#1  
قديم 04/12/2006, 03:25 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: بين بورتلاند و سان فرانسيسكو
مشاركات: 472
هلاليون في أميركا لم يتذقوا طعم الفوز بسبب المطلق و كامل

لم نتذوق طعم الفوز الهلالي؛ لقد قمت في الصباح الباكر قبل غروب الشمس لأذهب إلى شقة أصدقائي السعوديين الذين لم يناموا لمشاهدة المباراة الكبيرة على شاشة قناة آي آر تي في تمام الساعة 8.30 بتوقيت الولايات الغربية لأميركا؛ ولكن حدث ما كنا نخشاه فلم تنقل القناة المباراة على غير عادتها ! فاستعنا بالبال توك المتقطع؛ فلم نستمتع كثيرا بمشاهدة فنيات القحطاني و التائب الساحرة و تسديدة البيشي الصاروخية - كلمة حق - .
تقبلنا الأمر على مضض؛ و عندما اقتربت المبارة من النهاية؛ استعددت للعودة إلى منزلي للمذاكرة و أنا فرح بالمتسوى الرائع للهلال و النتيجة المنطقية حتى سمعت صرخات ناصر الأحمد معلنا عن هدف للنصر على طريق المشعل؛ حزنت كثيرا على هذا الهدف خصوصا إن الهلال كان رائعا و مسيطرا في جل الشوط الثاني و أن النصر لم يلعب لعبا يستحق أن يحرز في هدفا و لكن عادت فرحتي بعدما سمعت المعلق يقول : تسلل ، مساعد الحكم يقول تسلل ؟ لنرى ماذا يحدث ؟ كل هذا أتابعه سماعا و بصورة غير واضحة.
شاهدت هدف المشعل الملغي في أخبار العربية مع أصدقائي المبتعثين؛ فقلنا: للأسف الحُكم كان غير صحيح و لا يوجد تسلل . . الهلال لا يحتاج إلى أحد من البشر ليفوز في هذه المباراة. فريق النصر ظلم.
قال أحدنا: هذه المباراة طعمها مثل طعم مباراة نهائي كأس الدوري قبل سنوات خلت عندما فاز الهلال أمام الاتحاد بعد إلغاء هدف للاتحاد تصدى له مدافه الهلال النزهان بيده.
بصراحة مطلقة أقول: ثلاث نقاط ليس لها طعم في نفسي و نفس زملائي.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:54 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube