#1  
قديم 29/11/2006, 02:41 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/03/2005
مشاركات: 43
رفضها الهلاليون لأن الأسود تأبى أن تقتات على (الجيف) ياجستنيه ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..




تحية طيبه لأهل العزة والإباء .. تحية طيبه لأهل الكرامه وعزة النفس .. ولاتحية للمطبلين والمرجفين .. لاتحية للحاقدين البغيضين .. لاتحية لمن يعشق الاصطياد في المياه العكره ليستخرج عفنا اسودا كسواد قلبه وعفن قلمه ..





كعادته ولأجل إرضاء (معزبه) دائما يحاول هذا الـ( جستنيه) بأن يمس كرامة الهلال وعشاق الهلال بمحاولاته الفاشله في تزييف الحقائق و(دس السم في العسل ) والمحاوله بالظهور وكأنه ذلك الملاك البشري وهو في حقيقته ليس الا أحد (خفافيش الظلام) التي تباع وتشترى بالمال ..





يقول هذا الكويتب بأن الإدارة الهلاليه رفضت أن يذهب معالي السفير الكابتن (سامي الجابر) لحضور مراسم تسليم جائزة افضل لاعب اسيوي للعام الماضي .. ثم يقول بأنهم تعالوا وتكبروا على الجائزه ذلك الوقت أما هذه السنه اصبحوا قلبا وقالبا مع الشلهوب عندما ترشح لهذه الجائزه ..





نعم ياجستنيه رفضها الهلاليوون أتعلم لماذا ...؟؟! لأن الأسود تشتهر بعزة نفسها وبكبريائها وكرامتها .. لأنها تأبى أن تقتات على (الجيفه) والمتردية والنطيحه .. لأنها ترفض أن يكون لها (مخلفات) ماتركته الضباع ..





الفرق (شاسع) وكبير جدا مابين هذه وتلك ... ففي العام الماضي كان الشارع الرياضي بأكمله يدرك تماما بأن الجائزة ذهبت (بالقوه) إلى يد المنتشري الذي لم ولن يصل إلى نصف ماحققه (مدمي الشباك) الكابتن سامي الجابر .





لأن تلك الجائزه قد خالطها وسخ سيد (البلاوي) والكفيل الرسمي لـ (جستنيه) عافــها بنو هــلال .. فالزعماء أجل وأرقى بأن يجروا خلف جائزة دنستها يد(ابو البلاوي) صاحب التاريخ الاسود والحافل في (انجازات) الانحطاط والحقاره ..





أما هذا العام فالجائزه نتوقعها (غير) وتختلف كليا عن العام الماضي رغم (التخوف) من اتحاد (بن همام) الذي يعتقد بأن الاتحاد الآسوي قد جير باسمه وتناسا ومن معه بأن (كراسيهم دواره ) ويوم لك ويوم عليك ..



فنحن نمني النفس أن يتم (إنصاف) الشلهوب وإعطائه حقه في الجائزه فهو الأفضل وبكل المقاييس مقارنة بمنافسيه ولذلك ذهب الشلهوب وذهبت معه الادارة الهلاليه وذهبت معهم قلوبنا جميعا متمنين آن يعود الينا (الموهوب) يحمل لقبا مستحقا يضاف إلى إنجازات نجوم (منبع النجوم) نادي الهلال السعودي .. قلوبنا معك ياشلهوبنا (المحبوب) ..





هاهو العام قد انصرم وأتى عام آخر وكلنا رأيناكيف كانت آخر مباراه للمنتخب السعودي بعد اعتزال سعادة السفير وكانت مابين (الاخضر واليابان) وكانت النتيجه خروج (الصقور) بأربعة أهداف نقشت وبماء من (فشل) على وجوه حضرات الدفاع في المنتخب واولهم (افضل لاعب في آسيالعام 2005) حمد المنتشري ..



وبعدها بأيام (بسيطه) أكلها بنو (لاتي) برباعية أخرى فإذا بنفس ماء (الفشل) يسطر نفسه على شلة الدفاع واولهم ( افضل لاعب في آسيا لعام 2005) ..



وبعد هذا كله يخرج لنا (جستنيه) ويقارن مابين هذه السنه والعام الماضي ..ونسي أو (تناسى) الفرق مابين الاثنين والذي يكاد أن يكون كما الفرق مابين السماوات والأرض..



رسالة إلى (جستنيه) .. !!



آترك الهلال والهلاليين وشأنهم وانشغل في مسح (الجوخ) لعمك وكفيلك الرسمي لعله يزيد من (حفنة) المال التي يذرها على رأسك فتبيع له ( كرامتك) قبل قلمك ..



آترك الزعيم والزعماء وانشغل بحال (الاربعات) التي باتت (ماركه مسجله) لفريقك وحاول أن تستميل أصحاب القلوب المتشحة (بالصفار) لكي تطفئ غضبهم على عمك (ابو البلاوي) ..



قاتل الله (المال وأصحابه) حينمايحاولون قتل (رسالة) الصحافه و(نزاهتها) و(مصداقيتها) ليحولونها إلى مستنقع من (الزيف) و(الافترائات) والضحك على الدقون ..



أعانكم الله يامعشر (الصحافيين) على مثل هؤلاء المرتزقه (الطفيليين) الذين لايقتاتون الا على ماتبقى من (فضلات) موائد أسيادهم ..


(خارج النص)




يالهذا التخبط الكبير والواضح داخل أروقة (الاتحاد الأسيوي لكرة القدم) والذي يظهر لنا يوما بعد يوم بأن هنالك خللا إداريا كبيرا داخل هذا الاتحاد فكل يوم يأتي لنا بـ(فضيحة) أكبر من سابقتها وآخر هذه الفضائح (المفشله) لقارة كامله هي الآسماء التي طرحها الاتحاد الأسيوي لنيل جائزة أفضل لاعب اسيوي لهذا العام ..



وأنا هنا لا أعترض على اللاعبين الموجودين في القائمه فهم لاعبون جيدون ولكن (سبعة) لاعبين أخفوا مابين عشية وضحاها من القائمه وذلك بعدما اكتشفوا أنهم ليسوا طبقا (للمواصفات والمقاييس) المتوفره وجودها في اللاعب المشارك ..



وهنا يأتي السؤال ؟؟



لماذا إذا وضعتموهم من البدايه في قائمة الترشيح ؟؟



أين كانت اللجنه المكلفه باختيارهم عن القوانين والشروط الواجب توفرها في اللاعب قبل اختياره ؟ ( هذاإن حصل وكانت هنالك لجان متخصصه لمثل هذا الحدث وليست مجرد تخمينات و(شختك بختك) من لدن الاتحاد الآسيوي لأن مثل هذا الحدث يصبح بلا شك مثار الجدل في القارة الآسيويه بأكملها ..



من الغريب أيضا عدم تواجد نجوم كثيرون من إيران واليابان وكوريا ..



بكل حياديه أتمنى لو أسأل أحد المسؤولين عن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لكي أسأله ماهو رد الاتحاد الآسيوي لو (حصل) وأتى أحد الخبثاء وسألهم ( ألا يوجد لعيبه يستحقون الترشيح على مستوى قارة (آسيا) بأكملها الا في الخليج فقط ؟!!)





حاول (ابو البلاوي) التأثير في أداء فريق وفاق سطيف وذلك بعد نشر خبر تعاقده مع لاعبه الشهير ب(باجيو العرب ) وذلك محاولة منه لكسب المباراه نفسيا أو اشغال جماهير الاتحاد بصفقه لايعلم عن مصداقيتها في حال خرج الاتحاد .. فهاهو الاتحاد قد خرج فيا ترى ماذا سيحصل ؟؟





اخيرا استطاع فريق النصر تخطي عقبة المولوديه بعد مباراة فعلا كانت ساخنه وهذه ميزة المبارايات التي تكون مابين فرق متقاربه في المستويات فتخرج المباراه بمستوى فني جيد نظرا لتقارب مستوى الفريقين .. مبرووك للنصر وعشاقه..



كان اللاعب (المقلب) دينيلسون هو (غرفة النوم) داخل صفوف نادي النصر ..!!



يوم الأحد القادم وكعادته دائما سوف (يستأسد) النصر كمحاولة منه أن يصل الى مرمى الزعيم ولكي يثبت لعشاقه بأنه لايزال (المنافس) للزعيم مستغلا نشوة فريقه بفوزهم الأخير على المولوديه .. وإن يوم الأحد لناظره لقريب ..

ودمتم بخير
..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/11/2006, 02:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
كرم المنتدى من الاوزبكي الوصخ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/11/2006, 07:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنين الشوق
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/06/2005
المكان: الظهـران
مشاركات: 434
الله يعينكم على الاتحاد الاسيوي

قسم بالله بنتعب

تصدقون ما ابي الشلهوب يفوز

مو عشان شي


بس ابغى سامي يفضحهم

ويفضح تلاعبهم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/11/2006, 09:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بدر حامد
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
المكان: جده
مشاركات: 837
ماتقرأ الا للنجس هذا
خله يهتم بفريقه ابو الاربعات
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/11/2006, 09:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/12/2001
المكان: وين ما يكون الزعيم
مشاركات: 9,248
ابغى سامي يفضحهم

ويفضح تلاعبهم
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/11/2006, 10:09 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
مشاركات: 3,813
القافلة تسير والكــ ....
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/11/2006, 10:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,156
القافلة تسير والكــلاب تنبح
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:36 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube