#1  
قديم 02/11/2006, 10:38 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/03/2005
مشاركات: 95
لماذا الزعل يا جمهورالهلال وانتم كرمتو الاتحاد

السلام عليكم

ليش كل هذا الحقد والزعل على القرار اليس الهلال بطل المملكه
نعم واكثر جمهور في كل بلدة

بمعنى لو كان القصد من القرار تهديد باقي جمهور الاندية

فاهلا به ومرحبا لان جمهور الهلال يا ما عانا وعانا من الفاض بديئه
على مر العصور ولم يصدر بحق مشجعين الاندية الاخرى
اي قرار ربما كانو يخافون من ان يقال لهم محابين للهلال
واليوم جتهم الفرصه ليطبقو المقوله اللي تقول اضرب الكبير يخاف منك الصغير

وهذي شهاده منهم لنا بئننا كبار في نادينا ومشجعينا

اما لو صار عكس هذا راح نستخدم القرار في صالحنا في كل مشكله تحصل
ونذكرهم بما عملوه ونذكرهم بها كل يوم حتى تكون طعنه في ظهورهم

خلونا نصبر ونشوف ما دام ان نقل المباراة ليست ذات اهمية عند الهلال والهلاليين

وبعدين خلونا نشوف القرار من باب اخر
هم حفرو وراه وهم من ناداء بمعاقبت جمهور الهلال وهم من وزعها على الاعلام المرئي
والمقروء يعني الحمد لله ليس الهلال من فضحهم امام كل الدول المتابعه لدوري السعودي
وكانت العبارة اللي رددها الجمهور في داخل الملعب فقط حتى البقاله اللي خارج الملعب ما سمعت بها
ولكن صدها وصل الى ابعد مدء وصارت على كل لسان
يعني طبقو المثل اللي يقول يبي يكحلها اعمها
واهم شي انهم تأثرو بها وحرقت قلوبهم واعمت ابصارهم لانهم فعلآ بقايا حجاج
ولا لو واحد قال عنك يا هندي وانت تعرف انك سعودي بتزعل كل هذا الزعل طبعآ لا
لانك واثق انك سعودي اما اللي على راسه بطحى يحسس عليها

عموما من ناحيتي انا اشكر اللجنة على اصدار هذا العقاب حتى نحن نستخدمه في كل صغيره وكبيرة
ضدهم واشكر كل من نشر غسيله برى المملكه وداخلها لانه اثبت لي انه فعلآ سعودي بالتجنس
ولا يحمل الغيره على بلدة السعودية ولهم بسامي مثال قالو يمني ما زعل ولا تباكاء وشتكا
والجمهور الهلالي قالو عنه عبارات سيئة داخل الملعب لكنه لم يحرك ساكن لانه واثق من نفسه

واخر كلامي اقول لكل اتحادي زعل من قول نيجيريا تحمد ربك لانه ليست اهانه مثل ما روجها
ناقصين العقل والدين وهي دولة معترف بها دولينا وانجبت افضل اللاعبين الافارقة ولهم مشاركات
مع افضل الاندية على وجه الارض وعقودهم تفوق كل لاعبين الاندية العربية والاسيوية والافريقية
وهذا دليل على ان الهلاليين كرموكم ولم يهينونكم مثل بعض الجماهير التي تقول عبيد خدم وتقلل من قيمتكم
ما دي ومعنوي

وهذا دليل ان الهلال راقي بحترامه للغير ولم يدنس شعبيته وكرامته بكلام تافه مثل الغير

واخيرآ اشكركم اخواني على سعت صدركم وقرائت موضوعي

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/11/2006, 11:00 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
يعطيك العافيه يالغالي..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 03/11/2006, 12:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
جمهور النثر قالها في مباراتهم ضد الاتشاد وما عوقبوا ..!

ما اقول الا

الله يفكنا من هالرئاسه التشاديه النثراويه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 03/11/2006, 12:10 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/08/2006
المكان: تمـــــــير
مشاركات: 71
مشكور ياأخوي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:37 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube