#61  
قديم 30/11/2006, 12:54 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/03/2006
المكان: روح عبدالله ونبض سلطان
مشاركات: 1,033




يسلمووووا السامي كسمو سامي ........




وأنت يامحمد أنت أكبر من جوائزهم ........




اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 30/11/2006, 12:58 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جندي ازرق
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/10/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 873
حسبي الله عليهم ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 30/11/2006, 01:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/08/2005
مشاركات: 2,339
تكلمت باللي في أنفسنا يا أخوي السامي
.
ولكن مانقول إلاّ..حسبنا الله ونعم الوكيل
.
حسبنا الله و نعم الوكيل
.
حسبنا الله و نعم الوكيل...
.
.
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 30/11/2006, 01:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/12/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 630
فعلاً كتبت ما يدور في بال كل هلالي وسعودي

سلمت يداك
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 30/11/2006, 01:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي@عالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 172
ياشباب هدو اعصابكم ابن همام يعمل بالمثل الشعبي اللي يقول
الشجره اللي ماتضلل تقطع
والدليل ان ابن همام الله يزيله كل سنه يكرم بلاده بأي جائزه
العام عطى قطر افضل اتحاد محللي
وها لسنه خلفان الله يخلف على الجائزه افضل لاعب اسيوي
والعام القادم شفو الدور على مين
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 30/11/2006, 01:38 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
المكان: كوزمين :_
مشاركات: 591
كالعادة السامي مبدع...
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 30/11/2006, 01:38 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2002
المكان: الانفـــلـــــيـــد
مشاركات: 1,461
ابننا الغالي محمــــــد الشلهوب ,, انت اكبر من جوائزهم ومن اتحادهم الفاسد
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 30/11/2006, 01:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: في ديار ابو متعب
مشاركات: 2,956
مبدع يالسامي..
هذه المرة ننطقها حزينة ..لحزننا على جائزة
نطقت وقالت :لو انصفتموني لملكني الشلهوب ..!
ولا عزاء لهلالنا ونجومة المحاربين ..



تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 30/11/2006, 01:56 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
مشاركات: 2
يااخوان هذا الإعلان مب ال في سوبر
عن توقعات خلفان قبل اجراء القرعه واقروا اللي مكتوب عدل روح ياخلفان والقلب داعيلك
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 30/11/2006, 02:16 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: kingdom of my life
مشاركات: 3,411
يعطيك العافية استاذي..

والله ثم والله ان كلامك يمكن يكون بررد علي شوي
اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 30/11/2006, 02:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: قلب الهلال
مشاركات: 2,757
شكرالكم
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 30/11/2006, 02:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/05/2002
المكان: Saudi Arabia $ Riyadh
مشاركات: 993
صح لسانك وماقول الا يورينا فيك يوم يابن همام

وسوف تحاسب على فعلتك يابن همام
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 30/11/2006, 02:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/02/2004
مشاركات: 263
اخوي السامي

الله يبارك فيك

والله انك طلعت اللي بقلبي فيهم

ابن حمام ابن خرا هالكلب والله مايسوى نعال الشلهوب وانتم بكرامة

آآآآآآآآآه من القهر اللي فيني
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 30/11/2006, 02:36 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem only
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
المكان: بريطانيا,مانشيستر.الخبر
مشاركات: 4,053
لاعب ماعنده تاريخ ياخذ الجائزه وش يسوى هذا مع الشلهوب والا سامي وهو لسا مالعب والا نقووول بدر المطوع

كنت اعتقد لو راحت الجائزه لغير الموهوب ستكون للمطوع لكن ال........................لا لا لا لا لا سويتها يالخمام

راحت السنه الماظيه بالظلم للمنتشري مع ان المنتشري كان لاعب ممتاز((سبحان الله بعد الجائزه صار صفر للشمال الى الان))

ياناس احنا أكبر من جوائزهم و.................................................مع السلامه ويعطيك الله الف عافيه

انا ميت من القهررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 30/11/2006, 02:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,333
حسبي الله عليهم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:51 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube