المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 23/10/2001, 01:55 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: الطائف
مشاركات: 110
اخبار الزعيم ليوم الثلاثاء 7/8/1422

جريدة الجزيرة

أعضاء شرف الهلال يجتمعون الليلة

يعقد أعضاء شرف نادي الهلال مساء اليوم اجتماعاً لهم في منزل عضو شرف النادي سمو الأمير نواف بن محمد وذلك لمناقشة الأمور الهلالية المختلفة ودراسة مستقبل النادي ودعم إدارته..
كما ستتم مناقشة تدعيم الفريق الهلالي باللاعبين الأجانب والمحليين والأوضاع الهلالية بشكل عام ومنها قضية اللاعب يوسف الثنيان وآخر المستجدات عليها ولن يخلو الاجتماع من دراسة أسباب ابتعاد بعض أعضاء الشرف. ويأتي هذا الاجتماع في اطار حرص الإدارة الهلالية على اطلاع أعضاء الشرف على آخر المستجدات الهلالية والاستنارة بآرائهم ومرئياتهم حيال الأمور المتعلقة بالنادي بشكل عام..


الراجحي وفيصل بن سعيد مرشحان للدخول في عضوية المجلس المسعد ينفي استقالة الشامخ ويؤكد استمراره في الإدارة الهلالية
أمين عام نادي الهلال الاستاذ فواز المسعد عدم صحة استقالة عضو مجلس ادارة النادي الاستاذ يوسف الشامخ.. وقال المسعد في تصريح خاص ل«الجزيرة» ان الشامخ لم يتقدم باستقالته وهو مستمر في عضوية مجلس الادارة وما ذكر بخلاف ذلك غير صحيح..
اما النقيب عبدالعزيز السويدان فقد اعتذر عن الاستمرار بسبب ظروفه العملية.. هذا وتشير مصادر «الجزيرة» الى ان كلاً من رجل الاعمال الاستاذ محمد الراجحي وفيصل نجل مؤسس النادي الشيخ عبدالرحمن بن سعيد هما من بين المرشحين للدخول في عضوية مجلس الادارة.




خليل جلال للهلال والرياض

أسندت اللجنة الرئيسية للحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم قيادة اللقاء الذي يجمع فريق الهلال والرياض ضمن الجولة الثالثة لمنافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين إلى خليل جلال كحكم ساحة ويساعده خلف البقعاوي كمساعد حكم أول وعزيز شريف مساعد حكم ثان وفهد القحيز حكم رابع في حين يراقبها فنياً مقرر لجنة التطوير والتحكيم عبدالرحمن
المعثم.




قال إن «البدلاء» قدموا مستويات جيدة وأكد أنه تابع اللقاءين بحماس.. آرثر جورج تأهل المنتخب «أنقذني» من ورطة كبرى لاعبين مثلوا المنتخب في آخر لقاء سيعودون للهلال.. ألا يحق لي أن أفرح

أبدى البرتغالي آرثر جورج مدرب فريق الهلال الكروي سعادته الغامرة بحصول المنتخب الوطني السعودي على المركز الأول في مجموعته وتأهله مباشرة إلى نهائيات كأس العالم دون خوض مزيد من المباريات.وعلل آرثر سبب سعادته بأن هذا التأهل سيساهم في إنقاذه شخصياً وإنقاذ فريقه «الهلال» الذي يخوض الآن مباريات مهمة وقوية في منافسات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين بدون 10 من أهم وأبرز لاعبيه لمشاركتهم مع المنتخب فضلاً عن غياب عدد ليس بالقليل جراء الإصابة.
وقال المدرب الهلالي: كنت أكثر المتضررين فيما لو لم يوفق المنتخب في التأهل مباشرة لأن ذلك يعني استمرار غياب هذا الكم الكبير من النجوم عن المشاركة معي في المباريات المقبلة.. ويكفي أن 9 من عناصر الهلال الأساسيين لعبوا في المباراة الأخيرة أمام تايلاند وقدموا مستويات أكثر من رائعة والعاشر لم تسعفه الإصابة في المشاركة وهذا بحد ذاته انجاز كبير للفريق الهلالي الذي أشرف على تدريبه..كما أنه دليل كاف على مدى أهمية وجود هؤلاء النجوم بالنسبة لي.
ولم يقلل آرثر جورج في حديثه من قيمة البدلاء الذين يخوض بهم حالياً منافسات الدوري وقال: إنهم يقدمون مستويات جيدة جداً عطفاً على إمكاناتهم لكن الوضع سيتبدل تماماً نحو الأفضل حينما يعود للمشاركة معي 10 لاعبين دوليين دفعة واحدة وهذا هو سبب فرحي وحماسي وأنا أتابع فوز المنتخب.


لمواجهة النقص الكبير الذي يعاني منه الفريق.. الهلال يطلب من لجنة المنتخبات استثناء
الثلاثي «الشريدة والعويران والجمعان»
تتجه النية لدى الإدارة الهلالية إلى مخاطبة لجنة المنتخبات وشؤون اللاعبين بالاتحاد السعودي لكرة القدم من أجل السماح للثلاثي الدولي «عبدالله الشريدة وخميس العويران وعبدالله الجمعان» بالعودة لمزاولة تدريباتهم مع الفريق نهاية هذا الأسبوع واستثنائهم من الراحة الإجبارية التي منحتها اللجنة التي يرأسها صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد لجميع اللاعبين الذين ساهموا في وصول المنتخب إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي والتي ستستمر حتى يوم الخميس 16 من شعبان الجاري تقديرا للجهود الكبيرة التي بذلوها طوال التصفيات.
النية الهلالية لطلب هذا الثلاثي تأتي نظرا للظروف التي يعانيها الفريق الكروي من نقص كبير في صفوفه بانضمام 10 من لاعبيه للمنتخب ومعاناة مجموعة أخرى من الاصابات التي حرمتهم من المشاركة خصوصاً وأن الثلاثي «الشريدة والعويران والجمعان» لم ينضموا للمنتخب إلا قبل أقل من اسبوعين ولم يشاركوه إلا في مباراته الأخيرة أمام تايلند.




جريدة الرياض



الهلال والنجمة اتفقا على التعادل السلبي

* انتهت المباراة التي جمعت النجمة مع ضيفه الهلال بالتعادل السلبي وكانت المباراة التي اقيمت على مجمع الملاعب الرياضية بعنيزة قد عرفت تفوق الهلال في الحصة الاولى فيما تفوق النجمة اغلب فترات الحصة الثانية..
** امتلك الهلال زمام المبادرة مع انطلاقة صافرة البداية وحصر اللعب داخل ملعب النجمة بفضل قوة وسطه والتحركات الجيدة لمقدمته وتحصل على اكثر من فرصة للتسجيل دون ان يوفق في تحقيق مبتغاه فالدفاع النجماوي الذي وجد مساندة من ثلاثي الوسط كان في افضل حالاته وتعامل بذكاء مع اغلب الكرات الهلالية واحتفظ الطيار خلفه بدورة في احباط محاولات الازرق ـ السيناريو ـ استمر حتى الدقيقة الثلاثين التي شهدت اولى المحاولات النجماوية بعد تحرر مجموعته من تحفظهم الدفاعي وحاول الثلاثي كسوفي والرحياني وابوقدعة تسجيل هدف السبق وترجمه تفوق فريقهم الذي بدا واضحاً مع تراجع الهلال في الدقائق العشر الاخيرة لكن تألق العتيبي وضعف التسديد والعارضة وقفت امام المحاولات الثلاث..
** زج ارثر بخالد عزيز بديل لمحمد القحطاني مع بداية الحصة الثانية وهو تبديل اضطراري لاصابة القحطاني وجاءت البداية استمراراً لاحداث الشوط السابق في ظل اصرار النجمة على التسجيل وكاد يوسف الجسار في الدقيقة الثالثة ان يضع حداً لسلبية النتيجة عندما توغل داخل الصندوق الازرق ورغم تمركز ابوقدعة الا ان تمريرته الضعيفة سهلت المهمة امام الدفاع لتخليصها..
** الدقائق الاخيرة من عمر الشوط والمباراة عرضت سيطرة نجماوية شبه كاملة على مجريات اللعب وكان الفريق الاقرب للتسجيل لكن الخبرة خذلت لاعبيه ويبدو ذلك غريباً خاصة وانه الطرف الاكثر تكاملاً بالمقارنة مع الصف الكامل من البدلاء في صفوف الهلال فضاعت اكثر من فرصة خاصة بعد تراجع الهلال داخل ملعبه واستمرت النتيجة دون تغيير حتى نهاية المباراة ليكسب النجمة اول نقاطه في الدوري فيما تراجع الهلال في سلم الترتيب بعد خسارته للنقطتين..

لقطات:
** ادار اللقاء الحكم عبدالرحمن العمري وساعده على الطريفي وحسين مغربل وعبدالرحمن محمد الجروان حكم رابع وساعد الفريقين الطاقم على وصول المباراة الى نهايتها دون اخطاء.
** على غير المعتاد لم يصل الحضور الجماهيري الى الكثافة التي عرفها ملعب التعليم في المباريات السابقة بين الفريقين.



منع مشاركة نجوم المنتخب مع انديتهم لمدة 10أيام

صدرت موافقة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على ما رفعه صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المنتخبات على عدم مشاركة لاعبي منتخبنا الوطني الاول لكرة القدم لانديتهم لمدة عشرة أيام اعتبارا من يوم 6الى 16شعبان 1422ه وذلك نظرا للجهود التي بذلها لاعبو منتخبنا الوطني خلال مشاركاتهم منافسات التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2002والتي تكللت بحمد لله بتأهل منتخبنا الوطني الى نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي.



الرئيس العام يسلم الكرة الذهبية للتمياط

يقوم صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم بتسليم "الكرة الذهبية" للاعب الهلال والمنتخب الدولي نواف التمياط بمناسبة اختياره افضل لاعب عربي لعام 2000م من خلال الاستفتاء الذي اجرته مجلة الرياضي اللبنانية.
ومن المتوقع ان يصل رئيس تحرير المجلة سعيد غبريس الى الرياض حاملاً معه الكرة الذهبية خلال الاسبوع القادم.




رئيس الهلال يشيد بالنجوم ويقول: الأخضر أفضل من يمثل الكرة الآسيوية

رفع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده وسمو النائب الثاني على تحقيق الانتصار والتأهل للمونديال العالمي وقال في حديثه ل"الرياض" ان التهاني موصولة لجميع الرياضيين يأتي بمقدمتهم الأمير سلطان بن فهد وسمو نائبه الامير نواف بن فيصل بن فهد على التأهل للمرة الثالثة، وهذا نظير جهودهم المميزة طوال الفترة الماضية ليأتي تأهلهم للمرة الثالثة.
وأكد أن المنتخب السعودي دائماً يرفع أسهم الكرة الآسيوية بالمحفل العالمي وقال: نحن من يعطي الأفضلية للكرة الآسيوية بالمحافل العالمية.
وامتدح اللاعبين طوال المباراة وقال كانوا أبطالاً ولم يقصروا طوال المباراة، وأهدوا التأهل لجماهيرهم الغالية وقود الفوز في المباراة.


يبدأ الخميس المقبل .. الهلاليون يوقعون على استمارات المشاركة في سباق الوفاء

وقع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي بن فيصل رئيس مجلس ادارة نادي الهلال على استمارة المشاركة الفخرية في سباق الوفاء للمسافات الطويلة الذي يقام يوم الخميس القادم التاسع من شهر شعبان 1422ه الحالي وفاء لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله على ماقدمه سموه من انجازات على المستوى المحلي والعربي والعالمي ومواقفه في دعم الشباب العربي واعماله الخيرية والإنسانية.
وقد عبر سموه عن سعادته وسروره بالمشاركة في هذا السباق تقديراً للفقيد الراحل الذي قدم الكثير من العطاءات والإنجازات والبطولات.
وقال سموه ان الأمير فيصل بن فهد رحمه الله كانت له مجهودات بارزة وبصمات مشهود بها في تطوير الرياضة والثقافة والحركة الشبابية في المملكة العربية السعودية وكل انحاء العالم العربي.
وأبرز حرص سمو الأمير فيصل بن فهد على نشر المراكز والمدن الرياضية في كل انحاء المملكة حيث انتشرت الأندية الرياضية ووصل عددها إلى مايقارب من 153ناديا اضافه إلى اقامة منشآت رياضية عملاقة تقف شاهدا على انجازات سموه دعما للشباب والحركة الرياضية التي نهضت ووصلت إلى مصاف الدول المتقدمة.
وقال رئيس مجلس ادارة نادي الهلال ان سمو الأمير فيصل بن فهد كان شخصية رياضية عربية عالمية ساهمت في تحقيق البطولات العربية والقارية والدولية وقد ترجم حرصه الدائم على الرياضة العربية من خلال ترحيب سموه باستضافة المملكة للاتحادات العربية.
ولفت إلى ان للامير فيصل بن فهد جهوداً موفقة في دعم الجوانب الثقافية والإبداعية حيث بذل سموه الكثير من الوقت والجهد في اقامة الأندية الثقافية من اجل رعاية المبدعين والموهوبين في المجالات المختلفة ودون استثناء بالإضافة إلى جهوده رحمه الله في المشاركة في المهرجانات العربية والعالمية.
واستعرض الأمير سعود بن تركي دور سمو الأمير فيصل بن فهد على الساحة العربية والإسلامية وتعزيز التضامن العربي والإسلامي المشترك في الميادين الثقافية والشبابية والرياضية.
وأشار إلى ان سموه رفع شعار "لا للمخدرات" من خلال ترؤسه للجنة الوطنية لمكافحة المخدرات حفاظا على شباب هذه الأمة من هذه الآفة الخطيرة التي تدمر النفس البشرية وتقضي على المكتسبات الحضارية باعتبار ان الإنسان يشكل النواة الأساسية في الحضارة والتنمية.
من جهه اخرى وقع سمو الأمير بندر بن محمد بن سعود وعبدالرحمن بن سعيد مؤسس نادي الهلال والأمين العام للنادي فواز المسعد والشيخ خالد بن جبر آل جبر من قطر الشقيقة ولاعبو نادي الهلال على استمارة المشاركة الفخرية في سباق الوفاء للمسافات الطويلة وفاء للامير الإنسان صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد رحمه الله .
وقال الأمير بندر بن محمد أن الأمير فيصل بن فهد رحمه الله أحدث نقلة نوعية في مسيرة الرياضة السعودية حتى أصبحت اليوم تضاهي ابرز الدول المتقدمة في المجال الرياضي.
وعد الفقيد الراحل واحدا من القلائل الذين وضعوا بصمتهم على قائمة التاريخ في ظل انجازاتهم التي يشهدها لها التاريخ داعيا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد بالرحمة وأن تكتب تلك الإنجازات في سجله الخالد الملئ بالعطاءات الإنسانية الخيرة.
من جانبه اشار مؤسس نادي الهلال عبدالرحمن بن سعيد إلى ان ما تحقق من انجاز للرياضية السعودية يعود بعد الله سبحانه وتعالى لسمو الأمير فيصل بن فهد الذي يظل ابرز شخصية عرفها التاريخ.
ورأى ان الإنجازات بحجم انجازات الأمير الراحل كفيلة بأن تضعه على قمة ابرز الشخصيات الرياضية في العالم من خلال دعمه المتواصل وعطائه غير المحدود.
وأفاد أن الأمير فيصل بن فهد كان دائما يسعى إلى النهوض بالشباب العربي لمواجهة كافة التحديات التي تواجهه ونجح سموه في وضع العديد من الاستريتجيات التي ساهمت في النهوض بالشباب والوصول بهم إلى شاطىء الأمان.
من جهته شكر عضو اللجنة المنظمة للسباق رئيس اللجنة الفنية سعيد بن على آل عبيد سمو رئيس مجلس ادارة نادي الهلال وأعضاء الشرف ولاعبي النادي على مشاركتهم الفخرية في السباق ودعمهم كل فعالياته التي تقام.
وقال إن هذه المشاركة تجسد واحدة من أجمل صور الوفاء للفقيد الراحل موضحاً أن سمو رئيس نادي الهلال وكافة أعضائه ولاعبيه ابدوا كل الاستعداد من اجل دعم هذا السباق لتتحقق الأهداف التي تتناسب مع المكانة التي كان يتمتع بها سموه في كافة المحافل العربية والدولية.
وبين ان العد التنازلي للسباق قد اقترب حيث سينطلق السباق يوم الخميس القادم برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة الذي يتابع أولاً بأول كافة الخطوات والترتيبات مشيرا إلى أن دعم سموه كان له أكبر الأثر في الوصول إلى هذه المرحلة من النجاح حتى الآن.
وعبر عن شكره لكل من ساهم في اقامة هذا السباق من الدوائر والجهات الحكومية والأهلية وكذلك الشركات الراعية وفي مقدمتها شركة الرياض.




جريدة الوطن


الهلاليون يناقشون أوضاع ناديهم اليوم
دخول كل من: فيصل بن سعيد ورجل الأعمال محمد الراجحي لمجلس الإدارة
محمد العقيلي مشرفاً إدارياً على الفريق بدل المصيبيح

يجتمع أعضاء شرف نادي الهلال مع رئيس النادي الأمير سعود بن تركي اليوم في منزل أحد أعضاء الشرف حيث سيتم مناقشة عدد من القضايا التي تهم الشأن الهلالي، وتشير المصادر إلى أن أبرز ما سيبحثه المجتمعون هو ترشيح فيصل بن سعيد ورجل الأعمال محمد الراجحي كأعضاء جدد في مجلس الإدارة وكذلك إعفاء المصيبيح من منصبه وتعيين عضو مجلس الإدارة محمد العقيلي بدلا منه وتعيين منصور الأحمد مديرا للكرة.
ومن جهة أخرى أعلنت إدارة النادي أسماء المنسقين في صفوف الفريق الكروي وعددهم (10) لاعبين يأتي في مقدمتهم فيصل أبو اثنين الذي وضع على قائمة الانتقالات وصالح السلومي ومحمد لطف كما ثبتت إدارة الهلال أسماء (40) لاعباً في الكشوفات للموسم الرياضي الحالي.


النجمة يفرض التعادل على الهلال

انتهى اللقاء الذي جمع فريقي الهلال والنجمة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس خادم الحرمين الشريفين بالتعادل السلبي دون أهداف في مباراة متوسطة المستوى خلت من الفرص والمستوى من الفريقين وقد قدما الفريقان مباراة خيبت أمال كل من حظر اللقاء ولم يحدث شيء يذكر في اللقاء سوى التغييرات الذي أحدثها مدربي الفريقان برغبة منهما في انتزاع الفوز من الآخر لينتهي اللقاء سلبيا دون أهداف وبذلك يرتفع رصيد الهلال إلى سبع نقاط وتبقى النجمة دون رصيد من النقاط.


مصيبيح الهلال: خياران أمام الكاتو أحلاهما شهد

أوضح المشرف على جهاز الكرة في نادي الهلال السعودي فهد المصيبيح الجوانب المتعلقة باستمرارية المحترف الكولمبي الكاتو مع الفريق مؤكداً أنه تم اطلاع اللاعب على موقفه مع الفريق مشيراً إلى أن مجلس الإدارة أوضح للاعب أنه في حالة استمرار إيقافه من الاتحاد الآسيوي يحق له البحث عن ناد آخر للانضمام إليه، أما في حال رفع الإيقاف عنه فإنه سيستمر مع الفريق إلى حين إصدار الإدارة لقرار جديد. وبدوره تقبل الكاتو القرار، ونفذ طلب الإدارة باستمراريته في التدريبات اليومية.
من جهة ثانية ينتظر أن يحسم خلال اليومين المقبلين أمر تنسيق اللاعبين الذي لا ينوي الهلال استمراريتهم معه لهذا الموسم.



سعود بن تركي: تأهلنا للمونديال فخر للقارة الآسيوية

أعرب رئيس نادي الهلال الأمير سعود بن تركي عن سعادته بتأهل المنتخب السعودي لمونديال 2002 وقال في ذلك تأهلنا للمرة الثالثة على التوالي وهذا إنجاز كبير يسطر لصالح الوطن وإنجاز أيضاً للقارة الآسيوية ككل ونتمنى من الاتحاد الآسيوي أن ينصف الكرة السعودية وينظر لنا بعين الاعتبار لأنه لن يرفع رآية آسيا إلا المنتخب السعودي وأحب في هذه المناسبة أن أقدم شكري للمنتخب البحريني الشقيق على وقفته الصلبة معنا وهذا يدل على حسن العلاقة بين البلدين.
وأقدم في هذه المناسبة التهنئة لمولاي خادم الشريفين كأبسط هدية له حفظه الله.
  #2  
قديم 23/10/2001, 03:05 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 1,386
مشكور اخوي على هالمجهود...

والله يعطيك العافيه..
  #3  
قديم 23/10/2001, 03:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2000
المكان: الشرقيــــــ الدمام ــــــــة
مشاركات: 1,021


مشكووووووووووووووووووووووور









  #4  
قديم 23/10/2001, 03:31 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/10/2001
المكان: جده
مشاركات: 15
من حسام

سلام وكيف الحال يا اخي موضيعك كلها من الجرايد
يا اخي جيب شي جديد
بعدين ايش قصدك بغير اسمك وسجل مرة ثانيه
علشان نسخت مقالاتك لي طيب انت ما خذها من الجرايد
يعني وحدة بوحده
انا اسلم عليك عم الف سلامه يا ابو راحم
  #5  
قديم 23/10/2001, 05:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: الطائف
مشاركات: 110
جريدة الرياضي


تنسيق "15" هلالياً والابقاء على الكاتو وادميلسون




طالت قائمة المنسقين بنادي الهلال "15" لاعباً بلعبة كرة القدم بالنادي، كان ابرزهم فيصل ابواثنين، خالد التيماوي، صالح السلومي، ومحمد لطف.
وشملت القائمة عدداً من الوجوه الشابة امثال سلطان العيد، فيصل الجدعاني، هاني زمل، عيسى العنزي، فهد العتيبي، فيصل الهويشل، محمد العمير، موفي الدوسري، فيصل البيشي، سعد الطمره، عبدالعزيز القرون.
وضمت قائمة الثابتين بالفريق التي رفعها النادي الى الاتحاد السعودي لكرة القدم "40" لاعباً هم: الثنيان، الشريدة، الجابر، خليل، عبدالله سليمان، الدعيع، ضاري، الرشيد، العويران، المسعري، الصويلح، التمياط، الدوخي، العتيبي، حسين علي، تركي القحطاني، الجمعان، المفرج، النزهان، الغامدي، الشايع، الشمري، منصور الشهراني، عبدالله المطرف، بندر المطيري، الشلهوب، محمد صديق، محمد القحطاني، عبدالعنزي، بندر الماس، فيصل الصالح، احمد مجرشي، بدر الخراش، سلطان الناصر، خالد عزيز، محمد العنزي، وليد العمودي، ادميلسون، الكاتو، واحمد المطرف.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:25 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube