المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 21/10/2001, 02:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم الأحد 5/8/1422






الجابر .. الجماهير السعودية ستزف الأخضر للمونديال

أكد قائد منتخبنا الوطني (سامي الجابر) بأن مواجهة الليلة أمام منتخب تايلند هي الأصعب والأهم في مشوار التصفيات النهائية لكأس العالم 2002م.
وقال في حديثه لـ"الرياض" إن تفكير كل لاعبي منتخبنا متركز على لقاء الليلة أمام تايلند، ولن يكون بتفكير أي لاعب أثناء المباراة إلاَّ مجريات اللعب فقط أمام منتخب تايلند، أما لقاء البحرين وإيران فلن يكون هاجس أي لاعب، وهذا الأمر عملنا عليه كلاعبين مع الجهاز الفني طوال الأيام الماضية التي سبقت المباراة.
وأعتبر أن مدرب منتخبنا الوطني ناصر الجوهر بذل جهوداً لإعداد التشكيل المناسب لمواجهة الليلة أمام تايلند بفضل خطة اللعب التي سيؤدي بها منتخبنا المباراة، كما أن الجميع يعرف أن (الجوهر) استطاع تحقيق الانتصارات في اللقاءات الماضية دون خسارة منذ تسلمه الإشراف على تدريب المنتخب بالتصفيات الآسيوية النهائية وهذه إحدى نجاحات مدربنا الوطني المتواصلة، وعن توقعه باحراز هدف المباراة قال: الجميع يتمنى أن يكون له نصيب الاحتفال بالانتصار جميعاً وليس أن تسجل هدفاً فالاهم المساهمة مع زملائي لاعبي المنتخب بتسجيل الانتصار لوطننا الغالي وضمان التأهل لمونديال 2002م.
ووجه الدعوة للجماهير السعودية لحضور المواجهة الأهم أمام منتخب تايلند.
وقال: أنا متأكد تماماً بأن استاد الأمير فيصل بن فهد سيكتظ بالجماهير السعودية التي ستزف الأخضر إلى المونديال العالمية للمرة الثالثة على التوالي.





الأشعة اكدت اصابته بالرباط الصليبي
عملية للصالح في السويد باشراف اريكسون!
الهلال يتدرب اليوم في عنيزة والكاتو يعود الخميس!


ذكر مصدر هلالي بأن قرار التنسيق في كشوفات الفريق الموسم الحالي سيضم حوالي (17) لاعباً نظراً لان القائمة الهلالية حالياً يتواجد بها (55) لاعباً وقال ان الانظمة لا تسمح الا بتواجد (40) لاعباً بالاضافة الى (3) لاعبين اجانب لهذا سيتم تقليص العدد الى (37) لاعباً بالقائمة الهلالية تحسباً لتسجيل اي لاعب بالفترة المقبلة اثناء الموسم الرياضي الحالي.من جانب آخر يتسلم نادي الهلال صباح اليوم تقرير اللاعب (فيصل الصالح) من الدكتور سالم الزهراني عقب النتائج التي اظهرت وجود قطع بالرباط الصليبي الامامي للركبة، مما يجعله يحتاج لجراحة بالركبة، وجاء التأكيد النهائي بالاشعة المغناطيسية التي اجراها اللاعب صباح امس بمستشفى التأمينات الاجتماعية وتبين وجود قطع بالرباط الصليبي وسيتم مناقشة التقرير بين ادارة الكرة ورئيس النادي الامير سعود بن تركي حول مغادرته (الصالح) لخاج المملكة وتحديداً الى السويد لدى الطبيب (اريكسون) بعد حجز مواعيد مناسبة وفي اسرع وقت في غضون الاسبوع المقبل ليتمكن من العودة والاستمرار للعلاج والتأهيل لمدة 4أشهر قادمة.
* وعلى جانب آخر اعلن المدرب (ارثر) قائمة الفريق التي ستغادر عصر اليوم الى عنيزة لملاقاة النجمة غداً الاثنين في اطار كأس دوري خادم الحرمين الشريفين حيث سيؤدي الفريق تدريباً مسائياً بعنيزة وشملت القائمة دخول المهاجم محمد العنزي وخروج فيصل الصالح (المصاب) فيما بقيت نفس الاسماء التي شاركت بلقاء الشباب الماضي، وهي (العتيبي، ضاري، عزيز، الشمري، الرشيد، مجرشي، المفرج، القحطاني، المسعري، الشايع، القحطاني، المطرف، العنزي، الصويلح، الناصر، العنزي، اوميلسون).
وكان تدريب الامس شهد غياب اللاعبين (احمد ضاري، الشهراني) لاصابتهما بانفلونزا وسيعوضان ذلك بأداء تدريب صباح اليوم لوحدهما حسب قرار (ارثر).
وعن احوال مصابي الهلال اوضح طبيب الفريق فرناندو بان اللاعبين (العلمي، العمودي) سيجريان اشعة يوم السبت المقبل للتأكد من اصابتهما بعد ان اجريا بعض التدريبات في تمرين الامس دون شعور بآلام الاصابة.
فيما سيدخل (الكاتو) للتمارين الجماعية يوم الخميس المقبل بعد استعداده وتأهيله من الاصابة الماضية.






المصيبيح ينفي رفضه لاستمرار الكاتو ويؤكد:
لا توجد نية لدى الإدارة بالاستغناء عن اللاعب

نفى مدير الكرة لفريق الهلال ما تناوله البعض حول رفضه استمرار اللاعب الكولومبي (الكاتو) مع الفريق وقال: ان مجلس ادارة نادي الهلال وجه ادارة الكرة لابلاغ (الكاتو) قبل قرار رفع الايقاف بانه في حالة استمرار ايقافه من الاتحاد الآسيوي فسيتم الاستغناء عنه نظراً لعدم استفادة الفريق منه، واعطاء اللاعب فرصة للبحث عن مكان آخر، وكان (الكاتو) متفهماً لذلك الوضع، ولكن عقب اجتماع الاتحاد الآسيوي، وصدور قرار رفع الوقف عن (الكاتو) الذي ينتهي يوم 24شعبان الحالي الموافق الحادي عشر من نوفمبر المقبل، فإن مجلس الإدارة اصدر توجيهاته بابلاغ (الكاتو) بنبأ استمراره وليس هناك أي نية للاستغناء عنه نهائياً.
وجاء توضيح مدير الكرة فهد المصيبيح مساء أمس بمقر النادي عقب الاحاديث التي خرجت برفض مدير الكرة المصيبيح باستمرار (الكاتو) مع الفريق رغم قرار رفع الوقف.
وكان امين عام النادي فواز المسعد قد اجتمع مساء امس مع الكاتو لابلاغه بقرار الإدارة باستمراره بحضور مدير الكرة فهد المصيبيح ومسؤول الاحتراف المهندس عبدالله الجربوع.





يوسف عبدالله ينفي تواجده في الهندوراس ويؤكد:
الهلال يجدد مفاوضاته مع توليو ويرفض التنازل عن الكاتو!


جدد الهلاليون مفاوضاتهم مع اللاعب البرازيلي توليو والذي سبق له خوض تجربة سابقة مع فريق الهلال في الموسم الماضي ذكر ذلك لـ (الرياض) الوسيط الدولي الاماراتي المعتمد في التعاقدات للمدربين واللاعبين يوسف عبدالله.
وقال الوسيط الاماراتي بأن هناك رغبة من الادارة والمدرب باعادة اللاعب توليو لمشاركة الفريق خلال الفترة المقبلة رغم ان الامور لم تتضح بشأن تمديد الفترة للاندية المشاركة خارجياً.
وتحدث يوسف عبدالله عن اللاعبين الهندوراسيين (ليون ومارتينز) بأنه لا يوجد اي جديد بشأن المفاوضات معهم لان الطريق لا يزال مسدوداً بشأن الاتفاق مع الثنائي لعدم رغبتهما في الاحتراف في منطقة الخليج بسبب الاحداث الحالية.
وأضاف بأنه منذ اكثر من (15) يوماً لم يحصل اي اتصال مع وكلاء اعمالهم او مع اللاعبين ولا صحة لتواجدي في الهندوراس!!
واكد الوسيط الاماراتي الدولي تمسك الادارة الهلالية باللاعب الكاتو وذلك لقناعة الادارة والمدرب بامكاناته اضافة الى ان الامير سعود بن تركي طلب من نادي السد القطري تقديم عرض مغر مقابل التنازل إلا ان هذا لم يحدث مما جعل المفاوضات تتوقف رسمياً .




العلي مدير الكرة في السد القطري يكشف الحقيقة ويبدي أسفه لعدم التجاوب:
الهلاليون رفضوا (بلاتشي) خوفاً من الشرط الجزائي!!
مدربنا يملك (يختاً) في الخليج وسيبقى معنا في المدرجات!!

أبدى محمد غانم العلي مدير الكرة بنادي السد القطري أسفه على عدم تجاوب الهلاليين مع طلب ناديه لضم اللاعبين الكاتو وعبدالله سليمان، مشيراً إلى ان رد الهلاليين لم يكن إيجابياً، ورفض العلي توضيح الأمر أكثر وقال "بإمكانك ان تسأل إدارة الهلال عن ردها غير الإيجابي رغم حضور مندوب رسمي من نادينا".
وحول قضية مدرب فريق السد الروماني بلاتشي مع نادي الهلال أكد العلي ان إدارة ناديه لا يعنيها الأمر فهو أمر يخص المدرب ونادي الهلال ولكن مندوبنا وخلال تفاوضه مع الهلاليين حول ضم الكاتو وعبدالله سليمان اقترح ان تحل القضية مع بلاتشي بشكل ودي وحاول تقريب وجهات النظر بين الطرفين إلاّ أن محاولاته باءت بالفشل.
وأشار العلي إلى ان المدرب الروماني بلاتشي يصر على أنه لم يخل بعقده مع الهلال رغم حكم الفيفا لصالح الهلال وقال "أبلغنا بلاتشي أنه طلب إجازة لمدة أسبوعين إبان إشرافه على الهلال وتفاجأ بالهلاليين يمنحونه تذكرة ذهاب فقط، وعندما مضى أسبوع بعث خمسة فاكسات لازال يحتفظ بصورها معه ليبعثوا له تذكرة العودة إلاّ أنهم لم يجيبوه، ويؤكد بلاتشي أنه قام بالاتصال بيوسف عبدالله الوسيط الإماراتي الذي أبلغه ان الهلاليين أحضروا مدرباً آخر" ويصر بلاتشي على ان الهلاليين كانوا يبيتون النية لإلغاء عقده ولكنهم كانوا يخشون الشرط الجزائي ولذلك فعلوا معي ذلك".
وامتدح العلي قدرات المدرب الروماني مشدداً على أنه من أفضل المدربين الذين مروا بتاريخ الكرة القطرية وقال "حقيقة استغرب ما يشاع ضده في نادي الهلال وفي نادي العين الإماراتي اللذين سبق له ان أشرف على تدريبهما، فلقد سمعت أنه مدرب يصعب التعامل معه لمزاجيته المنقلبة ولكننا وجدنا العكس تماماً واستدرك أعتقد ان الهلاليين والمسؤولين في نادي العين لم يتمكنوا من التعامل معه بطريقة جيدة".
وأوضح العلي أنهم في نادي السد لا يخشون ايقاف المدرب من قبل الاتحاد الدولي "فيفا" وقال "بلاتشي سيبقى مدربا للسد ولو كان يدرب من المدرجات دون عقد رسمي".
وأشار في نهاية حديثه إلى ان بلاتشي أبدى رغبته بتجديد عقده مع السد وهو مرتاح للعيش في قطر سيما بعد ان اشترى يختاً هنا وهو يستمتع الآن بقضاء إجازته في الخليج العربي".
يذكر ان الفيفا قد حسم قضية بلاتشي والهلال بعد ان فرض على المدرب دفع الشرط الجزائي 170ألف دولار لاخلاله بالعقد المبرم بينه وبين الهلال.





مفاجأة (تعجل) برحيل الكاتو!


قوبل موضوع إعارة المحترف بصفوف الهلال الكولمبي ريكاردو بيريز الشهير بـ(الكاتو) برضى في أوساط الجماهير الهلالية التي لم تُبد أي معارضة على القرار وبدا ذلك جلياً في المنتدى الإلكتروني لموقع الجماهير الهلالية (الزعيم) ويأتي عدم اعتراض الجماهير الهلالية على إعارة (الكاتو) للسد القطري لشعورها بأن الإدارة تبحث عن الأفضل وتخبئ مفاجأة سارة لتلك الجماهير تتمثل في التعاقد مع نجم عالمي شهير سيكون حضوره حديث الأوساط الرياضية وسيمثل دعامة قوية للفريق خلال مشاركاته المحلية والخارجية.





وعدت بدراسة الطلب
الإدارة الهلالية ترفض عودة لطف للملاعب
رفضت الإدارة الهلالية السماح للاعب الفريق المنسق محمد لطف العودة في الوقت الحاضر إلى صفوف فريق كرة القدم وأبلغ اللاعب بأنه سيتم إعادة النظر حيال هذا الموضوع مرة أخرى ولكن يتوقف ذلك على مدى جدية لطف في التقيد بلوائح وأنظمة النادي التي سيضاف إليها بعض الشروط التي يجب ان يتقيد بها أيضاً قبل العودة النهائية إلى صفوف فريق كرة القدم.













نجوم الأخضر بصوت واحد «ننتظر جماهيرنا الليلة»:
سامي الجابر: لن نشغل تفكيرنا بمباراة البحرين .. ولقاء الليلة نهائي قوي الدعيع: زملائي عازمون على الفوز والخصم لن يكون سهلاً
سليمان : جاهزون للسرعة التايلندية والتأهل من نصيبنا
وصف قائد منتخبنا الوطني ومهاجمه الدولي سامي الجابر لقاء الليلة امام المنتخب التايلندي بالصعب وقال: تعتبر مباراة نهائية الليلة بغض النظر عن مباراة المنامة التي تجمع منتخبي البحرين وإيران وطالب سامي زملاءه بأن يكون التفكير منصباً على لقاء تايلند حتى لا نشغل انفسنا مع البحرين لانه في حالة انشغالنا بمباراة البحرين سوف نضع أنفسنا في موقف صعب للغاية.
ومضى الجابر قائلاً: إن المباراة أمام تايلند يجب أن نكسبها وبدون أي ضغوط نفسية والمنتخب التايلندي قدم مستويات جيدة في هذه البطولة لكن الخبرة لم تساعده. وعن تقارب مستوى المجموعة المشاركة قال: الجميع جاهز لهذه المباراة وناصر الجوهر بيده القرار لاختيار العناصر التي سوف تلعب في مباراة الليلة كما أن ناصر الجوهر ايضا بيده تحديد ال 18 لاعباً في اللقاء.
وفي نهاية حديثه طالب الجابر الجماهير السعودية بالحضور والمساندة في هذا اللقاء لأن الجمهور سيكون اللاعب رقم 12 في الملعب.
فيما طالب ظهير منتخبنا الوطني الأيسر حسين عبدالغني الجماهير السعودية بالحضور والمساندة لمنتخبنا في لقاء الليلة أمام المنتخب التايلندي وقال حسين عبدالغني ان تواجدهم وحضورهم الليلة سوف يزيدنا قوة وان شاء الله نهديهم بطاقة التأهل ونصل إلى كأس العالم والمحافظة على مكانة الكرة السعودية التي وصلت إليها بتواجدها المستمر في المحافل الدولية واضاف عبدالغني: زملائي اللاعبون قادرون على تقديم افضل المستويات الكروية ونحن كلنا أمل في اشقائنا منتخب البحرين في تقديم مستوى مشرف والمستوى الحقيقي للكرة البحرينية وأن يقدموا نفس العطاء الذي كانوا عليه في بداية التصفيات وهذا حق مشروع لهم في الفوز.
واختتم حسين عبدالغني حديثه بأنه متفائل بدرجة كبيرة في الوصول إلى نهائيات كأس العالم.
من جانبه امتدح المدافع الدولي عبدالله سليمان استعداد زملائه لهذه المباراة وقال: بإذن الله نحقق الفوز وبأكثر كم من الأهداف فالمنتخب التايلندي ليس بذلك الفريق السهل لكنه فريق يعتمد على السرعة ويحاول أن يحسن مستواه ويظهر بمستوى مميز بغض النظر عن النتيجة التي لا تصب في مصلحته واضاف بقوله: ان مباراة المنامة ستكون هاجسنا الوحيد وكلنا أمل بأن يقول المنتخب البحريني كلمته ويقدم المستوى الذي يوقف به انطلاقة المنتخب الإيراني وانا عندي ثقة كبيرة بأن بطاقة التأهل ستكون من نصيبنا، وعن تأهل المنتخب الاماراتي قال هذا شيء لا يشغل تفكيرنا حالياً نحن ننظر للقاء الليلة بكل حواسنا ونسعى للتأهل وعدم الدخول في حسابات أخرى والمنتخب الاماراتي سبق وأن لعبنا معه مباريات ودية ونعرفه كما يعرفنا.
أما الحارس محمد الدعيع فقال: انه لعب حتى الآن 151 مباراة دولية وسيلعب اليوم أمام تايلند اللقاء 152 ليرفع رصيده الدولي في عدد المباريات الدولية.
واضاف الدعيع بقوله ان الاتحاد الدولي قد استبعد سابقاً من قائمة مبارياته ست مباريات ليصبح العدد 149 مباراة وبعد مشاركته امام المنتخب الاماراتي في اللقاء الودي وامام المنتخب العراقي في التصفيات الآسيوية الحالية يكون عدد مبارياته 151 مباراة وينتظر أن يسجل الاتحاد الدولي مبارياته المتبقية لكي يصل إلى عمادة لاعبي العالم.
وعن المباراة امام المنتخب التايلندي قال بكل قوة ان شاء الله نعبر المنتخب التايلندي ونخطف بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم وللمرة الثالثة على التوالي ويجب علينا أن نضع تفكيرنا أمام المنتخب التايلندي وكلنا أمل في اشقائنا الاخوة في البحرين بأن يقدموا نفس مستواهم الذي ساروا عليه في هذه التصفيات ويتخطون المنتخب الإيراني الذي يسعى للتأهل والجمهور السعودي يتمنى أن يحضر لكي يزفنا إلى نهائيات كأس العالم وعدم الدخول في حسابات معقدة.
















إصابة الصالح بقطع في الرباط الصليبي تثير القلق داخل أروقة الهلال السعودي
لن يكون بمقدور صانع العاب فريق الهلال السعودي فيصل الصالح (22 عاما) وأحد ابرز اللاعبين الذين قدموا مستويات لافتة مطلع هذا الموسم من الاستمرار مع فريقه الكروي بقية الموسم الجاري عقب تعرضه لاصابة قطع بالرباط الصليبي الامامي في لقاء الهلال الاخير امام الشباب في الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز.
وأكدت مصادر طبية في مستشفى دلة الاهلي بالرياض ان اللاعب بحاجة لاجراء عملية جراحية عاجلة على ان تعقبها فترة علاج تأهيلية تمتد نحو 4 اشهر او تزيد عن ذلك.
ويبدو ان القلق سيكون حاضرا بالنسبة لمدرب الفريق البرتغالي ارتور جورج الذي يعاني هذه الايام من جراء غياب عدد كبير من لاعبيه منهم 10 لاعبين دوليين الى جانب نواف التمياط وايقاف يوسف الثنيان والكولمبي الكاتو وابتعاد المهاجم حسين العلي للاصابة وذات الحال ينطبق على لاعب الوسط الناشئ وليد العمودي اضافة الى محمد لنزهان ومحمد القحطاني وسلطان الناصر الذين تدور حولهم الشكوك في امكانية مشاركتهم في لقاء الفريق الهلالي غدا امام النجمة في اطار الجولة الثالثة من الدوري السعودي، وستجرى المواجهة في عنيزة وهو ما يزيد من صعوبتها بالنسبة للهلاليين.
يذكر ان فيصل الصالح هو خامس لاعب من فريقه يصاب بقطع في الرباط الصليبي خلال الموسمين الماضيين حيث سبقه الى ذلك حسين المسعري وتركي القحطاني وخالد التيماوي وآخرهم صانع العاب منتخب السعودية المتميز والافضل على مستوى القارة الآسيوية لعام 2000 نواف التمياط.






الهلال السعودي يعد مهرجانا كرويا احتفالا بمرور 20 عاما على تولي الملك فهد مقاليد الحكم
بدأ فريقا الهلال السعودي في الاعداد لمهرجانات كروية احتفالية كبرى ستجري في السابع من الشهر المقبل بمناسبة مرور 20 عاماً على تولي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز مقاليد الحكم في السعودية.
وقام مسؤولو الهلال برئاسة الأمير سعود بن تركي باجراء مفاوضات جادة مع فرق عالمية لاستقطاب احدها واجراء مباراة ودية بهذا اليوم الذي تنتظره جماهير كرة القدم السعودية.
وتشير المصادر المقربة من ادارة نادي الهلال الى ان التفاوض يدور مع فريق تشيلسي الانجليزي للحضور الى العاصمة الرياض بكامل نجومه.
ويخشى مسؤولو الهلال من اعتذار تشيلسي الانجليزي نظير ارتباطاته في الدوري المحلي، علماً بأن المصادر ذاتها أكدت ان الهلال سيختار بديلاً اوروبياً في حالة عدم حضوره الى الرياض.

اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 21/10/2001 عند الساعة » 04:51 AM
  #2  
قديم 21/10/2001, 02:58 AM
مشرف سابق في شبكة الزعيم
تاريخ التسجيل: 18/08/2000
مشاركات: 2,235
أخوي الغالي (( نواف العماري )) ,,,

الله يعطيك العافيه ياغالي وعلى مجهوداتك الدائمه والمتواصله

وبإذن الله نزف الاخضر اليوم و نفرح بالتأهل في شبكتنا الغاليه , ونراك تكتب اخبار التأهل والافراح السعوديه (( يارب .. يارب )) ,,,


ولك خالص تحياتي ,,,
  #3  
قديم 21/10/2001, 03:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
شكرا ياالاسطورة ماعملنا غير الواجب والله يقدرنا على خدمة الزعيم في اي صرح يخصه.
اما بالنسبة لغد واهـ من الغد
ودي واتمنى ان اكتب اخبار التأهل ان حصلت
ولو بحبر من دمي ****** و من دموع الفرح عيني
ولاكن والله اعلم
  #4  
قديم 21/10/2001, 08:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
اخوي نواف الله يعطيك مليون عافيه والف شكر على مجهودك اليومي المتواصل ,,,,,,,,,,
  #5  
قديم 21/10/2001, 08:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ صدى الامس
عميد المجلس العام
وعضو سابق بلجنة تطوير المجلس العام
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
مشاركات: 4,222
Thumbs up

كل الشكر لك اخوي نواف ...

وان شاء الله الاخضر سيتأهل ان شاء الله

تقبل تحياتي ..
  #6  
قديم 21/10/2001, 09:25 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2001
المكان: حائــــــل
مشاركات: 1,404
Thumbs up

تسلم يمناك على هالأخبار يانواف.
  #7  
قديم 21/10/2001, 09:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
الله يعطيك العافيه اخوي نواف

وعساك دوم
  #8  
قديم 21/10/2001, 09:45 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/06/2001
مشاركات: 712
الف شكر لك اخوي نواف العماري على جهدك في نقل الاخبار لنا والله يعطيك

ألف عافية 00000

والله احزنني جدا خبر اصابة اللاعب فيصل الصالح بقطع في الرباط الصليبي

اللاعب الذي استبشرت فيه الجماهير الهلاليه خيرا اصيب ولسوء الحظ وهو

في بداية مشواره الرياضي ولا اعلم الى متى اصابة الرباط الصليبي تلاحق

نجوم الهلال ولماذا في ملاعب الرياض بالذات ؟؟؟؟
  #9  
قديم 21/10/2001, 12:17 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
مشكور يانواف على الاخبار اليوميه عن الزعيم
  #10  
قديم 21/10/2001, 12:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 326
عساك على القوه يانواف

والله يخليك لنا
  #11  
قديم 21/10/2001, 12:32 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/06/2001
المكان: مقدم على صندوق التنمية العقاري من أربعه عشر سنه ولا بعد طلع أسمي ويا ليل ما أطولك
مشاركات: 1,075
Thumbs up الله يعطيك العافيه

شكرا يا نواف العماري على الجهد اللي تبذله يا غالي وعقبال من نتأهل الليله لكأس العالم إن شاء الله,
  #12  
قديم 21/10/2001, 02:29 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
المكان: الرياض- ثادق
مشاركات: 729
@@ أخوي الغالي ((نواف))

مشكور يالغالي على الأخبار اليومية

@@ اما عن الكاتو جريدة تقول

الهلال يتنازل عنة

وجريدة تقول الهلاليين متمسكين بالكاتو

واللة مدري وش قصة هالصحافة
  #13  
قديم 21/10/2001, 02:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 946
إدارة الفوضى.........اوفوضى الإداره ؟؟

حبايب الب البي..
حبايب البي...
الهلاليين .....الهلاليين وبس..
إدارة الفوضى..او الفوضى الإداريه..
مصطلحان متضادان تتعدد طرق واشكال استخدامهما..وبما مايملكانه من مساويء..
الا انه مجدية الإستخدام في بعض الظروف وخصوصا في الوسط الهلالي..
الفوضى اذا وجدت ربما تكون سلاحا لك ضد المحسوبين عليك..وقد تتدبر امر ادارتها بما يخدم مصالحك او آكاذيبك الواهيه..
والجميع في هذه البسيطه يملك من الفوضى اشكال مختلفه وانواع عده.
وكما اسلفت فإن القليل من يملك الدرايه والخبث لتوجيهها...الى منتقديه..
طالعتنا لإدارتنا المتخبطه دائما او الإضحوكه...بتغير او صرف نظر الجماهير...بقضيه ليس لها وجود وهي قضية الكاتو والذي جلجل الدنيا بقرار الإعاره المزعوم..
والذي ضربت به الإداره عدة مصالح مشتركه تطفيء الغضب الجماهيري وتخرس مايدور في ادمغتنا من اسأله ساذجه او شاذه على ادارتنا الموقره...
فبدايتنا بت ( حرب النجوم )..او مايطلق عليه بالتصفيه الموسميه على اللاعبين...وبعد تفاعل هذه القضيه وتوسعها وخروجها من دائرة النقاش الى حيزالإنقسام..رائت الإداره ان ( يجر) الجمهور الى غير ذلك من مهاترات تعودنا عليها كثيرا الاوهي لعبة المحترفين..
ودخلنا نفق احضار النجوم وتم التعاقد مع اكثر من نجم برازيلي وكولمبي وارجنتيني.
ومحلي وافغاني..وبداء الفريق يئن من وطئت النجوم والحيره التي وقع بها الممرن ارثر من زخم النجم ومن يدخل ومن يخرج..
ومضت فترة تسجيل المحترفين ولم نفلح الا بتسجيل لاعب ( حسب طلب) ارثر.والذي راهن عليه وعلى مسؤليته بأنه نجم النجوم...ولم نرا سوا مايتمتع بع هذا اللاعب من بطء بالحركه وتقلصات برجليه عند بدء المباراه....؟؟؟
وحاولت إدارتنا (بجر) الجمهور واشغالهم بقضية المنسقين وان هناك مفاجئه كبيره تحملها هذه القائمه..الا ان الشد والجذب بين ارثر و( صاحب النفوذ ) جعل القضيه تحل بوجه ودي بعذر ان المجال لايسمح بالتنسيق الآن خصوصا مع مشاركة اكثر من 10لاعبين مع المنتخب؟؟
ويبداء الحراج السنوي بنوايا الإداره وما سوف تقوم به من مخطاطات عملاقه سوف تكون حديث الجماهير...وانها بصدد انها كافة اجراءات التعاقدات الخاصه بمن هم على شاكلة ( حبيب ارثر)..
وتبقى الفوضى قائمه على قدم وساق متجاهلين مدى ماوصل له الوعي الجماهيري من المام تام بنظام الإحتراف وشئون اللاعبين وفن التعاقدات مع الطباخين او اللاعبين.
ولم يفت علينا ( كرت) ابويعقوب..
والذي تحتفض به الإداره لعصر قلوب محبي الهلال ومحبيه شخصيا...فكلما ظهرت قضيه وتفاعلت اكثر مما خطط له تم ادراج قضية وقف الثنيان للفت انظار الجماهير وماهي المبادرات المحتمله لحلها او رفع الوقف عنه..
ولكن لو تم مناقشة قضية الثنيان ومن اسبابه واسباب ايقافه..
نرى ان هناك من اقام الولاءم عندماصدر هذا القرار...فكيف نطلب رفع الإيقاف..
ويبقى سيناريوالإداره بان الوقف سوف يرفع بعد ثلاثه او اربعة اشهر وبعد ان يشارف الثنيان على اكمال عام من الإيقاف ويبداء التطبيل على ارقاب الجماهير بان الحق والحق لايعلوه كذب اوفريه..ولم يكن الإيقاف الا تكرما او حياءً من فلمبان.....
اكثر مايميزنا التخبط وربما التخبط اكثر منا تنظيما ...

_______________ إنـــــــــــبـــــــــراشــــــــــــــات _________________
@ القائمه او قائمة المنسقين ...هل شملت عيال النعمه والا .......لا
@ ربما يكون سامي او نواف او حتى الثنيان من ضمن قائمة المنسقين....ولكن من الإعجاز ان تتناول هذه القائمه اسماء النزهان والقحطاني...؟؟
@ ارثر يقول ان التدريب بالنصر ( جهنم)...ولاندري كيف التدريب بالهلال..ولكن بالنصر جهنم لآنهم ( عيني عينك) اما بالهلال ( من تحت لتحت)...
@ حتى ارثر او اي مدرب يعلم ان الخطوط الحمراء بالهلال ( اكثر واكبر) وخصوصا حول بعض اللاعبين..
@ بلاتشي.........مدرب ماهر تكتيكيا ...وخصوصا ثناء المباراه...
العداء الشخصي تركه يشهر به وعلى عينك ياتاجر.
@ بلاتشي حقق الهلال معه 4بطولات وتم ( طرده) ورفع قضيه عليه بالمطالبه بـ 150الف دولار.........روني ......تم تشريهه بباقي العقد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
السبب وهو ان السمسار واللي جاب روني (نص نص)من الداخل...اما اللي بيلاتشي فهو سمسار نفسه.......؟؟
@ من اوجه النكسه الهلاليه......اننا نتباشر بشفاء ( النمرود) النزهان...ونبتسم اذا سخن تركي القحطاني للمشاركه..
@ فيصل الصالح قبل العام اوصيب.....وبداءنا ننساه الىان سهل الله علينا واوصيب النزهان واحتجناه للمشاركه حتى يطيب الكبتن نزهان...والآن اصيب للمره الثانيه ولن يرجع الا بعد رجوع نواف والشلهوب والعامودي ( والنزهان)...واعتقد اننا نبي نفقده للابد..
لن ولم يمر موسم اسواء من الموسم الحالي علينا كهلاليين...وبكرا نشوف...
@ يخليكم ربي..
  #14  
قديم 21/10/2001, 03:12 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/10/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 13
مشكور على هذى الاخبار




تحياتى للجميع

عاشق & الهلال
  #15  
قديم 21/10/2001, 05:34 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2000
المكان: الـريـاض - الـبـديـعـة
مشاركات: 1,721
Lightbulb

السلام عليكم اخوي نواف العماري...

- عودة محمد لطف؟؟؟؟ لا والف لا ياادارة الهلال!!

- كل الاماني بالتوفيق لمنتخبنا السعودي وباذن الله نبارك لبعض التآهل مساء اليوم بحول الله وقوته ،،

مشكور يعطيك العوافي على الاخبار اليومية ..
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:14 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube