#16  
قديم 27/11/2006, 09:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
المكان: قـلــب الــــهــــــلال
مشاركات: 1,298
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27/11/2006, 09:32 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/04/2006
المكان: البيت الهلالي
مشاركات: 1,090
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 27/11/2006, 09:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 482
كلامك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27/11/2006, 09:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 482
كلامك صح
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27/11/2006, 10:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عزالهــلال
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
مشاركات: 1,240
كلامك صحيح ومانختلف عليه

لكن

الله يكرمكم

مع الفرق الزبالة

النصروالاتحاد

مستحيل

هذولي ماينفع معاهم غير الانحطاط

اما في المباريات الثانية زي الشباب مثلا تقدر تفرق بين صغار العقول وكبارها
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 27/11/2006, 10:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
يعطيك العافيــة
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27/11/2006, 12:31 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,667
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 27/11/2006, 01:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 2,697
يعطيك العافيه

اخوي

وصدقني ان الواحد اللي مايحترم نفسه بنفسه

من الصعب انك تتحكم فيه وتحد من تصرفاته الفوضويه

عموماً اتمنى من الاخوان اللي يكون بمدرجات الهلال

يحدون بقدر المُـستطاع من تصرفات بعض الجماهير اللي ماوراهم الا الخراب
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27/11/2006, 10:33 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: في مدينة النور
مشاركات: 265
الشكر لكم جميعاً

أحبابي على غيرتكم على هلالكم

والشكر على ردودكم التي تنم على فكر رائع أساسه الخلق الكريم

أحبابي

جمهور الهلال يفتخر إن الهلال فريقهم . وأتمنى أن يفتخر الهلال بهم.

والأكيد أنه مفتخر أشد الإفتخار بالسواد الأعظم من جماهيره الراقين فكراً

وأدباً.

سوى في المدرجات أو في المنتديات وخاصةً منتداه هذا الرائع.

ولكن
هناك من يتمنى الهلال أن لا يكونوا من عشاقه وهم قلة جاهلة الفكر

وجاهلة معنى الأخلاق الرفيعة وللأسف موجودين في المدرجات وفي المنتديات

أما

النصر أو الإتحاد فهم منذ زمن ليس بالقصير تعبوا في النظر الدائم إلى

الهلال
تعبوا من كثرة المحاولة أن ينظر الهلال إليهم

بمعنى
أن الهلال فوق .. والله .. فوق

وكذلك جماهيره لا يرضون بغير السمو مكاناً للهلالهم ومن ثما لهم.

ومن هنا لا تنظروا إلى أسفل إلى عامة جماهير الأندية الآخرى وخاصةً جماهير

النصر والإتحاد مهما فعلوا.. ومهما قالوا.

فالهلال ينطبق عليه المثل القائل..

(عز نفسك تجدها ) وأنتم كذلك. إلا القلة القليلة من الجهلة في المدرج

أو في المنتدى.

الشكر للجميع..

الازرق الشامخ
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 27/11/2006, 10:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الاوطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 4,508
والله انك صادق قذولي بينكبونا
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 27/11/2006, 10:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم الاوطان
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
المكان: في بلاد الحرمين
مشاركات: 4,508
والله انك صاد قذولي بينكبونا
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 27/11/2006, 11:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو زاحـم
عضو سابق لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,999
كلام سليم,,
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 28/11/2006, 12:59 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: في مدينة النور
مشاركات: 265
الشكر

لزعيم الاوطان

و

ابو زاحم الهلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 28/11/2006, 01:34 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
مشاركات: 238
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 28/11/2006, 01:41 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
المكان: منتدى الزعيـــم
مشاركات: 1,986
كلام اغلى من الذهب اتمنى التثبيت للموضووووووع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube