#1  
قديم 19/10/2006, 12:45 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/07/2006
مشاركات: 581
Unhappy يازعماء انه امر خطير انها كارثة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام وعليكم يازعماء

يازعماء انه امر خطير بل انها كارثه

الله يستر منها

بعد الامجاد والبطولات

ستاتيكم كارثة لا ليست كارثة بل اثنتين

وستسعد الاندية الاخرى بها ونحن من سيحزن

لابد من ان نقف يدا واحده لمنع واحدة من هاتين الكارثتين

هل تعلمون من ستفقدون في نهايت الموسم؟؟؟؟؟؟؟؟

اوسطورة الملاااااااعب الاسيوية

سامي عبدالله الجابر

فقط


لا

بل سنفقد معه

الظاهره الاولى في زمانه

انه ابو سلطان

سمو الامير محمد بن فيصل

يالها من كارثة

تخيلتو سامي وابوسلطان في انن واحد يرحلون

يارجال الزعيم وجمهورة الكبير فل نطالب بصوت واحد

عدم رحيلهما معا

والله انه مصيبة لو رحلا معن



الله يكون بعونكم يازعماء اسياء

طالبو معي ببقأهما او احدهما حتى الموسم الاخر



ودمتمــ
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 19/10/2006, 01:53 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/10/2005
مشاركات: 303
الهلال لايقف على أي لاعب ولا على أي رئيس

أتت نجوم وأفلت نجوم

والهلال هو الهلال نادي البطولات ونادي الزعامة

تحيتيـ لكـ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 19/10/2006, 02:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ حاربارد
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: الرياض حول النادي وحواليه
مشاركات: 1,423
هلا والله بالناري
فيه مثل يقول تفائلو بالخير تجدوه
وأبو سلطان وسامي هما بصراحه قائدان بمعنى الكلمة حتى لو صار ماصار حتى لو أستقالو فلن يذهبو عن الهلال لأنه جزء منهم وهم جزء من الهلال يعني لازقين لازقين لا تخاف هذولا رجال ينشد بهم الساعد .
وما لها إلا هلالها أن شاءالله

تحياتي للجميع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 19/10/2006, 02:47 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة حاربارد
هلا والله بالناري
فيه مثل يقول تفائلو بالخير تجدوه
وأبو سلطان وسامي هما بصراحه قائدان بمعنى الكلمة حتى لو صار ماصار حتى لو أستقالو فلن يذهبو عن الهلال لأنه جزء منهم وهم جزء من الهلال يعني لازقين لازقين لا تخاف هذولا رجال ينشد بهم الساعد .
وما لها إلا هلالها أن شاءالله

تحياتي للجميع

اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 19/10/2006, 03:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 2,566
كم رئيس مر على نادي الهلال ؟؟


هذا ليس تقليل من سمو الامير محمد بن فيصل



وكم لاعب متميز أنجبه الزعيم ؟؟




نحن كجمهور واعي ندرك بأن الهلال لن يقف عند لاعب واحد او رئيس واحد


فقد رحل عبدالله بن سعد يرحمه الله ( وجه السعد )

وجاء بندر بن محمد ورحل

وجاء غيرهم ورحلوا

ولكنهم ظهروا يوم اعتزال الثنيان


ومحمد بن فيصل وسامي الجابر لن يتوقف عشقهم للزعيم بمجرد مغادرتهم النادي



الحب باق


فمن يعشق الزعيم يستحيل أن يتركه




تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 19/10/2006, 03:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2005
مشاركات: 698
الله يعين والموجودين فيهم الخير والصراحة حان وقت رحيل ابو سلطان وسامي لانهم كفو ووفو
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 19/10/2006, 05:52 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/07/2006
المكان: ميدان كلية الملك عبدالعزيز الحربيه :D
مشاركات: 1,563
انها مصيبة لو رحلو معاّ بل كارثة
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 19/10/2006, 05:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
الله لا يجيب هااليووووم
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 19/10/2006, 05:58 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: قلبـــــ الرياض
مشاركات: 1,431
اخوي الناري9

الهلا لايتوقف على لاعب ولا على رئيس
انا اتمنى انهم مايرحلون عن النادي لكن ان رحلو الله يسهل دربهم ويوفقهم

والهلال عنده نجوم وراح يطلعون نجوم غير سامي ان شاءالله مادام فيه اهتمام بالبراعم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 19/10/2006, 08:13 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/09/2006
المكان: عاصمة الربيع
مشاركات: 1,070
الله يعين على فراقهم
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 19/10/2006, 08:14 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/07/2006
مشاركات: 581
مشكورين على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 19/10/2006, 08:15 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 04/10/2006
مشاركات: 205
الله يعين على فراقهم بس
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 19/10/2006, 08:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: جزيرة الزعماء
مشاركات: 310
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الهلال نجم ساطع
الهلال لايقف على أي لاعب ولا على أي رئيس

أتت نجوم وأفلت نجوم

والهلال هو الهلال نادي البطولات ونادي الزعامة

تحيتيـ لكـ


اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 19/10/2006, 08:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/07/2005
المكان: In The Milan Heart
مشاركات: 1,335
اوف اوف اوف
بس يقول المثل
(الكبير كبير)
يعني الهلال كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 19/10/2006, 08:38 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/06/2006
مشاركات: 925
الله يعينا على هاليوووم

وشلووون بنقدر نتحمله

وربي يوفقهم ان شاءالله

ولا راح ينسووون الهلال
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube