المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات الرياضية > منتدى المنتخب السعودي
   

منتدى المنتخب السعودي خاص بمتابعة أخبار المنتخب السعودي

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 24/10/2001, 09:50 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 28/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 36
Thumbs down العبوا غيرها يالايرانيين؟؟؟

العب غيرها يا إيراني . . .
تلقى الاتحاد البحريني لكرة القدم اتصالا هاتفيا مساء أمس من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أفاد فيه مسئول بالفيفا رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم للاحتجاج الذي تقدم به الاتحاد الايراني لكرة القدم عقب مباراة ايران والبحرين، والتي اقيمت يوم أمس الأول (الأحد) باستاد البحرين الوطني.

صرح بذلك أمين السر العام للاتحاد البحريني لكرة القدم أحمد جاسم محمد الذي اشار في تصريحه الى ان رفض الاحتجاج الايراني من قبل "الفيفا" يؤكد سلامة الموقف البحريني وفوزه المستحق على ايران 3/1وكان الاحتجاج الايراني قد تضمن احتجاجا على مشاركة اللاعب محمد أحمد سالمين في مباراة تايلند الأخيرة في بانكوك وتسجيله لهدف البحرين في المباراة وهو موقوف!! وهو احتجاج غير سليم لأن المعلومات خاطئة، فاللاعب محمد أحمد سالمين لم يشارك في مباراة تايلند الأخيرة ولم يسافر مع المنتخب الى تايلند بسبب حصوله على الانذار الثاني.

من ناحية أخرى تلقى سمو الشيخ سلمان بن محمد بن سلمان آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم المتواجد خارج البحرين في زيارة خاصة اتصالا هاتفيا من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم هنأه خلاله بالفوز البحريني الجدير والأداء المشرف لمنتخب البحرين. من جانبه بارك سمو رئيس اتحاد الكرة فوز وتأهل المنتخب السعودي لكرة القدم لمونديال كوريا واليابان .2002

إجتماع حتىالرابعة صباحاً . . .
وقد شوهد مدرب المنتخب الإيراني بلازافيتش في اجتماع مغلق مع الكابتن على دائي ومساعد المدرب والمترجم في فندق الدبلومات إستم حتى الرابعة صباحاً من بعد الخسارة القوية التي تعرض لها الفريق ، وكان الحديث يدور حول خسارة الفريق وإبتعاده عن التأهل الى النهائيات مباشرة.

المغادرة . . .
وقد غادر الفريق الإيراني البحرين صباح امس عائدا الى طهران ، وجاءت المغادرة وسط حالة حزن عميقة للفريق على أثر الخسارة القاسية التي سطرها نجوم البحرين .

نيكبخت في المستشفى . . .
وكان اللاعب الإيراني قد تعرض لضيق في التنفس ونقل على أثره الى المستشفى العسكري ، وذلك بسيارة إسعاف بعد المباراة مباشرة.

اللقاء مع الإمارات . . .
وسوف يلعب الفريق الإيراني يوم الخميس القادم مع المنتخب الإماراتي الشقيق لتحديد ثالث المجموعتين ، تمنياتنا للفريق الإماراتي الشقيق والحبيب كل التوفيق في إطلااق رصاصة الرحمة للفريق الإيراني لنترحم عليه .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:21 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube