المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > المنتديات العامة > منتدى المجلس العام
   

منتدى المجلس العام لمناقشة المواضيع العامه التي لا تتعلق بالرياضة

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/10/2001, 06:23 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/09/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 44
Thumbs up التاريخ لايكذب ياجميع الانديه؟؟؟؟؟؟؟

--------------------------------------------------------------------------------
أحبتي جماهير الزعيم العالمي ,,,
جماهير النصر هذه الجماهير والتي اصبحت اسطوانه دائما مانكررها لا لشىء انما لتعريتهم دائما امام انفسهم ومن يعتقد (ان وجد) انهم على حق , ومثال نشير به للفئات الرياضيه بان لاتحذو حذوه لما وصل اليه من مستوى متندي في كل المستويات سواء داخل الملعب او خارجه !!!

تلك الجماهير التي لاتلبث الا ان تتكلم وعندما تتكلم او تتحدث فاءنها تتحدث بطريقه يخجل المتابع لقراءتها سواء من مستوى الحوار او من خلال القناع ((المزيف للوطنيه)) ولكن عندما نحاول ان ننتقى بعض الكلمات ونصل لما يريدون فاءننا نجد انهم لاهدف لهم ,,,

جميعنا نعلم ماذا يكتب في منتدياتهم وتحت لواء الوطنيه ومحبتهم لهذا الوطن اكثر من غيرهم لدرجه تشعر انهم هم الذين أسسوا الدوله السعوديه !!!!!

وانهم الوحيدين الذين تهمهم سمعه الكره السعوديه , رغم ان تاريخهم في ((اللاوطني)) لايكذب , وهذه ليست سابقه جديده عليهم بالوقوف ضد الوطن ومن يمثل الوطن !!!


فعندما ترى كتبابتهم تشعر بانهم مظلومين وانهم الوحيدين الذين يعرفون معنى ((الوطنيه)) !!!!

فعندما تريد ان ترى منظروهم للوطنيه تشعر بالاسى والحزن والشفقه , فمنظورهم للوطنيه :

ان يضم المنتخب لاكثر عدد من النصراويين او يزاح منه اى لاعب هلالي ولايبقى فيه اى لاعب هلالي ,,,

فبدايه تكلموا عن سامي باءنه فقير فنيا وقائد فاشل ,,,

بعد ذلك تطرقوا لعبدالله سليمان وانه مدافع فاشل ولايقل فشل عن احمد خليل ,,,

ثم اكلموا بان الدعيع ليس في مكانه الخوجلي وانه الفرصه اكبر للخوجلي وان الدعيع لن يكون في مستوى الخوجلي في حراسه المرمى !!!

ثم انطلقوا للهجوم على (الشلهوب) ذلك الشبل الهلالي الذى يحتاج للكل وقفه من الجماهير السعوديه لانه موهبه سعوديه كبيره قادمه , فاصبحوا يهاجموه (ليس بسبب رجوعه من الاصابه) بل لاعتقادهم ان القهوجي افضل منه !!!!

واكملوا المطاف بهجومهم على الجهاز الاداري لانه (صافح سامي) !!!!

كما ان (سلوبدان) كان في نظرهم المدرب الفاشل والمنافق والخائن (طيب المدرب مهوب سعودي كيف يصير خائن؟)

اما الان ( في نظرهم) فاصبح المدرب الرائع وسيد الحقيقه (لانه طلب ضم الخثران ولكنه لم يضم) رغم ان هذا امر لانعلم حقيقته من عدمه ولكن لنفترض صحته , هل الهلال او اى من مسئوليه لهم علاقه بهذا الرفض ؟

هل هو لاعب مغضوب عليه هلاليا !!!

وهل لو كان لاعب هلالي في الاصل سيغضبون هذا الغضب (لانه كما يبدوا مقتنعين بمستواه)

المشكله انهم يناقضون انفسهم بانفسهم , ولامبدا لهم فاءذا كان المدرب الان اصبح سيد الحقيقه اذن فهذا اعتراف ((مباشر)) منهم بانه على حق عندما قال بان سامي الجابر في الملعب (اسطوره) وانه لاعب اسطوري

مع ان الجوهر (اصبح خائنا الان ) لانه يثق بسامي ويشركه دائما في الملعب ويعتمد عليه , لماذا اذن تغيرت النظره الان بالنسبه لسلوبدان !!!

فـــــــــــــلا مــــــــــــبــــــــــــــــــــدا لـــــــــــــــــــــــديــــــــــــــــــــهـــــــــــــــم ,,,


فانا متاكد ((لو)) كنت نصراويا (لاسمح الله) وكتبت موضوعا اقول فيه بان مدرب اللياقه خائن ( فاءن الكل سيوافقني هناك ) ((ساعه صدر )) ان تشعر ان هناك جماهير تؤيدك دون البحث والتقصى وتحريك روؤسها بقليل من التفكير (ويقولون لك (الشور شورك يبه والامر امرك يبه)


ويسترسلون بعد ذلك في اقوالهم انهم الوحييدن الذين يعرفون هذه الحقيقه والبقيه لايعلمون وانهم الوحيدين الذين اكتشفوا هذه المؤامره !!!

اين كلامهم هذا وقولهم للحق عندما (ضم شريفي اخوان) للمنتخب وهم الذين لم يمثلوا فريقهم اساسين وتعجبوا هم انفسهم قبل غيرهم لضمهم للمنتخب !!

اين هذه الاصوات المناديه للوطن عندما ضم هذان اللاعبان !!!

الم تكن (فضيحه) بنظرهم و(مجامله) اكبر بحق الوطن !!!

هل قلنا كما قالوا عندما تولى الجوهر قياده المنتخب في اسيا باءن هذه خيانه للوطن !!!

لا مجال للشك فاءن العقول الهلاليه اكثر رقى كما يتبعها ايضا عقول مطلعه وفاهمه من جماهير الانديه الاخرى ,,,

ولكن هم الوحيدن فقط الذين يظنون انفسهم يعرفون كل شىء وهم بنظرهم المصيبين !!

يدعون الكتابه للوطن وان الوطن يهمهم وهم من كانوا يقفون ضد كل ماهو وطني فالهلال اثناء تمثيله للوطن وقفوا ضدهم , ليس خلف شاشات التلفزيون بل في مدرجات الملعب , بل (وقمه البجاحه وياللي ماتشوف شف) اتوا باعلامهم للمدرجات ليقفوا ضد الهلال وهو من يمثل الوطن في بطولات مختلفه خليجيه وعربيه واسيويه , ووقفوا ضد الهلال فيها من خلف المدرجات (فالتاريخ لايكذب يانصراويين) فانتم اعداء كل ماهو وطني !!!

فاءذا كانوا وطنيين وتعلموا وتربوا على حب الوطن اين هم من وقفوهم مع المنتخب ؟

اين هم من وقوفهم مع الفرق الوطنيه وهي تمثل ((الوطن)) ؟


وكأمثله بسيطه على (الوطنيه المزعومه)) ,,,

((فعلى المستوى الخليجي)),,,

عندما كانت مباراه (الهلال السعودي والعربي القطري) عام (1406هـ) وتحديدا في بطوله الخليج التي حققها الهلال لاول مره في تاريخيه كانت الجماهير (النصروايه) تشجع فريق العربي القطري وعندما فاز فريق العربي القطري على الهلال السعودي نزلت تلك الجماهير في حاله فوضى الى الملعب لتعانق لاعبي العربي القطري وكانهم (لاعبي النصر) الذين كانوا يلعبون وفازوا ((قمه الوطنيه)) !!!!

ولكن((بالطبع)) سرعان ماذهبت افراحهم مع الريح عندما قلب الهلال الطاوله في وجهوهم ووجوه فرق البطوله وحققها بفوز على العربي الكويتي (1 \ 0) بهدف (سعد مبارك ) انذاك ,,,

هل هذه أمر نسمى النصر فيه ((بالوطنيين ) او بكونهم محبي للوطن ونعطيهم العذر فيها لجماهيره ان يشجعوا نادي خليجي ويعانقوا فرقا تلعب ضد الوطن ؟


((على المستوى العربي)) ,,,
وفي مباراه (الهلال السعودي ) و (المريخ السوداني ) في البطوله العربيه الاخيره التي حققها الهلال امام النصر ((بطوله الثمامه وربوعها)) وجدنا تلك الجماهير مره اخرى تعيد ماقامت به في بطولات اخرى لعلها الفوز هذه المره يكون من نصيب الفريق الاخر التي تلعب ضد الهلال ,,

فنجدها تشجع فريق (المريخ السوداني ) وتهتف لفريق عربي وتؤازره وتترك فريق الوطن وتقوم بترديد اسم ناديها (النصر) !!!

وقد نلتمس العذر لهم بمحبه الفرق السودانيه وانها لهم مكانه لايعلم حجمها غيرهم

ولكن اين هم من تشجيع الهلال في الدور النصف النهائي في البطوله العربيه امام المحمديه المغربي !!!!


((وعلى المستوى الاسيوي )),,

اثناء استضافه الهلال السعودي لنهائي (اسيا) والتي حققها بطولتها امام جابيلو الياباني حضرت تلك الجماهير النصروايه وهي تشجع الفريق الياباني !!!!!

بل جاءت باعلام وشعار فريقها (الاصفر والازرق) ودخلت بها الاستاد وهي فخوره بما تفعله وتتقافز مع كل هجمه للفريق الياباني وتضع يدها على قلبها مع كل هجمه هلاليه ((لاوطنيين بحق وحقيقه))

ورغم ذلك فاز الهلال ورجع ليقلب الطاوله مره اخرى في وجوه من يعتقدون انفسهم ((وطنيين )) , في كل مره ياخذون صفعات ولايتعلمون منها ,,,

حقيقه أصبحت لا أستغرب تلك الوقفات السلبيه من جماهير النصر لكل ماهو وطني وخاصه اذا كان الهلال او ((لاعبيه )) طرف فيها , وكأن بهم يقولون انه طالما الهلال موجود فليس هناك وطنيه او بعباره اخرى الهلال ولاعبيه ليسوا من الوطن ...


فقد كنا نعاني سابقا من وقوف النصر مع الفرق الاخرى لكونه يعطينا احراجا بماذا نبرر للفرق الشقيقه هذه اللاوطنيه , ولكن قد كنا نعطيهم العذر (ياكثر ماعطيتهم اعذار) لانهم يخشون ان تزيد بطولات الهلال بينما هم (على بطولاتهم ) ولكن الاحراج توسع واخذ منحنى اخر واحراج اكبر فهذا نحن الان نحرج اما دول بتلك الجماهير (السخيفه) ومن يدعم تخلفهم من مسئولين او من كبار كتابهم !!!!!


@@@@@@@

كـــــــــــــــــــــــور ضــــــــــــــــــــــايـــــــــــــــــــعــــــــــــــــــــه ,,,

* كاتبهم يتهم احد الكتاب الهلاليين ((الكبار)) بانه يتخفى تحت اسم (مستعار) ليكتب متناسي نفسه انه هو من يكتب بلقب مستعار ((كل يرى الناس بعين طبعه)) ,,,,

* المنتخب والوطنيه في نظرهم عباره عن (لاعبين النصر ) + (اى لاعب من اى نادي) سواء من كوكب الارض او من خارجها بشرط لايكون به لاعب او مسئول هلالي , او اسم (الهلال) طرف فيه !!!

* لو كان نواف ليس مصابا وضمن قائمه المنتخب , لما سلم ايضا من الهجوم , ولقالوا ان الاتحاد الاسيوي مفتقد وناقص (للشعور والانتماء القاري ) ,,

* خرج من الاتحاد السعودي من كان ينادون انه (السوسه) وانه السبب في محاربهتم وبقى وضعهم كما هو عليه حتى الان , ولاتزال هذه الكلمه تتردد في افواههم (العفنه) !!!

* جمل (دعوا الدعيع يحرس المرمى حتى يمنى "منتخبهم" باكبر اهداف) و (باءذن الله يهزم "منتخبهم" ) و (لاشلت يد من ضربت قائد "منتخبهم" لاشلت ) جمل كفيله تعبر عن نفسها بهل هم وطنيين او يدعون الوطنيه !!!

* ينادون (بالحارثي) لقياده دفاع المنتخب (مابقى الا هي) يبونه يجلى ( يفوت) كور للفرق الاخرى مثل ماحدث في نهائي فريقهم بالاتحاد !!!!

* القهوجي مشكله عدم انضمامه للمنتخب النصراويين ((انفسهم )) اعرف بها قبل غيرهم , ويحاولون اللعب على بعض الجماهير الاهلاويه ومن انساق خلفهم بان (واسطه الهلاليين هي السبب) وتناسوا من هو السبب ((والرمز)) الحقيقي , وأحب ان أذكر الجماهير الاهلاويه (بان لسانك حصانك ان صنته صانك) !!!

* منتداهم اصبح مرتعا لكل ماهو سخيف وقذر ومن يجيدون لغه الشارع وكلماتها , فهنيئا لهم بحالهم وماوصلوا له من مستوى اخلاقي , ولانملك الا ان نعزي (النشىء) على ماسوف يصلون اليه بعد فتره قصيره جدا برعايه مشرفيهم واعضاءهم ,,,

* اثبتوا انهم مع فقرهم (( للبطولات )) فهم ايضا فقراء (( للغه الحوار)) و ((للوطنيه)) !!!!!

* ((قفزوا الاسوار)) تؤكد مقوله ( من شب على شىء شاب عليه) , فهذه طريقتهم للخروج من ناديهم ( كما فعل الموسى والغشيان ) !!!

* بما ان هناك مهارات ومواهب (( قفز)) فوق الاسوار والحواجز , لماذا لايتم اختيار منهم لمتثيل المملكه في الالعاب الاولمبيه


كلمه أخيره ,,
سنقف مع المنتخب حتى لو كانوا جميع لاعبيه من انديه اخرى غير الهلال , وسنقف مع كل لاعب يمثل الوطن , ولاعزاء ((للمنتدسين ... وللاوطنيين ) !!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/10/2001, 06:37 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2001
المكان: تورينو_النهضه
مشاركات: 669
هلا والله

حياك .. والنصر مرفوع عنهم القلم الحمدلله .. يعني يتكلمون الين يشبوعون




واشكرك على هذا المجهود الراااائع




شكرا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:06 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube