#1  
قديم 02/11/2006, 06:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
[ قرارات و تخبطات ] .. !

السلام عـليكم و رحمة الله و بركاتـه ,,

" على عــُــجالة " ..

كلنا سمعنا بالقرار الجائر ضد الهلال ..

القرار الذي مــُــفاده ان تنقل مباراة الهلال القادمـة ضد الطائي لملعب الطائي في حائل ..

و ذلك بسبب قول جمهور الهلال لجماهير الاتحاد " نيجيريا نجيريا نجيريا " ..

و ذلك لبشرة لاعبين الاتحاد السوداء ..

لكن الاتحاديين هم من بدأ بقول " نيفيا نيفيا " ..

طبعا الهلاليون المفروض يردون الخطأ بالاحسان لكن عنفوان شباب ..

هذا مو موضوعنا ,,

انا ابتكلم عن القرار الجائر ,, و انه غلط و ذلك لعـدة اسباب ..

و هي كالتالي :_

،،’’،،

ـــــــــــــــــــــــ

من المعروف ان اذا حصل اخطاء من جماهير الفريق تكون عقوبته بأن يلعب مباراته القادمـة " على ارضه " لكن بدون جمهور ..

لكن لجنة الانضباظ او كما يسمونها لجنة التخبطات او لجنة الانحطاط قررت بأن تنقل المباراة لملعب الفريق الخصم و هذا الذي اول مرة نسمع به !

ففي هذا ظلم للهلال و ظلم للفرق و لجميع الفرق التي تنافس الطائي على الهبوط كالحزم و الفيصلي و لا ننسى النصر

طبعا سوف تقولون كيف يكون هذه الفرق الضعيفه ؟!

الجواب ببساطـة ..

ما ذنب الحزم يلعب مباراة مع الهلال في الرس و مباراة مع الهلال بالرياض بينما الطائي يلعب المباراتين في حائل !

فلنوضح اكثر ,,

كما قلنا سابقا انهم يعانون شبح الهبوط ..

و يحتاجون الى اي نقطه فهي لديهم ثمينة جدا للبقاء في الممتاز ..

فالطائي اذا لعب على ارضه مباراتين فرصته اكبر لحصد اكبر عدد من النقاط بينما الحزم تكون فرصته اقل !

اتمنى ان اكون وصلت الفكرة ..

تحياتي

[ السلام ختام ]

ــــــــــــــــــــــــــــــ

،،’’،،
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 02/11/2006, 07:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
هذا وانت على عجاله

يعطيك العافيه يالغالي..
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 02/11/2006, 07:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
المكان: الــعاصمة
مشاركات: 634
يعطيك العافية..



الكناري دائما انت مبدع وتحكي مافي القلب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 02/11/2006, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
مشكوووووور

والبيان فيه بعض من الي قلته

وفعلا القرار ظالم للهلال وللفرق الاخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 02/11/2006, 07:47 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 02/05/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 300
كلام في الصميم

كلام في الصميم خصوصا النقطه الأخيره
السؤال : هل تستطيع هذه اللجنه ممثله في اعضائها أن ترد على هذه النقاط وخصوصا (أعيد واكرر)النقطه الأخيره ؟ ماهو موقف الفرق المتظرره من هذا القرار وأعني الهاربه من شبح الهبوط كالحزم والنصر والخليج إلخ ؟ هل ستطالب بإعادة الأمور إلى نصابها بإقامة المباراة على أرض الهلال ؟ أم ستطالب بحصتها من كعكة الهلال أسوة بالطائي ليصبح الهلال رحال يتنقل من مقر لآخر ؟ماذا لو كانت المباراة ضد النصر ؟ تعبت أسأل ونسيت إني اسأل لجنة من لجان الإتحاد السعودي المتخلف من ألفه إلى يائه.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 02/11/2006, 08:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,658
الله عليك يالكناري انك من القلائل صدقت المفروض تنقل لارض محايدة موب ارض الطائي
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 02/11/2006, 08:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
مشاركات: 3,794
مشكووور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 02/11/2006, 10:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـــه ,,

" على عــُــجاله " ..

احب ياسر


الله يعافيك و يسلمك يالغالي ,,

و شكرا على المرور ..

البرنس الهلالي الازرق


شـُـكرًا يالغالي ,, و كلامك على عيني و راسي و خشمي بعد

الوادي

شرفني مرورك و اضافتك الجميله ..

دمت مـُـبدعا ..

مدير
هلا هلا بالفراش اللي اول مره اشوف له رد اخيرا


إقتباس
كلام في الصميم خصوصا النقطه الأخيره

يقول المثل " مداح نفسه كذاب " << بيتصفق .. ( احس الاعضاء موب فاهمين شي ) ..

إقتباس
هل ستطالب بإعادة الأمور إلى نصابها بإقامة المباراة على أرض الهلال ؟ أم ستطالب بحصتها من كعكة الهلال أسوة بالطائي ليصبح الهلال رحال يتنقل من مقر لآخر ؟

تخيل الهلال من مدينة لثانيه ..

اذا على كذا المفروض يغيرن من مـُـسمى الهلال الى " بن بطوطة " ..

تشكرات على المرور العطر يا شايبنا ..

ابو اسم عنجليزي

إقتباس
الله عليك يالكناري انك من القلائل صدقت المفروض تنقل لارض محايدة موب ارض الطائي

اقول تعرف سعود ؟! هو اللي يقول جملة انك من القلائل

ارسنلي

العفووو ,, و سلم لي على سسكا موسكو

و بالنهاية اقول ,,

تحياتي

و اخر الكلام

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتـه ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 03/11/2006, 01:41 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 27/08/2006
المكان: R i Y a D h
مشاركات: 3,029
هذا وانت عجل وش باقي ماقلت فيهم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 03/11/2006, 01:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ البالون
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: داجّ
مشاركات: 4,503
وعليـكم السـلام ورحمـة اللـه وبركاتـه

" علـى عجـالـة "

تـرى غثيـتونـا بما يسمـى لجنـة الانضبـاااط الفـاشـلـة

التـي لانقـول تجـاهها الا (( يازيـنك يامحاكم ايطاليا )) ..


مـوضوع في الصميـم ..

وتفكيـرك دايـم رائـع ..

مما يـدل عل مخك النظيـف <<لاتصـدق !!

ع العمـوم الهـلال يلعـب على أرضـه برّا أرضـه ..

ان شاء اللـه الفـوز يكـون نصيبـه في كلتـا الحـالتيـن ..

جزاك اللـه خيـر نايـف !!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 03/11/2006, 01:54 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/01/2006
المكان: ســواار المقبـــره !
مشاركات: 5,409
جمهور الهلال ..;)

شرقاً .. غرباً .. شمالاً .. جنوباً .. نصفاً << كثر منها..

يسلمووووووووووو يادب على الموضوع ..

إقتباس
طبعا الهلاليون المفروض يردون الخطأ بالاحسان لكن عنفوان شباب ..

عين العقل ...لاكن وش نقول غير ..عااااادي تصير بأحسن العوايل

واتمنى منك بالمره القادمه ..

تكتب الموضوع بعجالتين

تحيااااااتي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 03/11/2006, 02:07 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,390
الله يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 03/11/2006, 02:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2005
مشاركات: 4,913
يعطيك العافية نايف


وبعدين يا اخوي لاهنت ارحم سيرفر الشبكة

يشتكي منك ايم


الف شكر
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 03/11/2006, 02:21 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ســــ 9 ـــــام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/12/2005
مشاركات: 2,177
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتـه

تكلمت في هالموضوع كثير " برى النت " لكن بعلق على شي واحد

إقتباس
طبعا الهلاليون المفروض يردون الخطأ بالاحسان لكن عنفوان شباب ..


لا تلومهــم ..
لاعبين الاتحاد قالبينها مصارعـه + بلنتي ضايع + عوارض + خايفين على اللعيبه من الاصابــات + الاتحاديين قالوا نيفيا بس عشانهم قليلين ما ينسمع الصوت ..

بعد هذا كله والله ما ينلامــون والحمد لله جت على كذا ..
غيرنا كسر الباصات وكسر قزاز السيارات و و و و ألخ ..

تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 03/11/2006, 09:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/10/2005
مشاركات: 15,366
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتــه

9ــهلالي9
يعطيكـ العافيهـ يا ابو عناد !

النفيخه

هلا و غلا ..

كلامك درر يالغالي ..

الكــُــفار ما عندهم ديـن لكن عندهم نظام و مساوات ..

لكن عندنا بعضهم الله يهديهم لا ديـن و لا نظام !

شاكر لك مرورك ..

يسلم راسك وش لون ما اجيك

هلا و غلا ..

إقتباس
شرقاً .. غرباً .. شمالاً .. جنوباً

ما شاء الله عليك قاعد تسمع لي الجهات الاربعة اللي اخذته برابع ابتدائي بكتاب الجغرافيا

شاكر لك مرورك ..

الرايق

الله يعافيك


هتلر الرياض

و انت بعد ياخي ارحم خلق الله ما بقا احد ما ذبحته

شاكر لك مرورك يا دب << اقول حسن الفاظك هذا هتلر الحين بالبندقيه ينسف راسك

الا على فكـرة ,, تعال لمي عندنا حلاق رهيب خله يقص شنبك

شاكر لك مرورك ..

ســــ 9 ــــام
انا قلت عنفوان شباب و ما يقبلون هالاشـياء ..

" عجيب اصير رسمي و لا ابتسامة واحد يضحك ( ) بردك " ..

شاكر لك مرورك

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube