#1  
قديم 17/10/2001, 07:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: منتدى الزعيم
مشاركات: 712
اخبـــ عـــــالــمــيــه ـــار ليوم الاربعاء 1 / 8 - 17/10

* المرحلة الرابعة للدور الأول من دوري الأبطال الأوروبي لكرة القدم

ريال مدريد بفوز رابع أول المتأهلين للدور الثاني

بات ريال مدريد الاسباني اول فريق يتأهل للدور الثاني من دوري الابطال الاوروبي لكرة القدم بعدما حقق امس في المرحلة الرابعة (الاولى اياباً) من الدور الاول فوزه الرابع على التوالي وذلك على اندرليخت البلجيكي 2-0 ولقي بوافيستا بورتو البرتغالي وباناثينايكوس اثينا اليوناني خسارتهما الاولى، بينما فاز شالكه 04 الالماني ولازيو روما الايطالي للمرة الاولى.

* المجموعة الاولى

في المجموعة الاولى، كرر ريال مدريد الاسباني فوزه على اندرليخت البلجيكي 2-0 (الشوط الاول 2-0) في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب "كونستان فان دن ستوك" في بروكسيل وحضرها 21900 متفرج وصعد الى الدور الثاني.
وهو الفوز الرابع على التوالي لريال مدريد وبه رفع رصيده الى 12 نقطة في صدارة الفرق، في حين باتت مهمة اندرليخت للتأهل صعبة.
وقدم ريال مدريد عرضاً كبيراً في الشوط الاول وسجل له هدف الافتتاح المهاجم راوول غونزاليس في الدقيقة 18 بتحويله اتجاه كرة صاروخية اطلقها الظهير الايسر البرازيلي روبرتو كارلوس من خارج المنطقة فخدعت حارس المرمى المخضرم فيليب دو فيلده وهزت شباكه.
وفي الدقيقة 35 سجل الانجليزي ستيف ماكمانامان الهدف الثاني للفريق الضيف بقذيفة في المقص الايمن للمرمى البلجيكي.

* في موسكو وأمام 18 الف متفرج، حقق آ أس روما الايطالي فوزاً صعباً على لوكوموتيف موسكو الروسي 1-0 (الشوط الاول 0-0) وشارف التأهل للدور الثاني.
ولعب روما في غياب مهاجميه فينتشنزو مونتيلا وماركو ديلفيكيو والمدافع البرازيلي ألداير والمدافع الفرنسي فنسان كانديلا لاصابتهم، ومع ذلك سيطر على معظم فترات المباراة واختبر مهاجمه الارجنتيني خابريل باتيستوتا الحارس الروسي رسلان نيغماتولين مرتين. وسجل المدافع البرازيلي كافو هدف المباراة في الدقيقة 78 بقذيفة من خارج المنطقة ارتطمت بقدم المدافع ايغور تشيريفتشينكو وغيرت اتجاهها لتخدع الحارس نيغماتولين.

يتصدر ريال مدريد ترتيب فرق المجموعة وله 12 نقطة من اربع مباريات (12-2)، يليه روما 7 (4-3)، ثم اندرليخت 2 (2-7)، ولوكوموتيف موسكو 1 (2-8).

* المجموعة الثانية

في المجموعة الثانية، تصدر ليفربول الانجليزي، الذي لعب من دون مدربه الفرنسي جيرار اوييه، ترتيب الفرق بفوزه على دينامو كييف الاوكراني 2-1 (الشوط الاول 1-0) في المباراة التي اجريت بينهما في كييف وحضرها 50الف متفرج. وهي الخسارة الثالثة لدينامو كييف وبها فقد امله في بلوغ الدور الثاني.

وسجل داني مورفي الهدف الاول لليفربول في الدقيقة 43 اثر تمريرة من ستيفن جيرار. وعادل تيبيريو غيوان لدينامو كييف في الدقيقة 59 ثم سجل جيرار هدف الفوز في الدقيقة 67 بعدما تخطى مدافعين وسدد الكرة من حافة المنطقة.

* في دورتموند وامام 42 الف متفرج، لقي بوافيستا بورتو البرتغالي خسارته الاولى امام بوروسيا دورتموند الالماني 1-2 (الشوط الاول 1-0). سجل للفائز لارس ريكن والتشيكي يان كولر في الدقيقتين 50 و68 وللخاسر الكسندر غولارت في الدقيقة 33

يتصدر ليفربول ترتيب فرق المجموعة وله ثماني نقاط من اربع مباريات (4-2)، يليه بوافيستا بورتو 7 (7-5)، ثم بوروسيا دورتموند 5 (5-5)، ودينامو كييف 1(4-8).

* المجموعة الثالثة

في المجموعة الثالثة، احيا ارسنال الانجليزي امله في المنافسة على احدى بطاقتي المجموعة بفوزه على باناثينايكوس اثينا اليوناني 2-1 (الشوط الاول 1-0) في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب "هايبري" في لندن وحضرها 35042 متفرجاً. وهي الخسارة الاولى لباناثينايكوس بعد فوزه في مبارياته الثلاث الاولى، الا انه احتفظ بالصدارة بفارق ثلاث نقاط عن اقرب منافسيه.

وسجل المهاجم الفرنسي تييري هنري الهدف الاول لارسنال في الدقيقة 23 اثر تمريرة من مواطنه باتريك فييرا. وعادل المهاجم البولوني ايمانويل اوليسا ديبي النيجيري الاصل لباناثينايكوس في الدقيقة 50 مستغلاً خطأً للمدافع الدولي سول كامبل. وبعد دقيقتين، سجل هنري هدف الفوز من ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد اعاقة مواطنه سيلفان ويلتورد داخل المنطقة. وهو الهدف العاشر لهنري في مبارياته الـ 12 الاولى في الموسم الحالي. واهدر الفريق الضيف ضربة جزاء في الشوط الاول اذ ابعد الحارس الانجليزي ريتشارد رايت الكرة التي سددها باسيناس في الدقيقة28
* في بالما دي مايوركا وامام 20 الف متفرج، حقق شالكه 04 الالماني فوزه الاول في المجموعة على ريال مايوركا الاسباني 4-0(الشوط الاول2-0) سجلها ماركو فان هوغداليم وتوماس هايتو من ضربة جزاء وجيرالد اسامواه والدانماركي ايبه ساند في الدقائق 14 و21 و78 و84 وطرد الحكم مهاجم ريال مايوركا سامويل ايتو في الدقيقة 26

يتصدر باناثينايكوس ترتيب فرق المجموعة وله تسع نقاط من اربع مباريات (6 - 2)، يليه ريال مايوركا 6 (2 - 6) ثم ارسنال 6 (5 - 5)، وشالكه 04- 3 (6 - 6).

* المجموعة الرابعة

في المجموعة الرابعة، تعادل غلطة سراي التركي ونانت الفرنسي سلبا0- 0في المباراة التي اجريت بينهما في اسطنبول وحضرها نحو 30 الف متفرج. وكان غلطة سراي الطرف الافضل واهدر مهاجمه سيركان ايكوت الفرصة الابرز في الشوط الاول، وعارف ارديم فرصتين في الشوط الثاني.

* على الملعب الاولمبي في روما وامام نحو 40 الف متفرج، حقق لازيو روما الايطالي فوزه الاول في المجموعة على بي اس في ايندهوفن الهولندي 2 - 1 (الشوط الاول 1 - 0)، سجل للفائز ستيفانو فيوري والارجنتيني كلوديو لوبيز من ضربة جزاء في الدقيقتين 39 و،55 وللخاسر اليوغوسلافي ماتيا كيزمان في الدقيقة 56

يتصدر غلطة سراي ترتيب فرق المجموعة وله سبع نقاط من اربع مباريات (3 - 3)، يليه نانت 7 (7 - 3)، ثم ايندهوفن 6 (6 - 7)، ولازيو 3 (3 - 6).

-----------------

كأس الاتحاد الأوروبي ....

خسر فايكينغ ستافانغر النروجي امام هيرتا برلين الالماني 0 - 1 (الشوط الاول 0 - 1) في المباراة التي اجريت بينهما امس في ستافانغر وحضرها 3750 متفرجا في ذهاب الدور الثاني من كأس الاتحاد الاوروبي. وسجل المهاجم ميكايل بريتس هدف المباراة في الدقيقة .5

* في كيركراد وامام خمسة الاف متفرج، فاز رودا جي سي كيركراد الهولندي على ماكابي تل ابيب الاسرائيلي 4 - 1 (الشوط الاول 2 - 0). سجل للفائز طوم سوتارز (2) وفريديريك بيرغلوند وفاتح سونكايا في الدقائق 4 و36 و54 و82 وللخاسر فيرنس هورفات في الدقيقة 78


* اليوم .......

وتستكمل اليوم مباريات المرحلة الرابعة في المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة وفيها يطمح مانشستر يونايتد الانجليزي وبرشلونة الاسباني الى الثأر لخسارتيهما امام ديبورتيفو لاكورونيا الاسباني وباير ليفركوزن الالماني على التوالي.


* المجموعة الخامسة

في المجموعة الخامسة، يستقبل جوفنتوس تورينو الايطالي روزنبورغ تروندهايم النروجي على ملعب "ديللي ألبي" في تورينو. ويخوض جوفنتوس، الذي لم يفز في مبارياته الخمس الاخيرة في المسابقات المختلفة، المباراة بتشكيلته الاساسية مع عودة التشيكي بافل ندفيد. وهو يعول على الثنائي الفرنسي دافيد تريزيغيه واليساندرو دل بييرو.

ويسعى أف سي بورتو البرتغالي الى الثأر لخسارته أمام السلتيك غلاسغو الاسكوتلندي 0-1 في مباراة الذهاب، عندما يلتقيه على ملعب "داش انتاش" في بورتو. ويغيب عن بورتو مدافعه خورخي كوستا، في حين ان اشتراك مهاجم السلتيك كريس ساتون غير مؤكد لمرضه، وقد يحل محله الويلزي جون هارتسون.

يتصدر السلتيك ترتيب فرق المجموعة وله ست نقاط من ثلاث مباريات (4-3)، يليه جوفنتوس 5 (4-3)، ثم بورتو 4 (2-2)، وروزنبورغ 1 (2-4).

* المجموعة السادسة

في المجمموعة السادسة، يلتقي برشلونة الاسباني باير ليفركوزن الالماني على ملعب "نوكامب" في برشلونة في مباراة قمة. وكان باير ليفركوزن فاز في مبارياته الثلاث الأولى، وفوزه اليوم يضمن له احتلال احد المركزين الأولين والتأهل للدور الثاني. وهو يعتمد على مهاجمه المخضرم أولف كيرستن ثاني هدافي الدوري الألماني. اما برشلونة، فيتطلع الى تحقيق فوزه الثالث ومشاركة باير ليفركوزن في صدارة الفرق بفضل ثنائي خط الهجوم المؤلف من الهولندي باتريك كلايفيرت والبرازيلي ريفالدو ومن خلفهما الارجنتيني خافيير سافيولا ولويس أنريكه مارتينيز.

وعلى ملعب "جيرلان" في ليون، يستضيف أولمبيك ليون الفرنسي فنربخشة التركي الذي خسر مبارياته الثلاث حتى الآن. ويعود الى صفوف ليون صانع ألعابه البرازيلي جونينيو برنامبوكانو بعد ايقافه مباراتين لطرده في المباراة ضد باير ليفركوزن في 18 ايلول الماضي، بينما يغيب مواطنه سوني اندرسون بعدما عاودته اصابة ستبعده ثلاثة اسابيع عن الملاعب.

يتصدر باير ليفركوزن ترتيب فرق المجموعة وله تسع نقاط من ثلاث مباريات (5-2)، يليه برشلونة 6 (6-2)، ثم ليون 3 (1-3)، وفنربخشة لا شيء (1-6).

* المجموعة السابعة

في المجموعة السابعة، يستقبل مانشستر يونايتد بطل الدوري الانجليزي ديبورتيفو لاكورونيا الاسباني على ملعب "أولد ترافورد" في مانشستر في مباراة قمة. وكان مانشستر يونايتد خسر مباراة الذهاب 1-2 قبل اسبوعين بعدما تقدم 1-0 حتى الدقيقة 83

وخوفاً من اصابة اي من لاعبيه الاساسيين، لم يشرك مدرب فريق "الشياطين الحمر" السير أليكس فيرغيسون ابرزهم وعلى رأسهم الارجنتيني خوان سيباستيان فيرون وديفيد بيكام وحارس المرمى الفرنسي فابيان بارتيز في المباراة ضد سندرلاند في الدوري الانجليزي السبت الماضي. ويشار الى ان ديبورتيفو لاكورونيا متصدر لائحة الدوري الاسباني حقق افضل نتائجه خارج أرضه هذا الموسم، ذلك ان لاعبيه يجيدون الهجمات المرتدة.

ويستقبل أولمبياكوس بيرايوس اليوناني ليل الفرنسي على الملعب الأولمبي في أثينا. وكان ليل فاز 3-1 في مباراة الذهاب.

يتصدر مانشستر يونايتد ترتيب فرق المجموعة وله ست نقاط من ثلاث مباريات (4-2)، يليه ديبورتيفو لاكورونيا 5 (5-4)، ثم ليل 4 (4-3)، وأولمبياكوس بيرايوس 1 (3-7).

* المجموعة الثامنة

في المجموعة الثامنة، يتطلع بايرن ميونيخ الألماني حامل اللقب الى تكرار فوزه على سبارتاك موسكو الروسي على الملعب الأولمبي في ميونيخ. وعلى رغم استمرار غياب افضل لاعبيه لاصابتهم، وهم الكابتن ستيفان ايفنبرغ وينس يريميس والمهاجم مهمت شول، فان بايرن ميونيخ يخوض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه السبت الماضي على تي اس في 1860 ميونيخ 5-1 على الملعب عينه، وسبق له ان فاز على سبارتاك موسكو 3-1 في موسكو.

ويحل سبارتا براغ التشيكي متصدر الفرق، الذي لم تهتز شباكه في المباريات الثلاث التي لعبها حتى الآن، على فينورد روتردام الهولندي الذي يخوض مباراة الفرصة الاخيرة. ويغيب عن فينورد روتردام مهاجمه الدانماركي يون دال توماسون هداف الدوري المحلي بسبب الاصابة وسيحل محله الياباني شينجي أونو الذي سجل هدف الفوز في مرمى غروننغن الاحد الماضي في الدوري الهولندي .

يتصدر سبارتا براغ ترتيب فرق المجموعة وله سبع نقاط من ثلاث مباريات (6-0)، يليه بايرن ميونيخ 5 (5-3)، ثم فينورد روتردام 2 (4-8)، وسبارتاك موسكو 1 (1-5).

البرنامج واذكر أولاً الفريق المضيف:

* المجموعة الخامسة:

جوفنتوس تورينو (ايطاليا) - روزنبورغ تروندهايم (نروج).

اف سي بورتو (البرتغال) - السلتيك غلاسغو (اسكوتلندا).

* المجموعة السادسة:

أولمبيك ليون (فرنسا) - فنربخشة (تركيا).

برشلونة (اسبانيا) - باير ليفركوزن (المانيا).

* المجموعة السابعة:

مانشستر يونايتد (انجلترا) - ديبورتيفو لاكورونيا (اسبانيا).

أولمبياكوس بيرايوس (اليونان) - ليل (فرنسا).

* المجموعة الثامنة:

بايرن ميونيخ (المانيا) - سبارتاك موسكو (روسيا).

فينورد روتردام (هولندا) - سبارتا براغ (الجمهورية التشيكية).

--------

* الدوري الانجليزي ...

فاز توتنهام هوتسبر على دربي كاونتي 3-1 في المباراة التي اجريت بينهما على ملعب "وايت هارت لاين" في لندن وحضرها 30148 متفرجا في ختام المرحلة التاسعة من الدوري الانجليزي لكرة القدم.
سجل للفائز لس فرديناند والالماني كريستيان تسيغه والاوروغواياني غوستافو بوييت في الدقائق 10 و41 و90 وللخاسر الايطالي فابريتسيو رافانيللي في الدقيقة 15
ورفع توتنهام هوتسبر رصيده الى 11 نقطة وتقدم الى المركز الثاني عشر (14-14)، بينما احتفظ دربي كاونتي بالمركز الثامن عشر برصيد خمس نقاط (6-15).

-------

* الدوري البرتغالي ...

في ختام المرحلة الثامنة من الدوري البرتغالي، سحق بيرامار افييرو مضيفه بيليننسيس لشبونة 5-1 امام نحو الف متفرج. وكان نجم المباراة مهاجم بيرامار فايي فاري الذي سجل اربع اهداف في الدقائق 31 و48 و60 و72 في حين سجل كريستيانو رولاند الاصابة الخامسة في الدقيقة 42 اما هدف بيليننسيس فسجلها خوسيه افونسو في الدقيقة .64
ورفع بيرامار رصيده الى 12 نقطة وتقدم الى المركز السادس (15-13)، وتراجع بيليننسيس الى المركز الثالث عشر وله 10 نقاط (12-13).

--------

* بوبان الحزين قرر الاعتزال

اعلن لاعب منتخب كرواتيا السابق لكرة القدم وسلتا فيغو الاسباني زفونيمير بوبان اعتزاله بعد فشله في فرض نفسه اساسيا مع فريقه.
وكان بوبان (33 سنة) انتقل الى سلتا فيغو مطلع الموسم الحالي معارا من آ سي ميلان الايطالي الذي امضى معه 10 مواسم حافلة بالانجازات والالقاب. وصرح: "جئت الى سلتا فيغو وكلي أمل في تحقيق طموحات النادي، لكنني اعتقد ان الامر مستحيل حاليا لانني لا العب، حتى ان المدرب لا يضعني على مقعد اللاعبين الاحتياطيين وفكرت في ان الاعتزال هو افضل حل. انا حزين جدا لاتخاذ هذا القرار، لكنني لا استطيع ان اتحمل فكرة عدم مشاركة فريقي في الادوار الاولى".
وتألق بوبان في صفوف دينامو زغرب عام 1991 فضمه ميلان الى صفوفه واعاره في موسمه الاول لباري، قبل ان يعود اليه في العام التالي. وقد خاض 51 مباراة دولية وكان كابتنا لمنتخب بلاده قبل ان يعتزل دوليا في نهاية عام 1999

----------

* فان زهي يي من كريستال بالاس إلى دندي

افادت تقارير صحافية صينية امس ان المدافع الصيني الدولي فان زهي يي، لاعب نادي كريستال بالاس الانجليزي لكرة القدم، سينتقل الى دندي الاسكوتلندي في مقابل 1.5 مليون دولار.
وقالت ان احد المسؤولين في النادي الاسكوتلندي داريو ماغري امضى اسبوعا في الصين لانهاء الصفقة، مع العلم ان المفاوضات مع زهي يي (31 سنة) بدأت في شنيانغ حيث يستعد المنتخب الصيني لمباراته الاخيرة ضد اوزبكستان في طشقند الجمعة في التصفيات الآسيوية لكأس العالم الـ.17
وكان زهي يي ساهم مساهمة فعالة في تأهل المنتخب الصيني للادوار النهائية من كأس العالم للمرة الاولى في تاريخه، وقال الاسبوع الماضي ان ثلاثة نواد انكليزية وواحدا من اسكوتلندا ابدت رغبتها في التعاقد معه بعدما قرر مدرب كريستال بالاس ستيف بروس الاستغناء عنه لغيابه عن الفريق ثلاثة اشهر بعد التحاقه بمنتخب بلاده.
ويحتل دندي المركز التاسع في لائحة الدوري الاسكوتلندي برصيد 11 نقطة بعد مرور عشرة مراحل.

---------

* مدرب ثالث في 4 أشهر لبوليفيا

بات حارس المرمى الدولي السابق كارلوس تروكو ثالث مدرب للمنتخب البوليفي لكرة القدم في اربعة اشهر.
وصرح المسؤول في الاتحاد البوليفياني لكرة القدم فيكتور هوغو لوبيز ان تروكو عين مدربا للفريق موقتا للمباراتين الاخيرتين في تصفيات كأس العالم الـ17 ضد البرازيل والبيرو. وسيخلف الارجنتيني خورخي هابيغر الذي اقيل من منصبه الاسبوع الماضي بعد ثلاث مباريات فقط.
وكان هابيغر تولى تدريب المنتخب البوليفي خلفا لكارلوس اراغونيس الذي استقال بعد الاداء المخيب للفريق في كأس الامم الاميركية الجنوبية "كوبا اميركا" اذ خسر كل مبارياته ولم يسجل اي هدف.
ويذكر ان بوليفيا، التي لعبت للمرة الاخيرة في نهائيات كأس العالم عام 1994 في الولايات المتحدة عندما كان تروكو حارسا للمرمى، فقدت كل امل في التأهل للادوار النهائية سنة 2002

--------

* سوزا: لقد تعمدّت السقوط للحصول على ضربة جزاء

اعترف مهاجم نادي اودينيزي وهدافه الأرجنتيني روبيرتو سوزا أنه كان يبحث عن ضربة جزاء عندما سقط في منطقة الجزاء وهو يحاول التخلص من مدافع الإنتر ايفان كوردوبا الذي كان احتكاكه باللاعب عادياً جداً. وقد حرمت ضربة الجزاء هذه فريق الإنتر من نقطتين ثمينتين كان بحاجة اليهما لينفرد بصدارة الدوري الإيطالي بعد تعثر جميع منافسيه. وقد قال سوزا :"لقد كان هناك احتكاك بيني وبين كوردوبت وكان من السهل جداً عدم احتسابه ضربة جزاء لكنا كنا متأخرين في النتيجة وكان لابد أن أستغل هذه الفرصة". وقد وصف موراتي مالك نادي الإنتر الحادث بأنه مخزي وقد تعرض التحكيم لإنتقادات شديدة ومنها طرد لاعب الإنتر الفرنسي استيفان دالمات. وقد صرّح مدرب الإنتر هيكتور كوبر قائلاً:" في أي حال لم أكن راضياً أبداً عن أداء فريقي في هذه المباراة.

--------

* بلاتيني عدل عن ترشيح نفسه لرئاسة الاتحاد الأوروبي لعدم الصدام مع يوهانسون

اكد النجم الفرنسي السابق ميشيل بلاتيني انه مرشح لعضوية اللجنتين التنفيذية للاتحادين الاوروبي والدولي (الفيفا)، واكد انه لم يرشح نفسه لرئاسة الاتحاد الاوروبي رغبة في المساهمة بطريقة اوسع على المستوى المؤسساتي.
وقال بلاتيني «مركزي في الاتحاد الدولي هامشي بعض الشيء وان كنت سعيدا به، لمست ان رئيس الاتحاد الاوروبي السويدي لينارت يوهانسون يريد الانسحاب ولان لدي برنامجاً يتعلق بمستقبل كرة القدم دخلت في اجواء الترشيح ولم يكن في نيتي الدخول في منافسة مع احد على هذا المنصب لكن المعطيات تغيرت عندما قرر يوهانسون الاستمرار في منصبه ولا شك ان التغلب عليه كان صعبا لكن الفوز كان واردا في الوقت ذاته». واضاف بلاتيني: «استشرت العديد من الاشخاص منهم فرانز بيكنباور ثم وجدت ان الحكمة تقتضي عدم احداث صراعات داخل كنف هذا الاتحاد، ثم ان ترشيحي الى عضوية اللجنة التنفيذية ليس الا خطوة تقود الى تطلعات اخرى في المستقبل».
واستطرد بلاتيني: اوضحت ليوهانسون ان الاتحاد الاوروبي هو عالمي وانني لست رجل بلاتر، وقد طلب مني الدخول الى اللجنة التنفيذية للاتحاد الاوروبي وعرض علي منصب رئاسة لجنة الاندية، ولان هذا المنصب لا يهمني قررت ايضا الترشح للجنة التنفيذية في الاتحاد الدولي.

-------

* تحول مباراة سبورتيفو لوكوينو وسبورتيفو سان لورنزو لأعمال شغب

تحولت مباراة لكرة القدم في دوري ا لباراغواي الى مشاجرة بين لاعبي واداريي فريقي سبورتيفو لوكوينو وسبورتيفو سان لورنزو. اندلعت اعمال الشغب عندما قام طاقم النقالة وهم من انصار لوكوينو المضيف بالقاء مهاجم سان لورنزو جيراردو ترافيرسو المصاب على الارض من فوق النقالة التي كان يحمل عليها وتدخل لاعبو لوكوينو لحماية طاقم النقالة مما ادى الى اندلاع مشاجرة بين لاعبي الفريقين اضافة الى عدد من المسؤولين فيما تدخل رجال الشرطة في محاولة للسيطرة على الوضع.

-------

* توشاك يتولى تدريب ريال سوسيداد

ذكرت الصحف الاسبانية لهذا اليوم ان الويلزي جون توشاك سيتولى مهمة تدريب فريق ريال سوسيداد الاسباني خلفا للمدرب خوان مانويل ليلو, وقررت ادارة النادي اسناد المهمة الى توشاك بعد تدهور مستوى الفريق ونتائجه المتواضعة التي اسفرت عن حصوله نقطتين فقط خلال الاسابيع الثمانية الماضية لمنافسات الدوري, وكان توشاك قد قاد الفريق سابقا للفترة مابين خمسة وثمانين وتسعة وثمانين قبل ان يتولى قيادة فريق ريال مدريد الاسباني ليترك بعدها اسبانيا متوجها الى تركيا ومن ثم فرنسا.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 17/10/2001, 12:16 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 22/02/2001
مشاركات: 650
مشكور ياصقر مبرقع على العمل اليومي
...
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 17/10/2001, 02:51 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/09/2001
المكان: روما > الاولمبكو
مشاركات: 1,004
مشكور اخوي صقر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 17/10/2001, 03:03 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 16/09/2001
المكان: !!!!!
مشاركات: 1,228
الله يعطيك العافيه اخوي الصقر ........ ومشكور على كل ماتقدمه من مجهودات ........ وشكرا ........;)
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 18/10/2001, 05:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/04/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 2,378
اخوي صقر مبرقع

الله يعطيك العافيه وماقصرت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube