#1  
قديم 31/10/2006, 10:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 30/07/2005
مشاركات: 38
Post نعم جمهورنا سيئ + لاترمي الناس بالحجاره لأن بيتك من زجاج + حقائق غابت عن البعض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله صباحكم وايامكم كلها زعـــــــــــــــــــــــــــامــــــــــــــــــــــــــه

اولا انا اسف على العنوان ولكن اردت ايضاح بعض الحقاق عن من يدعون المثاليه

ثانيا احب ان ابارك لكم جميعا فوز زعيمنا الهلالي بالثلاث نقاط وذلك الفوز لم يكن مستغربا على الهلال ونجوم الهلال فقد تعودنا على الفوز والانتصارات ولم تكن فرحتنا بالفوز تتعدى كونها مباراه عاديه دوريه كأي مباراه يخوضها الزعيم واضعا نصب عينيه حصد الثلاث نقاط فقط

فنجومنا لم يدخلوا المباراه وهم قد وضعوا في اذهانهم انها مباراه مصيريه او مباراة ديربي ( كما يحب ان يسميها الاتحاديين لا لشي فقط لكي يكون لهم شرف منافسة زعيمهم ) وهذا كان سر تألق نجوم الزعيم وكان ايضا سر نرفزة وتوتر لعيبة الاتحاد

فكما قلت سابقا واقول مرارا ( لاتعطوهم اكبر من احجامهم ) فمهما حاول الاقزام منافسة العمالقه فلن يكون لهم مكان ودائما سيكونون هم الحلقه الاضعف وسيكونون ( اصفارا على شمال الـ 47 بطوله هلاليه )


تعودنا دائما من اصحاب المستويات المهزوزه والضعيفه وتلك الفرق التي خدمها الحظ يوما ما اقول تعودنا منهم دائما التبرير لأي هزيمه يتعرضون لها من امام اسوود الزعيم

فمره يقولون الحكم ( حتى الحكام الاجانب لم يسلموا منهم فياسبحان الله من يدري ربما كان الحكم الاسباني او السوسري او الايطالي يلعبون للهلال في لعبة كرة الماء قبل 20 سنه او ربما كان لهم ميول هلاليه ) !!!!!!!!!!
فعلا ( لكل داء دواء يستطب به الا الحماقه اعيت من يداويها )

ومره يقولون بسبب الاتحاد السعودي ويكيلون سيل من الشتائم والهمز واللمز للأتحاد السعودي ويطعنون في قراراته عندما يتم ايقاف لاعب من فريقهم ويدعون انهم مظلومون وان الاتحاد السعودي يجامل الهلال على حساب ناديهم ( وجميعنا نتذكر رئيسهم المغلوب على امره عندما اتهم الاتحاد السعودي اتهام صريح وفاضح وامام كل شبكات التلفزيون ابان خوض فريقهم لغمار بطولة العالم للأنديه عندما اتهم الاتحاد السعودي بعدم دعمه لفريقه !!

فكيف له ان يتهم الاتحاد السعودي بذلك وهو الذي ضرب بقرارات الاتحاد السعودي ممثله بأعلى سلطه في الاتحاد وهو الامير سلطان بن فهد عنما اوقف اللاعب ( اسامه المولد ) ولكن الاداره الاتحاديه ضربت ذلك القرار بعرض الحائط واصطحبوا اللاعب الموقوف ولعب البطوله بالرغم من قرار ايقافه هذا عدا مخالفتهم الصريحه لأنظمة الاتحاد السعودي وتسجيلهم لسته لاعبين محترفين اجانب دفعه واحده وكانوا سيشركونهم بالمباراه لولا اعتراض فريق ( الاهلي المصري ) وتدخل الاتحاد الدولي لمنعهم من ذلك ( ويقولون نادي الوطن ) ياسبحان الله !!!

هذا عدا ماحصل من لعيبتهم الاخرين وجمهورهم ايضا من تهجم على الحكام والجماهير وسوء اخلاق سواء في البطولات المحليه او العربيه او القاريه وسوء اخلاق لعيبتهم في معسكرات المنتخب

لنأخذها على سبيل المثال لا الحصر :
1- تهجم لاعب الاتحاد ( محمد نور ) على الجماهير وصعوده للمدرجات والاشتباك معهم.

2- تهجم لاعب الاتحاد ( سيرجيو ) بالاشتراك مع ( اخوه ) على الجماهير ايضا واشتباكه معهم في المدرجات.

3- تهجم لاعب الاتحاد ( اسامه المولد ) على المصور ( المغربي ) لقناة ( اي ار تي ) وركله مما تسبب في كسر برجله الزمه السرير الابيض.

4- تهجم لعيبة الاتحاد على الحكم ( السويسري ) في الموسوم قبل الماضي عندما اخرجهم الهلال من المربع الذهبي بهدف ( كماتشو ) وكلنا نتذكر في تلك الليله عندما تهجم اداري الفريق ( حمد الصنيع ) والمدرب وايضا اللاعب ( محمد نور ) على الحكم واشارة اللاعب ( مناف ابو شقير ) الشهيره للحكم بتلقيه الرشوه .

5- حركة لاعب الاتحاد ( محمد نور ) مع الحكم وتعمده الحصول على الكرت الاحمر مرتين وفي مباراتين مهمتين للمنتخب السعودي في كاس الخليج التي اقيمت في قطر .

6- تهجم لاعب الاتحاد ( محمدنور ) على اللاعب ( محمدالخوجلي ) وكسره لأصبع يده وطعنه للنجم الكيبر وكابتن المنتخب ( سامي الجابر ) في بطنه عندما اراد ( سامي ) التدخل بين ( نور ) و ( الخوجلي ) وذلك في بطولة كاس العالم 2002 في اليابان وكوريا وعندها حصل تكتم وتعتيم اعلامي كبير على الحادثه وصرحوا للأعلام بأن النجم ( سامي الجابر ) قد قام بأجراء عملية ( الزائده الدوديه ) والحقيقه غير ذلك .

7- ترهيب لاعبين الاتحاد لنجوم الهلال عند اي مباره وذلك بأستخدام الخشونه الغير مبرره عند كل مباراه وذلك بأنواع الخشونه من ركل ورفس واكواع ولكمات وكلنا نتذكر الحوادث المشهوره لبعض لعيبة الهلال ولا تحظرني كل الامثله وعلى سبيل المثال النجم ( نواف التمياط ) كاد المنتخب ان يخسر خدمات هذا النجم بسبب رعونة ( محمد نور ) .
وايضا نجم الحراسه الخلوق ( محمد الدعيع ) ايضا كدنا ان نخسره بسبب لكمه خطافيه متعمده بمباركه من حكم المباراه لعدم امر اللاعب بخلع الخاتم قبل بدء اللقاء من اللاعب الاتحادي ( عبدالمجيد الطارقي ).
وايضا النجم ( عبداللطيف الغنام ) تعرض لقطع في الرباط الصليبي في مباراة الهلال والاتحاد ضمن البطوله العربيه قبل موسمين .
وفي المباراه الاخيره كدنا ان نخسر خدمات النجم الخلوق ( محمد الشلهوب ) بسبب وحشية وهمجية لاعبي الاتحاد الذين مارسوا انواع الارهاب الغير رياضي وانواع الخشونه على نجوم الهلال وبالاخص لاعب الاتحاد ( الحسن كيتا ) الذي كاد ان يحرمنا من نجم كبير في سماء الكره السعوديه.
وايضا لاعب الاتحاد ( احمد الدوخي ) الذي ضرب بالاخلاق الرياضيه عرض الحائط وابى الا ان يجعل له بصمه في اللقاء بسوء الاخلاق وهمجية التنافس .
هذا عدا ماحصل من ركل ورفس من لاعبي الاتحاد لبقية نجوم الهلال امثال ( التمياط ) ( ياسر القحطاني ) ( العبدالسلام ) ( الغامدي ) ( رودريقو ) ( الصويلح )

8- اما بالنسبه للجمهور ( الاتحادي ) فحدث ولا حرج من اهانات وتعصب وتعديات على جماهير الانديه الاخرى وبالاخص الجمهور الهلالي وكلنا نتذكر ماحدث للجماهير من ضرب متعمد وتكسير للسيارت والباصات التي تقل ( الجماهير الهلاليه ) في جده.
ولا ننسى ايضا ماحدث اثنا مباراة الاتحاد و ( الكويت الكويتي ) في جده في البطوله العربيه الموسم الماضي عندما قام الجمهور ( الاتحادي ) برمي لاعبي النادي الكويتي ( بالحجاره ) و ( قوارير المياه ) ونظرا لما يتمتع به لاعبي ( الكويت الكويتي ) من اخلاق وايضا ادارته فلم يقدموا احتجاج رسمي وكان بأستطاعتهم ذلك.
ونفس الشي حصل للجماهير ولاعبي فريق ( العين الاماراتي ) عنما لعبوا النهائي الاسوي في جده امام ( الاتحاد ) فتعرضوا لانواع السب والشتائم والرمي بالحجاره وتكسير للباصات ورمي للاعبين بقوارير المياه ومع هذا لم يقدم نادي العين احتجاج بذلك تقديرا ( للأتحاد السعودي لكرة القدم ) وليس الاتحاد السعودي النادي.

وماحدث في اللقاء الاخير من الجماهير الهلاليه فهو لم يكن الا ردة فعل على الاستفزاز من الجماهير الاتحاديه وكل من حضر المباراه يستطيع الحكم بذلك ( فلقد كنت حاضرا للمباراه ) ولم يتعرض الجمهور الهلالي لأي لاعب اتحادي بالسب او الشتم الا عندما فاض بهم الكيل من ماتردده الجماهير ( الاتحاديه ) من كلام بذي وسب وشتائم بقيادة رئيس رابطتهم ( الفلته ).
فقد رددو مرارا وتكرارا عبارة ( نيفيا ) ونحن نعلم ماذا يقصدون بتلك العباره وراجعوا شريط المباراه لتسمعوا بأنفسكم العباره التي ذكرتها يقومون بترديدها دائما ( خاصه عندما يسقط اي لاعب هلالي بفعل الخشونه ) ولاتجد الجماهير الهلاليه الا الرد على تلك الاستفزازات كردة فعل طبيعيه جدا ( ويحمدون ربهم انها جات على كذا بعد كل ماسمعه اللاعبين والجماهير الهلاليه من كلام بذي واستفزاز بقيادة رئيس الرابطه )
ايضا لاننسي صيحات رئيس رابطتهم الفلته على حكم اللقاء وسبه وشتمه ( في عرضه ) وبواسطة ( مكبرات الصوت ) عندما طرد الدوخي وكلنا سمعنا ذلك حتى من كان وراء الشاشه سمع ذلك القذف الصريح من ريئس رابطتهم المحترم الذي خرج علينا اليوم الثاني في الصحف يشكوا تصرفات جمهور الهلال .

نعم فالجماهير النصروايه والاتحاديه والاهلاويه هي من اسوأالجماهير اخلاقا ومن اشد الجماهير تطرفا وعنصريه واسوأهم كلاما وتعبيرا الى حد ان يصفون جمهور الهلال بـ ( اليهود ) او ( احفاد مسيلمه ) وغيرها من الالفاظ القبيحه التي يترفع لساني عن ذكرها حتى اننا نتذكر عندما كانوا يصيحون في (احمد الدوخي ) عندما كان لاعبا في الهلال ويصفونه بـ ( الرقاصه ) !!!!!!!!
وايضا نتذكر رمي جماهير النصر للحكام بقوارير المياه والاحذيه وغيرها بعد كل مباراه حتى اصبح ذلك سمه مميزه لجماهير النصر
وايضا جماهير الاهلي عندما رفعوا ( الاعلام السوداء احتجاجا على الاتحاد السعودي )!!!1

كل هذا والاتحاد السعودي و ( لجنة الانظباط ) لم تحرك ساكنا والان عندما اصبح الامر يتعلق بالهلال وجماهيره اصبحوا يصيحون وينيحون ويطالبون لجنة الانظباط في الاتحاد السعودي بالتدخل وحرمان الهلال من اللعب على ارضه وبين جماهيره او اللعب دون جمهور !!!

من اعطاكم الحق حتى تتكلمون بتلك الطريقه وبتلك العنجهيه الصارخه الستم انتم من ضرب بكل القيم والاخلاق الرياضيه عرض الحائط
الستم انتم من حرمنا من نجوم كنا نعول عليهم كثيرا بسبب خشونة لاعبيكم

ايضا لاننسى مايفعله رئيسهم ( الفلته ) الذي اترفع عن ذكر اسمه فلقد مللنا من كثرة القضايا المرفوعه عليه بالمحاكم وهو يماطل في حقوق الناس وكم من قضية تزوير والاعيب والدساس وخطف الاعبين بألاساليب الحقيره والملتويه وايضا المكافأت الوهميه للاعبين الاتحاد التي اتحدى اي لاعب اتحادي ان يثبت حصوله على المكافئه المزعومه ( 250000 ريال ) لكل لاعب بعد تحقيقهم كأس اسيا
هذا غير وعوده للاعبين المنتخب السعودي بقطعة ارض لكل لاعب عند التأهل لكس العالم 2006 والتي اتحدى اي لاعب في المنتخب السعودي اثبات حصوله على تلك المكافئه .

اخـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــــــــــــــــــــــرا


اقول والله ثم والله لن تنالوا من الهلال ولن تستطيعوا ان تفعلوا شيئا مهما سعيتوا لذلك فالهلال قد اكتمل وصبح بدرا تعلى في سماء الامجاد والنجوميه وما انتم الا حثاله في مستنقع مليء بالقاذورات كما هي انفسكم الحاقده والمريضه !!!!!

فسيروا يانجوم الـــــــــــــــزعيــــــــــــــــــــم والشعب الهلالي العاشق من ورائكم يدعمكم ويدفعكم الى حصد البطولات وترك الحسرات لغيركم فمنصاات التتويج تنتظركم يانجوم الزعيم بفارغ الصبر .

للــــــــــــــــــه درك من نـــــــــــــادي ارهقت عقول ونفوس اعدائك .


واقول لكم يا اصحاب النفوس الضعيفه والقلوب الحاقده يا اصحاب مستنقعات الفساد والرشاوي والاعيب
ايها المتظاهرون بالمثاليه والوطنيه ( وهي ابعد ماتكون عنكم )
( لاترموا غيركم بالطوب اذا كانت بيوتكم من الزجاج )


اسف على الاطاله ولكن احببت ان اظهر بعظ الحقائق مع علمي انها لاتخفى على احد وحتى الاتحاديين وغيرهم يعرفونها جيدا ولكنهم يتهربون منها او يتظاهرون بعدم معرفتها


ودمتم بألف خير اخــوكـــم هـــــلا1لـــــي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 31/10/2006, 10:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/04/2005
المكان: زهرة المدائن ورياض الأرض الرياض
مشاركات: 1,780
أخي الكريم هلا1لي،
عز الله أنك كتبت فأجدت و سددت فأصبت ،،
موضوع صادق وشفاف وأمين ،
وودي اتداخل مع ما كتبت ولكنك أخي الكريم لم تبق شيئا لنا ،،
بارك الله لك وفيك !!
وألف شكر على توضيح الحقائق لأناس في جهلهم يعمهون !!







اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 31/10/2006, 10:56 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: ولايــة الزعيـــم
مشاركات: 1,199
يارجال وش تقول في نادي الوطن هههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 31/10/2006, 11:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2005
المكان: سدير
مشاركات: 489
كلامك اخوي عين الصواب ومشكور
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 31/10/2006, 11:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
كلام عين الصواب واتمنى من المشرفين تثبيت الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 31/10/2006, 11:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/03/2006
مشاركات: 74
نعم كلام عين الصواب ، ماخليت شي




دمتم بعافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 31/10/2006, 11:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الهلال و سامي 9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2006
المكان: في قلب الحدث الهلالي
مشاركات: 585
صح الكلام بس الشكوى لله .........
مشكوووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 31/10/2006, 11:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ LBa your heart
عضو سابق بلجنة الفيديو والصوتيات
تاريخ التسجيل: 13/09/2005
المكان: تعبت أدور بالوجيه انساان يفهم لا حكيت
مشاركات: 4,928
كلامك صحيح..

وكذا بتسكتهم مع أني عارف أنهم مو ساكتين

اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 31/10/2006, 11:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/07/2005
مشاركات: 14,960
مشكور يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 31/10/2006, 12:22 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أبو زاحـم
عضو سابق لجنة التغطيات
تاريخ التسجيل: 21/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 2,999
كلام جميل ومنطقي,,
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 31/10/2006, 12:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,993
كلاااام صحيح

كفيت ووفيت بس مين يتعض
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 31/10/2006, 12:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: كوالالمبور - ماليزيا -
مشاركات: 1,367
أخي الكريم هلا1لي،
عز الله أنك كتبت فأجدت و سددت فأصبت ،،
موضوع صادق وشفاف وأمين ،
وودي اتداخل مع ما كتبت ولكنك أخي الكريم لم تبق شيئا لنا ،،
بارك الله لك وفيك !!
وألف شكر على توضيح الحقائق لأناس في جهلهم يعمهون !!
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 31/10/2006, 12:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/06/2005
المكان: ســــــلــطـــان
مشاركات: 796
موضوع رائع وجميل


ويعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 31/10/2006, 12:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,180
مشكور يعطيك الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 31/10/2006, 12:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
كلمات اكثر من رائعه يعطيك العافيه

والف مبروك الثلاث نقاط..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube