#1  
قديم 04/11/2006, 08:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
مكالمة دولية ( دنيئه ) ....... من المتصـــــل ؟؟؟

المصدر : الميدان ، جريدة اليوم ،، التاريخ 13 شوال 1427هـ


الخبر : مكالمة هاتفيه من ( رئيس ) أحد الأندية حذرنا من التعامل مع الهلال !


أفصح رئيس نادي برشلونه الأسباني لنظيره رئيس نادي الهلال عن مكالمة هاتفيه تلقاها من رئيس أحد الأندية السعوديه يحذره من التعاون مع نادي الهلال مشيراً الى فشل هذا التعاون بين الناديين مؤكداً المتصل أن الهلال لايملك شعبيه كبيره في الكره السعوديه ، ولقد لقي هذا الخبر إستغراب المسؤوليين في الناديين .


التعليق :

اولا : من المتصل ؟
من هذا الشخص الرخيص وعديم المرؤه بأن يظهرنا للعالم الخارجي بهذه الصوره بأن يقلل بعضنا من البعض الاخر !!

من هذا الشخص الحاقد حتى لو كان رئيس نادي ،، فهو بذلك لايستحق أن يكون رئيس نادي سعودي ويفترض أن يبحث الأتحاد السعودي ويتحرى عن هذه المكالمه واذا ثبت صدق الخبر يجب أن يقال هذا الرئيس فهذا لايدخل تحت اي بند من بنود التنافس الشريف بقدر ماينعكس سلباً على سمعة البلد وتصرفات مسؤوليها وإظهارهم بصوره مخزيه

أتمنى على رئيس نادي الهلال ان يفضح ذلك المسؤول ويعلن للملأ هذا الاتصال ،، هذا اذا ثبتت صحة المكالمة

أخيراً : من المتصل ؟
رغم ان الشبهات تدور حول شخصيه وحيده تملك مقومات الحقد والكراهيه للهلال وتفتقر لأبسط انواع التنافس الشريف وتفتقر لأبسط مقومات الوطنيه ولاتستحق أن تكون هذه الشخصيه في المجال الرياضي .

نتمنى ان يصدر من ادارة الهلال توضيحاً لهذا الخبر ونتمنى البعد عن المجاملات واسلوب التغطيه على ( أحقاد الاخرين ) وأن تكون الشفافيه اكثر .

مع أمنياتنا للزعيم بالتوفيق ،،،، مطبقاً المثل القائل : الكلاب تنبح والقافلة تسير ..


تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 04/11/2006, 08:29 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/08/2006
المكان: قلبي تولع بالرياض
مشاركات: 462
يعطيك العافية بس ياليت رئيس الهلال يثبت صحة المكالمة و يفضح اللي اتصل..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 04/11/2006, 08:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
هذا الدب الوصخ

برميل النفايات
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 04/11/2006, 08:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/08/2003
مشاركات: 6,074
قد نختلف فيما بيننا ،،،، رغم إختلاف وتباين المستوى ،،،،،، إلا ان ظهورنا للعالم بهذا الصوره أمراً مرفوض

وهذه المكالمة تثير الاشمئزاز
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 04/11/2006, 08:33 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/04/2006
مشاركات: 647
اخووووي الحقد ملى قلوبهم للدرجه ذي جبنا فالنسيا وبرشلونه واحقدوووو علينا فعلنا الكبير كبير يابو سلطان
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 04/11/2006, 08:34 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/10/2006
مشاركات: 138
ما فيه غيره البرميل البلاوي اللي لبسناه العبايه الحاقد البالونه بالونه النفط خخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 04/11/2006, 08:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/01/2006
المكان: امريكا
مشاركات: 329
معروف برميل البلاوي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 04/11/2006, 08:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 17/05/2006
المكان: الرياض يونايتد
مشاركات: 725
اتمنى ابو سلطان يفضحه قدام العالم وتكون الادارة صريحة وحازمة في التعامل مع هذي الاشكال مع ان الشكوك تدور حول برميل البلاوي لانه هو الوحيد الي يتعامل بهذي الطريقة القذرة

طبعا الاتحاد السعودي ولجنة الانحطاط ما عندك احد

على نياتكم ترزقون ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 04/11/2006, 08:47 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/04/2002
المكان: الريــاض
مشاركات: 755
ننتظر عوده الامير محمد ولكل حادث حديث.....
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 04/11/2006, 09:03 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
وهل يخفى القمر ؟؟؟

ابو البلاوي مافي احد غيرة
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 04/11/2006, 09:10 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/09/2004
المكان: MED-US
مشاركات: 2,871
يعني فيه غير مريض النفسية البرميل
الله يشفيه الهلال حارق فريقه وابو سلطان قاهره وحارق دمه
والله يوفق يابو سلطان ياتاج راس منصور البلوي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 04/11/2006, 09:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ♫ ROMAntico
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2006
المكان: a l z a e e m
مشاركات: 2,833
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الســـ الهلالي ـــهم
وهل يخفى القمر ؟؟؟

أي قمر خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

والله فشلنا الله يفشله إن شاء الله

إقتباس
مؤكداً المتصل أن الهلال لايملك شعبيه كبيره في الكره السعوديه




حركات بزارين ,,
طيب مايملك شعبيه وش تبي وش المطلوب خايف على برشلونه

إن شاء الله بيجوون وبيمووووت من القهر
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 04/11/2006, 10:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/12/2005
المكان: المستطيل الأخضر
مشاركات: 1,243
اتوقع انه رئيس نادي الطائي او رئيس نادي الفيصلي
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 04/11/2006, 10:40 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2005
مشاركات: 1,208
لاحول ولا قوة الا بالله

هذي مكالمة فضيحة لنا كمسلمين

وش يقول هالكافر عنا شف المسلمين كل واحد يخرب ع الثا ني
حسبنا الله ونعم الوكيل
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 04/11/2006, 10:52 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/10/2005
المكان: الريـــاض
مشاركات: 2,464
لايوجد غيره منصور ابو البلاوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:23 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube