#61  
قديم 23/10/2006, 10:47 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/09/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,321
يارجـــــــــــــــــــال حسافة النصر ولعيبة النصر يعسكرون ببرشلوونة ولا هم وجه برشلون حدهم شرورة وتخب عليهم من يوم راحو لبرشلونة ومستوى البرشااااااااا زي الزفت وايتوو جته اصابه والمدرب صار يخبص بتبديلاته الظااهر العدوى انتقلت لبرشلونة بس وش نسوي الشكوى لله
اضافة رد مع اقتباس
  #62  
قديم 23/10/2006, 10:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النجوم الزرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/09/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 3,423
ســـــــــــــــامـــــــــــــي هو الذي جعل الأعمى يرى لعبه
ســـــــــــــــامـــــــــــــي هو من جعل الأصم يتكلم عن لعبه
اضافة رد مع اقتباس
  #63  
قديم 23/10/2006, 11:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/05/2006
المكان: فوق الأرض وتحت السماء
مشاركات: 843
لحد هذي الدرجه مقهورين
اضافة رد مع اقتباس
  #64  
قديم 23/10/2006, 01:30 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
مشاركات: 852
يقول المثل ((اذا جائتك مذمتي من ناقص فأعرف باني كامل))

بعدين لاتعبون انفسكم معاهم فريقم منسم له عشر سنين وعقلوهم نسمت مع فريقهم يعني فقدو الاحساس والذوق

اصبحوا مثل الاحيوانات والعياذ بالله ما اقول االا الله لايبلانا في ضعفاء النفوس والمنسمين من اخوننا.
اضافة رد مع اقتباس
  #65  
قديم 23/10/2006, 06:51 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
مشاركات: 15
سامي نجم كبير والاساءه للنجوم موجوده وحتى كثير من الهلالين يسبون ويشتمون ماجد عبدالله ويشككون في نجوميته
في النهايه الناس اللي تفهم كرة قدم تعرف تميز بين اللاعب الكبير والمميز واللاعب العادي لكن التعصب يغير الحقايق
اضافة رد مع اقتباس
  #66  
قديم 23/10/2006, 06:56 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
مشاركات: 15
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احساس خالد الزعيم
يقول المثل ((اذا جائتك مذمتي من ناقص فأعرف باني كامل))

بعدين لاتعبون انفسكم معاهم فريقم منسم له عشر سنين وعقلوهم نسمت مع فريقهم يعني فقدو الاحساس والذوق

اصبحوا مثل الاحيوانات والعياذ بالله ما اقول االا الله لايبلانا في ضعفاء النفوس والمنسمين من اخوننا.

غير لائق ان تقول لناس مثلك حيوانات فالنقد ليس بهذه الصوره
اضافة رد مع اقتباس
  #67  
قديم 23/10/2006, 07:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,390
خلوهم يتلايطون

الحقران يقطع المصران
اضافة رد مع اقتباس
  #68  
قديم 23/10/2006, 07:58 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/07/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 721
ميزة سامي أن أجره يجيه بشكل مستمر من كثرة تهكمهم به وسخريتهم به

ليته على حق بل على اشياء تافهه
اضافة رد مع اقتباس
  #69  
قديم 23/10/2006, 08:19 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ White Blue
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Ёāŝtĕяи Яĕĝīộи
مشاركات: 12,640
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه دلــوخ ,, ويبقى سامي قاهرهم وحارقهم ..


وشكـــراً لك .. )
اضافة رد مع اقتباس
  #70  
قديم 28/10/2006, 04:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ skroo
استشاري سابق للرياضه العربيه والعالميه
تاريخ التسجيل: 04/08/2005
المكان: الظهران
مشاركات: 8,263

اصلا الجهل كل الجهل ان تكون هناك لغة برازيليه !!!

البرازيل تتكلم البرتغاليه وباقي امريكا الجنوبيه تتكلم الاسبانية !!

من اين اتت هذه اللغه الجديده الله اعلم !!

اضافة رد مع اقتباس
  #71  
قديم 28/10/2006, 05:39 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
يعطيكم العافيه على مروركم الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #72  
قديم 28/10/2006, 07:28 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,427
الحقران يقطع المصران
اضافة رد مع اقتباس
  #73  
قديم 28/10/2006, 09:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي ب د و ي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/03/2006
مشاركات: 333
الحمدلله العقل نعمة
اضافة رد مع اقتباس
  #74  
قديم 28/10/2006, 01:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 03/03/2006
مشاركات: 345
القافلة تسيــر والكلاب تنبح

كيد عذالك ياسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #75  
قديم 28/10/2006, 01:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توت11
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/04/2005
المكان: قلب سامـي
مشاركات: 561
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:52 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube