المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 17/10/2001, 02:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Exclamation **حذاري أن نسلك مسلك النادي الجار**

نتفاخر دائما بأننا من الأنديه القليله والمتعاطيه للديقراطييه في الوطن ، ولكن الأمور في هذه الأيام لا تسير كما يحبها محبو الزعيم ، وليس الأمر فقط يتعلق بأتخاذ قرارات غير صائبه من وجهة نظر البعض ، ولكن الأمر يتعدى ذلك من إتخاذ قرارات فرديه لم يعهد أن إتخذت في اي فتره من الفترات الماضيه في تاريخ الزعيم.

ففي السابق ولكي يتعاقد مع اي لاعب كبير أو مدرب أو تنسيق لاعب أو إيقاف لاعب أو اي أمر آخر مهم ، أقول لا يتم ذلك دون النظر الى مجلس أعضاء الشرف وذلك تطبيقا للمقوله وأمرهم شورى بينهم ويستثني من ذلك بعض الأمور المتفق عليها فنيا وضمنيا وتلك التي تتطلب سرعة إتخاذ القرار.

اقول أن إتباع مثل هذه السياسه الجديده قد يؤدى الى اننا نسلك مسلك النادي الجار في هذه الأمور والمعروف عنه سياسة الراي الأوحد فإن لم تكن معي فأنت ضدي.

ولكي اكون أكثر وضوحا ، فهناك مجموعه من الأمور تسير بعكس رغبة محبو الزعيم والأمثله على ذلك:

1) التفريط بالكاتو ، فإن تم ونحن بهذه الحاله نقص 11 لاعب وعدم وجود اي لاعب أجنبي (الفاشل ديملسون) ، فبذلك نكون فرطنا بأهم لاعب في الموسم الماضي وللأسف تتم هذه العمليه دون أخذ الرأي الفني والمطالب ببقاء هذا اللاعب.

2) قضية فيصل ابو اثنين ومن المسئول عن عدم حل هذه القضيه ولماذا تغلق الأبواب بوجه المطالبين بحلها ، ولانرغب بأن نكون من يصادروا حرية الرأي (نعم نشر الغسيل على الصحف أمر ممقوت ، ولكن لماذا لم تحل في وقتها ولماذا يترك اللاعب الى الآن يتنقل من صحيفه لأخرى ومن قناه لأخرى!!!!!!) ، وإلا سيكون فيصل هريفيا آخر وهنا تكون المصيبه بحيث نسير على خطى النادي الجار من معاقبة الهريفي ومطالبته بأعتذار صحفي كي يعود (منتهى الغرابه من هذا الطلب) ، أناهنا لا أطالب بعودة فيصل على الرغم مما حصل ولكن يجب أن يكون الرأي شورى ولكي لا تكون أنت الخصم والحكم.

أما رأيي الخاص بفيصل كلاعب: أنه بلغ من العمر 33 سنه وهي مرحله كبيره ولن يتبقى منه سوى سنه أو اثنتين فبالتالي ليس باللاعب المرغوب به فنيا إلا خلال الأشهر القليه التي نفقد لاعبي المنتخب بها ، واقول ايضا أنني افضل لاعب ناشئ على فيصل ولكن أين هؤلاء اللاعبيين.

3) التفريط بتوليو في العام الماضي وهو اللاعب المميز الذي فرض نفسه على التشكيله ، ولكن وللأسف يتم التفريط به وأحضار أنصاف اللاعبيين من امثال أدملسون وغيره ، وبالذات وقد كنا نتوقع حدوث ماحدث لفيصل أبو اثنين أو ماسمعنا في العام الماضي عن فكره خميس العويران بالأنتقال الى الأهلي.


4) يوسف الثنيان والأهمال والتفريط الذي تعرض له من قبل الأداره أولا ، فهل ننتظر فزعة أعضاء الأتحاد الأسيوي السعودييان (الوليد والدبل) وهما الذان يبحثان عن اي شي يخفس بالهلال ، أم ننتظر فزعة الأتحاد السعودي وهو الذي يعمل على إسقاط الهلال بأي صوره ، إذا فليس لنا سوى أنفسنا وكل طير يشبع بمنقاره ، فيجب على إدارة الهلال الأعتماد على نفسها وإستخدام كل وسائل الضغط المشروعه وغير المشروعه فهذا الأتحاد الأسيوي هو إتحاد المصالح فنحن نريد عودة يوسف باي ثمن كان ، وإن كنت أشم رائحة عدم الرغبه بيوسف داخليا ولكن يجب أن لا يكون الراي فردي بل جماعي.


5) وضع فريقي الشباب والناشئين ، الم نطالب ونطالب مرارا بإداره جديده لهما فلن يستطيع فهد المصيبيح أن يدير ثلاث فرق بوقت واحد إضافة الى ذلك الملاحظات التي تركزت على فهد بإدارته لهاذين الفريقين (الشباب والناشئين) ، ألا يجب علينا سماع الراي الاخر بهذا الموضوع وإشراك أما أعضاء الشرف أو السماع لراي الجمهور ، ذلك لكي لا نكون اصحاب الرأي الواحد واصحاب الراي المنفرد كماهو الحال لدى الفريق الجار ، وإلا لواجهنا مستقبل أسود من جراء عدم الأستماع للرأي الآخر ، وأفضل مثال لذلك وضع الفريق الجار وسنينه العجاف كلها بسبب إدارة الرجل الواحد ، إنني اضع هذه النقطه على كفه وجميع النقاط أعلاه على كفة اخرى (الثنيان وتوليوو فيصل و الكاتو) لكون هذا الموضوع متعلق بالمستقبل الهلالي.

مطالباتنا هذه حتما ستريح الأداره من أي أنتقادات مستقبليه توجه لها عند أي إتخاذ أي قرار جماعي يتخذ عندما يكون هذا القرار خاطي، وبالتالي لايضع اللوم عليها.

خاتمه: الموضوع أعلاه يجب ان لايثني الأمير سعود بن تركي عن كل الجهود المبذوله والمشكوره والتي يقوم بها للعمل على رفعة شأن الهلال ، ولكن كل ذلك لايمنعنا من تقديم الرأي بشأن الأوضاع الحاليه في البيت الهلالي وليكن شعارنا: صديقك من صدََقَكَ لا من صدّقَكْ
  #2  
قديم 17/10/2001, 06:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الغريب
عضو إدارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: السعودية- الرياض
مشاركات: 3,091
الغالي والمبدع أبو نواف .....

هذا الموضوع من المواضيع القليلة التي قد نراها هنا ولعله يستمر فالمؤسف أن هناك أشياء كثيرة بتنا نشارك فيها الجار بعد أن كنا نتفاخر ببعدنا عما يمارس في ذلك النادي ولكن ما كل مايعلم يقال !!!

عزيزي لدي ملاحظات بسيطة على ماكتبت :

1 - فليرحل الكاتو وليرحل توليو وليرحل روني الذي لم تتح له الفرصة فليذهبوا جميعا وليبق لاعبنا الكبير أدميلسون والأهم من ذلك أن يرضى أبو شنب الذي جلبه للهلال لمدة عشرة أشهر بقيمة 600,000 دولار !!!!!!!!!!!

2 - أبو ثنين 33 سنة ..... مااختلفنا ... بس مادامت القاعدة تطلع أمثال تركي القحطاني ومنصور الشهراني فأنا مع بقاء أبو ثنين الثلاث وثلاثون سنة القادمة !!!!

أما بالنسبة لقضيته فهي أكثر قسوة من قضية الهريفي فالهريفي انتقد الرئيس وماأدراك من هو الرئيس ؟!! أما أبو ثنين فقد ذكر كلاما كلنا نعرف أنه صحيح إلا قليل من الجمهور !! ثم أنه انتقد مدير الفريق ولم ينتقد الرئيس !! إذا فقد تخطينا النصر في هذه الأمور

3 - يوسف الثنيان .... قصة مؤسفة فيها الكثير من التناقضات وسيكون لي معها وقفة إذا لم تتعدل الأمور فهذا يوسف وليس فيصل حتى نتغاضى عما يحصل له !!!

4 - القاعدة ... على فكرة حاول تغير الاسم لأنه يخوف هاليومين

خلنا نضحك يابن الحلال لأن هالنقطة الظاهر مافيها أي شئ يسر ومليت من الحديث عنها !!! وأنت ماقصرت ...

تحياتي لك ياأبو نواف وتراك تبطي علينا شوي خاصة وأنك ممن يكتبون لمصلحة الهلال دون تعصب لرأي معين .

اللهم انصر إخواننا المجاهدين في أفغانستان

[IMG]C:\My s\My Pictures\banner.gif[/IMG]

اخر تعديل كان بواسطة » الغريب في يوم » 17/10/2001 عند الساعة » 06:33 PM
  #3  
قديم 17/10/2001, 06:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ salman99999
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 10/09/2000
المكان: الرياض
مشاركات: 1,951
Thumbs up

الاخ العزيز ابونواف :
الكاتو والله التفرط به مصيبه واكبر خساره هلاليه وسيعرف ذلك بنو هلال لاحقاً ...

ابواثنين ماعندك بس جريده والا قناة والا حتي لو مسجل يصرح لك ابواثنين ويحش ادارة الهلال ومصباح الهلال اذا ماعندك مسجل حتي لو تبي هو يجيب المسجل المهم يصرح ويحش .

توليو خساره كبيره جدا وامر التفريط به يعود لعدم موافقته علي التجديد بعد الغاء كاس العالم حسب مالدي من معلومات .

الثنيان هناك استئناف ولعله يفيد وانا تنفق معك في ان ادارة الهلال مهمله لامر ايقاف يوسف كثيراً ..

النقطه الخامسه لاتعليق يابعدي ... فانا مخالف لك قلباً وقالباً ...

وتسلم لنا وانا اشوف رد اخوي الغريب وانا اكتب الرد واتفق معه في قضيه فيصل التصريح ...
والسلام ختام
  #4  
قديم 17/10/2001, 08:38 PM
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 26/12/2000
المكان: السعوديه,الظهران
مشاركات: 3,807
تحياتي ,,,
هلا اخوي AbuNawaf,,,
اخي العزيز ابونواف , لايمكن ان يتم عمل ضخم في نادي كبير كالهلال بدون نواقص او بدون اخطاء او حتى بدون تقصير , لابد من هذه الامور فالخطأ هو من سيرشدنا للطريق الصحيح , ونقص اداء الواجب من شخص هو من سيُجبر الشخص الاخر على تغطية هذا النقص , والتقصير سيختفي مع الايام وسنرى هلالنا كما نتمنى ,

عزيزي القرارات الفرديه هي المشكله ولكن وإذا اردنا ان نحلها بشكل عادل وسليم فلابد لنا ان ننظر لكل الجهات ولكل الزوايا ولاننظر لزاويه واحده ونحكم عليها ,,
لابد لنا ياعزيزي ان نسأل انفسنا لماذا إتخذ من يهمه الامر هذا القرار الفردي ؟؟ ويجب ان نُلحقه سؤال اخر وهو هل يوجد احد في النادي بشكل دائم عند الحاجه لأخذ رأيه بسرعه ؟؟ كلنا نتابع تقصير اعضاء الشرف وكلنا نتابع ابتعادهم وكلنا نراهم في اوقات معينه , اما في اوقات ( تجهيز الفريق وتحضيره لمنافسات الموسم فلا يوجد احد ) ولهذا فيجب علينا ان نستدير ونرى كل الجهات وبعدها نحكم .

فلهذا ياغالي لا تشبه زمننا هذا بلالازمنه الماضيه فهناك فرق وفرق كبييييييييير .

بالنسبه لردي على فقرات موضوعك فهي كالتالي :

1 - الكاتو لاعب جيد , لايمكن ان نحكم على إعارته إلا بعد ان نعرف الاسباب كامله وموثقه , ومانحن متأكدين منه ان من يدير النادي يبحث عن الافضل للهلال ولو كان وجود الكاتو فيه مصلحه للهلال فتأكد ان لن يعار , انا ارى ان اللاعب اعطى كل مالديه ,وايضا لديه اصابه وكما نسمع فإن البديل سيكون على مستوى جيد وافضل من الكاتو, ( عموما انا ارغب في بقاء الكاتو ولكني اعلم ان من يدير دفة النادي سيجلب من هو افضل منه ان شاء الله ),,

2 - المسئؤل عن حل قضية فيصل هو فيصل بنفسه , لايمكن لعاقل ان يطلب الحل من احد اخر خصوصا ان فيصل ليس بذلك الطفل الذي يبحث عن من يرشده لطريق الصواب , فيصل ياغالي هو من اختار هذا الطريق ( متحديا ) الكل , (جماهير وإداره)
واستمر فيه رغم انه يتابع ردود الافعال العكسيه لكل ماقام به , فلم ( يحترم ) حب الجماهير له , ولم يحترم تغاضي او تنازل إدارة الهلال السابقه عن حقها ضد ماقام به سابقا , ولم يحترم تاريخه , فأخذ يهرف بإمور ليس لها معنى والهدف منها معروف حتى له , فهو اقرب الناس لما يدور وهو اعرفهم بأنه إتخذ صف من يريد ان ينال من الهلال , وقد انكشفو جميعا هو والاخرين ولهذا فلا يجب ان ( نطلب من إدارة الهلال ) ان توجد حل لهذه المشكله ( المدبره ) والتي كان هدفها هم إدارة الهلال وليس من المنطق ان نطلب من الضحيه ان يجد الحلول لمن اراد له الضرر!! هنا ياغالي تكون الامور معكوسه رأسا على عقب ,وإدارة الهلال فعلت الشيء الذي يحفظ لها مكانتها,

كان من الواجب على الجميع ان لا يفكرو ولو مجرد تفكير بأن تقوم الاداره بإيجاد حل لهذه المشكله وكان يُفترض ان يطلب الجميع وبدون تردد من الاداره ان تضرب وبيد من حديد على هؤلاء الذين استدارو لناديهم واخذو ينالون منه واصبحو سهام لمن اراد ان ( يرمي ) الهلال, هذا فقط هو المطلوب الان....

3 - بالنسبه لتوليو , فهو لاعب اجنبي انتهى عقده وكان خميس موجود , وكلنا نعلم انه بوجود خميس لسنا بحاجه لتوليو وسيبقى احتياطيا يكلف النادي مبالغ طائله بمقدم عقد وبرواتب وعدم تجديد عقده مبرر , والان وبعد انضمام خميس للمنتخب على الاداره ان تستغل الوضع لمخاطبته إن كان ليس مرتبطا بعقد ,,,

4 - حكاية يوسف الثنيان غريبه جدا جدا , إيقافه غير مبرر , واستمرار هذا الايقاف ايضا غير مبرر , لكن علينا ان نعرف ان الهلال لايمكنه ان يُخاطب الاتحاد الاسيوي او الدولي مباشره , ولابد من القيام بهذا الامر عن طريق الاتحاد السعودي , فاللوم الاكبر على الاتحاد السعودي والذي يرى ويتابع خزعبلات الاتحاد الاسيوي ضد كل ماهو سعودي وهو صامت لايحرك ساكنا وكأن الامر لا يعنيه !!!!!!!

ايضا يجب ان نلوم ( الاعلام الازرق ) لعد قيامه بدوره في هذه المشكله وعدم تفعيله لها بالشكل المطلوب وعدم تبنيه لشيء من الممكن ان يكون سببا يجبر إتحادنا والاتحاد الاسيوي لعمل شيء اي شيء ,,

5 - وضع فريقي الشباب والناشئين ,,,,,
عزيزي ابونواف , قبل لن نطلب اي إداره جديده لهذه الفئات يجب علينا اولا ان ( نوجد ) من لديه الكفائه للقيام بهذا الدوروعندما تكون جاهزه وموجوده فعندها سيكون من المنطق ان نطالب بالتجديد , ومطالبتنا الحاليه ليست منطقيه اولا وثانيا ليست في مصلحة الهلال , فأقل الضرر هو بقاء الامر على ماهو عليه حتى إيجاد البديل الكفؤ.

& .. أخوي ابونواف , مايحدث في الهلال من فتره ليست بسيطه وقبل ان يتولى الامير سعود رئاسة الهلال امور غير طبيعيه ولايمكن بأي حال من الاحوال ان ( نجيرها كلللللها ) ضد هذه الاداره ويجب ان نكون ممن يُحقون الحق , وان نطالب اعضاء شرف النادي بالتواجد وبالدعم وبالتغاضي عن بعض الامور وان يقدمو مصلحة الهلال على بعض القناعات وعندها سنرى هلالنا قمرا ساطعا ,,,

خاتمه: يجب علينا ان ندعم كل من يعمل في الهلال حاليا خصوصا واننا على إطلاع تااااام بكل مايدور من امور نستغربها من منافسي نادينا وها نحن نراها تأتينا وعن طريق ( احبابنا واصحابنا ) , فيجب علينا ان نسند الاداره الحاليه وان نقبل منها اي جهد.

تحياتي لك ياغالي ,,,
العوّاااام ,,,

اخر تعديل كان بواسطة » العوام في يوم » 17/10/2001 عند الساعة » 08:43 PM
  #5  
قديم 17/10/2001, 09:34 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 02/09/2001
مشاركات: 42
موضوع رائع ومهم...
واثبتت الردود صحة عنوانه واكدت الحقيقة المرة وهى؟؟؟
ان الهلاليين تغيروا : جماهيرهم واعضاء شرفهم وادارتهم واعلامهم ؟؟!!!!!!
اليوم - مثلا - عضو شرف هلالى يقول اللى يبغى الهلال يجى واللى مايبغى مع السلامة!!!
رئيس النادى ينفى انتقال الكاتو والصورة واضحة والجماهير لاتمرر عليها حركات الرئيس الجار !!!
العوام لازال بنفس الاراء منذ نهاية الموسم رغم ان الحقائق ظهرت والتخبطات زادت !!!
  #6  
قديم 17/10/2001, 11:08 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
أخي الغالي الغريب/

شكراعلى هذه المداخله القيمه ، والتي أثرت الموضوع أعلاه ......

أخي الغريب/

إذا كان أبو شنب هو اللي جاب ادملسون وبهذا المبلغ وأصر عليه ، فهذه حقيقه مصيبه لأننا أعطينا القوس ليس لباريها ، فكما هو معروف المدرب هو من يقرر اللاعبيين وليس الأداره ، وآمل أن يكون أخطأ بإختيارهذا اللاعب ويعترف بذلك وإلا فنحن أمام مدرب نصاب ، على الرغم من قناعتي الداخليه بهذا المدرب ، لكن لنرى مستقبل هذا المدرب.

بخصوص أبو أثنين نعم صدقت إذا كان القاعده (آسف قصدي مافيه شباب)هشه ففيصل تواجده ضروري ، ولكن يأخي الغريب ترى فيصل عنده أشكالات كثيره تتذكر قضيته مع بندر بن محمد (يعني بالعربي حصل له أكثر من قضيه) ، ونحن هنا نطالب بحل بطريقه حضاريه ، وفي نفس الوقت لن ندافع عن فيصل كدفاعنا عن يوسف ، فيوسف غير غير.

اما يوسف فصدقت فيوسف غير وورنا همتك على موضوع قوي على قضية يوسف يعمل على تحريك الجميع من أعلى هرم بالأتحاد السعودي الى الهلال أدنى مستوي بالهلال.

أما القاعده فوشي قاعدته الله يهديك

شكرا لك............

أما أخي العزيز salman99999 /

فأسمحي أرد على مداخلتك المميزه في وقت لاحق ....لأنه جاني تلفون ومضطر للخروج الآن.

أخي العزيز العوام لي رجعه لمداخلتك المميزه ، فأسمح لي.

والأمر ينطبق على أخي oof16 بس قللي وش هالأسم الزين اللي مختاره ;) ;) ، شكلك حطيت الباسوورد حقك مكان الأسم ومشى (تراني أمزح لا تزعل ، وحبيت أمزح معك علشان مداخلتك الجميله).
  #7  
قديم 18/10/2001, 02:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
الكاتو وتوليو ...خطأ كبير جدا التفريط بهما
وابو ثنين جنى على نفسه
والثنيان الظلم واضح ويجب التحرك السريع والفعال لرفع الظلم
  #8  
قديم 18/10/2001, 04:03 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/01/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 868
Post عوده للردود...............

أخي العزيز سلمان/

أنت كمقياس الترمومتر فعندما أرى تفاعلك مع موضوعي أطمئن من تفاعل الآخرين معه.

نعم فالتفريط بالكاتو حرام حرام ، ولاحظ من يبحث عنه هو بلاتشي ، فبلاتشي يعرف الدور الكبير الذي قام به الكاتو في العام الماضي في السوبر والبطولات الأخرى ، ولكن الخبر الجميل أن المسعد نفى بأحد الجرائد هذا اليوم من إعارة الكاتو .

أبو أثنين وكما أشرت كثيرا فليس لدي فأعتراض فقط على طريقة إدارتنا للأزمه و أؤيدك بأنه لم يدع لا جريده ولا قناه الا تكلم بها ، ولكن هل سيتمادى بالخطأ لو أن أزمته تمت معالجتها باكرا وبطريقه سليمه تحفظ للهلال سريته وعدم نشر الغسيل ، فماحدث أننا تركناه يتحرك من هنا وهنا وكأننا نقول أستمر بما تقوم به ، والمتضرر في الأول والأخير هو الهلال.

أما توليو فإذا كان هو من رفضنا فالموضوع يختلف ، ولا نستطيع عمل أي شئ.

الثنيان وآه من الثنيان ، فلا أريد أن ارى نهايته كنهاية محنط الجار ، وحاش وكلا ، فالأداره يجب أن تستغل نفوذها.

أما القاعده ، فأخي سلمان نتفق جميعا على أن فهد الأنسب حاليا في الفريق الأول ، ولكنه ليس كذلك للناشئين والشباب والعبرة بالنتائج ، فإذا كان معظم الأخوان يقيسون نجاح فهد بالفريق الأول من عدد البطولات ، فأين هذه البطولات في الناشئين والشباب ، هل تذكرني أخي سلمان متى آخر مره لعبنا في كأس الخليج للناشين (لاأذكر).


أخي العزيز العوام/

تعجبني عندما تناقش بهدوء ، فأجد أنسياب أفكارك وتسلسها فأستطيع التفاعل مع ماتكتبه...........

أخي العوام أصبت في ماذكرت من أن أي عمل ضخم لا بد أن يأتي معه بعض الأخطاء ، ولكننا هنا نذكرها ونطالب بتعديلها دون المس بجهود سمو الأمير سعود بن تركي ، ولكن أخي أن كان أعضاء الشرف مقصرون فهذا دور الأداره لكي يتم لم الشمل ، ونقطه أخرى تدعم قضية المشاركه في إتخاذ القرار فمثلا لو كان هناك نائب للرئيس بمستوى خالد بن طلال أو الصقرى أو أي من الشخصيات الهلالييه صاحبة الخبره في المجال فلسنا بحاجه ماسه للرجوع الى أعضاء الشرف فنستطيع التشاور فيما بيننا.

ونقطه أخرى ذكرتها أنت من أن مايحدث بالهلال من أتخاذ للقرارات الفرديه منذ زمن بعيد ، أقول ليس بهذه الطريقه الحاليه فالفرديه السابقه كان مابين 3 أشخاص ذوي الخبره ، أما الآن فعكس ذلك.

1) الكاتو / إذا أحضر ريفالدو أو رونالدوا كما ذكر الأمير خالد بن الوليد أو أي لاعب مميز ويكون عالميا ففي هذه الحاله نقول وداعا للكاتو ، لكن الوضع الحالي من أدملسون وأنت ماشي ، أبق الكاتو وعند حضور البديل المميز قضبه الباب.

2) موضوع فيصل اشبعته نقاشا في ردودي السابقه ، ولكني لا زلت أقول لم يخطئ الخطأ الكبير الذي نجعلنا نوقفه أو نشطبه ، فلو أننا أستطعنا التعامل معه منذ البدايه لأستطعنا السيطره عليه.

4) حكاية يوسف بيد الهلال الآن فالأتحاد السعودي يعمل ضد الهلال ، والكل يعرف صلات الأمير سعود ونفوذه القوي وبأمكانه أستغلال نفوذه عن طريق البعض للضغط على الأتحاد المهترئ الآسيوي ، وبالأخص الثنائي الدبل والوليد بن بدر ، لأنهما يعملان ضد الهلال ، بمعنى آخر قصرنا مع يوسف فكانت هذه النتيجه.

و الاعلام الازرق ليس لديه الدور القوي حاليا وبالأخص أن الموضوع يخص الأتحاد الأسيوي.

5) وضع الناشئين والشباب أخي العوام على مكانه منذ سنوات ، فأعتقد أن أي تغيير يجب أن يكون مدروس ويجب أن يكون عاجلا ، مع إعادة أفتتاح المدرسه الهلالييه.

أخي العوام ثق من أننا سنسند الأداره الهلالييه ، ولكن من منطلقنا السابق صديقك من صدقك لا من صدقك ، فنحن لا نتصيد الأخطاء بل نبحث عن الحلول.

وشكرا لك على هذه المداخله.

أخي oof16/

شكرا لك على المداخله ، وأعتقد أن الأمر وضح بخصوص الكاتوا فما ذكره الأمير سعود كان صحيحا ، حيث نفى اليوم المسعد خبر إعارة الكاتو.

وشكرا لهذه المداخله..

أخي السلطاني/

كما اشرنا سابقا بخصوص الثنيان وتوليو ، أما الكاتو فكما نشر في الجرائد اليوم من عدم التنازل عنه ، وأبو أثنين نعم جنى على نفسه ولكن لابد للهلال من حل لكي لاتتكر مثل هذه الحاله.

شكرا لك.

اخر تعديل كان بواسطة » AbuNawaf في يوم » 18/10/2001 عند الساعة » 04:11 AM
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:06 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube