#1  
قديم 24/11/2006, 10:14 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
المكان: ربـــ الأسياح ـــوع
مشاركات: 1,358
طفولة (( سامي الجابر , ياسر القحطاني , محمد الشلهوب )) ..

بسم الله الرحمن الرحيم ..


السلام عيلكم ورحمة الله وبركاته ..


حبيت أعرض لكم موضوع ..


وهو عن طفولة ثلاثي الرعب .. الجابر والقحطاني والشلهوب .. << ياحبني لهم ..

البدايه مع القائد - سامي الجابر

ويحدثنا الدكتور فهد الجابر الشقيق الاكبر لسامي عن طفولة سامي وحبه وقوة جذورة لارض الخير والعطاء.

طفولة سامي

عاش سامي طفولة جميلة مليئة بالكثير مما ينشده الطفل، وابرز ما يمكن ان الاحظه في طفولته محاكاته لمن هو اكبر منه سنا. ولهذا كنت اتوقع ان يكون سامي نجما، لكن ليس في كرة القدم. فسامي يمتلك موهبة اكبر بكثير من مداعبته للكرة.. فكم تستهويني حركة ذلك الطفل القادر على زرع الابتسامة على شفاه الكبار.. فعلى الرغم من الفارق الزمني بيننا الا ان الجلوس والحديث مع شخصية الطفل سامي فيها اشياء تبعث في النفس شيئا من المرح. وحين كبر سامي ظلت تلك الموهبة والقادرة على تقمص شخصيات من حوله فهو يجيد الحديث ويجبرك على الابتسامة والضحك من الاعماق.
من الاشياء الجميلة التي تشدني في طفولة سامي قدرته على الحفظ والتطبيق. ومن المواقف التي لا انساها انني كنت من المعجبين بموهبة اللاعب الكبير يوسف الثنيان. واذكر ان هناك مباراة منقولة تلفزيونيا. وقد قام يوسف الثنيان بنقل الكرة بظهر قدمه بشكل مهاري مميز كما هي عادة يوسف. وبعد نهاية المباراة، فاذا الطفل سامي يطبق تلك الحركة بمهارة عالية مما ابهرني.. فعرفت اليوم ان ذكاء سامي يؤهله ان يكون لاعبا.
والحقيقة ان الطفل سامي كمشروع لاعب يشار له بالبنان يقف وراءه شقيقه خالد الذي عرف عنه من طفولته حبه للرياضة. ومن ثم اتذكر اننا في بداية شبابنا كنا نمارس كرة القدم على الملاعب الترابية، ومن المواقف التي كشفت لي موهبة سامي كلاعب في كرة القدم كانت على ملعب مغلق في حديقة السويدي في بداية تشغيل ذلك المنتزه. كان الراغبون في ممارسة كرة القدم كثرا وبسبب ذلك وزع الحضور الى فرق. وقد كان سامي ضمن فرقة من تلك الفرق. وحين كان اللعب على طريقة خروج المغلوب، فقد بهر ذلك الصغير الحضور نظرا لما يمتلك من ذكاء في تعامله مع الكرة.

موقف اخر كاد ان ينضم سامي الى نادي الامل في البكيرية بالقصيم. فقد كنا في رحلة علاج بالقرآن لقرية الشيخية القريبة من البكيرية واقمنا هناك قرابة الشهر او الشهرين. وكان صغار السن هناك يمارسون لعبة كرة القدم. ونظرا للوقت الممل الذي يمكن ان ينتاب من هو في عمر سامي انضم سامي الى شباب تلك القرية. وقد بهرهم بمستواه في التعامل مع الكرة مما دفع احدهم الى ان يطلب من سامي الانضمام الى نادي الأمل. واذا لم تخني الذاكرة فان ذلك الشخص من عائلة الجربوع. ولكن اخاه ابراهيم اعترض على الفكرة بحجة ان سامي صغير، فحرم ابراهيم نادي الامل من لاعب بحجم سامي الجابر. واليوم اتساءل لو ان سامي سجل لنادي الامل فهل سيحظى بهذه الشهرة التي حظي بها اليوم. وهل سيكون له مكان على خريطة منتخب بلاده!
انخراطه كلاعب، هذه الظروف هيأت لسامي فرصا كثيرة اهمها اقتناؤه للاحذية الرياضية والملابس التي توفرت للاخ خالد. ولهذا ترى سامي يوما بلباس المنتخب وتراه في وقت اخر بشعار نادي النصر. وكل هذا ناتج عن تأثر سامي بشقيقه خالد.
اما عبدالرحمن منصور السعد موظف عسكري في القوات الجوية السعودية احد ابرز اصدقاء اللاعب سامي الجابر منذ ما يربو على اربع وعشرين سنة ولاتزال تربطهما علاقة اخوية لم تكن الشهرة والكرة عائقا امام استمرار الصداقة التي بدأت منذ المرحلة المتوسطة سويا بحي الشفاء بل ان ارتباط صديق الطفولة بسامي الجابر جعله يلتحق معه بالمعهد الملكي الفني "قسم الالكترونيات واكملا مسيرتهما الدراسية وارتبطا اسريا ببعضهما البعض هكذا بدأ عبدالرحمن السعد الحديث عن الجابر وقال: سامي كان انسانا طيبا جدا يحب الجميع ووالديه وهو صاحب سلوك قويم محافظ على الصلاة. يقرأ القرآن بكثرة وهو مهتم بشؤون المنزل. وهذا ما يميز سامي.
طموح بلا حدود
منذ كان صغيرا فهو طموح ليس في مجال الكرة فقط حتى في الدراسة عندما يركز جيدا في الدرس كان سباقا للنبوغ والفكر ويكون افضل الطلاب لقد كنت ارى في سامي اشياء كثيرة منذ الصغر.. الذكاء الطموح الموهبة العقل الكبير، التفكير الجيد.. يريد ان يكون دائما في القمة في كل مجال.. كنت ارى في داخل صديقي سامي حلما جميلا لم نكن نعلم ان حلم الجابر اكبر مما كنا نلمسه فيه بحديثه الشيق الذي يؤكد بأنك امام رجل وهو صغير فالعقلية الناضجة كانت موجودة تماما.

مواقف فكاهية

ويعود عبدالرحمن السعد لشريط الذكريات للوراء ويتذكر المواقف التي حصلت معه وسامي ويكشف عن رحلات الصيد البرية ويروي لنا بعض الطرائف التي حصلت ويقول كنا في احدى المرات في رحلة برية ولدينا (صجمه) قديمة "وبندقية" صيد وهناك طير على الشجرة وطلب منا ترك اصطياده له فحاول عدة مرات ولم يفلح في مهمته ثم صعد الى الشجرة واصطاد الطير بيده فضحكنا على هذا الموقف كما كنا نوكل إليه مهمة صيد (الجرابيع) للياقته البدنية وسرعته فكان رجل المهمات.

وعن المواقف الشخصية لسامي الجابر بعد الشهرة والكرة كشف السعد ان معدن سامي الجابر اصيل جدا وان اخلاقه العالية لم تتبدل مع الشهرة وعالم المجنونة الكرة وقال: الطيبة والاخلاق لم تتبدل مع سامي الجابر ووفاءه لن من انساه ووقفته معي بحكم الصداقة لم ولن انساها ساعدني في زواجي كان يدلي برأيه عندما استشيره في اي امر وكان رأيه يصل للصواب بنسبة كبيرة تصل لـ 90 بالمائة مهما اقول فيه لن اوفيه حقه يقف مع الجميع ويساعدهم.
ثنائي خطير في البلوت
يذكر ان سامي الجابر وعبدالرحمن السعد يشكلان فريقا قويا في لعبة البلوت الورقة يصعب على اي فريق الفوز ويؤكد السعد انه يردد دائما انهم سيذهبون لفرنسا لانهم على المستوى المحلي فوق ذلك.
وفي الختام لا اقول سوى ان ما تحقق لسامي الجابر كان بفضل الله ثم بفضل دعاء والديه وحبه للخير وعدم حمله اي ضغينة على احد ويا سامي على نياتكم ترزقون والانجازات التي تحققت له كأنها لي شخصيا فنحن جميعا نحب الجابر ونفخر انه يوجد في كرتنا مثله وكثر الله من امثاله


-------------------------------------------------------------------------


ياسر القحطاني


والد القحطاني وأصدقاؤه يتحدثون عن طفولة الكاسر

ياسر قوي الشخصية واجتماعي وجذاب

والده: أطلقنا عليه اسم الذيب وهو في عمر الثالثة من عمره




في المدرسة
نشأته :

في حي العقربية بمدينة الخبر بدأت نشأة الطفل ياسر الابن الثاني لسعيد مصلح القحطاني بجانب شقيقيه الاكبر عبدالحكيم والاصغر فيصل ثم انتقل والده الى المنزل الجديد بنفس الحي ولكنه خلف مستشفى الملك فهد الجامعي ومن هذا الحي مارس ياسر القحطاني الذي اصبح فيما بعد احد نجوم اللعبة ليس على المستوى المحلي بل القاري ولعبة كرة القدم مارسها مع اطفال الحي امام منزلهم وجعلوا من حائظ منزل الجيران المرمى الذي يستقبل تصويباتهم الكروية وشكل ياسر عند بلوغه الحادية عشرة فريقا ترأسه واطلق عليه اسم نجوم العقربية مع اصدقائه وتلقى تعليمه بعيدا عن زملائه حيث درس في مدرسة اهلية هي مدارس الاهلية لجامعة البترول واكمل فيها المتوسطة والثانوية


والدهـ يتحدث :

الشيخ سعيد بن مصلح القحطاني والد ياسر تحدث عن ابنه قائلا ان ابنه يملك منذ طفولته قوة الشخصية بخلاف اشقائه فهو اجتماعي بشكل كبير يستطيع جذب الجميع الى حبه ورغم ان شقيقيه يملكان خصلة الاحتكاك بالناس وكسبهم الا انه يتفوق جزئيا عليهما وباسلوب المرح وجراءته وحسن حديثه يدخل القلوب بسرعة هكذا يقولون عنه وجانب اخر بان وجه ياسر طفولي ومن النوع المحبب فهناك اناس تراهم وعلى الفور تحبهم وهو من هؤلاء واضاف والده انه يتذكر حادثة مازالت عالقة في ذهنه عندما كان عمر ياسر ثلاث سنوات كان يطلق عليه اسم. (الذيب) وينادى بالذيب وذات مرة اعترضت طريقه احدى عماته وهو متوجه لها بعد ان طلبته ليصفع عمته بكفه سمعنا صوت الضربة فقالت عمته: (لولا الخجل منكم كان بكيت).

اما عمه محمد بن مصلح والذي كان متواجدا بعد قدومه من الرياض قال انه يحبه حبا شديدا منذ كان عمره سنة ودائما ما كان يعلقه بثوبه على احدى النوافذ لصغر حجمه واضاف ان ياسر يملك سرعة بديهة منذ الصغر جعلته محبوبا اكثر وكان قياديا حتى مع اخوته يشكل مع اطفال الحي مجموعة يكون هو رئيسهم.


وفي المنزل كذلك قيادي وانضباطي جدي عن اللزوم ومرح اذا دعت الظروف الى ذلك والدهـ سعيد قال انه يتذكر اصابته تكسر في يده في المدرسة بسبب الكرة وهي اول حادثة له وكان يعشق اكل الايسكريم واضاف ان موهبته الكروية ظهرت في الابتدائية وحصد جوائز كثيرة واكثر ما يميزه نبوغه في الدراسة فكان محبوبا جدا من معلميه فكثيرا ما كانوا يشيدون به وكشف الشيخ سعيد ان شقيقه الاكبر عبدالحكيم يملك موهبة كروية اكبر بكثير من ياسر ولكنه منعه من الالتحاق بالاندية وقتها واصر على تكملته الدراسة فتوجه الى تدريب شقيقه وتعليمه مهارات الكرة وحول انضمام ياسرالى الاندية وتأخره قال انه منعه من اللعب واشترط عليه الانتهاء من المرحلة الثانوية وبعدها الالتحاق بالاندية وهو ما حدث وسجل للقادسية بعد مارثون طويل بين الاتفاق والقادسية الا انه اقتنع بان يكون الاتجاه الى فريق مدينته بعد ان حدد هو الاختيار


القحطاني يرفع جائزة الهداف في احدى بطولات الحواري

اما اصدقاء الطفولة راشد وفهد محمد الخالدي ومحمد بداح تحدثوا قائلين :

بانه من اهدأ سكان الحي واجتماعي بدرجة امتياز لم يكن مشاغبا او صاحب مشاجرات بل لا يتذكرون بانه احدث مشاجرة مع احد او تعارك ومن الصعب اغضابه واشار راشد بانه رغم كبر سنه بقليل عن ياسر الا انه كان هو من يهدي ويحل المشاكل ويمتاز بصفة القيادي حيث هو من يدرب ويقود الفريق ويجمع شمل الحارة في ايام رمضان المبارك في حين تحدث فهد الدوسري بانهم كانوا لا يتعدون حدود حي العقربية الا نادرا ولا يبتعدون عن حدود منازلهم الا عند ما يذهبون للعب في ملعبهم خلف خزان المياه الكبيرة (خلف لكزس الحالية)

وعن اقرب الاشخاص فقد كان راشد وفهد وابناء ناصر الراكان

ويمتاز ياسر بروحه المرحة وله شخصية محببه لدى الجميع وحتى من كبار السن بالحارة وقال الشيخ محمد بن راشد الخالدي اقرب اصدقاء والده بانه كان يعتبره احد ابنائه فهو طفل هادئ وطيب واجمل خصاله انه متواصل مع اهل الحارة ويوجب الجميع ويقدر كبار السن ويحضر المناسبات ويتواجد في المجالس عندما يجتمع اهل الحارة في مناسبة ما، رغم حبه للكرة الا انه يكون متواجدا سواء في بيت والده او في مجلسي وحتى عندما كبر واصبح لاعبا مشهورا لم تتغير خصاله بل ظل متمسكا بها واشار إلى انه يتذكر جيدا قبل مغادرته الى معسكر للمنتخب يحضر للسلام على كبار السن في الحارة ويطلب منهم الدعاء بالتوفيق اما اصدقاؤه فهد الهاجري وفهد الدوسري وابناء البلوي فيصل وعمر وعبدالرحمن قالوا ان ياسر عندما كان عمره 13 سنة كان يتابع الدوري السعودي ومتعلقا بالكرة ويحرص على شراء احدى الجرائد الرياضية بصفة يومية

اما راشد فقال : انه يعشق الكبسة خاصة مع الدجاج ولا يطلب من المطعم غيرها واضاف اننا كنا نتابع ونشجع النصر مع شقيقي فهد في حين كان هو يشجع الهلال نكاية بنا ويتحدانا عندما يفوز الهلال ولكنه شجع النصر في البطولة لاندية العالم بالبرازيل وكان معجبا وقتها بيوسف الثنيان ويتحمس له ويقلده في الحارة وحاليا تحولت الى القادسية بسبب ياسر. ابن بداح يقول ان ياسر شخصية محبوبة يستطيع كسب الجميع من اول لقاء ويملك قوة الاقناع في حديثة وهو محبوب من عائلات اهل الحي وخدوم للجميع وكثيرا ما كنت اخرجه عن طوره فهو لاعب ممتاز بل رائع ولكنه ضعيف المستوى بلعبة (البلوت) وكثيرا ما اهزمه واعوض هزائمي بالكرة واغيظه بقول:

(خذ الكرة والعب بها في الخارج الى ان تنتهي اللعبة).

ولا يختاره للمشاركة في البلوت الا راشد وفهد فقط وحول شخصية ياسر قال لم تتغير فعندما بدأ اسمه يلمع مع القادسية والمنتخب وذاع صيته توقعنا بانه سيتغير ولكنه لم يحدث ذلك فظل محافظا على الصداقة معنا رغم ابتعاده عنا بسبب مشاركاته الدولية ويحرص دائما على الاتصال بنا واتذكر انه في اخر مرة حضر زواج فهد رغم ارتباطه برحلة الى الرياض للالتحاق بالمعسكر الا انه اخر الرحلة لحضور الحفل وادى الواجب كانه احد الاقارب. محمد بن راكان زميله الاخر قال انه فريق بالكامل فعندما كنا صغارا يلعب هو وحده ونحن اربعة كنوع من التحدي ويهزمنا. وكان هو المدرب والكابتن لفريق من 15 لاعبا وعندما كان عمره 15 سنة حصل على لقب الهداف وفزنا بالبطولة لاحدى دورات الحزام الذهبي وكان اذا قرب الوقت ونحن متأخرون استعمل مهاراته واحرز الاهداف على طريقة ماجد وكان حارسنا فيصل العودة ذا جسم كبير وخلوقا عندما يسجل فيه اهدافا كان ياسر هو الوحيد الذي يشجعه ويقول اين نجد حارسا واشار إلى انه يمتاز بلعبة الطائرة ويجيدها وعن اخر موقف حدث قال راشد الخالدي انه قبل اربعة اشهر قلنا لياسر نريدك الصباح عندنا مشوار هام قال حاضر فذهبنا وقتها الى غونان بالقرب من ابقيق ومعي محمد بداح واخي بالسيارة الاخرى وفوجئ باننا ذهبنا من اجل احضار الحطب لرحلة الربيع بالنعيرية ومكثنا الى المغرب وحوالي اربع ساعات ونحن نجمع الحطب واكتشفنا انه الافضل بيننا فقلنا كله من بركات المنتخب اللياقة عالية فكان الافضل في جلب الحطب وللمعلومية فهو فيه كثير من البداوة من كرم وشجاعة وتسامح وراعي مواجيب وقد فاجأني ذات مرة بعد غياب طويل كنت في امريكا للدراسة بالاتصال من قطر في خليجي 17 فعرفت معدنه الاصيل بالفعل لم تغيره الشهرة ومازالت ضحكته المشهورة باقية جعلها الله دائمة وبارك الله فيه.




-----------------------------------------------------------------------


الشلهوب حياته الخاصة مليئة بالمواقف النبيلة والمضحكة

والدته تفضله وترفض حتى خروجه من البيت

تحدى الكبار رغم صغر سنه.. وأحرج من "ضحكوا" عليه


بداياته مع ناشئين الهلال



قال وليد الشلهوب الشقيق الذي يكبر محمد النجم الموهوب بأربع سنوات ان شقيقه موهبة كروية في كرة القدم وليست صناعة من خلال حديثه عن اخيه وليد واكثر المقربين لمحمد وصديقه والذي سبقه باللعب لنادي الهلال في درجة الناشئين والشباب الى جانب سعود الاصغر ثم محمد ثم فهد وله من الشقيقات ثلاث واخ من امه اسمه ماجد عبدالله النصار

يروي لنا وليد حياة شقيقه محمد الذي يقول عنه:

ليس شقيا فكان هادئا في طباعه متفوقا في دراسته تحبه الوالدة وتخاف عليه كثيرا التحق بمدرسة الهلال وهو صغير السن وعمره 10 سنوات عن طريق ناصر الاحمد اداري الهلال احضرته يتدرب معي في الهلال وقالوا عنه صغير فطلبت منهم ان يتمرن ثم يحكموا عليه وما ان رأوه حتى اقتنعوا تماما وطالبوني بعدم اخراجه من البيت حتى يتم تسجيله، كانت والدتي ترفض بحكم صغر سنه والدراسة ولكن بعد ان رأت اهتمام الهلاليين وتشجيعهم للمتفوقين دراسيا ارتاحت تماما للنادي.

الجيران يحبونه منذ ان كان صغيرا كلامه مؤدب خجول جدا لكن اذا تكلم يأخذ ويعطي بعقلية الكبار ويشاركهم الرأي.

واستطرد وليد بالحديث عن شقيقه ، بزوغ موهبة محمد كانت في حي اليمامة في الحارة وعمره 9 سنوات في الابتدائية في مدرسة الترمذي يحبه جميع اهل الحارة وعندما يداعب الكرة يقف الجميع يتفرج على مهاراته ويتعجبون لهذا الصغير النحيل القصير وكيف يداعب معشوقته كان ظاهرة في الحارة موهبته من الله سبحانه وتعالى وليست صناعة.

كان يحب ان يشارك في اللعب من هم اكبر منه لكنهم يرفضون بسبب صغر سنه ويعود الفضل لصقل موهبة محمد الشلهوب للاستاذ عبدالحكيم الشدرقي في دوري المدارس بمتوسطة ابن بادين توقعنا بروز محمد كنا نخاف عليه من العين والحسد وتدعو له خصوصا والدتي في جميع صلواتها بل هو انسان رائع يحب الخير للجميع ولاسرته التي احتواها بكرمه فهو قائم بالواجب واكثر ساهم في زواجي ثم زواج شقيقه سعود واثر لنفسه ان يركب سيارة قبل ان يقدمها لاشقائه الاكبر منه، وبعد سعود شقيقه الاقرب لقلبه فهو صديقه المفضل الى جانب صديقه رياض المسلم بل انه الى وقت قريب حرم نفسه من السيارة لاجلنا اشقائه ولا تعرف كيف كيف ترد له الجميل.

اتمنى له دوام التوفيق وان يجعل ما قام به في موازين حسناته.


اما صديقه الاعلامي رياض المسلم فقال:

اسوأ شيء ان يتحدث الانسان عن شخص يحبه. فلا تستطيع جرات القلم ان تخرج المشاعر الجياشة ولكن هنا احاول ان اتحدث عن بعض الامور العالقة بالذاكرة الى حد ما وعندما اتحدث عن محمد الشلهوب اجد نفسي ابتسم من دون شعور كوني اتطرق الى اقرب الناس الى قلبي واخفهم دما.. فالشلهوب او "ابو حميد" كما نناديه نحن الاصدقاء وكذلك اهله ليس فقط ذلك اللاعب النجم الموهوب الذي اقام الدنيا ولم يقعدها بل هو انسان رائع ونبيل بما تعنيه الكلمات فيعجز اللسان عن وصف محاسنه ودماثة اخلاقه ويجف القلم قبل ان ينتهي من الحديث عنه.. عرفته قبل اكثر من سبعة اعوام عن طريق الجيرة، حيث سكنا في منزل واحد في حي السويدي غرب الرياض وكنت وقتها مبتعدا عن الاصدقاء قليلا، ولكن عندما عرفت محمد الشلهوب جعلني اعشقه واعشق معه كرة القدم. عرفته قبل ان تسلط عليه "فلاشات" المصورين ويدخل عالم الشهرة وهو لم يتغير ابدا فهو نفسه لايزال يحب اصدقاءه ويقف مع أصدقائه وأهله فكانه يبدي مصالحهم على نفسه يعشق الضحك ويهوى التحدي، لي معه الكثير من المواقف وكذلك المواقف الرجولية.. ومع مرور كل يوم يزداد احترامي لهذا الرجل بالنسبة لي ساعدني كثيرا في بداياتي الصحفية ومن خلاله تعرفت على الكثير من نجوم الهلال والمنتخب الوطني وكان ابرزهم سامي الجابر الذي اعتز بصداقته كثيرا..

يرحب بالنقد البناء امام الكاميرات وفي المباريات يظهر ذلك النجم اللامع الذي لا يضحك كما يعتقد البعض ولكنه في الحقيقة عكس ذلك تماما. يعشق السفر ويحب السينما كثيرا.


مواقف طريفة


من المواقف الطريفة التي مرت علي مع الشلهوب: في ذات يوم عندما كان يدرس في الصف الثاني ثانوي وفي فترة الاختبارات النهائية طلب مني ان "ادرسه" مادة الانجليزي كوني جيدا نوعا ما في هذه المادة. وبالفعل لبيت طلبه وبدأت اعلمه في تلك المادة "الانجليزي" وعندما واجهتني صعوبات في احد فصول المادة قلت للشلهوب "اطمر الصفحات ما راح تجيك في الاختبار"وصدقني الشلهوب ولكن لسوء حظي وحظه ان السؤال الاول في الاختبار النهائي كان من الصفحات التي تجاهلناها واعتقد انه رسب في الاختبار وزعل مني كثيرا.


وفي موقف آخر يبدو انه اراد ان يعمل مقلبا في خرجت من المنزل ولم اجد سيارتي وبدات اسأل اخواني ووالدي عن السيارة ولم يعرفوا اين هي وانا في طريقي لابلاغ الشرطة سمعت صوت "تفحيط" عند باب منزلنا ولما خرجت وجدت الشلهوب وقال لي فراملك "خربانه صلحها"!!


ومن المواقف التي لا انساها كنا في رحلة صيفية في تركيا وركبت دباب البحر "الجي تي" وركب خلفي الشلهوب وصاح باعلى صوته "نزلني انا خائف والا بسوق" وما كان مني الا ان اجبته بانه لا يعرف ان يقود الدباب البحري فرد علي بقوله.. لا تخاف علي انت اركب بس وفعلا صعدت معه، وقاد الدباب البحري بأقصى سرعة ممكنة رغم انه لا يعرف ان يقوده وكاد يخرجنا من الحدود التركية!! وفي الاخير سقطت في عرض البحر وهرب مني وكدت اغرق ولكنه عاد لينقذني.

كثيرة هي المواقف ولكن "الكتش" وهو اللقب الذي دوما اقوله له كوني ارى فيه مدربا متمكنا في المستقبل بعد ان يعتزل وشاهد ذلك عن قرب يعشق "رفع ضغطي" من خلال مباريات كرة القدم في "البلايستيشن" لدرجة انني لعبت معه في ليلة زواجي حتى الفجر وخسرت كثيرا طبعا بالغش! ومن شدة غضبي وزعلي نسيت ان غدا هو زواجي!!

وفي الختام لا أقول سوى: إنني اتمنى ان اشاهد اكثر من لاعب سعودي يملك عقلية وتفكير محمد الشلهوب لانه بالفعل مثال اللاعب المحترف والانسان المحترم والخلوق.



-----------------------------------------------------------------


أرجو أن ينال إستحسانكم ..
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/11/2006, 10:27 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهر الظروف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: CIBELES MADRID
مشاركات: 2,252
مشكور على موضوعك الرائع
تحياتــــــــي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/11/2006, 10:33 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2005
المكان: ربـــ الأسياح ـــوع
مشاركات: 1,358
أخوي قاهر الضروف ..


تسكرات على مرورك ..
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/11/2006, 10:39 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/10/2005
مشاركات: 667
ماقصرت



مشكور على جهدك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/11/2006, 10:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/09/2006
المكان: الرياض . رماح
مشاركات: 407
مشكوووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/11/2006, 11:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/10/2006
المكان: في موج الأزرق
مشاركات: 261
مشكوووووور على الموضوع الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/11/2006, 11:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
مجهودات تشكر عليهاا...

يعطيك العافية

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/11/2006, 11:58 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: باريس نجد ( عــنــيــزهــ )
مشاركات: 338
مشكور على الموضوع الرائع اخوي

ما قصرت

والله محمد الشلهوب صراحه فـــــــــله عليه مقالب ما يمزح

اجل الفرامل خربــــــــــــــانه

هههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/11/2006, 12:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @زعيم الرياض@
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/06/2004
المكان: في قلب (ســامـي)
مشاركات: 2,906
إقتباس
وفي موقف آخر يبدو انه اراد ان يعمل مقلبا في خرجت من المنزل ولم اجد سيارتي وبدات اسأل اخواني ووالدي عن السيارة ولم يعرفوا اين هي وانا في طريقي لابلاغ الشرطة سمعت صوت "تفحيط" عند باب منزلنا ولما خرجت وجدت الشلهوب وقال لي فراملك "خربانه صلحها"!!

ههههههههههههههه الله يرجك يابوحميد


تسلم اخوي الذئب مووضووع شيق ورااائع
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/11/2006, 01:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: ღبَحْر الٍهَوًٍىٍآღ
مشاركات: 4,063
خخخخخخخخخخخخخ مواقف الشلهوب مهبوووولة

الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/11/2006, 01:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
يعطيك العافيه

وليتك خليت كل لاعب بموضوع لحاله
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/11/2006, 01:54 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/09/2005
مشاركات: 708
والله الموضوع طويل يبيله قعدة

على العموم مشكووووووووووور

موضوع جميل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/11/2006, 05:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خوي سامي الجابر
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/09/2006
مشاركات: 1,443
ياااالبي قلبه لشلهوب زاااحف ههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/11/2006, 05:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوصالح222
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
مشاركات: 1,290
موضوووووووووع اكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/11/2006, 08:50 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
المكان: اينما وجد الزعيم
مشاركات: 1,789
موضوع حلوووووووووووووووووو كثيير ...


يعطيك العافية اخوي (((الذئـــــ 999 ـــــب ))) ...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube