#1  
قديم 23/11/2006, 07:37 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/10/2006
مشاركات: 627
Cool لقاء القمة والقاع يجمع الهلال بالقادسية

تقام اليوم مباراة واحدة ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري تجمع بين القادسية والهلال وتستكمل مباريات الجولة غدا بلقاء الاتحاد والحزم بجدة ومواجهة اليوم تمثل في واحدة من صورها لقاء القمة والقاع على اعتبار ان الازرق يتصدر الترتيب فيما يتقدم فريق القادسية بفارق نقطة واحدة فقط عن صاحب المركز الاخير وهو احد اربعة فرق تحاول الخروج من دائرة الخطر ومن شأن فوزه اليوم ان يعزز ثقة انصاره بأنه بدأ بالفعل الخطوة السليمكة نحو مراكز الامان فيما سيحفظ الفوز للازرق موقعه كمتصدر للترتيب.. يدير اللقاء عبدالرحمن الجروان حكم ساحة وعبدالعزيز الكثيري مساعد حكم اول وعبدالرحمن السحيم مساعد حكم ثاني وخالد الدوسري حكم احتياطي:


قراءة فنية
اللقاء ذو نكهة خاصة تعودناها في اللقاءات الثنائية التي تجمع الفريقين من هنا فإن فريق القادسية يسعى لتجديد مواقفه امام الهلال بالذات والتي وان غابت (أي تلك المواقف) في الموسمين الاخيرين في ظل انحصار النتيجة بالتعادل او فوز الازرق فإن ذكريات الامس لاتزال حاضرة في ذاكرة عدد غير قليل من نجوم الفريقين.. فنيا يمر الفريق القدساوي بحالة من عدم الاستقرار كانت سببا مباشرا في خسائره المتكررة ولعله يجد في خصمه اليوم الدواء للداء الذي بدأ يستشري في الجسد القدساوي ففوزه لن تقف نتائجه الايجابية عند مجرد الحصول على النقاط الثلاث بل انه سيخلف حالة معنوية ستفيد الفريق كثيرا في المباريات التالية.. في المقابل إن الازرق يبدو في كامل عافيته يعزز هذا الشعور عودة الدوليين بعد انتهاء مهمتهم مع المنتخب وانضمام النجم الليبي طارق التايب للمجموعة ولايغفل ذلك كون الفريق ينقصه الكثير من حيث الشكل التنظيمي داخل الملعب وهو خلل (تدريبي) في المقام الاول وتبدو هنا حالة النجم عبدالعزبز الهليل في المباراة الاخيرة كنموذج عندما احرجه المدرب باشراكه في غير مركزه فبات يؤدي مهاماً تخدم الخصم.. مشكلة اخرى يعاني منها الفريق الازرق وهي افتقاده الى القائد الفعلي داخل الملعب.. القائد الموجه لزملائه والقائد الذي يناقش الحكم فقد لاحظنا في المباريات الاخيرة مبالغة بعض لاعبيه في الاحتفاظ بالكرة وكذلك عدم مناقشة الحكم او تنبيهه عند اضاعة الوقت من الفريق المقابل ونعتقد ان المسئولية هنا تقع على عاتق المدرب واداري الفريق.

المشوار السابق لعب الفريقان سبع مباريات حتى الان كسب الازرق ستة منها وسجل خلال مشواره السابق (12) هدفا عن طريق سبعة لاعبين يتقدمهم ياسر القحطاني برصيد ثلاثة أهداف ويليه بدر الخراشي ورودر يجو وعبدالله الجمعان وعبدالعزيز الخثران وتفاريس ونواف التمياط فيما كسب القادسية مباراة واحدة وخسر خمس مرات خلال مشواره السابق مسجلا تسعة اهداف عن طريق ثلاثة لاعبين يتقدمهم هداف الفريق والدوري يوسف السالم الى جانب طلال النخالي وبابندا جويل.
  #2  
قديم 23/11/2006, 07:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هامور البورصه
عضو سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 13/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 7,426
الله يوفق الهلال اليووم وكل يووم

ويااسر ماشاءالله عليه لعب ثلاث مبارياات وسجل ثلاث اهدااف الله لا يضرك يا ياسر
  #3  
قديم 23/11/2006, 07:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
بالتوفيق للقمه
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube