#16  
قديم 21/11/2006, 12:20 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 25/02/2006
مشاركات: 27
ثانكس
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 21/11/2006, 12:59 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/09/2006
مشاركات: 280
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة O V E R
والله انك صادق .. وكلامك صحيح 100%


اي نادي يشغل نفسه بالهلال راح يتعب ويتعب جمهوره


الهلال هو النادي الوحيـــد ..مو بس الفوز عليه صعب .. الا حتى التفكير فيه صعب ..




اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 21/11/2006, 01:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,156
يعطيك ألف عافيه..
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 21/11/2006, 01:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: هق... هق
مشاركات: 2,947
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 21/11/2006, 02:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
المكان: الزعيم
مشاركات: 490
الي يحط راسه براس الزعيم يتعوب وبيتعب كثير


مشكوووووووور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 21/11/2006, 05:55 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زعيم زعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,411
الحمدلله والشكر لله ..

ياشباب احمدوا الله .. واشكروه ..هذا من فضل ربي..
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 21/11/2006, 06:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 630
ولاتنسون العين الاماراتي الآن بدأت الفرق الاماراتيه تضعه استراحة
وقريباً ان شاء الله الاتحاد الآسيوي في منحدر والدليل اندية قطر
كلهم زوله مثل بن خمام والمثل يقول ( النار ماترث الا رماد )
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 21/11/2006, 06:19 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/02/2006
مشاركات: 151
العب بعيد هذا الزعيم ياعميد
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 21/11/2006, 06:38 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 106
مـــا فــــي زعـــــيــــمـ غيــــر الـــهــــلال
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 21/11/2006, 08:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/02/2006
مشاركات: 2,796
هذا الثور يبحث عن الشهره فلم يجدها في الا تهاد فلعله يجدها في الاحتكاك بالهلال والهلاليين لان اصحابه النصراويين يقولون نشتهر باي تصريح ضد الهلال فاخذناها عاده حتى لولم يكن الهلال طرفا في الموضوع نغطي به على الجماهير حتى اصبحت لاتففقه شيئا عن النادي وهي الان ولله الحمد شغاله مسيار لجميع الانديه ضد هذا الهلال فكن مثلنا على هذه السياسه ولن تطالبك الجماهير بشي تبقى منشغله بمايدور وسخر الصحافه للتطبيل والكذب والدجل بشرط ان تدفع لهم ليميل الركب نحوك وتصرف الانظار عن النادي وهذه حكاية الشهره شهر الله بهم فهم على كل لسان والطيور على اشكالها تقع و من جرف الى دحديره و التم المنحوس على خايب الرجاء وياقلب لاتحزن وابشركم بان الجاليات اتحدت مع جماهير المسيار والحمد لله فكل عام وعالمي الكذب والعميد الافريقي من سيئ الى اسوى
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 21/11/2006, 09:16 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الخبراوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,522
من يوم مادخل البرميل للرياضه حاس كل شي

يارجال امس انهزم الإتهاد 4 قالوا الهلاليين لهم نصيب من الفوز هذا اكيد رشو الحكم !! تصرف غريب
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 21/11/2006, 09:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوصالح222
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
مشاركات: 1,290
كلام اكثر من رائع
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 21/11/2006, 09:42 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/11/2005
مشاركات: 1,332
بدري عليه و على ستين الف واحد مثله
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 21/11/2006, 09:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2006
المكان: فوق الأرض وتحت السماء
مشاركات: 843
عاد قدر يهز الهلال ما ننكر
بتعاونه مع الإتحاد السعودي
في الكاس اسيا الله لا يوفقه البرميل
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 21/11/2006, 10:04 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
المكان: قلب حبيبتي
مشاركات: 205
اذا يبي يدمررر خلووه يدوور غير الهلال لأنه بيتعب ولاراح يطلع بنتيجه,,,
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:18 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube