المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > أرشيف شبكة الزعيم > أرشيف الصحف
   

أرشيف الصحف أرشيف خاص بـأخبار ولقاءات ومقالات الصحف ووسائل الاعلام

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 20/10/2001, 01:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2001
المكان: United Kingdom -Bournemouth
مشاركات: 1,502
اخبار الزعيم ليوم السبت 4 /8/1422







رئيس الهلال السعودي: الدوسري لم يوفق في قيادة المباراة وفريقي استحق النقاط الثلاث أمام الشباب
استغرب الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال السعودي، الطريقة التي تعامل بها حكم مباراة فريقه امام الشباب والتي اقيمت اول من امس وانتهت بفوز الهلال بهدف وحيد وقال: للاسف كان هناك اشهار للبطاقات الصفراء ضد لاعبي فريقي بشكل غريب، مؤكداً ان الاخطاء التي ارتكبها اللاعبون لا تستحق كل هذه البطاقات واضاف: في بداية الموسم استبشرنا خيراً بوجود اسماء تحكيمية شابه وجديدة وكانت تقدم مستوى تحكيميا اكثر من جيد، ولكن ما حدث امام الشباب شيء يدعو للاستغراب ولا اتمنى ان نراه مستقبلاً.
واكد رئيس الهلال ان فريقه حصل على الاهم في المباراة ويعني بذلك نقاط المباراة وقال: في ظل ما نعانيه من نقص في الصفوف، طبيعي ان نبحث عن النقاط فقط واضاف: احب ان اثمن الروح التي كان عليها اللاعبون حيث قدموا متسوى اكثر من جيد.
وحول اسماء المنسقين في الفريق قال: الهلال بحاجة ماسة لبعض الاسماء في الفترة الحالية خصوصاً في ظل وجود عدد كبير من لاعبيه في صفوف المنتخب، وكذلك عامل الاصابات الذي طال اكثر من نجم، كل هذه الظروف تجبرنا على تأجيل اعلان القائمة المنسقة.
واعلن الامير سعود بن تركي تأجيل اجتماع اعضاء الشرف لناديه وقال: الظروف حالت دون عقدنا الاجتماع في يومه المحدد ولكن بكل تأكيد سيكون نهاية الاسبوع الحالي، وسنناقش خلاله العديد من الامور المهمة.
هذا واعلن رئيس الهلال عن تبرع لاعبيه بدخل مباراتهم امام الشباب الى اللاجئين الافغان ويأتي ذلك بعد فتح باب التبرعات من قبل الحكومة السعودية لعامة الشعب.




سامي شاص
سأنتقل للهلال في حال رفض شروطي الاحترافية
انني اطالب الادارة الجديدة بسرعة اتخاذ القرار لأن هناك عروضاً اخرى قدمت لي من أندية محلية مثل الهلال، لا سيما ان اللجنة المكلفة بإدارة النادي قد وعدتني انه في حال عدم الوصول إلى اتفاق بخصوص احترافي فإنها سوف تنفذ طلبي وتتنازل عني كي احترف في النادي الذي ارغب بالانتقال إليه.
وذكر بأن اتصالاته مع نادي الهلال ما زالت قائمة، وانه يفضل الاحتراف معه لموافقة المسؤولين على شروطه، حيث سبق أن عقد اجتماعا مع فواز المسعد امين عام نادي الهلال، وتم الاتفاق على كل شيء. واضاف شاص: ان إدارة نادي الهلال تنتظر تولي ادارة نادي الاتحاد الجديدة أعمالها لكي تحسم الأمر بخصوص احترافي معهم.













أمين عام الهلال نافياً التعاقد معهما ووصولهما اليوم:
مارتيز و(ليون) أكذوبة صحفية جديدة!!

رفض أمين عام نادي الهلال الأستاذ فواز المسعد جميع الأنباء التي ترددت يوم أمس الجمعة في الأوساط الرياضية (الإعلامية) حول تعاقد فريقهم الكروي الأول مع الثنائي الهندوراسي مارتنيز وليون. جاء ذلك عبر اتصال هاتفي أجرته (الرياض) معه مساء البارحة مشيراً إلى أنه لا علم لنادي الهلال نهائياً بما أثير في هذا الخصوص وتحديداً وصول الثنائي إلى الرياض اليوم (السبت) فهم في الوقت الراهن يعانون من مشكلة صعبة تتركز حول رفض معظم اللاعبين الأجانب البارزين لتوقيع عقود احترافية في منطقة الخليج بصورة خاصة وأنهم حتى هذه اللحظة لم يتوصلوا إلى أي اتفاق مع عنصر اجنبي جديد وهذا ما يجعلهم متمسكين وبقوة في المهاجم الكولومبي الكاتو والذي لا يزال هلالياً 100% ولن يتم التنازل عن خدماته لمصلحة نادي السد القطري إلا بشروط محددة يأتي في مقدمتها حصول ناي الهلال على مبلغ مادي مغر يضمن له التوقيع مع لاعب أجنبي يفيد الفريق فنياً بصورة تفوق امكانيات الكاتو.وأشار إلى أن هذا الكلام قاله رئيس النادي الأمير سعود بن تركي حرفياً للمسؤولين في نادي السد القطري أثناء اجتماع سابق معهم والذي تم بخصوص المدرب الروماني ايلي بلاتشي. ولم يدل المسعد بأي معلومات جديدة حول اجتماع اعضاء الشرف وسألناه .. هل تم الغاؤه؟ فرد بأنه لا يوجد لديه أي معلومة.





الهلال خسر أحد مواهبه الشابة
الإصابة تبعد الصالح عن الملاعب لمدة سنة!!


خسر فريق الهلال الكروي خدمات لاعبه الشاب فيصل الصالح إلى نهاية الموسم الحالي جراء الاصابة التي تعرض لها أمام فريق الشباب أول أمس حيث أجرى ظهر أمس فحوصات بمستشفى دلة لدى الطبيب سالم الزهراني وأظهرت النتائج وجود قطع بالرباط الصليبي الأمامي وحاجته لجراحة ومن ثم فترة علاج تأهيل تصل لحوالي أربعة أشهر عقب اجراء العملية.
من جانبه طمأن طبيب الفريق (فرناندو) حول اصابته (سلطان الناصر) وانه باستطاعة اللاعب المشاركة بلقاء النجمة المقبل بعد التأكد من سلامة العين. وعلى صعيد آخر تفرغ المدرب الهلالي (آرثر) أمس الجمعة لمشاهدة مباراة الدوري السوري التي جمعت فريقي (تشرين والاتحاد) عبر التلفزيون كون الهلال سياقبل تشرين السوري نهاية الشهر الحالي، عقب (الراحة) التي منحت للاعبين بعد مباراة الشباب.





خسروا من الاهلي بثلاثة بعد ان كانوا متقدمين بهدفين
عدوى ناشئي الهلال تنتقل لشبابهم
بشكل دراماتيكي وغير متوقع خسر شباب الهلال عصر أمس مباراتهم امام الاهلي بهدفين مقابل ثلاثة في اللقاء الذي اقيم في جدة ضمن منافسات الاسبوع الرابع من الدوري الممتاز للشباب، تقدم الهلال في الخمس وعشرين دقيقة الاولى بهدفين عن طريق مهاجمه قنات القنات الذي خرج مصاباً قبل نهاية الشوط الاول وظل الهلال الطرف الافضل في المباراة خلال مجريات الشوط الاول واستطاع المحافظة على تقدمه حتى الربع ساعة الأخيرة من المباراة حيث انتفض الاهلاويون وسجلوا ثلاثة أهداف متتالية حسموا بها اللقاء لصالحهم مستغلين حالة الاعياء الشديدة التي اصيب بها شباب الهلال جراء تأثرهم بالرطوبة العالية، بهذه النتيجة رفع الاهلي رصيده إلى عشر نقاط فيما ظل الهلال على رصيده السابق وهو خمس نقاط.












الهلال في «ورطة» بسبب الإصابات..
آرثر يبدأ اليوم إعداد لاعبيه للنجمة وينهيه غداً في عنيزة
راحة إجبارية للقحطاني والناصر وشكوك حول مشاركتهما.. واستمرار غياب العلي والعمودي
يعود لاعبو فريق الهلال الكروي مساء اليوم لمزاولة تدريباتهم استعداداً لمباراتهم الثالثة في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين التي ستجمعهم مساء بعد غدٍ الاثنين أمام النجمة في عنيزة بعد ان منحهم مدربهم البرتغالي آرثر جورج راحة تامة يوم أمس الجمعة.
وسيقتصر مران اليوم على تدريبات خفيفة لياقية وتكتيكية وترفيهية فيما سيكون هناك تركيز مكثف على تجهيز اللاعبين طبياً خصوصاً وان هناك أكثر من لاعب تعرضوا لكدمات مختلفة في المباراة الأخيرة التي كسبوها أمام الشباب.
ويواجه آرثر جورج مشكلة كبرى قبل أن يعلن قائمة ال18 لاعباً الذين سيغادرون عصر غدٍ الى القصيم بسبب الإصابات التي اسقطت حتى الآن كلاً من فيصل الصالح وحسين علي ووليد العمودي «لن يشاركوا أمام النجمة» ومحمد النزهان ومحمد القحطاني وسلطان الناصر الذين تدور شكوك كبيرة حول امكانية مشاركتهم. وفي هذا الصدد أكد فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي بنادي الهلال ان محمد القحطاني أصيب بالتواء في مفصل قدمه حرمه من اكمال مباراة الشباب.. وقال: طلبت منه الخلود لراحة تامة أمس الجمعة واليوم السبت على ان اجري له كشفاً نهائياً صباح غدٍ الأحد لمعرفة ان كان يستطيع المشاركة أو لا يستطيع.
أما سلطان الناصر فقد أكد فرناندو انه كان يعاني من ضربة قوية في عينه اليمنى قبل المباراة ثم تعرض اثناءها الى ضربة من أحد لاعبي الشباب اجبرتنا على اخراجه وخياطة الجرح.. وهو الآخر لم تتأكد مشاركته في المباراة حتى الآن وسنجري له كشفاً مع زميله القحطاني قبل المغادرة لنتأكد من ذلك وان كنت أرى ان مشاركته صعبة كون اصابته في منطقة حساسة قرب العين. يذكر أن مباراة الغد ستشهد غياب النجم الواعد فيصل الصالح الذي تعرض رباطه الصليبي للقطع.





يوم الخميس المقبل في مقر النادي..
التيماوي «يتحدث» عن اعتزاله وتكريمه في «مؤتمر صحافي»
يكشف نجم الهلال «المعتزل حديثاً» خالد التيماوي عن الأسباب التي دفعته لاتخاذ قرار الاعتزال بشكل مفاجئ ويتحدث عن كل الأمور المتعلقة بالحفل الذي يزمع الهلاليون اقامته تكريماً له ويضع النقاط على كل الحروف المتعلقة بمسيرته المستقبلية من خلال المؤتمر الصحافي الذي سيعقد في مقر النادي يوم الخميس المقبل.
وحرص التيماوي على عقد هذا المؤتمر ليتحدث حديثاً شاملاً وموحداً لجميع الوسائل الإعلامية حتى لا يقع في احراجات «متوقعة» فيما لو خص بعض الصحف بالحديث.
يذكر ان الإدارة الهلالية ستقيم حفلاً تكريمياً مصغراً للاعب بناء على طلبه حدد له مبدئياً خلال الفترة من 37 من شهر رمضان المبارك المقبل.





«عاشر» لاعب «هلالي» يتعرض لنفس الإصابة خلال سنتين
«الرباط الصليبي» يبعد «الصالح» حتى نهاية الموسم!!
كشفت الفحوصات الطبية الدقيقة التي خضع لها اللاعب الهلالي الشاب فيصل الصالح صباح أمس على يد البروفيسور السعودي د. سالم الزهراني في مستشفى دله عن إصابته ب«قطع في الرباط الصليبي لركبته».
وسيخضع اللاعب صباح اليوم الى كشف آخر ونهائي «أشعة الرنين المغناطيسي» في مستشفى التأمينات الاجتماعية للتأكد من أن الإصابة مقتصرة على الرباط فقط ولم تطل الغضاريف المحيطة بالركبة.
وكان البرازيلي فرناندو نوغيرا رئيس الجهاز الطبي لفريق الهلال الكروي قد فضّل ان يخضع اللاعب الى كشف اشعاعي مبدئي في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول بعد عودة الفريق الى مقر النادي بعد نهاية مباراته أمام الشباب، وبالفعل فقد اكتشف اصابة اللاعب بقطع في رباطه الصليبي وأوصاه بوضع جبيرة صناعية على ركبته لتثبيتها مؤقتاً ولمنعها من الانثناء حتى لا يزداد الورم والألم.
وقال فرناندو ل«الجزيرة»: ان الكشفين اللذين اخضعنا لهما اللاعب بعد المباراة وصباح أمس في مستشفى دله أكدا لنا اصابته بقطع الرباط فيما سنقوم باخضاعه لكشف أخير اليوم في مستشفى التأمينات لنتأكد فقط من سلامة القضاريف المحيطة.. وفي كلتا الحالتين لا بديل عن التدخل الجراحي الذي سيبعد اللاعب عن الملاعب لما لا يقل عن 6 أشهر.
من جهته أبدى البرتغالي آرثر جورج مدرب فريق الهلال الكروي انزعاجه وأسفه من تفشي الاصابات في صفوف الفريق.. وقال: انني حزين للغاية خصوصاً وانني سأفتقد لاعباً مهماً وحيوياً وفعالاً في تشكيل الفريق رغم صغر سنه وحداثة تجربته في الملاعب.. وأضاف: اعتقد انني الآن تعرضت لخسارة كبيرة لان النقص الكبير في صفوف فريقي لا يحتمل المزيد.
وقد بدأت الإدارة الهلالية اتصالاتها للتنسيق حول حجز موعد مناسب للاعب لإجراء العملية الجراحية المقررة ويرجّح ان تكون في السويد على يد الجراح الشهير «أريكسون» الذي أجرى الجراحة سابقاً للاعبي الهلال جاسم الهويدي وحسين المسعري ونواف التمياط وبدر الخراشي.
اللاعب فيصل الصالح هو «عاشر» لاعب كرة قدم هلالي يتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال السنتين الأخيرتين حيث سبقه كلٌّ من: جاسم الهويدي «كويتي محترف»، وحسين المسعري ونواف التمياط ولاعبي درجة الشباب فيصل الجدعان ونبيل السهلي وبدر الخراشي وخالد السعيد ومحمد العمير.



ومشكور على الجهد اخي الراحل الى الابداع ولاكنها اخبار الجمعة


اخر تعديل كان بواسطة » نواف العماري في يوم » 20/10/2001 عند الساعة » 04:17 AM
  #2  
قديم 20/10/2001, 01:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2001
المكان: الرياض- ثادق
مشاركات: 729
@@واللة مدري عن الجرايد مرة تقول ان رئيس الهلال يمدح الحكم

ومرة تقول يذم الحكم

@@ أما عن شاص فياليت يجلس في نادي الأتحاد واللي موجودين فيه الخير

والبركة

@@ الف تحية لك يانواف على جهودك وعلى نقلك للأخبار بصورة مبكرة ويعطيك

العافيه يالغالي
  #3  
قديم 20/10/2001, 03:45 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2001
المكان: حائــــــل
مشاركات: 1,404
Talking أبشر هذي أخبار الجزيرة



توقّع رفع الإيقاف عن الثنيان.. وامتدح معجب.. بندر بن محمد:
لن ندعو الأمير هذلول للاجتماع.. فهو من يدعو ويأمر..
أبو ثنين «ابن» للهلال وكفاكم «بلبلة» وإثارة

* كتب عبدالله المالكي:
قال سمو الأمير بندر بن محمد رئيس نادي الهلال السابق وعضو شرفه الحالي بأن التحكيم في مباراة الهلال والشباب البارحة كان جيداً ولم تكن هناك أمور مؤثرة بشكل كبير.
وعن ايقاف يوسف الثنيان ومساهمة سموه في عودته للملاعب قال: الثنيان يعني الجميع في الرياضة وصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب متفهم للوضع وتهمه مصلحة الكرة السعودية ورفع الظلم عن اي ناد سعودي والأمور في الطريق للحل برفع الإيقاف عن الثنيان بإذن الله.
وعن وضع اللاعب فيصل ابو ثنين مع النادي قال سموه موجهاً حديثه للصحفيين: فيصل ابو ثنين ابن للهلال سواء لعب أو لم يلعب ولتعلموا بان ابو ثنين سيبقى ابنا للهلال ويجب أن تكفوا عن اثارة البلبلة بين النادي ولاعبيه.
وحول تأجيل اجتماع اعضاء شرف النادي قال: اعتقد انه تأجل لغياب بعض اعضاء الشرف خارج المملكة.
وعن توقعه لهذا الاجتماع قال:
كعادة الهلاليين اجتماعاتهم دائما خير وبركة والتفاهم بينهم موجود باستمرار.
وعن ما نشر من قول صاحب السمو الملكي الأمير هذلول بن عبدالعزيز بانه لم توجه له الدعوة لحضور الاجتماع وانه لن يحضر قال: الأمير هذلول هو الذي يأمر في مثل هذه الأمور ونحن لا نوجه له دعوة هو الذي يوجهها لنا وباستمرار وارجو واتمنى ان لا تؤخذ الأمور بمأخذ آخر غير الذي يقصده الأمير هذلول وكلكم تعرفون الأمير هذلول وحبه للنادي ونحن لا نخرج عن رأيه وشوره دائماً . يزجي النصح والمشورة للهلاليين والهلاليون يعرفون هذا الشيء.
ـــــــــــــــــــــــــــــــ
يشارك الهلال في الأسبوع الـ 11
صقر الكرة السعودية تجاوز المراحل الصعبة واقترب من العودة
التزام نواف يؤكد عودته القوية للملاعب


* أحمد العجلان:
قطع النجم الدولي نواف التمياط مرحلة كبيرة من علاجه بعد إصابته في الرباط الصليبي، حيث لم يتبق سوى شهر واحد فقط ليدخل التمياط في التمارين الجماعية للفريق وسيبدأ التمياط ذلك في بداية شهر رمضان القادم إن شاء الله على ان يكون وقت دخوله في التمارين الجماعية هو وقت عودته للكرة ولكن من خلال المناورات التي تتم أثناء تمارين الفريق وستكون عودته للمباريات الرسمية مع استئناف كأس دوري خادم الحرمين بعد إجازة عيد الفطر المبارك.
هذا وقد كانت استجابة التمياط للعلاج إيجابية بشكل كبير حيث يقوم حالياً بتمارين متقدمة في العلاج، فبالإضافة الى الجري حول المضمار يمارس ايضاً عدداً من التمارين المتقدمة مثل الجري في الرمل وتمارين تسلق المدرجات والشد بالحبل فضلاً عن تمارين الاجهزة داخل غرفة العلاج وكذلك تمارين الحديد.
النجم الجماهيري الذي يعرف بالتزامه في التدريبات والمباريات كان كذلك في مراحل علاجه الصعبة التي تجاوزها بفضل هذا الالتزام.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
سعود بن تركي يعلن التبرع بدخل مباراة البارحة للاجئين الأفغان ويقول:
ارتباطات أعضاء الشرف اجبرتنا على تأجيل الاجتماع المنتظر
الحكم لم يكن موفقاً.. والمنتخب أخر إعلان المنسقين وأجانبنا تحت الدراسة

* كتب عبدالله المالكي:
تبرع صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن تركي رئيس نادي الهلال بنصيب ناديه من دخل مباراة فريقه مع الشباب وذلك عقب المباراة التي انتهت بفوز الهلال بهدف دون مقابل وقال ان شاء الله تحذو الاندية السعودية حذونا.
كما أكد سموه تأجيل اجتماع اعضاء شرف نادي الهلال ولمدة يومين إلى ثلاثة أيام وذلك لتواجد بعض اعضاء شرف النادي خارج المملكة مؤكداً سموه ان الاجتماع القادم سيكون خلال الاسبوع القادم.
واستطرد سموه قائلاً انني احب ان ابارك للجمهور الهلالي بهذا الفوز وحصولنا على ثلاث نقاط وهذا الفوز يعد جيداً في ظل الظروف التي يمر بها الفريق .
وحول تراجع الهلال في الحصة الثانية قال سموه: من الطبيعي ان يهاجم الفريق الخاسر ولكن للأسف بطاقات كثيرة وزعت على الفريق لأكثر من لاعب ولكن الأهم كان الثلاث نقاط ونحن في طريقنا إلى القمة ونحن نتفاءل خيراً بهذا الموسم.
وامتدح مستوى التحكيم هذا الموسم وقال: ان هناك اسماء جديدة في الساحة قد اثبتت تواجدها في مسابقة الأمير فيصل بن فهد ولكن الحكم أمس لم يحتسب الاخطاء التي كانت لصالحنا ونحن كنا اقل خشونة وحصلنا على البطاقات بلا حق وخاصة وان هناك لاعبين خرجوا متأثرين بالاصابة ونتمنى عودتهم عاجلاً خاصة في ظل الغياب الكبير في صفوف الفريق والحمد لله على الفوز.
وعن النقص الكبير الذي لعب به الفريق الهلالي أمام الفريق الشبابي وكسب اللقاء قال سموه: قلوبنا كهلاليين جماهير ولاعبين وإداريين مع المنتخب وبإذن الله نحقق الهدف الأسمى الذي نسعى إليه ونتأهل إلى كأس العالم، وعن تأخر الهلال في اعلان اسماء المنسقين قال سموه: قلوبنا مع المنتخب والهلال حظي بالشرف الأكبر لانضمام أكثر عدد بانضمام اللاعبين للمنتخب وهذا جعلنا نحتاج لبعض الأسماء وان شاء الله في القريب سوف تعلن القائمة.
وعن اللاعبين الاجانب قال: هناك اسماء تحت الدراسة وسوف تعلن النتيجة قريباً.
  #4  
قديم 20/10/2001, 05:47 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 01/10/2001
المكان: الطائف
مشاركات: 110
الله يعطيك العافية ومشكور تراك ماقصرت واقدم لك اعتذاري عن موضوعك ليوم امس بس تراني ما دخلت على النت الا في وقت متأخر، وواصل الله يعطيك العافية مرة ثانية وتراني من اكثر الاعضاء مراقبة لاخبارك اليومية واكرر لك اعتذاري ...........
  #5  
قديم 20/10/2001, 06:28 AM
مشرف سابق بمنتدى المجلس العام
تاريخ التسجيل: 06/01/2001
المكان: w w w . a l z a e e m . n e t
مشاركات: 6,596
الأخ الغالي / نواف العماري ،،،

ألف مليون شكر لك على هالمجهود والله يخليك لنا يا رب



أخوك / البارق2000;)
  #6  
قديم 20/10/2001, 09:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تيماوي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 11/02/2001
مشاركات: 6,535
الغالي نواف الله يعطيك الف عافيه ومشكور حبيبنا انت ,,,,,,,
  #7  
قديم 20/10/2001, 11:27 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/09/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 326
مشكور اخوي نواف ويعطيك الف عافيه
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML غير مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:34 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube