#1  
قديم 04/12/2006, 01:39 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/12/2001
مشاركات: 106
خبز خبزتيه يالرفلا كوليه وعلى نفسها جنت براقش


بداية اهني كل هلالي ليس على الانتصار بل على المستوى المبهر خصوصا في الشوط الثاني والذي لولا الله ثم العارضه والاستعجال في تسجيل الاهداف لكانت تاريخيه بحق النصر .
قد يخفى على اغلب المتابعين ان الإدارة النصراويه سعت طوال الاسبوع الماضي وبكل ماوتيت من قوة الى فرض الحكم على المطلق ليكون حكما لمبارة الهلال والنصر مستمدة نفوذها عن طريق حبيب القلب ابراهيم العمر صاحب النهائي الشهير عام 1415 هـ والذي لن ينساه الهلاليون طويلا وبالفعل نجحت الادارة النصراوية في مسعاها وقد اكتملت المؤامره عندما مررت اللجنه اسم مطرف القحطاني لاسكات الهلاليين لأنها تعرف مواقف المطلق من الهلال في مباريات عديده خصوصا امام فريقي الاتحاد والنصر الذين اصبح المطلق هو المتخصص لتحكيم مبارياتهم وبالذات امام الهلال فكولي ايتها الادارة النصراوية الرفلا ما خبزتيه ويتطبق عليهم المثل القائل على نفسها جنت براقش فانتم من طلبتم هؤلاء الحكام فذوقو جزاء صنيعكم الذي عملتموه بالمكاتب .
المهم ان ما حصل اليوم ماهو الا عقوبة الهيه للنصروايين جزاء عملهم هذا فهاهو حكمهم المدلل يلغي لهم هدفا يرون من وجهة نظرهم انه صحيح
ولكن الغريب هو التصرفات الرعناء التي بدرت من النصراويين وكأن القيامه قد قامت بالغاء هذا الهدف
فماذا سيقول النصراويون لو ان الطائيين عملو مثل عملهم هذا بعد احتساب ضربتي جزا غير صحيحتين
وماذا سيقول النصراويون لو أن القدساويون عملو مثل عملهم بعد احتساب ركلتي جزاء غير صحيحتين كانتا كفيلتين بذهاب نقاط المباراه للنصر
وماذا سيقول النصراويون لو أن الهلاليون عملو مثل عملهم بعد الغاء هدف خميس العويران
او بعد عدم احتساب ركلة جزاء الكاتو او بعد ضربات الجزاء التي بالكوم ولم يحتسبها العمر او ركلة عمر الشقير الجزائية الشهيره التي احتسبت للعيسى او او ... الخ
وماذا سيقول النصراويون لو أن الاتحاديين عملو مثل عملهم بعد تسجيل حسين هادي هدفا نصراويا بيده كان كفيلا بذهاب بطولة باكملها للنصر على حساب الاتحاد المهزلة التي حدثت اليوم يجب ان لاتمر مرور الكرام على المسؤولين وان يثبتو ولو لمرة واحده انهم فعلا يحاسبون الفرق الاخرى كما يحاسبون الهلال وان كنت اشك في ذلك فقد سبق وان عمل النصراويين الكثير من الاحداث الموثقه والمسجله والتي مرت مرور الكرام
رئيس النصر يصف في المباراة رئيس لجنة الحكام بالجاهل ؤغم ان المعلومات التي اوردها تعبر عن جهله هو بالأنظمه واللوائح تصريح تلفزيوني عقب
فهو يقول ان فيصل العبدالهادي يقول ان الهدف صحيح فهل كان ينتظر منه ان يحكم حبيب القلب العبدالهادي لهم
اما الاغرب فهو قوله ان المراقب امر الحكم باحتساب الهدف وهذه فضيحة بجلاجل فان كان ما قاله صحيحا فعلى الدنيا السلام فكيف بمراقب ان يتدخل في عمل الحكم
اما السؤال فهو هل سنرى حماس فيصل العبدالهادي على تطبيق العقوبه على النصراويين كما طبقها على الهلال ؟ أشك في ذلك فالعصابه ستعمل في الظلام كما هي عادتها لطبخ طبخت كريهة كما عودونا

اخر تعديل كان بواسطة » نهر الخلود في يوم » 04/12/2006 عند الساعة » 06:20 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/12/2006, 05:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/10/2006
مشاركات: 87
مشكوووور اخووووي على الموووضووووع........!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/12/2006, 05:41 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/02/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 902
يعطيك العافيه على هالكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/12/2006, 05:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 1,090
يعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/12/2006, 05:49 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 22/04/2004
المكان: عيونها أحلى وطن
مشاركات: 132
محجــــــوز
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/12/2006, 05:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/03/2005
المكان: السعودية - الرياض
مشاركات: 380
كلام منطقي وواقعي

بس لاتنتظر انه راح يكون فيه عقاب

يكفي ان الفريق انظلم بعد يزيدون الجراح ويعاقبونهم

اشوف انها قويه عليهم لانهم مايتحملون اعتادوا ان يكون الحكم معهم ولى اول مره يقف الحكم ضدهم

ولا نستعجل ننتظر قرارات اليوم

الجوهرة
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/12/2006, 06:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/06/2001
المكان: أرض الهلالين
مشاركات: 2,042
الف شكر لكم ومبروك فوز الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/12/2006, 06:07 AM
مشرف سابق في منتدى الرياضه السعوديه
ومنتدى المنتخب السعودي
ومحرر اخبار الهلال في الصحف العالمية
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
المكان: Jubail.SA
مشاركات: 8,253
مـبرووووووووكـ الفوز

و هل ستعدل لجنة الانضبـاط !؟

^^
ايه قابلني

..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/12/2006, 06:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
يستاهلون فريق ( فاغر نجد ) يحطون راسهم براس معزبهم ( الزعيم )
ونسوا انهم ماقدروا في الفيصلــــي ؟
صحيح انهم انظلموا بألغاء الهدف ؟ ولكن الله لا يثنيهم هذا حكمهم المحبوب
وعلى نفسها جنت براقش
اللي قاهرني ان المشعل احترق البارحه وماشفنا هذا الاحتراق مع فريقه السابق الأهلي ؟
خبز خبزتيه يالرفلا كوليه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/12/2006, 06:40 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/03/2005
المكان: الخبــر
مشاركات: 738
مشكور على الكلام نهر الخلود ....

وننتظر مع صباح باكر صباح كله حنيه بورود البرد وريحه الفووووز الجميلة


ننتظر ماذا ستدلي بدلوها لجنة الانضباط المزعومه فقط للزعيم ....

االف مبروك يازعماء نصف الارض ...
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/12/2006, 06:42 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/05/2002
مشاركات: 229
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/12/2006, 06:44 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/09/2005
مشاركات: 72
أعجبتني سالفة إن المراقب أمر الحكم باحتساب الهدف
أهل العقول في راحة ..!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/12/2006, 06:49 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/03/2006
مشاركات: 256
كلامك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/12/2006, 07:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2005
المكان: عنيزة
مشاركات: 377
أعـوذ باللــه ..
إلى هالدرجه وصـل الخبث فيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/12/2006, 07:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/10/2006
مشاركات: 378
بسم الله الرحمن الرحيم
بدع الهلال في الشوط الثاني ااااه لو ماستعجل الاعبين كانت والله تاريخيه
كان عندي نصراويين والله ماحد فتح فمه الابعد الغاء الهدف كان متنفس الهم بعد الحشر
قلت كيف التايب قالوا لاعب عادي يارب ينزل دينلسون تشوف العب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ورئيس النصر يتهجم على مثيب الجعيد مايدري ان شهادته الدوليه بعمره
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:42 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube