#106  
قديم 07/03/2002, 01:01 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/02/2002
المكان: الريـــــــــــــــــــــاض
مشاركات: 997
بصراحة المنتخب هلالي 99,9 فلماذا لايحقدون انظر الى الحقد جعلهم يشجعون المنتخب الايراني بدلا من منتخبهم.............
  #107  
قديم 16/04/2002, 01:39 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 15/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 7
,,, معليش شباب لا تعطونهم وجه

يبون المنتشري يلعب مكان سليمان وحمزه مكان سامي وابوشقير مكان

نواف والله مهزله...

هذي الغيره وما تسوي جماهير (( الاتهاد - الاهلي - النثر ))
  #108  
قديم 19/04/2002, 01:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 14/01/2002
المكان: بصلبوخ
مشاركات: 18
ههه

يالله لاترجنا
  #109  
قديم 10/05/2002, 03:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,291
اللهم لاشماته
  #110  
قديم 13/05/2002, 02:11 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 02/05/2002
المكان: جده
مشاركات: 20
الله يشفيهم ان شالله
  #111  
قديم 16/05/2002, 02:53 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 09/05/2002
المكان: الدمام
مشاركات: 10
ياخي قال المثل ترجع لأصلها لوقرحت
وهذولاماهم سعوديين ليش نواخذهموالا المهم فوز المنتخب بلعيبة الهلال او المريخ حتى لوزحل
  #112  
قديم 10/06/2002, 08:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلالي 11
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/01/2002
المكان: Awaaaaaaay
مشاركات: 5,124
والله ان الزعيم قاهر ابوهم قهر
الله يعين وما يصكوننا بعيون
لاننا مم عاشقين منتخب الهلال
  #113  
قديم 11/06/2002, 02:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: العاصمة الحبيبة
مشاركات: 4,646
الله اما عافهم ولا تبلانا
ياشباب المرضى لهم حق عليكم في علاجهم لا تبخلوا عليهم ابدا واذا بغوا بعد قطه وتبرعات ترانا جاهزين
لا حول ولا قوه الا بالله كل راضي بعقله
اللهم لاشماته
  #114  
قديم 11/06/2002, 11:36 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/12/2001
المكان: جده
مشاركات: 21
[gl]مايضير الاسود عواء الضباع ونعيق الغربان [/gl]


[gl]حنا هل الطولات من يوم كنا [/gl]
  #115  
قديم 15/06/2002, 02:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kutob
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,092
يعطيك العافية اخوي تركي الهلال وحقدهم هذا مردود عليهم والهلال كبير بنجومه وجماهيره التي هي سر الانتصار
  #116  
قديم 27/05/2005, 10:57 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/08/2000
مشاركات: 198
شباب نبي صور الموضوع ما طلعت تكفون الفزعه
  #117  
قديم 27/05/2005, 11:21 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/05/2005
مشاركات: 1,389
شباااااب تكفوووون والي يرحم والديييكم

الصوووور ما تطلع ابببببد تكفووووووووووووون
  #118  
قديم 28/05/2005, 03:30 AM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 17/05/2005
المكان: آلشــرقيه
مشاركات: 2,700
ضريبة التميز
  #119  
قديم 28/05/2005, 04:07 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,014
المنتخب السعودي بيفوووز على الكوووووويت

3/صفرررررررر



والهلال بيسحق الاتحااااد 4/1
  #120  
قديم 15/06/2005, 07:09 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ kutob
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2002
المكان: جدة
مشاركات: 2,092
مشكور اخوي
   

 

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube