المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 27/10/2001, 11:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: الطائف
مشاركات: 110
ماذا قالت الرياضي عن عبدالله شريدة .

يعتبر اللاعب عبدالله الشريدة مدافع فريق الهلال الاول لكرة القدم من اكثر اللاعبين الذين لم يأخذوا حقهم الاعلامي مقارنة بما يجده البعض من زخم اعلامي نتيجة تألق مباراة او اثنين!!! وربما يعود ذلك للهدوء الذي يتمتع به الشريدة في تعامله مع الجمهور والاعلام بنوعيه المقروء والمرئي .
وما لاخلاف فيه ان عبدالله الشريدة من اكثر اللاعبين انضباطا في التدريبات ولا يتخلف عنها في اقسى الظروف وقد دفعت ثقة اللاعب بنفسه وقناعته بما يقدمه الى ادراج اسمه ضمن اسماء نجوم كرة القدم على مستوى القارة الآسيوية. ورغم الانتقادات التي واجهها اللاعب الا انه واصل تقديم مستويات جيدة مع انديته والمنتخب السعودي. و"عبدالله الشريدة" اسم كتب نفسه بحروف من ذهب البطولات والانجازات فرغم انه من "القلائل " الذين قلما يظهر اعلامياً الا انه سجله حافل ولاشك ان بقاءه لسنوات في قائمة فريق عريق وكبير بحجم نادي الهلال كفيل بالحديث عن قدراته وامكاناته الفنية وخلال مشوار الشريدة الكروي وبالذات خلال الفترة التي قضاها مع فريق الهلال حقق الشريدة عدداً كبيراً من البطولات.
"الرياضي" تستعرض في هذا التقرير تاريخ عبدالله الشريدة ومشواره والبطولات التي حققها فإلى التقرير:

بدأ الشريدة حياته الرياضية بنادي القادسية بالخبر مقر اقامة عائلته وكانت انطلاقته الفعلية عام 1408ه حيث ساهم في احراز فريق القادسية الاول لكأس ولي العهد وكأس الاندية الآسيوية ابطال الكؤوس وكأس الاتحاد السعودي لكرة القدم مما دفع المسئولين لضمه لصفوف المنتخب وشارك معه في نهائيات كأس آسيا 1992 وفي البطولة العربية الحادية عشرة بقطر والبطولة العربية عام 1412 ه بسورية.
وعندما اصيب نادي القادسية بهبوط حاد في مستوى فريقه الاول لكرة القدم وتردت احواله بعد استقالة رئيسية السابق علي بادغيش لم يتردد عبدالله الشريدة حينما جاءته فرصة الانتقال الى نادي الهلال وكان ذلك عام 1416 والذي يعتبر من اسعد الاعوام في تاريخ الشريدة الطامح في انهاء حياته الرياضية في ناد كبير .
كانت اول مشاركة للشريدة مع الهلال في العام نفسه الذي انتقل فيه وذلك في البطولة الودية التي اقيمت بمناسبة مرور 50 عاماً على تأسيس الخطوط الجوية السعودية على كأس الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز بينما كانت اول مشاركة رسمية له مع الهلال في كأس الاتحاد "كأس الامير فيصل بن فهد يرحمه الله" موسم 1416ه وفي العام نفسه شارك لاول مرة خارجياً في بطولة النخبة بتونس والتي اقيمت بمشاركة الهلال والاتحاد والشباب السعوديين والاهلي المصري .
حقق الشريدة مع الهلال 17 بطولة خلال الستة مواسم وساهم بفعالية في 14 بطولة بينما حرمته الاصابة من المشاركة في ثلاث والبطولات التي شارك بها هي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين 1416ه وكأس آسيا 1417 امام ناجويا وبطولة الخليج في مسقط 1418ه ودوري كأس خادم الحرمين الشريفين 1418ه وكأس الصداقة الدولية 1419ه وكأس الامير فيصل بن فهد 1420ه وكأس المؤسس وكأس ولي العهد وكأس آسيا أبطال الدوري أما جوبيليو الياباني 1420ه وكؤوس الصداقة والأندية العربية ابطال الكؤوس والسوبر الآسيوي امام شيميزو والنخبة العربية والرئيس حسني مبارك امام الاسماعيلي 1421ه وحرمت الاصابة الشريدة من المشاركة في البطولة الآسيوية 1417ه والبطولة العربية وكأس الاتحاد امام الاتفاق.
وعقب تألقه مع الهلال عاد اللاعب الى صفوف الاخضر وشارك في التصفيات الآسيوية الاولية المؤهلة لكأس العالم 1998م ومواصلة لسجله استطاع عبدالله الشريدة ان يفرض اسمه في قائمة المنتخب السعودي في التصفيات النهائية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002 بكوريا واليابان وان يصل مع زملائه الى خطف بطاقة التأهل المونديالية امام تايلند مؤخراً .
  #2  
قديم 28/10/2001, 10:10 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 235
ابو مبارك احسن محترف في الدوري السعودي كله

عشرة على عشرة

اتوقع انه الين يعتزل راح يستمر على هذا المستوى والخلق الرفيع
  #3  
قديم 28/10/2001, 10:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
الله يعطيك العافية اخوي ابو وجد ،،،،

وعبدالله الشريدة صقرالهلال والمنتخب فعلآ مظلوم من الصحافة ؟؟؟
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:09 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube