#1  
قديم 06/12/2006, 10:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/08/2006
مشاركات: 583
Thumbs up رد رئيس الهلال علي بيانات النصر

رئيس الهلال:إذا كانت بيانات النصراويين تخفف من احتقانهم فسنتقبلها بصدر رحب

وتحدث الامير محمد بن فيصل حول البيانات النصراوية الأخيرة قال سمو الأمير محمد بن فيصل: حقيقة لا نعرف سر البيانات النصراوية المتتالية فهناك ثلاثة بيانات في أقل من شهر.. وخلال يومي السبت والاثنين الماضيين كان هناك بيانان..

وربما يكون هناك بيان آخر بعد غد الجمعة.. وهذه تعكس حالة احتقان وفلتان وكذلك غليان ومشاكل لديهم وإذا كانت هذه البيانات ستعالج الأمور لديهم وتخفف الضغوط عليهم فإننا سنتقبلها بصدر رحب.. بل وننتظر المزيد منها لكننا في الهلال نختلف تماماً فنحن نادي بطولات ولدينا مسؤوليات ومهام كبيرة تحتاج للتركيز والعمل وهذا ما نجيده.. ولدينا جماهير لا تريد منا البيانات وإنما البطولات.. وعلى سبيل المثال إذا أحضرنا نجما كبيرا طالبونا بآخر.. وإذا حققنا بطولة طالبوا بأخرى ويكفي أننا حققنا ست بطولات وخسرنا واحدة فغضبت جماهيرنا لذلك وهنا يكمن الفارق..

وأضاف سموه: إذا كان النصراويون يقولون إنني متناقض فإنني أقول إن بياناتهم كشفت تناقضهم هم فبيان السبت حمل الكثير من المغالطات.

حيث قالوا في بيان سابق إنني وعدتهم بالتنازل عن الحارس خالد راضي.. وأوفيت بوعدي وتنازلت لهم عنه ثم عادوا وقالوا في بيان السبت إننا طلبنا تكريم الشلهوب لكنهم اعتذروا لرغبتهم في المحافظة على التنافس مع الهلال.

ثم قالوا في بيان الاثنين إن رئيس الهلال طرح فكرة تكريم الشلهوب.. وقالوا انهم اعتذروا لعدم التنسق مع الهلاليين لذلك وهذا تناقض واضح ففي البداية قالوا طلبنا ثم قالوا طرحنا فكرة التكريم والحقيقة أنني شخصياً لم أطلب التكريم لثقتي في رجالات الهلال الأوفياء الذين هم مضرب مثل تكريم نجومهم.. ولست بحاجة لطلب التكريم من النصر(!!) ويبدو أن حالة عدم الاتزان التي تعتريهم جعلتهم يقولون في بيان الاثنين انني بصقت على الحكم الدولي علي المطلق.. وأنا هنا أطالب أي شخص بسؤال المطلق لأنه سيكشف كذب هذا الادعاء.. ثم استشهدوا (بنشرة) قالوا أن لديها قائمة كاملة بتصرفات رئيس الهلال.. وأنا هنا أطالبهم بكشف هذه القائمة حتى استمتع بها..!!

وليعلم الجميع أننا في الهلال تعرضنا للعديد من المواقف المؤلمة والظالمة في الكثير من المباريات ومنها مباريات مصيرية ونهائيات.. ويكفي أن يتذكر الجميع ما تعرض له الهلال في الموسم الماضي أمام الشباب من قبل الحكم ممدوح المرداس وكيف أغفل لنا ضربة جزاء وألغى هدفاً صحيحاً منح الشباب الصدارة.. لكننا لم نفعل ولو جزءا يسيرا مما فعلوه هم وجماهيرهم بل اننا تجاوزنا ذلك ودخلنا للنهائي وصفقنا للشباب حين كسبنا في النهائي بجدارة تامة.

وحول التصريح الذي استشهد به النصراويون حول استفادة الهلال من التحكيم قال سموه: أتمنى أن يعود الجميع للتصريح الذي قلته العام الماضي.. حيث قلت إن جميع الفرق استفادت من أخطاء الحكام بما فيها الهلال.. لكنهم حوروه على طريقة ولا تقربوا الصلاة واكتفوا فقط باستفادة الهلال من التحكيم معتبرين ذلك إدانة لنا..واختتم سموه حديثه قائلاً: أتمنى أن يظهر الوسط الرياضي مستقبلاً بشكل أفضل مما هو عليه حاليا

منقول من الجزيره
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:09 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube