#1  
قديم 01/11/2006, 02:29 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
مشاركات: 25
Talking بهدووء وعقلانية ،،، حقائق ليست نيجيرية !!!!

بسم الله



دخول

القمهم يا هلال ،،،، كن غصة في حلوقهم ،،،

لن اقول لك انحرهم


لأن


الضرب في الميت حراااااااااااام


@@@@@@@@@

مقدمه


الهلال ثابت والبقية متحركون

هكـــذا علمتنا الحياة والفيزياء ايضا


الهلال وما ادراك مالهلال ،،

مدن الجمال

قصيدة العشق

السحر الحلال

اخذ من السماء زرقته وارتفاعه ،،،، ومن السحاب نقائه وعطائه


لكن


اما آن لك ايا هلال

ان تغلق ابوابك لكي تعطيهم الوقت والمكان للتنفس

اقول للتنفس فقط

لانني اعلم علما يقينا

انك لن تترك القمة والذهب

والسحر والطرب

لا في الرخاء ولا الكُرب




@@@@@@@


::حقــــــــــــــــــــــائق نــــــــــــيـــــجــــــيــــــــــريـــــــــــــة::



عجبي من تلك المناحه العظيمة التي قامت بها تلك الفئه الملطومه على هامة خشمها من عمها وزعيمها


وعجبي هنا يتلخص في اشياء عديدة سألخصها لكم نقطة بنقطة


ولعل بعض الحمقى منهم ان يستفيد مما ساقول

اما بكائيتهم المضحكه فتلخصت في التالي:

#1# تباكوا كثيرا على لفظ نيجيريا ،،،، وانها عنصرية مقيته ،،،، بل انهم الفوا فيها مؤلفات ودواوين عديده
وان فريقهم الجهبذ خسر اللقاء ،،،، لأن لاعبيهم ،،،، رقيقي المشاعر ،،،، ولم تتحمل اسماعهم المرهفة ذلك اللفظ (( البذيء )) فانهاروا امام فريق لم يكونوا لينهاروا امامه وهو الهلال ((( للعلم فقط هذا الهلال عودهم ،،، على كف يمين شمال او كما يقولوا ،، وكف رايح وكف جاي))


#2# صاحوا وناحوا وتسائلوا ،،،، ببرائة ،،،، لمــــاذا ؟ انه ابن الوطن ،،، قبل ان ينتقل من ناديكم وبعد ذلك ،،، حتى ولو كان (( خان )) ناديكم ،،،، ووقع لنادينا عقدا قبل ان ينتهي عقده،،،، شجعوه لكي يسجل فيكم هدفا او يصنع اخر ،،،، لماذا تجعلونه ،،، بتشجيعكم يفقد اعصابه ،،،، ويسمح لكم بالفوز (( للعلم فقط الهلال دائما يصفقهم ،،، قبل ،، وبعد ،،، انتقال ابن (( الوطن )) ،،، وكف رايح كف جاي ))


#3# انهمرت مآقيهم ولم تجف ،،، وهم يعلنون ان الحكم ،،، ضدهم ،، و انهم مظلومين ،،، وان المدعو (( هلال )) لا ينتصر عليهم الا بالتحكيم ،،، مع انهم لو استفادوا من نعمة البصر والعقل خصوصا في اللقاء الاخير ،،،، لأكدوا ان (( جلال )) ساهم في حجب (( الهلال )) وهو يتجاهل طرد (( كيتا )) و (( جزائية )) ياسر الغير محتسبه و ((( إعادة )) الجزائية الضائعه (( لتقدم الحارس ودخول احد مدافيعهم قبل التنفيذ )) و (( طرد )) خليلوفيتش الذي ما فتيء يتجاوز المنطقه الفنية حتى انتهت المباراة ،،،




@@@@@@@@@@@

وحده وحده وحده



نـــــــــيــــــــــجــــــــــــــــيــــــريـــــــــــــا


صحافتهم منتدياتهم وكل شيء كان يعلن رفضه القاطع لهذه الكلمه ،،،

البعض طالب بتدخل الاتحاد السعودي ،،،،

البعض توعد بالــ (( FIFA)) ورئيسه (( يوسف )) بلاتر

بل ان بعض المهرطقون استنجدوا بالملك حفظه الله
ومنهم بعض المندسين في هذا المنتدى الشامخ

ولهم اقول
والله وتالله وبالله ان كلمة نيجيريا :: خير مما تنطقون


واسمعوا وافهموا ::

## ما رأيكم في مدرج كامل يهتف وبكل صفاقة وقذارة ويقذف الحكم قذف صريحا وفي من في اغلى انسانة لديه في امه

بقولهم

(( __ __ امك يا حــــكــــم ))

لفظ يتكرر دائما ضد اي حكم لا يوافق اهوائهم ،،،، وقد كان باعتقادي واضحا جدا في لقائهم الاخير مع عمهم (( الزعيم )) وجميع متابعي مبارياتهم المتلفزه يسمعون اللفظ واضحا ،،، لكن الاغبياء يتجاهلونه

مع العلم ان الحكم لو كان (( في انجلترا او اسبانيا )) لأوقف اللقاء وعاقبهم اتحاد الكره هناك بخسارة اللقاء والغرامة ولعب مباريات بدون جمهور




## ما رأيكم عندما ينهق مدرج كامل وبكل حقاره (( شيل بناتك يــا ))

## ما رأيكم عندما ينهق ذلك المدرج عندما ينبرش احد جزاريهم على ارجل لاعب ما (( دلوعه ))

## ما رأيكم عندما ينهق ذلك المدرج ،، ويتهجم على لاعب خربش لهم شباكهم ،، لا بتشجيع مضاد ولا بصرخات استهجان بل بشتمه ،،، وتحويله من قائمة الرجال الى قائمة الاناث ،،، في قذف علني وصريح

## ما رأيكم عندما ينهق ذلك المدرج ،،، ويصف من احسن الله خلقته وميزه عن الحيوان بانه حيوان بقوله (( الضبان )) او البعارين

## ما رأيكم عندما ينهقون بألفاظهم القذره في المعنى (( نيفيا )) (( طحالب )) والقائمة تطول ،،


اعتقد ان


نيجيريا


بالمقارنة بما ذكر اعلاه تحول لمدح لا ذم




@@@@@@@@@@@@@


اجلدوهم

في الحقيقة انني اطالب ليس بنقل مباراة او حرمانهم من جمهورهم او حتى تغريمهم


لكنني اطالب نيابة عن كل شخص نزيه في المجال الرياضي ان

يطبق عليهم حد القذف شرعا

حكم الشرع الذي ليس فيه لبس


فالرياضه تذهب وتظل الاخلاق



والا ايه يا بــــــــــــيه




@@@@@@@@@


على الطاير

1)) جمهور الهلال الاكثر رقيا وخلقا حتى في احتجاجه على الحكم لا يزيد على ان يقول (( فاشل )) ،، بعكس جمهورهم الذي يقذف الحكم ويتهم امه في عرضها وشرفها

2)) جمهور الهلال يرد ،، يؤدب ،، يثقف ،، حق مشروع له ان يستفز خصمه ،،، ويشجع فريقه ،،، ليجلب الانتصار المدوي ،، وسلموا لي على (( ابن الوطن )) الدوخي

3)) جمهور الهلال سر من اسرار عظمة الهلال






@@@@@@@@@@@

قبل الختام


صوره مع التحيه الى الظاهره (( محمد بن فيصل )) حفظه الله

صوره مع التحيه الى اقرب محكمه مستعجله

صوره بدون تحيه الى الامانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم

صوره بدون تحيه الى اللجنه الفنية ولجنة الانظباط المزعومه

صوره بدون تحيه لجميع المندسين

صوره بدون التحيه لفرقة ابو البلاوي





@@@@@@@@@

خاتمه

يجب على الهلاليبن على اختلاف مشاربهم ومناصبهم ،، العمل معا ،، لبيان الحقيقه لكافة المسؤولين



وان لا يمارسوا الصمت كعادتهم

،، لأن الأوباش ،،، برغم انهم كما يقول المثل (( شين وقوي عين ))

يريدون ان يطبقوا المثل الاخر (( ضربني وبكى سبقني واشتكى ))

فقد راينا صحافتهم الكئيبة ،،، ومراسليهم وكتابهم ،،، يريدون اثارة الموضوع


اذا

لا تسكتوا وانتم الاقوى ،،




لكم حبي وان عادوا فلنا عود


$$$$

بعد الختام

لمن ارادوا قتل الحقيقه
لم اتـــــــــــوقعها منكم !!
  #2  
قديم 01/11/2006, 02:29 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 12/08/2005
المكان: روح الهلال
مشاركات: 11,780
فعلا شر البلية مايضحك
هم من بدأ بكلمة ( نيفيا نيفيا ) المعروف ماذا يقصد بها هؤلاء الاقذار
ونحن من يعاقب
بالفعل
مازال هذا الاتحاد الفاشل يواصل سقطاته الواحدة تلو الاخرى
واعتقد ان ضربة الثمانية مازال تأثيرها باقيا الي هذا اليوم
اتحادنا السعودي يترنح
سلطان بن فهد لكي يقولوا انه شجاع نقل مباراة الهلال الي حائل
نعم هذه الحقيقة
******************************************
اين عقوباتك ضد ناديك النصر انت وابن اخوك اسير الشوك عندما قذفت رجال الامن . لاحظو ودققوا رجال الامن . اين انت ياسلطان بن فهد
كاميرا الرياضية السعودية اظهرت ثلاث زجاجات ماء معبئة تقذف على وجه احد رجال الامن وهو يحمي مدرب النصر ( خميس )
اهذا هو قدر رجل الامن الذي يحمي المواطنين من شر الارهاب
اتسمي تغريم ناديك المدلل الاتشادي عشرة الاف ريال عقوبة
تهشيم سيارات جماهير الهلال والاعتداء بالزجاجات الفارغة على حكام هولنديين اجانب هم ضيوف علينا
وفي النهاية عشرة الاف ريال هي مصروف احد ابناء البلوي

بئس الاتحاد انت
يامن تكيل بمكيلين

******************************
قفلة :
مبروك يافيصل العبدالهادي انت ووليد المانع
لن اقول مبروك على ماذا
لكن سيعلم اللذين ظلموا اي منقلب سينقلبون
  #3  
قديم 01/11/2006, 02:52 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/02/2006
مشاركات: 563
والله انك صادق اللي جمهور الفقر والاتي من زمن وهم يرددون نيفيا وعادي والان يعاقب الهلال والله ظلم
  #4  
قديم 01/11/2006, 03:43 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/02/2005
مشاركات: 846
فعلا صادق بكل كلمه قلتها


اتمنى والله ان يتثبت الموضوع
  #5  
قديم 01/11/2006, 04:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
نيجيريا...نيجيريا....نيجيريا

نيجيريا...نيجيريا...نيجيريا
[/quote]
  #6  
قديم 01/11/2006, 04:57 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 28/02/2006
مشاركات: 82
كفيت ووفيت
  #7  
قديم 01/11/2006, 06:00 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2005
المكان: أحلام نهايتها سراب
مشاركات: 11,207
الكيل بـ مكيالين ديدنهم...!!!

حسبي الله ونعم الوكيل...!!!

الله يعين...!!!

لاحياة لمن تنادي...!!!

عمكـ أصمخ...ولكن ان كانت السالفهـ عليناا صاار يسمع...!!!

بـ التوفيق لـ زعيم نصف الارض...

يعطيك العافية

تحياتي
  #8  
قديم 01/11/2006, 06:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الأمل البعيد
الكيل بـ مكيالين ديدنهم...!!!

حسبي الله ونعم الوكيل...!!!

الله يعين...!!!

لاحياة لمن تنادي...!!!

عمكـ أصمخ...ولكن ان كانت السالفهـ عليناا صاار يسمع...!!!

بـ التوفيق لـ زعيم نصف الارض...

يعطيك العافية

تحياتي

جعله للصمخ ::
  #9  
قديم 01/11/2006, 02:44 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
مشاركات: 25
بسم الله والصلاة والسلام على نبي الله

اما بعد

فمن العجيب ان الموضوع حين اصبح حقائق ليست بنيجيرية لم يمس بأذى ،،، وحين كان حقائق نيجيرية وأد في المهد


هذا الموضوع كتبته قبل صدور القرار لانني والله كنت اعلم ما يحاك ،،، اردت ان نستعد برد كيدهم في نحورهم بحقائق لا لبس فيها ولا غموض

واقسم بالله ان كل ما ذكرت في موضوعي من شطحاتهم موثق

فلماذا لا نلطمهم بصفعة اقوى

ونلجمهم


ولو حتى لنفضح ميزانهم الاعور



عموما

اهلا بكل الاخوه الذين مروا بالقراءه والذين شرفوني بردودهم



@@@@


معزوفة الأنامل




اتفق معك في كل كلمة ذهبت اليها

ولكن ما نريده ان تعرف الادارة استئنافا مدعما بشريط المباراة الاخير

والذي يظهر صوت ااولئك الاوباش

وهم

يتهجمون على الحكم بعد طرد الدوخي بقولهم (((( _________ أمك يا حكم )))

والذي ايضا يحتوي على عبارات الضبان ،،،، والنيفيا ،،، ودلوعه


شاكر لك مرورك ،،،،


@@@@@@

الغيم


شكرا لك على مرورك

ما يؤلم في الموضوع ليس نقل المباراة

فوالله ان اي مكان في ارض الوطن للهلال فيه نصيب الاسد

لكن الكيل بمكايليين

والعنترية تجاه نادي واحد الا وهو الهلال


@@@@@@@

حشيم الهلال

شكرا لك على مرورك وكريم ردك

اما حكاية التثبيت فهو امر لا يهم ،،، لانني اخشى ان يحذف الموضوع

اتمنى ان يفعل الموضوع من قبل الادارة الهلالية عاجلا غير اجل

رفع استئناف مدعم باشرطة الفيديو

واعلان ذلك في جميع الصحف والقنوات عبر مؤتمر صحفي يلجم من يريد التطاول على الهلال


@@@@@@@@


الذئب الهلالي 999

حياك ،،،، معاك للصبح

نيجيريا ،،،،،،،،،،،،،،،

وترى والله لفظ نيجيريا مقارنة بالقذف يصبح مدح


@@@@@@

مجنون الصويلح

شاكر مرورك وكريم ردك


@@@@@@@@@

الامل البعيد

حياك الله

وهذا والله ما يؤلم

الكيل بمكايليين

مع ان المبارة نفسها

شهدت من جمهورهم قذف الحكم والتلفظ بالفاظ خارجة عن الروح الرياضية

الا ان الاصمخ لم يسمع الا ما يريد

لذلك نقول

لا اسمعه الله شيئا

ان كان لن يسمع غيري

لك شكري على مرورك وردك

@@@@@@


هلالي...حتى المووووت


حياك الله وبياك

ونتمنى من الادارة الهلالية ان تسمع الصم قضيتنا العادلة

اما ان يعاقب الجميع ،،، او لا

اما حكاية الانتقائية والتربص بنا دون غيرنا فيجب ان نوقفهم عند حدهم ونفضحهم امام الرأي العام لعلهم ان يختشو على انفسنا

اخر تعديل كان بواسطة » انت الفؤاد في يوم » 01/11/2006 عند الساعة » 03:07 PM السبب: خطأ املائي
  #10  
قديم 01/11/2006, 03:17 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2005
المكان: المنطقة الشرقية
مشاركات: 379
أنت الفؤاد يعطيك الف عافية وسلمت يداك ووالله أنه من أجمل ما قرأت في تحليل هذه القرار الغريب العجيب وأتمنى أن يرسل المقال إلى سمو رئيس الهلال ليكون عونا له في شرشحة لجنة الإستعباط الإتحادية.
  #11  
قديم 01/11/2006, 03:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/12/2004
المكان: الرياض - جدة
مشاركات: 2,201
شكرا لك على الطرح الجميل .......... عندما ياتي الضرب من الخلف فأعلم انك في المقدمة...

الزعيم دائما في المقدمة ,, وهذا شي عادي من هذه الفئة الضالة.


يعطيك العافية
  #12  
قديم 01/11/2006, 08:48 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/05/2005
مشاركات: 25
بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله

شكرا لكل من شرف الموضوع ورد



@@@@@@@

بهجت الأباصيري

اسعدني مرورك وكريم ردك

اخي الفاضل

الظاهره محمد بن فيصل اعتقد انه لن يتواني في لطمهم باستئناف مدوي

يكحل اعينهم فيه بالحقيقة

وبالميزان الاعرج

ما كتبته هنا

هو لمجرد التذكير

بما يرتكب ضد نادي الهلال من عنصرية

بل اطم منها قذف مقذع

شاكر لك مرة اخرى


@@@@@@@



الهــ(زعيمهم)ــلال



حياك الله يا اخي الفاضل

وشكرا على كريم ردك وحسن مجاملتك


يا صديقي لماذا اسمح لأحد (( ايا كان )) ان يركلني

الهلال كيان عظيم

وسور عالي

استمرأوا في الآونة الاخيره القفز على جداره

في محاولة اعتقد ان الهدف منها هو الظاهرة محمد بن فصل بشكل خاص قبل ان يكون الهلال النادي

عموما


الفئة الضالة يجب ان لا نسكت لها ابدا


بل نحاربها


بالحقائق


والادلة الدامغه



شكرا لك
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:24 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube