#46  
قديم 21/11/2006, 02:42 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/10/2005
المكان: اينما وجد الزعيم
مشاركات: 1,789
كل واحد وله وجهة نظره

مشكور اخوي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 21/11/2006, 02:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2006
المكان: قلب كل هلالي
مشاركات: 2,078
الله يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 21/11/2006, 04:53 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
مشاركات: 82
Exclamation

سجل عندك يالحبيب:-
1- سلطان البرقان. (كفيا لاعب الواسطات ونبدء بالمهم)
2-عبدالعزيز الهليل. ( أو يسون تشطيب للنظر لان نظره ضعيف)
3-محمد العنبر. (اما ذا حدث ولا حرج ثقل تحركاته والصحافه ملمعته)
4- فهد المفرج. (عط غيرك فرصه وشكرا)
5- فهد مبارك.:sad: (لان الغرور بدء فيه قبل يبدء)
6- تركي الصويلح. (ماقصرت ونبي الجديد)
والباقي اختاروه انتم بس المهم ذولي ريحونا منهم وخلوهم يرتاحو
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 21/11/2006, 06:43 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,201
أنا ما يضحكني الا اللي يقول ياسر الياس لاعب نجم




اولاً خلوه يصير لاعب ( مع احترامي له ) بعدين يصير نجم















أنا أتحدى الياس يلعب في أي فريق في الممتاز

المشكله انه يرفض العروض

الجمعان مازال لديه مايقدمه للهلال . . وخلونا نعطيه فرصه هو يمر بمرحلة انضباطيه جديده ويستاهل وقفة الجمهور .




أما تنسيق الهليل ( مدربك يلعبه أساسي وانت تبي تنسقه ) بيسرو يرفض يخليه احتياط وانت عندك افضل المحاور .





أما تركي الصويلح مصيبه اذا هو ماتنسق الا من هذا القرار المفروض من زمان .
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 21/11/2006, 06:45 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/10/2006
المكان: أستـاد الأمارات
مشاركات: 170
لاتقربون من عبد الله الجمعان ؛ ؛
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 21/11/2006, 08:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/03/2006
مشاركات: 1,145
ربك يوفق الجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 21/11/2006, 08:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,156
الله يكتب الي فيه الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 21/11/2006, 08:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
وين راح المدرب وين راحوا الجهاز الإداري والفني انتوا شجعوا واتركوا الإختيارت لأهلها والا بينطبق عليلنا المثل اللي يقول ( اذا كثر الأطباء مات المريض)
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 21/11/2006, 09:20 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: كوالالمبور - ماليزيا -
مشاركات: 1,367
الله يعطيكم العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #55  
قديم 21/11/2006, 10:03 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: في أحضان نجد
مشاركات: 2,193
حقيقة كنت أقدر الياس بس لما شفت غروره كرته كره ما فيه مثله
اضافة رد مع اقتباس
  #56  
قديم 21/11/2006, 12:39 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/12/2005
مشاركات: 384
أقدر وجهة نظرك..

لكن الإدارة والمدرب هم أدرى في الشغلات هذي
اضافة رد مع اقتباس
  #57  
قديم 21/11/2006, 12:40 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/06/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,258
مشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #58  
قديم 21/11/2006, 04:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/11/2006
مشاركات: 490
أتمنى الإدارة تستغني عن
1/ خليل
2/ تركي الصويلح
3/عبدالله الجمعــان << يسوي خير فينــا ويتقلع .. الأعوج أعوج
4/الهليـل
5/العصفور
6/ الجبلي
7/ المفرج << مع إحترامي له بس ماقدرت أقتنع به
8/ سلطــان البرقــان << وهقــه وحوســه .. وفيه غيره أفضل منه
باقي اثنين دبروووهم
اضافة رد مع اقتباس
  #59  
قديم 21/11/2006, 05:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2002
المكان: من جِبآل أجـَا وسلمىَ
مشاركات: 1,688
اخوي نسيت خالد العنقري ظهير يمين انتقل من الرياض للهلال


والباقي فعلا قائمة المنسقين معك انا به
اضافة رد مع اقتباس
  #60  
قديم 21/11/2006, 05:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/11/2005
المكان: آخـــر الزمــان-
مشاركات: 1,466
بصرحة

الهليل و احمد خليل والجمعان و الياس لا يفيدون النادي بشيء


اتمنى من الادارة تنسيقهم 0000 او اعارتهم لاحد الاندية 00000
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:41 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube