#136  
قديم 17/11/2006, 07:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/06/2001
المكان: الربع الخالي
مشاركات: 365
هلابك اخووووووووووووي

وان شاء الله تذوووووق الوناسة اللي انحرمت منها
  #137  
قديم 17/11/2006, 07:58 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم نصف ألارض
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
المكان: موتي ولادمعة هلالي
مشاركات: 835
حياك الله
  #138  
قديم 17/11/2006, 08:03 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
مشاركات: 51
تعال اخوي و خلك هلالي احسلك من النصر

ويقول المثل:::










ان لم تعرف لغة كرة القدم فان الهلال سيترجمه لم





















للفراغة








[email protected]
  #139  
قديم 17/11/2006, 08:06 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/10/2006
مشاركات: 844
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فايز الغدير
بصراحة

هذا المنتدى ولا بلاش

ما شاء الله يتواجد في بعض الأوقات ما يقارب 2000 عضو

عسى الله يكثرهم بعد

أجل منتدى المسيار ما تلقى إلا 300 إذا صاروا كلهم فيه

لا وعقب فوز

وش أجل لو تروح هااالحين وتدخله

ما تلقى إلا أثنين أو ثلاثه

ههههههههههههههههه

إذا لم تكن الزعيم

فأنت حتماً خلف الزعيييييييييييييييييييم

في البدايه لاتزعل من صراحتي
ثانيا كيف تسب ناديك الأصلي يعني لو اصبحت هلالي المفروض تكن للنصر كل احترام حتى لو تركته
يعني بالعربي شكلك هلالي من الأصل وقاعد تشخص علينا ولا كنت نصراوي ولا شي
واذا كنت فعلا كنت نصراوي فصدقني لااتمنا ان تكون هلالي لأنك تسب وتسخر من ناديك الأصلي حتى لو تركته ومعناها انك بيجي يوم من الأيام وتسب الهلال نفسه

خلاصة الكلام احس انك هلالي من الأساس بس سويت كذا تشخص علينا ياحلو ا
  #140  
قديم 17/11/2006, 08:11 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
المكان: ArAr ..~
مشاركات: 4,138
حياك الله
  #141  
قديم 17/11/2006, 08:14 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روماوي هلالي#
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: A.S ROMA
مشاركات: 1,133
حياك بين أخوانك ..
  #142  
قديم 17/11/2006, 08:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/08/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 5,886
حيااااااااك وبيااااك؟
  #143  
قديم 17/11/2006, 08:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2006
المكان: قلب سامي
مشاركات: 2,195
حياك الله بين الزعماء









ساميو 722
  #144  
قديم 17/11/2006, 08:20 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: العــ الرياض ــاصمه
مشاركات: 617
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة !_هلالي ولد العز_!
ياهلا وسهلا بكل اللأجئين

أمزح معك لاتزعل هلا وسهلا بك في نادي الهلال السعودي

نادي البطولات نادي القرن

بصراحة بتحس بفرق كبير جداً بعد التحويل الي صارلك

من اليوم ورايح بتفرح كثير

وهلابك أخوي فايزالغدير

  #145  
قديم 17/11/2006, 08:21 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 106
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فايز الغدير
بصراحة

هذا المنتدى ولا بلاش

ما شاء الله يتواجد في بعض الأوقات ما يقارب 2000 عضو

عسى الله يكثرهم بعد

أجل منتدى المسيار ما تلقى إلا 300 إذا صاروا كلهم فيه

لا وعقب فوز

وش أجل لو تروح هااالحين وتدخله

ما تلقى إلا أثنين أو ثلاثه

ههههههههههههههههه

إذا لم تكن الزعيم

فأنت حتماً خلف الزعيييييييييييييييييييم

مافـــــي زعيـــــم غيـــــر الـــهــلال
  #146  
قديم 17/11/2006, 08:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/08/2006
مشاركات: 2,175
حياك الله
  #147  
قديم 17/11/2006, 08:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
مشاركات: 1,141
أهلا وسهلاً بك
  #148  
قديم 17/11/2006, 08:37 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: In The Milan Heart
مشاركات: 1,335
الله يحييك اخوووووي معنا
  #149  
قديم 17/11/2006, 08:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
انسا الخساره مع الهلال
  #150  
قديم 17/11/2006, 08:42 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ az๏̯͡๏z
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2005
المكان: ~ | الريـــاض | ~
مشاركات: 3,410
راح تنهال عليك البطولات بعد سنين الجفاف اللي عشتها
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube