المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/10/2001, 02:22 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: الطائف
مشاركات: 110
اخبار الزعيم ليوم الاحد12/8/1422هـ من بقية الصحف

جريدة الرياضي

هذلول رأس اجتماعاً شرفياً هلالياً واسعاً بالرياض

رأس الامير هذلول بن عبدالعزيز رئيس هيئة اعضاء الشرف بنادي الهلال الاجتماع الشرفي الذي عقده اعضاء الشرف مساء امس بمنزل الامير عبدالله بن مساعد وحتى صدور طبعة "الرياضي" فان الحضور كانوا: الامير سعود بن تركي رئيس النادي الحالي والامير بندر بن محمد الرئيس السابق والامير نواف بن محمد والامير فهد بن محمد والامير بندر بن ثامر وفيصل الرشيد والمستضيف الامير عبدالله بن مساعد.
في حين لم يحضر الى حينه بقية الاعضاء يشار الى ان المجتمعين قد ناقشوا العديد من الامور المتعلقة بالنادي يتقدمها موضوع اللاعبون الاجانب وتجديد عقود اللاعبين السعوديين المحترفين واوضاع النادي المختلفة واعضاء مجلس الادارة وعدد من المواضيع الاخرى المتعلقة بالنادي.
وقد حضر الامير خالد بن طلال بن عبدالعزيز الى مقر الاجتماع ولكنه لم يشارك فيه حيث اعتبرت زيارة ودية.


آرثر جورج: لابد من اظهار الحقيقة بالملعب


حذر البرتغالي آرثر جورج مدرب فريق الهلال الاول لكرة القدم من ارضية ملعب الامير فيصل بن فهد وما تسببه من اصابات للاعبين مؤكداً حاجتها الماسة الى التجديد.
وقال عقب مباراة فريقه مع الرياض والتي انتهت بالتعادل "لابد من اظهار الحقيقة لقد تسببت هذه الارضية في اربع حالات اصابة خلال العشرة ايام الماضية".
وابدى آرثر سعادته بعودة الدوليين الى صفوف الفريق وقال "نحتاج الى عمل كبير لتجاوز المباريات المقبلة وتألقم اللاعبين".
واضاف الاندية الاخرى فرحة بعودة دوليها الا انها ستلاقي صعوبة عند مواجهة الهلال.
واكد ان الافضل هو من سيمثل الفريق امام الاهلي الاربعاء المقبل بجدة مشدداً على صعوبة هذه المباراة وقال سنسعى لتقديم مستوى يمنحنا نتيجة اللقاء.


الجابر والدوخي في اجتماع شرف الهلال

قام قائد فريق الهلال لكرة القدم سامي الجابر واللاعب احمد الدوخي بحضور جانب من اجتماع اعضاء شرف الهلال امس وقد تناولوا طعام العشاء وبقيا بانتظار الاجتماع وقد يكون حضور سامي والدوخي يتعلق بتجديد عقد الدوخي اذ يطلب الدوخي مجدد عقد فيما حضر الجابر ليمارس مهامه كقائد الفريق.


بو اثنين" انتظر حصاد اجتماع اعضاء شرف الهلال
نفى فيصل ابو اثنين قائد فريق الهلال الأول لكرة القدم علمه بما إذا كانت إدارة ناديه قد أدرجت اسمه ضمن قائمة الانتقال مؤكداً انه لم يتلق أي اخطار بخصوص تجديد عقده الذي انتهى الشهر الماضي.
ورفض ابو اثنين الحديث عن العروض التي تلقاها أو قضية تجديد عقده في الوقت الحالي موضحاً أنه في انتظار انتهاء مناقشات أعضاء شرف النادي بشأنه.
وهنأ قائد الهلال الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه والجهازين الإداري والفني ولاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم بمناسبة التأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي.
وأشاد بالمستوى الذي قدمه المنتخب في التصفيات مشيراً إلى أن هذا التأهل دليل على علو كعب الكرة السعودية وتمنى أبو اثنين للمنتخب الاماراتي التوفيق في الملحق الآسيوي والتأهل للنهائيات.
@ فيصل ابو اثنين





مؤتمر صحافي لخالد التيماوي في الهلال الثلاثاء المقبل


أعلن الدولي السابق خالد التيماوي لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم عن مؤتمر صحافي سيعقده مساء بعد غد الثلاثاء عقب تدريب الفريق الهلالي لتسليط الضوء على قرار اعتزاله.
ورفض التيماوي الكشف عن أي تفاصيل حول اعتزاله مشيراً إلى انه سيجيب على كل الاستفسارات خلال مؤتمره الصحافي وبارك الدولي السابق تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2002م للمرة الثالثة على التوالي وخص بالتهنئة الرئيس العام لرعاية الشباب ونائبه وزملاءه اللاعبين والجماهير السعودية.
ووصف التيماوي التأهل بالانجاز الذهبي الرائع لأنه تم تحت قيادة جهاز فني سعودي على رأسه الوطني ناصر الجوهر الذي حقق ما عجز عنه مدربون عالميون وتمنى التوفيق للمنتخب في الحفل العالمي وفي بطولة الخليج المقبلة.


سامي الجابر في من سيربح المليون


وجهت اسرة البرنامج الشهير "من سيربح المليون " دعوة لقائد المنتخب والهلال النجم سامي الجابر وذلك للمشاركة في البرنامج الذي يقدمه المذيع والاعلامي المعروف "جورج قرداحي" ومن المتوقع مغادرة سامي الجابر خلال الايام المقبلة إلى باريس للتصوير والذي سيتم عرض الحلقة في اواخر شهر رمضان .




جريدة الوطن




في تمارين الهلال مساء أمس


أبدى مدرب فريق الهلال آرثر جورج سعادته بعودة لاعبي الفريق الدوليين من مشاركتهم الوطنية وقال أتوقع أن تكون التمارين أفضل في المستقبل لأنه صار لدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين ولهؤلاء اللاعبين سيكون الوضع أفضل ليس للنادي فقط بل لكل الأندية وأضاف بأن الدوري العام سيتحسن بعودتهم وقال إن اللاعبين الدوليين كانوا على مستوى فني عال من خلال التمرين الأول لهم.
وأكد أن الفرق الأخرى ستجد صعوبة بالغة عندما تواجه الهلال.
وأكد بأنه يفكر حاليا في حصد كل البطولات المقبلة وشدد آرثر على أن أرضية الملعب خطرة على اللاعبين بدليل إصابة فيصل الصالح أخيرا.
وعن المفاضلة بين لاعبي المنتخب واللاعبين الحاليين قال البقاء للأنسب والأصلح.
وكان آرثر قد أجرى مناورة تكتيكية في تدريبات الأمس ركز خلالها على تطبيق بعض الجمل التكتيكية الفنية ارتسمت بالجدية بفضل عودة اللاعبين الدوليين، وشهدت التدريبات غياب أحمد الدوخي لإصابته وكذلك أحمد خليل الذي سيبدأ اليوم علاجه في النادي تحت إشراف طبيب النادي فرنادو.






جريدة عكاظ


المشوار الدولي للحارس محمد الدعيع 152 مباراة دولية162 هدفا هزت شباكه و13 مواجهة تفصله عن العمادة

خاض الحارس الدولي محمد الدعيع مباراته الـ 152 الدولية, من خلال مشاركته في مباراة المنتخب السعودي ونظيره التايلندي ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002 والتي انتهت بفوز المنتخب السعودي باربعة اهداف مقابل هدف.
ويحتل الحارس محمد الدعيع المركز الثالث في نادي المئة خلف المكسيكي كلاوديو سواريز صاحب المركز الاول بـ 165 مباراة دولية والمصري حسام حسن الثاني بـ157 مباراة دولية.
واقترب الدعيع من نادي المائة حيث يتبقى له 13 مباراة وقد يتربع على الصدارة قبل نهائيات كأس العالم 2002 كونه المنتخب السعودي سيشارك في بطولة كأس الخليج العرب اضافة للمباريات الاستعدادية التي تسبق المشاركة في كأس العالم.
ويحتل الالماني لوثر ماتيوس المركز الرابع بـ 150 مباراة فيما يأتي مدافع المنتخب السعودي محمد الخليوي في المركز الخامس برصيد 143 مباراة دولية.
وخاض محمد الدعيع المباراة الاولى له في 24 سبتمبر 1990 في بكين امام منتخب بنجلاديش في اطار دورة الالعاب الاسيوية وانتهت المباراة بفوز المنتخب السعودي باربعة اهداف نظيفة.
واهتزت شباك الدعيع للمرة الاولى دوليا في مباراته الخامسة في 3 مايو 1993 امام ماليزيا في كوالالمبور في اطار تصفيات كأس العالم 1994 وانتهت المباراة بالتعادل 1/1
اما اول خسارة تعرض لها المنتخب خلال مشاركة الدعيع فكانت امام كوستاريكا 2/1 في 23 سبتمبر 1993 خلال مباراة ودية اقيمت في الدمام.
واهتزت شباك الدعيع 162 مرة خلال 152 مباراة شارك فيها الا انه لا يتحمل مسؤولية كل الاهداف لاسيما وانه لم يشارك في عدد من اللقاءات مدة 90 دقيقة.
وكانت اقسى هزيمة تعرض لها المنتخب والدعيع في الاول من اغسطس 1999 عندما اهتزت شباك الدعيع 8 مرات في بطولة القارات التي اقيمت في المكسيك امام البرازيل.
ابرز محطات الحارس محمد الدعيع كانت مشاركته في كأس العالم 1994 في امريكا و 1998 في فرنسا اضافة لكأس القارات اعوام 95 -97 -99 و كأس اسيا عامي 1996 و 2000 ودورة الالعاب الاسيوية عام 90 وكأس العرب عام 98 وكأس الخليج اعوام 94-96-98 وبطولة الافرواسيوية عام 1998 اضافة لتصفيات كأس العالم وعدد من المباريات الودية.
وحصل الدعيع على جوائز كثيرة فاختير كافضل حارس في اسيا والعرب والخليج كما فاز مع منتخب الناشئين بكأس العالم عام 89 في اسكتلندا.
  #2  
قديم 28/10/2001, 02:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/06/2001
مشاركات: 650
مشكور وتسلم والله يعطيك العافية، جهد تشكر عليه
  #3  
قديم 28/10/2001, 03:27 PM
نجمة المجلس العام
وعضو سابق باللجنة الإعلامية
تاريخ التسجيل: 03/09/2001
المكان: على جناح الحب وبساط الأمل
مشاركات: 3,624
شكرا لك يا أبو وجد على الأخبار .......

وحقا جهود تشكر عليها ..........
  #4  
قديم 28/10/2001, 05:34 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/06/2001
مشاركات: 752
شكرا أبو وجد

الله يعطيك العافيةعلى هالمجهود
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:46 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube