المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 25/10/2001, 02:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الخميس 9 /8/1422






الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس أعضاء شرف الهلال
أنا مع استمرار المصيبيح والمسعد وما تحدثت به عنهما كانت لحظة عتب


جدَّد رئيس أعضاء شرف نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز الثقة بأمين عام النادي فواز المسعد ومدير الكرة فهد المصيبيح وقال في حديثه للصحفيين مساء أمس بمقر النادي إن المسعد والمصيبيح مثل ابنائي وما تحدثت به سابقاً قد يكون في لحظة عتب عليهم.واستطرد بقوله انني مع بقائهما واستمرارهم بمجلس الإدارة أو إدارة الفريق الكروي الأول.
وعن عودته مجدداً للنادي قال أنا لم ابتعد عن النادي وسوف استمر معه سواءً كعضو شرف أو رئيس لمجلس الشرف.وتمنى التوفيق للفريق الكروي الأول في مشواره المحلي والخارجي للموسم الحالي وقال بتواجد الأمير سعود سيحقق الفريق آمال وطموحات الجماهير.





حضور شرفي كبير في نادي الهلال أمس
قرارات هلالية (حاسمة) في اجتماع السبت
استدعاء الشلهوب ومشاركته أمام الرياض واستبعاد المسعري

شهد مقر نادي الهلال مساء أمس تواجداً شرفياً كبيراً يتقدمهم الامير هذلول بن عبدالعزيز الذي حضر مع عضو الشرف الامير بندر بن محمد كما تواجد عضو الشرف الامير عبدالله بن مساعد والامير بندر بن ثامر والامير محمد بن فيصل بن سعود، بالاضافة لرئيس النادي الامير سعود بن تركي وبدا الارتياح لدى الهلاليين من ذلك الحضور الشرفي كبداية قوية مع الموسم الرياضي الحالي لتحقيق تطلعات وآمال ا لجماهير الهلالية، وكان عدد من اعضاء الشرف لنادي الهلال قد عقدوا اجتماعاتهم اول امس الثلاثاء بمنزل عضو شرف النادي الامير نواف بن محمد استمر حوالي الاربع ساعات نوقش خلاله العديد من القضايا التي تهم مصلحة النادي للفترة المقبلة من جوانب ادارية وفنية والامور الحالية الا انهم ارجأوا اتخاذ القرارات الى اجتماع يوم السبت المقبل بمنزل عضو شرف النادي الامير عبدالله بن مساعد، بحضور عدد من اعضاء الشرف الذين لم يتمكنوا من حضور الاجتماع السابق بالاضافة لحضور رئيس اعضاء مجلس الشرف الامير هذلول بن عبدالعزيز وكان الاجتماع شهد حضور الامير فيصل بن سلطان والامير بندر بن محمد والامير نواف بن محمد والامير خالد بن محمد والامير فهد بن محمد ورئيس النادي الامير سعود بن تركي والامير عبدالله بن مساعد والامير خالد بن سعود بن خالد.
على صعيد آخر وتقديراً من رئيس النادي الامير سعود بن تركي للاعبي الهلال الدوليين العائدين من المنتخب قرر منحهم (اجازة) الى يوم السبت المقبل، مع اعطاء الحرية لاي لاعب يرغب العودة للتمارين قبل ذلك، ويأتي ذلك عقب قرار الاتحاد السعودي بالسماح بعودته للاعبي المنتخب لمشاركة انديتهم بالدوري، وشهد تدريب الامس حضور لاعب المنتخب (عمر الغامدي، محمد الشلهوب) وتواجد الغامدي بغرفة العلاج لتلقي جرعات علاجية من اصابة المفصل فيما شارك الشلهوب بالتدريب وتم استدعاؤه لدخول معسكر مباراة الرياض الى جانب زميليه (النزهان، محمد صديق) فيما تم استبعاد (عيدالعنزي، المسعري) نظراً لاصابتهما، فالمسعري يعاني من انتفاخ بالفخذ يحتاج خلالها للراحة والعلاج فيما خرج (العنزي) من تمرين الامس عقب اصابته بالركبة نظراً لدخوله باحدى الكرات اثناء مناورة اللعب.
الجدير بالذكر ان اللاعبين ادوا تدريباً صباحياً امس بناءً على طلب من المدرب ثم الدخول لمعسكر المباراة استعداداً لمواجهة فريق الرياض غداً الجمعة بمباراة منقولة تلفزيونياً.




الأمير سعود بن تركي ينفي دخول أعضاء جدد ويؤكد
لن نفرط في مدير الكرة واجتماع أعضاءالشرف كان موسعاً


أعلن رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي ان اجتماعاً موسعاً ورسمياً لأعضاء الشرف سيعقد يوم السبت المقبل بمنزل عضو الشرف الأمير عبدالله بن مساعد وقال: إن الاجتماع الماضي الذي تم تأجيله سيعقد بعد غد السبت بعد أن تم عمل اجتماع تحضيري يوم الثلاثاء الماضي بمنزل الأمير نواف بن محمد تم خلاله مناقشة جميع أمور النادي الإدارية والفنية من لاعبين أجانب وغيرهم.
ونفى الاستغناء عن مدير الكرة فهد المصيبيح أو أي عضو بمجلس الإدارة وقال: إن ما تردد حول ذلك غير صحيح، باستثناء عقد مجلس الإدارة عبدالعزيز السويدان الذي يمنعه النظام من ذلك.
واستبعد الأمير سعود بن تركي دخول أعضاء جدد لأن نصاب الإدارة مكتمل ولا يحتاج إلى دخول أعضاء آخرين.وعن موعد تكريم (التمياط، الجابر) قال: عقب انتظام لاعبي المنتخب بالتمارين سيتم التنسيق معهم حول ذلك.





مفاوضات ساخنة تمت خلال الـ(24) ساعة الماضية
الجابر مطلوب في الإمارات وقطر


تلقى قائد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم وفريق الهلال النجم الجماهيري الكبير (سامي الجابر) عرضين للاحتراف الخارجي في منطقة الخليج وذلك عن طريق ناديي العين الإماراتي والسد القطري، ذكر ذلك لـ(الرياض) الوسيط الكويتي إبراهيم البلوشي والذي أشار إلى أن سامي الجابر أصبح مطلوباً كلاعب محترف في منطقة الشرق الأوسط بالكامل نظير ما قدمه من مستويات فنية رفيعة في التصفيات الثانية المؤهلة لنهائيات كأس العالم للكبار 2002في اليابان وكوريا الجنوبية، بل انه أحد أبرز العوامل الرئيسية التي ساهمت بشكل مباشر في بلوغ المنتخب السعودي إلى المونديال وتؤكد مصادر (الرياض) ان مسؤولين في الناديين القطري والإماراتي قد باشروا اتصالاتهم مع سامي الجابر طوال الـ 24ساعة الماضية والذي أبدى رغبته في خوض أي تجربة احترافيه جديدة متى ما توصل إلى اتفاق نهائي مع إدارة ناديه الأصلي (الهلال) والأطراف الأخرى.
جدير بالذكر أن النجم الكبير سامي الجابر كان أول لاعب سعودي يخوض تجربة احتراف في الدوري الانجليزي لنادي ولفز هامبتون، كما أنه لعب بنظام الإعارة مباراة واحدة لمصلحة أحد الأندية القطرية في الموسم الفائت.












مجلس اعضاء الشرف يجدد الثقة بالادارة والمصيبيح
رئيس الهلال ينجح في ثني الامير هذلول عن الاستقالة


قام الامير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال وعدد من اعضاء الشرف مساء امس الاول بزيارة لصاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز في منزل سموه في محاولة لتقريب وجهات النظر.
ونجح رئيس النادي واعضاء الشرف في ثني الامير هذلول عن قرار الاستقالة من رئاسة مجلس اعضاء الشرف وعودة سموه لهذا المنصب.
على صعيد آخر عقد اعضاء شرف نادي الهلال اجتماعا مساء الثلاثاء الماضي في منزل احد الاعضاء لمناقشة امور النادي تمخض عنه عدة قرارات اهمها دعم الادارة الهلالية بقيادة سمو الامير سعود بن تركي من قبل اعضاء الشرف والاتفاق على استمرارية مدير الكرة فهد المصيبيح ودعمه دعما كاملا لاستمرار نجاح وتجديد الثقة فيه من قبل جميع اعضاء الشرف الذين حضروا الاجتماع.







الاتحاد والهلال يرفعان حرارة خامس ناشئ الممتاز
الاتحاد * الهلال
يقام اللقاء عصرا على ملعب الامير فيصل بن فهد بنادي الاتحاد والمستضيف لايزال يقدم عروضه الجيدة وفريق الهلال البعيد عن مستواه ويبرز في صفوفه بدر المطيري.













منح الدوليين إجازة حتى السبت والشلهوب الوحيد الذي تدرب
آرثر يستبعد المسعري عن لقاء الغد ويركز على اللياقة والتكتيك
تقدم صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز رئيس مجلس أعضاء شرف نادي الهلال مجموعة من أبرز أعضاء الشرف حضروا مساء أمس إلى مقر النادي وتابعوا مران الفريق الكروي الأول الذي يستعد لخوض مباراته الدورية الرابعة غداً الجمعة أمام الرياض قبل أن يتوجهوا بصحبة الأمير سعود بن تركي لعقد اجتماع «شرفي» مصغر.
وكان من أبرز الحضور من أعضاء الشرف الهلاليين إلى جانب الأمير هذلول بن عبدالعزيز كلٌّ من: الأمير بندر بن محمد بن سعود الكبير وصاحب السمو الملكي الأمير بندر بن ثامر بن سعود وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز والأمير محمد بن فيصل بن سعود.
وقد حظي حضور الأمير هذلول بن عبدالعزيز بترحيب كبير من الجماهير التي احتشدت في مدرجات ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز فيما اصطف جميع لاعبي الفريق «فرداً فرداً» وراء الجهازين الإداري والفني للسلام على سموه خصوصاً وأن حضوره هذا جاء بعد غيبة طويلة افتقده النادي خلالها لما يمثله حضور سموه من دعم نفسي ومعنوي لجميع منسوبي النادي بصفة عامة وأعضاء الفريق الكروي الأول على وجه الخصوص.
إجازة «اختيارية» للدوليين:
من جهة ثانية تراجع الهلاليون عن قرارهم الذي أصدروه مساء أمس الأول حول ضرورة حضور جميع اللاعبين الدوليين لمزاولة التدريبات بدءاً من أمس «الأربعاء» وقرروا منحهم اجازة «اختيارية» حتى يوم السبت المقبل.
وفي هذا الصدد قال المشرف الإداري على فريق الهلال الكروي فهد المصيبيح: اننا استلمنا خطاب الاتحاد السعودي لكرة القدم الذي يتضمن السماح لجميع اللاعبين الدوليين بمشاركة أنديتهم في المباريات والتدريبات بعد أن أنهوا مهمتهم بنجاح وتقديراً من سمو رئيس النادي الأمير سعود بن تركي للجهود الكبيرة التي بذلوها طوال فترة مشاركتهم مع المنتخب التي توجوها بالتأهل لنهائيات كأس العالم 2002م فقد تم منحهم اجازة حتى يوم بعد غدٍ السبت.
وأضاف المصيبيح: غير ان هذه الاجازة ليست إلزامية بل اختيارية فمن أراد أن يحضر ويتمرن فسنرحب به ومن أراد أن يتمتع بها فهي من حقه ولن نحاسبه.
وقد فضل اللاعبون الدوليون التمتع بهذه الاجازة باستثناء محمد الشلهوب الذي حضر وأدى المران مع بقية اللاعبين فيما حضر أيضاً عمر الغامدي لمعالجة اصابته في مفصل القدم وهي التي تعرض لها في المباراة الأخيرة لمنتخبنا أمام تايلند.
آرثر يجهز فريقه للرياض:
وفيما يتعلق بالاستعدادات لملاقاة الرياض فقد حرص البرتغالي آرثر جورج مدرب الفريق على تكثيف النواحي اللياقية للاعبيه والتي استغرقت وقتاً طويلاً قبل أن يحول ما تبقى من وقت الحصة التدريبية للنواحي التكتيكية دون أن يقيم المناورات المعتادة التي كان يلجأ لها سابقاً.
وشهد المران الهلالي أمس مشاركة النجم الدولي الشاب محمد الشلهوب فيما لم يتمكن حسين المسعري وفهد المفرج من المشاركة لشعورهما بالاصابة.. وخرج عيد العنزي قبل نهاية المران لتعرضه هو الآخر لاصابة قوية في ركبته سيجري لها كشفاً طبياً بعد ظهر اليوم.
19 لاعباً يدخلون معسكر الليلة:
وأعلن آرثر جورج عن قائمة تضم «19» لاعباً سيدخلون الليلة المعسكر الاعتيادي استعداداً لمباراة الغد وهم:
حسن العتيبي، أحمد ضاري، تركي الصويلح، فهد المفرج، بندر المطيري، خالد الرشيد، عبدالله المطرف، تركي القحطاني، محمد القحطاني، سلطان الناصر، أدميلسون، ماجد الشمري، محمد العنزي، خالد عزيز، تركي الشايع، أحمد مجرشي، محمد النزهان، محمد صديق، ومحمد الشلهوب.
القائمة الهلالية شهدت دخول الدولي محمد الشلهوب وعودة محمد النزهان فيما شهدت خروج حسين المسعري وعيد العنزي المصابين.






الأمير هذلول بن عبدالعزيز بعد زيارته للهلال أمس:
أتمنى ألا أكون أخطأت بحق أحد وسأستمر رئيساً لأعضاء الشرف
فواز أحد أبنائي الذين أثق بهم كثيراً
أكد صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز خلال زيارته لنادي الهلال مساء أمس بأنه باق في رئاسة أعضاء الشرف لنادي الهلال وقال سموه: انا عضو شرف هلالي وانا في بيتي نادي الهلال وعن شروطه من أجل العودة الى رئاسة اعضاء الشرف وهي استبعاد فواز المسعد وفهد المصيبيح وفهد الغليقة، شدد سموه على ان «هؤلاء هم ابنائي واتمنى ألا أكون اخطأت على احدهم في لحظة غضب».
كما امتدح سموه رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي وأمين عام النادي الأستاذ فواز المسعد وفهد المصيبيح وقال: جميعهم يتمتعون بأخلاق عالية ونحن نثق فيهم باستمرار.


اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 25/10/2001 عند الساعة » 04:16 AM
  #2  
قديم 25/10/2001, 02:52 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 326
اخوي / نواف


مشكور وماقصرت ويعطيك الف عافيه
  #3  
قديم 25/10/2001, 02:52 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
Smile الحلو مايجيب الا حلو

مشكور اخوي على هالخبر اللي يشرح الخاطر....
  #4  
قديم 25/10/2001, 03:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up

الاخ العزيز نواف العماري ...
شكراً علي هذا التواصل الدائم مع محبيك جماهير الزعيم (الزعماء) ...

لو تبقى سنه ماتكتب اخبار يكفى منك خبر عودة الامير هذلول واجتماع اعضاء الشرف الموسع ...
تسلم ولك البشاره

ياليت تراجع بريدك الخاص
  #5  
قديم 25/10/2001, 03:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
المكان: الرياض- ثادق
مشاركات: 729
@@ الأمير هذلول الحمدللة على العودة

لكن .....

@@ يعطيك العافيه يانواف يالغالي
  #6  
قديم 25/10/2001, 04:22 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 24/10/2001
مشاركات: 170
اخي نواف العماري المحترم
يشرفني ان يكون اول رد لي في المنتدى لك انت
والحمد لله على رجعة ابونا الروحي صاحب السمو الملكي الامير هذلول بن عبدالعزيز
  #7  
قديم 25/10/2001, 04:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هواوي
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 17/12/2000
المكان: الـــــريـــــاض
مشاركات: 28
Thumbs up

يعطيك العافية حبيب قلبي نواف 00
  #8  
قديم 25/10/2001, 06:38 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/07/2001
المكان: برياطانيا - كامبريدج
مشاركات: 48
الله يعطيك العافية يانواف
  #9  
قديم 25/10/2001, 06:50 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/08/2000
مشاركات: 342
مشكور على هالاخبار ومبروك عودة كبير الهلالين الامير هذلول الي بيتة
وعودة لم الشمل الهلالي وان شاء الله يكونون كذا واكثر من كذا
  #10  
قديم 25/10/2001, 09:20 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
الأخ الغاااااااااالي نواف العماري

ألف مليون شكر لك يا اخ والله إن خبر عودة الأمير هذلول أحلى خبر هالموسم وإن شاء الله ترجع المياه لمجاريها


ألف شكر لك اخوي



أخوك / البارق2000;)
  #11  
قديم 25/10/2001, 09:27 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 04/06/2001
المكان: نجد
مشاركات: 33
واووووووووووووه اخيرا

الاخ نواف العماري شكرا لك على نقل اخبار الزعيم يوميا وانا انتظر هذه الفرصه من زمن لا ارد عليك واشكرك والحمد لله ان اول مشاركه لي في المنتدى ان تكون معك ولك خالص التحيه
  #12  
قديم 25/10/2001, 09:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
الله يعطيك الف عافية اخوي نواف ..

شئ اكيداخبارك اليوم حلوة لأنه مايجي من الحلو الا كل شئ حلو ...
  #13  
قديم 25/10/2001, 01:29 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/10/2001
مشاركات: 80
الله يعطيك الف عافيه يا نواف ...... واتمنى لك التوفيق
  #14  
قديم 25/10/2001, 03:29 PM
عضو سابق في اللجنه الإعلاميه
تاريخ التسجيل: 08/12/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,245
مشكور اخوي نواف على الجهد
  #15  
قديم 25/10/2001, 04:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
الاخ العزيز نواف العماري

مشكور وماقصررررررررررررررت

والله يعيطك الف عافيه على الاخبار اللى كل يوم
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:43 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube