#1  
قديم 05/12/2006, 04:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 1,141
ياجمهور الزعيم

السلام عليكم

بكى الرئيس فيصل بن عبدالرحمن أمام المشاهدين في قناة الارتي بعد المباراة مباشرة

ووالله الي يشوفه وهو يتكلم ويشوف كيف تغير صوته وواضح جدا انه بكى من القهر الذي تعرض له النصر

لكن مانقول ألا حسبي الله ونعم الوكيل

في فضيحة هلالية جديدة الهلال يحقق بطولة بفوزه على النصر بالظلم

يدفعون الالاف من الريالات للفوز على العالمي بالطيب بالغصب بالحق بالظلم لازم يفوزون

طلع رئيسهم فتى الأدغال ماوكلي ويقول ان الفوضى الي صارت اول مرة تصير بالملاعب السعودية

واول مرة بالملاعب السعودية يدخل رئيس النادي للملعب وتعم الفوضى ونسى اخونا بالله هذي الصورة



ولاحظوا الشرطة محاوطين على الحكم الجروان لأن ماوكلي حاول الأعتداء عليه ..!!

وتذكرون قبل العام في مباراة الهلال مع الاتحاد عندما تفل النونو على الحكم علي المطلق في وجهه

ومع ذلك ماسووله شي ليش ؟

لانه هلالي ..!!

حسبي الله ونعم الوكيل

في مباراة الأحد دخل الملعب بعض من اعضاء الشرف للملعب وهم في حالة غير طبيعية من الظلم

الي شافه الملايين من المشاهدين يخرج لنا الأمير فهد بن عبدالرحمن بن سعود

وهو يبكي بالملعب ويصرخ ويقول (( حسبي الله عليكم ذبحتوا أبوي وهو في قبره ))

الصورة لاتحتاج الى تعليق ....



وللعلم أن الحكم فايز كابلي هو رئيس رابطة مشجعين الهلال في منطقة تبوك

وهذا رقم جواله 0555531145

وهذا رقم الثابت عنده الله لايثبته لادنيا ولا اخره 044283252

وهنا فضيحة أخونا في الله المجنس حديثا خالد عزيز وهو ماسك المشعل ويحاول ضربه

http://www.h11h.net/files/75620061204565.jpg


وهنا نكبة حراس السعودية محمد الدعيع يحاول الأشتباك مع تاج راسه الخلوق طلال المشعل

http://www.h11h.net/files/598820061204568.jpg


ملاحظة (( نظرا لكبر حجم الصورتين تم وضع رابط الصورة بدل من انزال الصورة كاملة ))

مايدري هذا الحكم النكرة أنه يوجد ناس مرضى بالقلب والسكر والضغط يتابعون المباراة

لايعلم أن ممكن بلحظة وحدة بس يموت شخص عنده القلب بسبب الظلم الذي فعله

حسبي الله ونعم الوكيل

صدق المثل الي يقول

:::: بلا تحكيم بلا هم ... دامك هلالي لاتهتم ::::


ماتعليق جمهور الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube