#1  
قديم 05/12/2006, 10:52 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 23
صحفي اتحادي قذر يسخر من الهلال و يطالبه بالانسحاب من اسيا!

هذا الصحفي الاتحادي القذر في صحيفة القذارة و المسمى بعاصم
يطالب الهلال بالانسحاب من بطولة آسيا
وش تردون على هذا الامعة الافريقي
يعني الهلال ينسحب من بطولات اسيا
و هذا الافريقي هو و الاتشاد يشاركون عادي
لا و يسخر من الشلهوب بعد


العنوان : نعم للانسحاب من آسيا

عدد من الإخوة الزملاء اقترحوا في مقالاتهم بأن ينسحب الاتحاد السعودي لكرة القدم من مسابقات الاتحاد الآسيوي تضامناً مع لاعبنا الخلوق محمد الشلهوب !!
الفكرة رائعة دون شك ! وتحسب لأصحابها إيماناً بأن الفضل يعود لأهله ! إلا أنها تفتقر لمقومات الموضة العصرية السائدة في لغة الانسحابات هذه الأيام !!
لا بد من (( جدولة زمنية )) كما يقول أهل السياسة ! يعني لابد من إنسحاب تدريجي مشروط شيئاً فشيئاً الي أن يتم الإنسحاب الكامل من مسابقات الاتحاد الآسيوي ! وهنا يصبح شغلنا متكتك ومضبوط وما عليه خلاف !!
وطالما أن أصحاب هذه المقترحات هم من حملة القلم الأزرق المحترم والفكر الهلالي النير ! وطالما أيضاً أن لغة الانسحابات من البطولات الآسيوية هي ماركة هلالية مسجلة , يحمل الزعيم براءة اختراعها منذ عشرين سنة , أرى من وجهة نظري المتواضعة أن الانسحاب التدريجي يجب أن يبدأ بالهلال لاسيما أن الزعيم هو قدوة الفرق السعودية والعربية والآسيوية وربما العالمية مع احترامي الشديد لنادي النصر !
نعم ينسحب الهلال من البطولات الآسيوية أولاً , بما أنها فكرة يرددها الهلاليون كل سنة ! ثم السنة التالية .. (( يصير خير )) !!
من ناحيتي لا أشك أبداً بأن الانسحاب الهلالي مسألة وقت , لعلمي بأن الهلال صاحب كلمة , وصاحب مبدأ , إذا قال فعل , وإذا فكر في الانسحاب فإنه (( منسحب)) حتى لو تأخرت انسحاباته عشرين عاما !!
لكن السؤال : ماذا لو (( بطلت )) الفرق الأخرى من فكرة الانسحاب ووجد الهلال أنه شرب مقلباً كبيراً ؟!
من ناحيتي أيضاً لا أرى في ذلك مقلباً , فإيش يعني لو فاز الاتحاد بعشرة ألقاب آسيوية والنصر بمثلها والأهلي والشباب وغيرهم !
فمن قال لكم إن البطولات الآسيوية وغيرها ستحرك شعرة واحدة في رأس الزعيم ,فالمهم المبدأ , وإعطاء الدروس المجانية لمحمد بن همام وغيره ممن تسول لهم أنفسهم بالعبث بزعيم نصف الأرض !!
ياله يا هلال يا قاهرهم .. وريهم شطارتك وانسحب وليموتوا غيظاً وحسرة !!
عاصم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 05/12/2006, 10:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: London - UK
مشاركات: 9,828
من جد متخلف هذا الافريقي القزم ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 05/12/2006, 11:00 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: هبت الحبيب
مشاركات: 97
لالا عاصم عصام الدين محق فيما يقول لازم ننسحب لان الهلال ليس في حاجه للبطوله تحت رئسة ابن همام .
واليوم الذي يترك الهمام الرئسه نشارك
يعني ما افرقت سنتين او ثلاث
نعم انا مع عاصم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 05/12/2006, 11:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
هذا وامثاله وجدوا لهم اشخاص ينقلون مواضيعهم للشبكه مجاناً ،، ويعملون لهم دعايه اكيد ماحصلوا عليها في صحيفتهم الحائطيه اذا جاز التعبير ان يطلق عليها اسم صحيفه

كما هو مع الاوزباكستاني جستنيه والمالي ابو بكر وغيرهم من مخلفات الحجاج ،،،،، ما ان يشخبط احدهم في اي مكان الا ويتم نقل موضوع للشبكه وكأنه علامة زمانه مع انهم جميعاً صفر على الشمال في عالم النقد البناء او الحياديه او حتى نزاهة القلم .


اتركوهم وتذكروا المثل القائل : الكلاب تنبح والقافله تسير


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 05/12/2006, 11:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
الحق مو عليه الحق على إلي عطاه الجنسية
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 05/12/2006, 11:54 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 18/05/2005
مشاركات: 23
اللهم زلزل اقدام كل من يتمنى الضرر للهلال و رد كيده في نحره
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 05/12/2006, 12:00 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
المكان: هبت الحبيب
مشاركات: 97
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي طلالي
اللهم زلزل اقدام كل من يتمنى الضرر للهلال و رد كيده في نحره

هي كورة يابووووووووووووووووووووو الشباب
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 05/12/2006, 12:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
لاتشره عليهم هذا يقول مايمليه عليه عمه

بيكاسو
اقول ورا ماتفارق وتروح لناديك نادي الوافدين
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 05/12/2006, 01:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 159
اقول يزلابه البطوله الاسويه بطولة قاره وتنافس مع انديه مهيب لبن همام ولاعاصم
ولاجستنيه نحن قد البطوله وسوف ناخذها ان شاء الله نقهر بن همام وجراوتــــــــه
ولانهب من امام الجبنا نحن قد التحدي بقياة رئيس نادينا واعضاء شرفه وجمهوره الوفي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 05/12/2006, 01:31 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
ماعليه شرهه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 05/12/2006, 01:35 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو ميرا
مشرف منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
تاريخ التسجيل: 23/06/2004
المكان: الرس - القصيم
مشاركات: 5,038
يحسب الهلال مخفات هو ووجهه يبيه ينسحب عشان يدخل الأتحاد البطوله الآسيويه
والله تفكير متخلف من كاتب متخلف
وبالتوفيق لـ الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 05/12/2006, 01:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مخلص للهلال
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/03/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,926
والله مع عاصم
فطالما وجد ابن خمام فلن يحلم الزعيم الهلالي بالبطولة
سوف يسلط الحكام عليه
ويجدول مبارياته في أسوء الأوقات
باختصار , الي خلى ابن بلده الورع المجهول اللي ما أدري وش أسمه أحسن لاعب في أسيا بكل بجاحة
وش تتوقعون منه الخمام أبن خمام
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 05/12/2006, 01:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/04/2005
مشاركات: 1,843
عطه قطته
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 05/12/2006, 03:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
لا يهمك ابو خشم اليوم رديت على كلامه في الرياضيه وقلت لا تدخل عصك في شي ما يخصك وربي الهلال حارق دمهم

نسى خسارة فريقه من البطوله العربيه وترك مباراة فريقه مع الاتفاق والي كاد ان يخسرها لول الحكم الي في اخر

الوقت ساعدهم مسكين ولله هم الهلال ذبحه خله ما يعرف لمن يكتب بس يليته يشوف خشمه يمكن كبر حجمه حجب زاويه

الرؤايه وصار يشوف النصر الاتحاد السقيم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 05/12/2006, 03:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
لايهم السحاب نبح الكلاب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube