#331  
قديم 15/11/2006, 06:26 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: الــ م ــــ ج ــــــ م ــــ ع ـــــه
مشاركات: 815
مشكور يامحمد الهلالي والل ماقصرت

بس والله ماسمعت زين وش يقولون
ومشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #332  
قديم 15/11/2006, 08:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
المكان: حتى ظلي له مهآبه
مشاركات: 9,440
والله ما قصرت يالمحامي






ناموا ولا تستيقظوا ..
مـا فـازَ إلا ّ الـنـائـمــون



اللهم ارحم عبدك فيصل واسكنه في جنات النعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #333  
قديم 15/11/2006, 08:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
المكان: Giuseppe Meazza
مشاركات: 763
والله انك سناااااااااااايدي يا خلفهم انت






campione d`italia



هنيأ لليفر بك يا بطل
اضافة رد مع اقتباس
  #334  
قديم 15/11/2006, 08:46 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/10/2006
المكان: قـلــب الــــهــــــلال
مشاركات: 1,298
ابداع اقل مايقال عنك


واصل يامحامي الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #335  
قديم 15/11/2006, 08:55 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/02/2006
المكان: الــريــاض
مشاركات: 1,109
من جد لجنة استعباااااااط

لكن نرجع ونقول

حيرتوناااا ياتحاديه نيجيريا ولا اتشاديه
اضافة رد مع اقتباس
  #336  
قديم 15/11/2006, 10:43 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 3,327
شكرا يافاضحهم وكاشف سرهم




اضافة رد مع اقتباس
  #337  
قديم 15/11/2006, 11:11 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/03/2006
المكان: باريس و المغرب و احيانا الدوادمي
مشاركات: 780
ابداع

هذا أقل ما يقال




.

.


{ فقلت استغفروا ربكم إنه كان غفارا * يرسل السماء عليكم مدرارا * ويمددكم بأموالِ وبنين ويجعل لكم جناتِ ويجعل لكم أنهارا }

.

.
اضافة رد مع اقتباس
  #338  
قديم 15/11/2006, 11:33 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
المكان: (بـــريــــدة)
مشاركات: 1,695
الف شكر والله ان عقولهم لعقول أطفال -هداهم الله-




[IMG][/IMG]
اضافة رد مع اقتباس
  #339  
قديم 16/11/2006, 01:10 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 30/09/2005
المكان: الدمام بلد الحبايب
مشاركات: 892
أقولكم قولوا على كرة السعودي
السلام من لجنة الإستعباط ورعاية الشباب
ملعنة الله لا يسامحكم يا لجنة الإستعباط
ويا رعاية الشباب
اضافة رد مع اقتباس
  #340  
قديم 16/11/2006, 05:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: ريـــاض العز
مشاركات: 1,816
الله يعطيك العافيه




اضافة رد مع اقتباس
  #341  
قديم 16/11/2006, 12:31 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
مشاركات: 32
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #342  
قديم 16/11/2006, 02:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/09/2006
المكان: محافظة الزلفي
مشاركات: 455
هاكذا انت يا الاتحاد لين يتعدل لعبك الخشن امام الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #343  
قديم 16/11/2006, 03:44 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
مشاركات: 733
يا ناس ياهووووووه ما هي غريبه عليهم وبعدين رئيس الرابطه يتكلم على الزعماء يروح يعالج جمهوره ويجي وعل قول المثل ال....... ما يشوف ديله




اضافة رد مع اقتباس
  #344  
قديم 17/11/2006, 01:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 17/10/2005
مشاركات: 51
و الله العظيم الجنة ما لهم داعي
اضافة رد مع اقتباس
  #345  
قديم 18/04/2011, 06:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/11/2009
المكان: الرياض
مشاركات: 645
يعطيك الف عافيه ع مجهودك يالغلا
وسلمت يداك ع النقل المميز
لك ارق التحايااااا




اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube