المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 18/10/2001, 03:22 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 27/08/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 982
عبيط الكتاب

اعتمد عبيط كتابهم على تعاطف القراء السذج والاميين الذين صدقواانه كاتب مميز

لقد اختار عبيط الكتاب عمودا في زاوية اسبوعية مظلمه لا يزورها سوى خفافيش الظلام ليستمتعوا بنيله من امبراطور الكره العربيه والاسيويه وتمجيده للاعبهم الذي اصبح محنطا بعد ان رفع اسم ناديهم لينافس الزعيم لحقبة من الزمن انتهت تلك الحقبه الزمنيه بنهاية لاعبهم الذي اخرجوه من الباب الخلفي بعد ان اخذوه لحما ورموه عظما

تسلق هذا العبيط على اكتاف الامبراطورعلى اكتاف الزعيم بكلماته المسمومه التى اطلقها على كل ما يخص زعيم الانديه بل اصبحت زاويته المظلمه ملاذا لكل من يعتصر قلبه الما من وحقدا على زعيم الانديه وهو يقدم لعشاقه البطوله تلو الاخرى والنجم تلو الاخر!!!!

فلم يجد هذا الجمهور الساذج ملاذا الازاويته يقدم لهم فنون التبريرات والتشكيك في كل انجاز يحققه الزعيم ونجومه !!

ولكي يكسب الكثير من السذج اخترع قوانين جديده في كرة القدم بل اخترع افكارا جديده لتقديم تبرير اخفاقات ناديهم بداية بانسحابهم الشهير من بطولة الخليج الى فضيحة خمسة نيسان وهم يلعبون بكامل نجومهم حسب اعتقادهم

ولا ينسى ان يقحم اسم الزعيم في اي مقال ويهمز ويلمز حتى لو كان يكتب عن انجاز لمنتخب الوطن شارك فيه نجوم الزعيم مع زملائهم من نجوم الاندية الاخري ! فلا يفوت عليه ان يذكر ان اللاعب الهلالي الفلاني مرر كرة خاطئه لو سجلها الفريق المنافس لما حدث هذا الانجاز !!!

بهذه الطريقه كون له شعبية جارفه من الجهله ومحبي التبريرات حتى اصبح في شعبيته ينافس رمزهم والذي لا يقل عنه ان لم يزد عليه في حبك التبريرات وتوزيع الاتهامات التي قد تطول حراس الملعب انهم هلاليين وان هذا يؤثر في نتيجة المبارHA
بل قد يصل بهم التبرير الى ان الاتحاد السعودي تعمد وضع المباراه في يوم 5 في الشهر وهو رقم صالح النعيمه بعد ان كانت مقررا لها ان تكون في يوم 9 !!! ولذلك خسروا المباراه!!!


في الناحية الاخرى وجد هذا العبيط فرصة التسلق على اكتاف الزعيم والامبراطور في بداياته الصحفيه والتي امتدت حتى الان لتنال من الاسطوره يوسف الثنيان والسام جدا بل لم يسلم منه حتى المثالي نواف التمياط!!!!!
اقول وجدها فرصه ليشتهر ويجد عدة معارضين من الجهة المقابله ليردوا عليه وهو يتلذذ برؤية اسمه في بعض الصحف !!!


ورغم كل ما فعله لناديه المفضل من تهدئة الجمهور وتخديرهم والتنفيس عنهم بكتاباته وتبريراته التي اصبحت تتردد على السنة القراء السذج فهو رجل قانون كما يدعى ويعرف كيف يعطي الحق لاصحابه !!!! ولا تمر عليه الاعيب الهلاليين كما اوهم اتباعه!!!

اقول رغم كل هذا الا ان هذه الشهره اعطته الضوء الاخضر لينتقد ادارة ناديه !! لم لا فهناك له مؤيدون هم من شربوا من ماء زاويTه الاسن واصبحوا لا يصدقون غير ما جاء فيها

ولكن لم يرق هذا الانتقاد للرمز فرد عليه حتى اننا تابعنا حرب داحس والغبراء انتهت بطرد العبيط من النادي ومنعه من دخوله !!

لم يكتف الرمز (اللي لسانه ينقط عسل ) بهذا بل شرشحه في المجالس واتهمه بتهم مع معلق رياضي شهير اترفع عن ذكرها !!

ولكن من لا كرامة له لا يتعظ !! ولم يفهم هذا العبيط انه ليس بافضل من ماجد عبدالله في شهرته او حب الجمهور له او في خدمته لناديه فلينظر اين ماجد? واين الهريفي ? وما هو مصيرهما? وهل يستحقون كل هذا? نعم ادارة الحالمي لديها ذلك !!

ما جعلني اكتب هذا الموضوع هو من صدق نفسه عميد الكتاب وهو لا يدري انه عبيطهم !! فهذا العبيط لم يتعظ ابدا واصبح يسب ويشتم بعض الصحفيين الذين عرفوا بنصراويتهم وهم الان يمتدحون الهلال وانهم مسترزقون !!!

انا لست صحفيا ولا اعرف احدا ممن ينتقد ولكن ايريد منهم ان ينهجوا نهجه?

اذا كانوا (فاهمين غلط ) وعندما عرفوا (البير وغطاها) وانسحبوا بكرامتهم فقد احسنوا صنعا فكل صحفي هلالي يتمتع بحرية الانتقاد البناء ويتمتع باحترام مسؤولي الهلال ولم نسمع في يوم من الايام شرشحه في الصحف بين رئيس نادي الهلال وصحفي او كاتب وان حدث اختلاف في وجهات النظر فلن يحدث مثلما حدث بين العبيط والرمذ!!!!!!


من اراد ان يضحك ويقول الحمد لله على نعمة العقل فعليه قراءة موضوع العبيط في منتدى الحالمي ويرى الردود!!!!!


تحياتي للعقلاء الهلاليين
  #2  
قديم 18/10/2001, 03:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/10/2001
المكان: قلوب محبي الزعيم
مشاركات: 6,627
اتمنى من ياأخي الكريم ان تتبع توقيعك وهو ان ان لايهمنا من مثل هؤلاء و نلتفت لمصلحة نادينا (الزعيم ) و هو زعيم الكل و حذف الحصا لايتم الا الى الذين هامتهم عاليه.
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:45 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube