#1  
قديم 30/10/2006, 10:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/04/2001
مشاركات: 254
مبارة غريبة

المبارة كانت غربية
أربع كور في العارضة
لبنتي ضا يع
بلينتي لم يحتسب
هدف ملغي
لاعب يستحق الطرد مرتين لم يطرد
في الشوط الاول فيه لاعب اتحادي
حسن كيتا عمل نفس حركة الدوخي مع لا عب هلالي الشلهوب
والحكم ما شافها خوفي يكون هناك تعليمات
وإلا كيف الحركة نفسها تتكرر
كان احمد لاعب صاحب أخلاق عالية مدري ليه تغير
وأخشى ينطبق عليه المثل اللي يقول من عاشر قوم تحلى بطباعهم
عتبي على الشلهوب في المقابلة اللي معه حاول يلتمس
الاعذار للدوخي
الخشونة المتعدة يجب ان لا نلتمس لها الاعذار بعدين
الشلهوب قال كلمة تدل على ان الدوخي حاول عدة مرات ان يصيب الشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 30/10/2006, 11:26 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,156
الشهلوب كبير باخلاقه ولعبه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 30/10/2006, 12:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 2,697
الشهلوب كبير باخلاقه ولعبه


و حسبي الله على المنبرشين !!!!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 30/10/2006, 12:15 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 04/04/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,667
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم 2010
الشهلوب كبير باخلاقه ولعبه

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 30/10/2006, 12:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2006
مشاركات: 1,525
والله كبير يالشلهوب
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 30/10/2006, 12:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
المباراة فعلا كانت غريبه ...

ولكن بالأخير ما يصح الا الصحيح.....
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 30/10/2006, 12:48 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: هلالي اكيد في المنصه
مشاركات: 2,600
مجزره تاريخيه

تشهدها الملاعب السعوديه..
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 30/10/2006, 06:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/10/2006
المكان: us
مشاركات: 239
شكرا
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube