#31  
قديم 20/10/2006, 06:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,505
ماسمعت المثل الي يقول :

بيسيرو على درب البطولات يسيرو
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 20/10/2006, 06:30 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 28/02/2005
المكان: حائل
مشاركات: 1,139
0-5-4هههههههههههههههههههههههه حلوه
2-4-4حلوه بس ان شاء الله يسويها
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 20/10/2006, 06:39 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/10/2006
مشاركات: 3,794
ههههههههههههههههه حلوة
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 20/10/2006, 06:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الهلال و سامي 9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 29/09/2006
المكان: في قلب الحدث الهلالي
مشاركات: 585
ههههههههههه حلوه بس........
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 20/10/2006, 06:45 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 06/10/2006
المكان: الريـ قصيميه ـاض
مشاركات: 5,823
ايه والله صدق نبي مهاجمين مو بس مهاجم واحد

خاصة ياسر مايعرف يلعب الا لمن يكون له مهاجم معاه مايعرف يلعب لحاله
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 20/10/2006, 06:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال موتي
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
المكان: تركيا
مشاركات: 12,937
فكره ذووق ..
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 20/10/2006, 06:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/11/2004
المكان: OR eugene (U.S.A)
مشاركات: 1,524
اقول المدرب خبير وهو اعلم مني ومنك
وللمعلوميه فالهلال حقق 5 البطولات الماضيه من هذه الخطه
و4\4\2 كان يتبعها كندينيو وشفت النتيجه بنفسك
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 20/10/2006, 06:54 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2003
المكان: وين ما يروح الأزرق ..
مشاركات: 1,421
فكرة حلوة .
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 20/10/2006, 07:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/12/2004
مشاركات: 2,435
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الذئب الهلالي999
الله يرجك..
اخاف يعاندناو يلعب 5 5 بدون هجوم زي مباراة الوحده ..

اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 20/10/2006, 07:51 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Z3EEM ASIA9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2005
المكان: بين لاعبين الهلال
مشاركات: 3,308
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 20/10/2006, 08:12 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2005
المكان: أين ماحل الهلال
مشاركات: 1,528
انا معك اخوي هلالي9 ياروحي يالهلال الموسم السابق واللي قبله كان الهلال
يلعب 541 كان الجمهور معارض هذي الطريقه في بديه الموسم
بس اقتنع الجمهور بطريقه وحقق الهلال البطولات
بس مشكلت الجمهور مايقتنع
وعندي ملاحضه إرجو تقبلها بصدر رحب الاحظ على الردود تكون دائمآ نفس فكره
الرد الاول هذى رأيي واتمنى احترامه
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 20/10/2006, 08:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,156
هههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 20/10/2006, 08:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/04/2006
المكان: BuRaYdAh
مشاركات: 10,468
مشكوووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 20/10/2006, 09:09 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
مشاركات: 417
والله مو مزح لازم احد يعلق وحدة كبيرة اقبال
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 20/10/2006, 09:09 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 20/10/2006
مشاركات: 4
هههههههههههههههههه حلووووووووووووه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:37 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube