#1  
قديم 08/11/2006, 01:10 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
يـا مـمـدوح لا تـدافـع عـن جـمـهـور أنـت أول مـن اكـتـوى بـنـاره ((صــور))..!!!!!

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أما بعد:

في الحغيغة والواغع لم أرد أن أكتب هذا الموضوع لانشغالي بأمور الدراسة الجامعية والاختبارات..

ولكن للأسف أن الكثير من أصدقائي النصراويين الأعزاء تفاخروا بالرد الناري من الأمير ممدوح على الأمير المحبوب

بندر بن محمد بن سعود الكبير...وحاولوا إغاظتي بتهرب الأمير بندر من مناظرة ممدوح بن عبدالرحمن..

ولأني هلالي لا أرضى الضيم ولا محاولة تغطية شمس الحقائق بغربال.. توكلت على الله وقررت كتابة موضوع

متواضع لأكشف فيه بعض الحقائق التي غابت عن هؤلاء النصراويين هداهم الله....


طبعاً الكل شاهد تصريح الرئيس النصراوي الأسبق الأمير ممدوح بن عبدالرحمن ورده على سمو الأمير الذهبي بندر بن

محمد حفظه الله ورعاه..في المنتديات النصراوية وغيرها من المنتديات الأخرى...

ولنا مع تصريح ابن الرمز النصراوي عدة وقفات للرد على ذلك التصريح المضحك كصاحبه..



__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


الوقفة الأولى:


يقول الأمير ممدوح:


( لااعرف على أي اساس تم اقحام نادي النصر في الموضوع فالمباراه التي تحدث عنها سموه والتي جمعت النصر والاتحاد كنت شخصياً انا احد الحضور فيها ولم نسمع لانحن ولاالجانب الاتحادي مثل هذه العبارات فاالمدرج النصراوي اكبر وارقى من ترديد العبارات العنصريه المرفوضه)

يا حليلك ياسمو الأمير.. هي واحدة من الثنتين:

1) يا إما إنك سمعت هالكلمة وجالس تستهبل علينا تحسبنا مخفات مثل بعض الناس اللي كنت تضحك عليهم يوم

كنت رئيسهم..:p

2) ويا إما إنك فعلاً ما سمعتها لأنك كنت بدورة المياة –والقراء بكرامة- أو أنك كنت مشغول بالكلام مع اللي جنبك

عن أخبار الهلال.. (هذي عوايدكم تحضرون مباراة فريقكم وتفكيركم يبقى عن الهلال)...!!!

وبما أننا نحسن الظن بك يا سمو الأمير.. فسنقول أنك فعلاً لم تسمعها..

ولذا.. فقد تكرم عليك الأخ الهـ محمد ـلالي بتوفير المقطع الذي يدين جماهير فريقك.. حتى لا تتورط مرة ثانية وتدافع

عن جمهور أنت أول من اكتوى بنار شغبه وهمجيته... وسأوضح هذه النقطة في وقفة أخرى... أما الآن فسأعطيك

رابط المقطع لتستمتع بهتافات جمهورك المثالي:

http://upload.alhilal.com/files/nsr-nijiria.rm

__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


الوقفة الثانية:


يقول الأمير ممدوح: (ولكن على مايبدو بأن إنحسار الاضواء عن سموه خاصه في الفتره الاخيره هي ماجعلته يقحم المدرج النصراوي في تصريحاته رغبه منه في إعادة نفسه إليها)..

فعلاً صدق المثل العامي الذي يقول: " كلن يرى الناس بعين طبعه"..!!

تقول أن سمو الأمير بندر يريد إعادة نفسه إلى الأضواء عبر هذا التصريح..

بينما الحقيقة التي يعلمها الجميع هي أن أضواء الفلاشات هي من يبحث عن الأمير بندر لا العكس..

الزعيم ظُلم وكان الواجب على أهله الدفاع عن حقوقه..وهذا ما قام به الأمير بندر في تصريحه..

وأما إقحام جماهير النصر في التصريح فلأنها ارتكبت نفس الخطأ ولم تُعاقب بينما عوقبت جماهير الهلال فقط..!!

إذاً....ذكر جماهير النصر في التصريح شيء طبيعي وليس فيه محاولة الاحتكاك بجماهير النصر كما تدعي..

وأظنك علمت الآن من يبحث عن الأضواء يا ممدوح ومن يحاول كسب شعبيته عبر مهاجمة الهلال ومنسوبيه..!!!

__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


الوقفة الثالثة:


يقول سمو الأمير ممدوح: ( ليعلم سموه ان من يزرع الشوك لايجني الا الشوك وسموه يعلم من ابتدع اسم هذه الدوله وقصة التآمر مع ملحق الصحيفه الحائطيه ومسئول الاجبان المعروف (شايدر) والذي تم دسه بنشرة الفيفا الخاصه بكأس العالم كمعلومه تخص احد لاعبين المنتخب السعودي معروفه للجميع ... فهم بذروا البذره وسقوها الى ان وصلت الى مدرجهم الذي امتلأ بالعنصريه الى ان طفح بها فما ذنب جماهير النصر في ذلك؟؟؟!!!)

لن أقول سوى: لا تعليق....

نعم لن أعلق على سخافات واتهامات دائماً تطلقونها كعادتكم بدون أن تتكرموا علينا بأية أدلة!!

من أين أتيتم بهذه المعلومات؟ وعلى أي أساس أطلقتموها؟

إنها مجرد اتهامات لا أساس لها للإساءة لكل ماهو هلالي.. وقد تعودنا ذلك منكم...


__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __



الوقفة الرابعة:


يواصل الأمير ممدوح ويقول:

(واعتقد انا شخصياً وكل رياضي عاقل بأن محاولة اقحامهم لجماهير النصر فاشله لأن جماهير النصر عرف عنها انها الجماهير الاكثر مثاليه ولم يذكر التاريخ قط انها فعلت فعل مشين لأن باني امجاد النصر زرع الوطنيه والمثاليه في نفوس النصراويين جميعاً والتي ستستمر بإذن الله رغم كيد الكائدين).

الجماهير الأكثر مثالية؟!!!!

آلآن يا ممدوح أصبحت جماهير فريقك مثالية وغير عنصرية؟!!

أليس أنت أكثر من انكوى بنار عنصرية جماهير فريقك وشغبها؟!!

ألم تتعرض لتهشيم سيارتك ومحاولة ضربك أنت ونجلك سعود من قبل جماهير فريقك المثالية بعد

خسارتكم إحدى المباريات؟!!

ألم توصف من قبل جماهير فريقك "المثالية" بأقسى العبارات الشتائمية والعنصرية؟ كالكوري والبومة وغيرها من

الألقاب البذيئة التي لو نقلتها لوجدت نفسي خارج هذا المنتدى؟!!

أليست تهمة السحر والشعوذة أتتك من جماهير فريقك التي تصفها بالمثالية؟

انظر لمدرجاتكم يا ممدوح وانظر أيضاً لمنتدياتكم وسترى حقيقة المثالية التي تزعمها..!!

أنا على يقين بأنك أكثر من يعلم بحقيقة جمهور ناديك ولكنك أردت من تصريحك هذا كسب بعض الأصوات التي

كانت ضدك..;)

وحتى لا يكون كلامي مجرد كلاماً إنشائياً لا قيمة له.. فإني أتيت لك ببعض صور الإساءات التي كنت تتعرض لها

إبان رئاستك على نادي النصر من منتديات جماهيرك المثالية..

حسناً سنرى حقيقة جماهيرك الأكثر مثالية في آخر الموضوع يا بوسعود...;)

__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


الوقفة الخامسة:


يختم سمو الأمير تصريحه بقوله:

(فمااعرفه ويعرفه الجميع انه هو ومن معه كانوا يتهربون دائماً من المناظرات وبما ان الزمان دار دورته وخرج من يطالب منهم بها الان ... ومن هذا المنطلق فإنني ادعو سموه لإقامة مناظرةٍ مفتوحةٍ الاسبوع القادم وفي أي وقت يحدده سموه في (المدرج النصراوي) بنادي النصر على ان يحضر معه (ما) و(من) يشاء ونحن على استعداد اثناء المناظره ان نقلب صفحات التاريخ سوياً وبالاثباتات والادله التي لاتقبل الشك أوالتأويل قولاً وعملاً .. لاكلاماً تملأ به الصحف الحائطيه ثم يتلاشئ كزبد البحر)

ههههههه أضحك الله سنك يا ممدوح...

أسألك بالله هل تعي ما تقول؟ أم أنك تمزح كعادتك؟!!!

هل كنا نتهرب من مناظراتكم؟

عن أي مناظرات تتحدث ؟

هل تقصد مناظراتكم التي كنتم تطالبون بها بعد كل بطولة هلالية؟!!

هل كنت تظن أن الهلاليين سخفاء لدرجة أن يقبلوا بتلك المناظرات؟!!

يا حبيبي يا ممدوح.. اعلم حفظك الله أن الهلاليين ترفعوا عن مناظراتكم لأن مجرد الحوار معكم

يكون حواراً سقيماً..!!

يا ممدوح أيام الرمز رحمه الله كنتم تطالبون بالمناظرة في كل مباراة تجمع الزعيم والنصر.. وكنتم

تدعون بأن الحكم ظلمكم في 3 ضربات جزاء مع الخصم والتخفيض

بالله عليك على أي أساس تريد المناظرة أن تتم؟!!

لو تمت المناظرة فستكون مناظرة عقيمة لأن كل طرف سيدعي أن له ضربة جزاء صحيحة ويشكك في ضربات

جزاء المنافس؟!!! يا أخي ممدوح حتى محللي الأخطاء التحكيمية المحايدون لم يتفقوا في أي مباراة.. فهل

تريدنا أن نتفق معك في ضربات الجزاء الوهمية التي تحلم بها؟!!

المناظرة يجب أن تقوم على أسس علمية وقوانين على الورق حتى تكون حجة المدعي قوية... لا أن تكون المناظرة

قائمة على مجرد توهمات تراها أنت ومن معك ولا يراها غيرك...!!

هل علمت الآن لماذا لم نقبل بمناظراتكم؟!!!

حتماً ستقول الآن أنت ومن معك: "إذاً لماذا طلب الأمير بندر المناظرة الآن وقد كنتم ترفضونها من قبل؟"

سأرد وأقول: الأمير بندر لم يطلب مناظرتكم أنتم.. ولو تأنيتم في التفكير لعلمتم أن الأمير بندر أراد المناظرة

مع لجنة الاستعباط والتي سيكون النقاش معها على أسس وضوابط وحسب لائحة العقوبات التي لا يوجد فيها أي

نص يجيز العقوبة التي وقعت على الهلال... ولن يكون النقاش حول ضربة جزاء أو غيرها يا أذكياء...!!

هل عرفت الآن ماذا أراد الأمير بندر بن محمد من طلبه للمناظرة؟!!!

إذاً نم قرير العين يا ممدوح واعلم أن الأمير بندر لن يقبل بمناظرتك لأنه أصلاً لم يوجه لك الخطاب..

ولكنك استغليت الموقف وضحكت على بعض جماهير فريقك ممن عقولهم خارج التغطية وكسبت شعبية مؤقتة..

وأصبحت في نظرهم "الأسد ممدوح" بعد أن كنت "البومة ممسوخ" <<<< عفواً ولكن هذا ما كانوا يطلقون عليه فعلاً..

ياممدوح لن نناظرك ولن نتحدث معك عن ضربة جزاء العيسى الشهيرة في مربع كأس الأمير فيصل عام 1413هـ

ولن نناقشك في مربع كاس الملك عام 1417 وهدف خميس العويران الملغي أمام فريقك..

ولن نتحدث عن هدف الاتحاد الملغي وهدف حسين هادي باليد في نهائي كأس الامير فيصل عام 1418..

ولن نذكرك بعام 1415 ونهائي العمر الشهير.!.!

ولن نتكلم عن مباراتي المربع الذهبي عام 1421 وضربات الجزاء غير المحتسبة!!

وسنسكت أيضاً عن مجاملات الاتحاد السعودي لناديك العالمي!!

والتي إن نسيتها فسأذكرك بالبعض منها:

# في تصفيات أندية البحر الأحمر للبطولات العربية يتأهل صاحب المركز الأول فقط وعندما شارك النصرتم صعود

الأول والثاني !!!!!!

# في عام1994 تم استدعاء الهريفي للمنتخب في نهائيات كأس العالم بينما لم يتم استدعاء اللاعب يوسف الثنيان

برغم أن اللاعبين المذكورين قد عوقبا بنفس العقوبة... ولكن لأن الهريفي نصراوي فمن حقه المشاركة ورفع العقوبة

عنه وغيره لا يحق لهم!!!!

# في بطولة اندية العالم تم استدعاء النصر بصفته بطل السوبر الآسيوي علما أنه يوجد بطل قبله وهو (الهلال) الذي

حقق اللقب بعد إعلان البطولة رسمياً بشهرين ..وبعده بطل (جوبيليو الياباني) والذي حقق اللقب قبل انطلاق البطولة

باربعة أشهر !!!!!! علما ان نادي الرجاء المغربي حقق كاس افريقيا وبعد خمسة ايام فقط سافر الى البرازيل للمشاركة

في البطولة ( فأي مجاملة هذه التي تم اختيار النصر للبطولة لأجلها)!!

مع العلم أن كل الأندية المشاركة كانوا أبطال قاراتهم لعام 2000 ماعدا حبيب الملايين النصر بطل آسيا 1999!!

# في عام 2002 على ما أظن أعلن الإتحاد السعودي مشاركة ( النصر والإتحاد ) في بطولة آسيا الجديدة علماً أن

الإتفاق هو الأولى بالمشاركة على اعتبار أن الإتحاد هو بطل الدوري والإتفاق وصيف بطل الكاس

بينما النصر هو وصيف بطل الدوري!! والمفروض ترشيح فريقين اثنين يمثلان بطولة الدوري والكأس!!!!

فليس من المعقول مشاركة فريقين يمثلان بطولة الدوري بينما لا يوجد فريق يمثل بطولة الكأس !!!!

ولكن لأجل النصر يرخص كل شئ عند الإتحاد السعودي!!!

ولكن سقط مخططهم بعد أن منعهم الإتحاد الآسيوي وطالب بمشاركة الأبطال الجدد وهما ( الهلال والأهلي )

وقد تم ذلك....

#كان نظام الإتحاد الآسيوي سابقا توزيع بطولاته على الشرق والغرب...فكانت بطولة آسيا ابطال الدوري

إذا لُعبت هذا العام في الشرق... ففي العام الذي يليه يجب أن تُلعب في الغرب وهكذا..

حتى بطولة آسيا ابطال الكاس.. وصادف أن شارك النصر في بطولة آسيا ابطال الدوري وقد كانت البطولة

السابقة قد أُقيمت في الغرب في إيران لتجير أيضاً في هذا العام للغرب باستضافة النصر وعندما تم توجيه

سؤال للمسئول عن المسابقات ( الوليد بن بدر وهو نائب رئيس النصر الحالي ) قال أنه لايوجد نظام التبادل !!!!

وكان أن شارك الهلال في بطولة آسيا بعدها بعام ببطولة الكاس وطلب استضافة النهائات ولكن رفض طلبه

بحجة أن النظام لايسمح بذلك وأن هناك نظام التبادل!!!!!!

ومن قال بذلك هو ( الوليد بن بدر ) نفسه!!!!!!!!!!

وهناك الكثير من المجاملات لعلي اختمها بهذه النقطتان ::

# عندما لعب الهلال مع النصر في بطولة الدوري ( الدور الأول ) والذي انتهى بـ 2 / 1 للهلال جن جنون النصراويين

واعترضوا على الحكم ولجنة التحكيم علما انه لايوجد في المباراة ما يبرر جنونهم...

وكانت النتيجة: "حل لجنة الحكام بكاملها لأجل عيون النصراويين" بسبب مباراة لا تقدم ولا تؤخر!!!!!

# في لقاء حاسم والفائز به يصعد الى نهائي كاس دوري خادم الحرمين يجمع الهلال والنصر:

في الدقيقة الأخيرة محمد الخوجلي يطير بكلتا قدميه على قدمي الكاتو وضربة جزاء صريحة جداً

يتغافل عنها المهنا لتنتهي النتيجة بالتعادل السلبي والذي تؤهل نتيجته النصر للنهائي...

احتج الهلال كثيراً والنتيجة إيقاف المهنا 6 أشهر فقط من ابتداء من تاريخ المباراة!!!!!!

ولاننسى أيضا مافعله ابراهيم العمر في نهائي ( فهد في قلوبنا ) ومع كل هذا الظلم التحكيمي لم نسمع بحل لجنة

التحكيم برغم فارق الأهمية بين ثلاث المباريات!!!!!


يا ممدوح لا تطلب المناظرة وأنت ضعيف الحجة..!!!


أيضاً هناك عدة نقاط يجب علي تذكيرك بهذا حتى تعلم أن الاتحاد السعودي ولجنة الانضباط لا ترى سوى الهلال

لتعاقبه:

1) تبرئة الداوود بعد حادثة الدبوس مع بهجا الهلال بالرغم من اتضاح الحقيقة.

2) تجاهل مافعله الخوجلى فى بطولة اندية العالم عندما رفض الخروج فى الوقت الذى يوقف الجمعان للسبب نفسه!!!.

3) ترك الخوجلى دون عقاب وهو يصف السعوديين من نقاد وكتاب وصحفيين بالحشرات فى الوقت الذى يحقق فيه

مع غيره!!!

4) تجاهل ماقام به الهريفي فى بطولة اندية العالم من حركة غير اخلاقية اكتفى ناديه بايقافه شهرا بسبب مشكلته

مع ادارة ناديه..!!

5) الاكتفاء بالفرجة على الصقري وهو يقوم بلعن الشلهوب في مباراة نهائية عندما هم الشلهوب بالخروج من الملعب!!.

6) السكوت عن ممارسات باسم اليامى فى النهائى وتحدثه عن الحكم ومن ثم طرده وقبلها رفضه الخروج فى مباراة

النجمه وهو الذى اوقف سامى فى المربع بعد طرده فى النهائى بالرغم من ان سامى سلم على الحكم وخرج .

7) إيقاف النعيمة ستة اشهر بعد صعوده للمدرج فى الوقت الذى صعد نور اكثر من ثلاث مرات ويتشابك مع الجمهور

دون رادع!!

8)الاكتفاء برؤية العديد من اداريي ومسئولى الاندية يدخلون الملعب كما حدث من النصراويين والاتحاديين في الأعوام

الماضية دون رادع فى الوقت الذى يشطب فيه النعيمة ويسحب جوازه ويمنع من السفر .

9) إخفاء خطاب رفع الإيقاف عن الثنيان من الاتحاد الآسيوي من قبل الأمين العام للاتحاد السعودي حتى تم اكتشافه

من الهلاليين!!!.

10) المصادقة على بطولات النصر غير الرسمية ورفض المصادقة على بطولات الهلال المماثلة!!! .

11) إيقاف الجمعان ستة اشهر بعد تأخره نصف ساعة عن المعسكر فى الاردن وقبل المباراة بثلاثة ايام فى الوقت الذى

يرفض غيره المعسكر ويتلاعب فيه ويرفض التعليمات كما فعل الخوجلى فى الشرقية ومبروك زايد ولا عقاب ولا رادع!!

12) اخبار الهلال بان عقد ماطر سوف ينتهي في شهر خمسة وعندما وقع للنصر غير قراره لينتهي بعد سنة من التوقيع!

13) رفض مشاركة الدعيع إلا بعد تسديد بقية مبلغ انتقاله فى الوقت الذى سمح للنصر بمشاركة لاعبيه المنتقلين مجانا

والتى لم تسدد حتى يومنا هذا..!!

14) إيقاف الدوخي عندما كان هلالياً بعد طرده فى بطولة المؤسس بينما بعد انتقاله للاتحاد يكتفى بالبطاقة الحمراء

برغم حادثة الدعس !!


15) إيقاف الثنيان بسبب كوع اثناء المباراة بعد ان شاهدته كاميرا التلفزيون فى الوقت الذى يشاهد العالم كوع كنيدى

النصر للشريدة دون قرار او رادع .وبصق صالح الداود لسامى الجابر بالمباراة النهائيه بين الهلال والشباب على كاس

ولى العهد بالدمام ومشاهدة المصارعين محمد نور واسامه المولد ومبروك زايد بعد مباراتهم بالبطوله العربيه مع

الافريقى التونسى مع جمهور ناديهم الاتحاد ولا حساب ولا عقاب!!!.

16) إيقاف الثنيان ثلاثة اشهر بعد بصقه فى وجه عمر المهنا فى الوقت الذى يبصق الخوجلى على السويل ولا قرار..

كما يكتفى بست مباريات لكنيدى الذى بصق فى وجه الحكم نفسه الغيت بعد مباريتين فقط!!!


17) السماح لعبدالغني بمشاركة فريقه خارجيا فى الوقت الذى رفض للجمعان والعويران والكاتو بمشاركة الهلال

داخليا وخارجيا!!!

هل علمت الآن يا ممدوح لماذا أردنا المناظرة مع لجنة الاستعباط؟!! لا أظنك الآن تجهل بعد كل ما ذكرته لك؟!!



__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


والآن وكما وعدتك يا ممدوح.. سأريك حقيقة جمهورك المثالي!!!!

وقبل البدء بكشف الصور أحب أن أعتذر أولاً لإدارة منتدى الزعيم والمشرفين والأعضاء عن هذه الصور

التي سأنقلها من المنتدى النصراوي المعارض "العالمي كلوب" وأعتذر عما تحمله الصور من ألفاظ..

والتي لولا الضرورة لكشف حقيقة المثالية المزعومة لما نقلتها هنا...

لذا اعذروني واسمحوا لي بنقلها علّ الأمير ممدوح يشاهدها ويعلم الحقيقة...

مع العلم أني تجاهلت الكثير من الردود والمواضيع القبيحة التي تكلمت في العرض والأهل.. وما نقلته هنا هو

أقلها قبحاً وإساءة...

__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


شعبية ممدوح مع الجماهير المثالية:


1) نبدأ بهذه القصيدة:




2) وهذه بعض أصداء لقائه مع بتال القوس في العربية:










3) هذا عضو نصراوي من القهر يحاول يتكلم بالفصحى وما عرف :




4) وهذا واحد متأثر بالسياسة الله يكون بعونه:




5) وهذا العضو مزودها حبتين... يشبه نظام ممدوح بالصهيونية!!! خوووش مثالية :




6) وهذا واحد مسكين يبغى يحرك إحساس الأمير ممدوح بس مافيه فايدة :




7) وأخيراً أختم بنظرة الجمهور المثالي للفرق بين الأميرين بندر بن محمد وممدوح بن عبدالرحمن:



__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


عنصرية الجمهور المثالي مع لاعبيهم:


1) وش يقولون عن عبدالعزيز الجنوبي؟




2) وش يقولون عن لعيبة النصر؟؟!!!




3) شوفوا هالموضوع اللي المفروض ينحذف.. وشوفوا الإدارة اللي قامت بتحرير الرد...شر البلية ما يضحك




4) وهذا عضو يطالب بسحب الجنسيات من اللاعبين.... أحلى عنصرية يا أحلى جمهور مثالي بالعالم




5) حتى الخلوق سعد بن فيصل ما سلم من الجمهور المثالي:



__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __


اتهامهم لممدوح بن عبدالرحمن بالسحر والشعوذة:


1) اتهام صريح انتشر في المنتديات النصراوية قبل غيرها!!!!




2) سؤال قبيح واتهام مبطن من الجمهور المثالي... حتى الأموات لم يسلموا منهم:



__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __



شغب الجماهير النصراوية مع ممدوح وابنه سعود:


1) سعود بن ممدوح يسأل الجمهور المثالي ويلومهم على تكسيرهم سيارته:




2) وهنا قصة تكسير السيارة يرويها أحد الأعضاء:




3) وهنا أيضاً رواية أخرى;) :




4) وما زال مسلسل تكسير السيارات متواصلاً:




5) وهذا رد من أحد الأعضاء عن موضوع تكسير السيارة:




6) وهذا عضو يحرض الجمهور على الشغب والتهجم على ابن الرمز:




إذا هذا تعاملهم مع رئيسهم.... أجل كيف تعاملهم مع الآخرين؟!!!!!!


__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __



وأخيراً عنصريتهم وبذاءتهم ضد رئيسهم السابق ممدوح بن عبدالرحمن نفسه:



1) اسم ممدوح صار ممسوخ:




2) يشبهونه بالكوري وهو أمير وحفيد ملك.!! عاد وش ظنكم بيقولون عن محمد نور وشلته؟




3) أنا مدري ليه مصرين على كلمة الكوري العنصرية؟!! يمكن لأنهم مثاليين صح؟;)




4) الأخ هذا حاقد بقوة على ممدوح...شوفوا وش كتب!!!!




5) للتأكيد على عنصرية الجمهور المثالي على رئيسهم شاهد الرد التالي:




6) أستغرب لماذا المنتدى العالمي لا يحذف هذه الردود المسيئة...بينما نجده يحذف الردود غير النصراوية حتى وإن كانت بأدب.!!! يمكن لأنهم مثاليين..صح؟




7) وهذا رد بذيء أيضاً:



__ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __ __



وختاماً: أجدد لكم الاعتذار أحبتي على نقلي بعض الصور غير المحترمة من المنتديات النصراوية...

ولعل عذري بأن أكشف المثالية الزائفة لكم يكون مقبولاً لديكم....!!!

عموماً أشكركم على اعطاء موضوعي المتواضع من وقتكم الثمين وأعتذر أيضاً على الإطالة

آملاً أن يحوز الموضوع على جزء من إعجابكم...

هذا ودمتم بكل ود ومحبة..

أخوكم : الـمـشـاغـب
;)
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 08/11/2006, 01:14 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,929

هلا والله بالمشاغب

ما شاء الله تبارك الله

شرشحت الرئيس المخلوع ياخوي ما بقيت فيه شي !!

كل ما شفته تذكرت الرئيس المخلوع صدام حسين

يا حليله

اذا أعضاء شبكة الزعيم هجدّوه بمقاطع الفيديو والصور

شلون يبي يناظر الأسد الهزبر بندر بن محمد ؟


بعدين وش ذا الفضايح من منتدياتهم ؟

بالله هذا جمهور يستاهل يدافع عنهم ؟

ما أردى منهم الا اللي يدافع عنهم !!

أجل كاتبين فيه قصايد هجاء ؟

ومسمينه ممسوخ ؟ والكوري ؟ والساحر ؟


ألف شكر لك والموضوع يجب أن يثبت بدهاش حكي

على فكرة فيه مقطع فيديو يوم يقولون له جماهير النصر روح روح يا ممدوح عقب ستة الاتحاد

من زين طبايعه رايح يقول للبلوي نبيكم تبيضون الوجه قدام الهلال

شف الزاحف فريقه ماكل خابور ورايح يقول للبلوي ذا الكلام


وفيه شغله قبل ما اختم الرد .. ممدوح قالها في تصريحه

انت تدري وش قال بخصوص المناظرة ؟ هذا اقتباس من كلامه في منتداهم:

إقتباس
وحول المطالبات بالمناظرات قال الامير ممدوح بن عبدالرحمن وهو ضاحكاً :
( ماكل زولٍ يعوض بزول .. ولاكل الازوال مملوحه .. زولٍ جميل.. وزولٍ تمنظر .. وزولٍ هول .. وزولٍ يكفيك منه منظوحه .
وارجو ان لايكون سموه كالغراب الذي حاول ان يقلد مشية الحمامه ....)



وانا اقول :

( ماكل مخلوع يعوض بمخلوع .. ولا كل المخاليع مملوحه .. مخلوع جميل .. ومخلوع تمنظر .. ومخلوع هول .. ومخلوع يكفيك منه منظوحه ..
وأرجو أن لا يكون سموه كالقط الذي يتحرش بالأسد الهزبر بندر بن محمد .... )




ألف مليون شكر لك يالمشاغب

عقب موضوعك لو أني من ممدوح آخذ إجازة اسبوعين في كوريا الشمالية ..

منها تغيير جو

ومنها نحشه من هالناس وين أودي وجهي منهم عقب ذا الفضايح !!



الا على طاري كوريا الشمالية الحكم هناك دكتاتوري .. تذكرت الدكتاتورية من كلام هذا العضو النصراوي




قال ايـش ؟ جمهور النصر مثالي











اخر تعديل كان بواسطة » سلمان بن محمد في يوم » 08/11/2006 عند الساعة » 03:25 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 08/11/2006, 01:16 AM
مشرف سابق بشبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 31/05/2004
مشاركات: 2,657
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 08/11/2006, 01:18 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
مشاركات: 721
عوافيييييييييييي
على المجهود وزين عارفين لاعيبتهم
بس ولد جحا ماعنده الا الكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 08/11/2006, 01:19 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ @الذيب سامي@
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/12/2005
المكان: ................
مشاركات: 1,021
مشكور يا أخوي على هذا الموضوع المميز
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 08/11/2006, 01:20 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
صدقني اخوي مشاغب اني اجهز مثل هالموضوع

من يوم طلع بالعربيه هو وخشته

بس ما عليه سبقتني

يعطيك ألف عافيه

ولو بقعد شهر مهب طالع مني هالكلام..
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 08/11/2006, 01:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/11/2004
المكان: every where
مشاركات: 4,398
ابــداااااااااااع

ولا تعليق بصراحــــــــة
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 08/11/2006, 01:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/02/2005
المكان: الخــــرج
مشاركات: 4,727
مـبـدع يالمـــشــاغــب أحــرقـت هـــالـكـووووري
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 08/11/2006, 01:28 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/04/2005
مشاركات: 291
يــــعـــطــــيــــــــك ألــــــــــــــــف عــــــــافـــيــــــه

مــــــــــــــــشـــــــــــــــــــكــــــــــــــــــــــــــــــــور


اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 08/11/2006, 01:33 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 28/09/2005
المكان: لندن
مشاركات: 484
من يومك مشاغب
يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 08/11/2006, 01:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/08/2005
مشاركات: 113
والله دايم احب اقراء مااحب ارد كثير لكن موضوعك خلاني غصب ارد

واقووول وربي انك بطل بطل بطل بطل

وتسلم يمناااك ياارب ياكنق

المشاغب بالموضوع مبدع سبب لنصراويه هلع وخوف
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 08/11/2006, 01:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,333
كفيت ووفيت قرأت كل كلمة كتبتها يالغالي

اشكرك يالغالي
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 08/11/2006, 01:49 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
مشاركات: 846
يا عمي قسم بالله اعضاء منتدى الزعيم سكتو ها الممدوح

هو صاحي يبي يسوي مناظره مع الامير بندر


والله مثل ما قلت يبي يكسب ودم جمهوره المغلوب على امره

ويعرف ان اي شي ضد الهلال يعتبر بطوله لهم


وموفق اخوي بدراستك واختباراتك وعقبال التخرج يا زعـيم
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 08/11/2006, 01:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ leo messi
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/11/2006
المكان: تـحـت المكـيـف ..!!
مشاركات: 4,991
عوااااااااااااااااااااااااااااااافي

المشاغب : ماذا تريدني ان اقول؟؟
لاني مهما كتبت عن موضوعك فلن
اوفية حقه .. لانه في الصميــــم..
درر سطرتها بأناملك .. فوقفنا لك . احتراماً.

اعتقد ان اي نصراوي يقرا الموضوع
سيصاب بعقده نفسيه ..
بل واجزم انه سيحرم ان يدخل للمنتدى
مرة اخرى ..

المشاغب : كيدهــم وان قدرت تزيد زيدهم

لك مني اعـــنــف التحيــــات على هذا الابــدااااع

وبانتظـــــار جــــديدك يالغالــــــــــــي .

عوااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 08/11/2006, 01:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
ماشاء الله عليك اخوي المشاغب
مواضيعك اليومين هاذي بالصميم
يعطيك العافيه
تحياتي لك يامبدع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube