرموق وراقي .. بل أيضا أنت دبلوماسي .

سلمت يمينـــك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/12/2006, 05:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
مشاركات: 490
تبي الحـــق

والله رحمنــا الله بهـالحكــــــــم

وإلا كان رحنــا فيها

الحق حق
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/12/2006, 05:18 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Ronaldenho
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2005
مشاركات: 2,549
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/12/2006, 06:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/03/2006
مشاركات: 345
كلااااااام رااااااااائع جــداً

سلمت أناملك يامبــدع

لك مني أجمل تحيــة ..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/12/2006, 07:55 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: الدمام بلد الحبايب
مشاركات: 892
والله الدوري السعودي ما له طعم بوجود فريق
الهلال وهو على هالموال من عرفناه بتحكيم
أنظلم الهلال واجد ولاكنه الأكثر ظلماَ للأندية الأخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/12/2006, 08:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/10/2006
المكان: مع حارس النادي
مشاركات: 2,821
مشكوووووووور


وعوافي على قلبك
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/12/2006, 08:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
مشاركات: 239
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Abo_ShooQ
ثــم نــزل ( الذئــب ) الى ســاحـة الملعــب فقــال الأهلاويون ( عجــزنا عنهـم وهم صقور في السماء .. فكيف بهم اذا ساعدهم ذئب من الأرض ) ..


كلامك كله عسل بس هذي غيييييييييييييييييييييييييييير
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/12/2006, 09:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/08/2006
المكان: قلب الزعيم
مشاركات: 209
رائع

قيليه في حقك

تسلم يمناك

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/12/2006, 12:10 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
المكان: 21D172EE
مشاركات: 7,252
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة زعيم المحبين
والله الدوري السعودي ما له طعم بوجود فريق
الهلال وهو على هالموال من عرفناه بتحكيم
أنظلم الهلال واجد ولاكنه الأكثر ظلماَ للأندية الأخرى

اقول ورا ماتظف وجهك
يا فقراوي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/12/2006, 01:09 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/07/2002
المكان: السعوديه ـ الرياض
مشاركات: 649
رائع

قيليه في حقك

تسلم يمناك


وأهم شي عودت عبد الله الجمعان



أقول ابو عبد الله ياحبينا لك


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/12/2006, 02:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 4,135
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/12/2006, 02:25 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2005
المكان: مكة الحبيبة
مشاركات: 459
والله انك مبدع

مع ان كلمة مبدع قليلة فيك

مشكور حبيبي على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/12/2006, 02:35 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 07/10/2005
المكان: الريــاض
مشاركات: 91


أبو شــوق ..


أهنيك على قلمك الراقي الذي سطر أروع ماكتب بعد مباراة الاهلي ..

فعلا ً فكر واعي يعكس ماتتمتع به من روعة التقدير واختيار الالفاظ المناسبه لطرح موضوع يليق بهذا الكيان العظيم ..

كيان زعيمنا .. زعيم البطولات ..

يعطيك الف مليون عافيه على هالطرح ..



تحياتي واحترامي لك أبو شــوق ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:24 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube