المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #16  
قديم 05/11/2006, 05:22 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
مشاركات: 852
خلك من الدبيشه ممدوح خبل يبي يشوي نفسه فاهم
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 05/11/2006, 05:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي عين بن فهيد
موضوع رائع اخوي هلالي
يعطيك الف عافية على كشف زيف وخداع النصراويين
الفرع الاتحادي بالرياض
هم يكرهون بعض لا شك ولكن اتفقوا جميعا على كرههم البغيض لزعيمهم
شكرا لك

اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 05/11/2006, 07:06 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/06/2004
المكان: الـــريــــاض
مشاركات: 438
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة HiLaLY-1
السلام عليكم

الرئيس المخلوع ممدوح بن عبدالرحمن اشتهر دائما بتصريحاته المضحكة التي تضحك الصغار قبل الكبارلقاءاته التلفزيونية السابقة لو عرضوها في مستشفى مجانين لرفع المجانين قضية على من عرضها!!!
الأمير ممدوح كان رئيسا للنصر قبل ان يتم خلعه وقلعه من النصراويين وابعاده عن الرئاسة
بعد خسارة النصر من الاتحاد 6/صفر في المربع الذهبي!!
ورددت جماهير النصر له في الملعب (((روح روح يا ممدوح))
الان يعود الى الاضواء ويتحدى ويطلب مناظرة مع الأمير بندر بن محمد ويقول ان جماهير النصر لم تردد كلمة نيجيريا ابدا ؟؟؟؟
وان جماهير النصر ليست عنصرية مثل جماهير الهلال ؟؟؟
وانهم ورثوا هذه الصفات الطيبة من رئيسهم السابق رحمه الله؟!
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
آه يا بطني



.. يعطيك ربي العافيه أخوي ..... صح لسانك في كل كلمه قلتها






ههههههههههههههههههههههه

آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابطني

هذا مايقال عنه إلا مسكين الله يعافيه ولا يبلانا







اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 05/11/2006, 07:30 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم زعيم زعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,411
الله يعطيك الف عافيه..

خل هالأندنوسي يقراه ويدري انه ماعنده ماعند جدتي وينثبر ويقضب ارضه ولا يسوي نفسه بطل قدام عمانه.
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 05/11/2006, 07:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/02/2005
مشاركات: 79
اقول ,,

والله الحين عرفت من جد انه تعبان من عاند الهلال!!


من جد فريقنا قوي ,, داخل الملعب و خارجها !!

بتكلم عن خارج الملعب ,شوي ,,

صدر قرار نقل مباراتنا مع الطائي إلى حائل ,,

ولكن صدرنا نحن اثباتات تدين بـأننا مظلومين وان غيرنا فعل ما فعله بعض جماهيرنا و زيادع على ذلك ولم يفعل بهم شي

,,

لعب الهلال في الرس ,, فـ امتلئ الملعب على آخره ,, وبقي الجزء الاكبر خارج الملعب يسمع فقط صيحات الجماهير

لعب الهلال في المدينه ,, فـ رأينـا الجماهير الحاشده

لعب الهلال في الدمام ,, فرأينـا انها اكثر من جماهير الفريق المقابل لنا

لعب الهلال في جده ,, في رأينـا ان جماهيره كثيره

لعب الهلال في المجمعه ,, ورأينـا ان الملعب يشهد و لـ أول مره منذ افتتاحه عام 1411هـ زحمه و امتلاء جماهير عريقه زرقاء

لعب الهلال في حائـل ,, شاهدنا كيف امتلى الملعب و كذلكـ سوف نشاهد كيف سيكون الملعب يا لجنه الانضباط


,,

حلفت يمين و دين لو يلعب الهلال في جيزان والي هي في جنوب السعوديه ولا في عرعر شمال السعوديه ,, ان تلقى الملعب مليان على اخر اخر اخره !!

الهلال ليس محصور في الرياض ,, الهلال هلال في كل مكان نشوفه و نحبه
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 05/11/2006, 08:13 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الـمـشـاغـب
مايسترو المجلس العام
تاريخ التسجيل: 18/02/2005
المكان: كاشت مع ويلهامسون بين المروج :$
مشاركات: 7,057
كتبت فأبدعت....


جمعت الصور التي تدينهم وأضفت عليها تعليقاتك الجميلة....


فعلاً مجهود تستحق عليه الشكر.....


دمت بود
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 05/11/2006, 08:28 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 23/08/2005
مشاركات: 61
فقال: جمهور الاتحاد لو مر عليهم جيب الجوازات ما بقى منهم أحد



اصصصص لا تقول هالجملة .. لانك حرفتها هو قالها علينا حنا

ودائما هو مع الهلال منازعات رحمه الله
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 05/11/2006, 08:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,199
يعطيك الف الف عافيه
وياليت الموضوع يتثبت
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 05/11/2006, 09:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
الله يرحم حاله
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 05/11/2006, 10:01 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2006
المكان: بالرياض
مشاركات: 489
اولن

المثل الي يقول(( الك تنبح والقافله تسير))


ثانيين مو كل صغير يرد عليه الصغير الي بعقله كبير يرد ام الصغير صغير ما ينعطا وجه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 05/11/2006, 10:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الهوى ** شرقــآآآوي **
مشاركات: 13,283
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة هلالي عين بن فهيد
موضوع رائع اخوي هلالي
يعطيك الف عافية على كشف زيف وخداع النصراويين
الفرع الاتحادي بالرياض
هم يكرهون بعض لا شك ولكن اتفقوا جميعا على كرههم البغيض لزعيمهم
شكرا لك

اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 05/11/2006, 10:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
الله يعطيك ألف عافيه...
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 05/11/2006, 10:28 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: Anfield road
مشاركات: 4,466
كل النصراويين والاتحاديين يتفقون عند نقطه وحده
الا هو كره الهلال
لان الهلال بصراحه مخليهم يكلمون انفسهم
والله يديم لنا الهلال يكسر روسهم على طول
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 05/11/2006, 10:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي النصيحة
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2002
المكان: البلد المعطاء
مشاركات: 2,599
ما نقول الا كبير يا هلال

وان شاء الله تعالى نجيب الثلاث نقاط من حايل
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 05/11/2006, 10:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/01/2001
المكان: الظهران..ادمن بروم الزعيم بالبالتوك
مشاركات: 1,991
مشكووووووووووووووور حلوووووووووووه مخلووووووووع
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube