#1  
قديم 13/10/2006, 07:20 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
مشاركات: 2,581
ســـــامي الجابر .................................يـــــــوسف الثنيان.......لايفوتكم

بسم الله الرحمن الرحيم


كيف الحال يالزعماء عساكم بخير



من افضل ســــــــامي الجابر ام يوسف الثنيان؟



نعم هذه المقارنه اصبحت تدور بين اذهان الرياضين على مستوى ميولهم وخاصة الهلاليين


فمنهم من قال ان ســــــــام افضل ومنهم من قال ان يـــــوسف افضل


فحينما يكون هناك جدال بين المحب والحاقد



فمن كان عشق ســـــــامي فتجد من يقول ان يوسف افضل


ومن يعشق يوســـــف فتجد من يقول ان سامي افضل



فسبحان الله اختلاف واضح بين اراء الغير الهلاليين



ولكن دعونا نإتي للمشجع الهلالي



فالمشجع الهلالي القديم والذي يعرف تاريخ ســامي ويوســـف او يوســـف وسامي



فتجده يقول


هما عينان في راس


فكل اسطوره له مميزات وله ما يجعله ان يكون معشووق الجماهير الإول



لم ولن نختلف كهلاليين على حب الإساطير


فإن اختلافنا


فعلموا اننا لا ننتهي



لإن الهلال كل جيل يظهر لنا اسطورتين او اكثر


فهذا هو سبب رئيسي جعل الزعيم فوق والكل تحته



نعم كالقمر بين النجوم



ففي هذا العصر نرى ان ســــــــامي يفكر في الإعتزال ثم بعض فتره نجم فنجم فنجم


ولكن اقوول لهم ؟


انتم في قلوبنا وعقولنا


فإنتم من جعلتمونا ذات يوم نفرح ببطولات وانتم من ادخل الفرح في قلوبنا ورفع رؤسنا



نعم ستعتزلون كرة الدم ولكن لن ولم تعتنزلون قلوبنا فإنتم من ملكتموها وانتم كل شي للدى الجمهور الهلالي




نعم رحل يوسف وفي السنين القادمه ســـــامي والدعيع ونواف والشلهوب وياسر والجمعان ووووو....... القائمه تطول



ولكن يبقى الهلال هو الهلال



سإلني ذات يوم اخي الصغير وقال لي ؟


هل سيتإثر الهلال برحيل ســــــامي ؟



فقلت لا



فقال


هل تإثر الهلال حينما رحل يوسف ؟


فقلت لا




فقال كيف لم يتإثر الهلال برحيلهم وهم اســـــــاطير ؟



فقلت له

الهلال هو الذي جعلهم اســــــــاطير والهلال هو الذي صنعم ســامي ويوسف وصنع الدعيع ونواف والشلهوب و اتلجمعان و,ووو....




هوالهلال كل زمن يصنع اسطوره ولكن لا يبقى على امجاده كغيره من الإنديه



فالهلال غير

اتعلم يا اخي سر اعجابي بالهلال هو انه يصنع الإساطير ولا يتإثر برحيلهم







رساله لكل من قال ان الهلال لم يستطيع ان يإتي بمثل ســـــــامي ويـــــــوسف ؟



فإقول له نعم حالياً الهلال لن يصنع مثلهم لإنهم كنز والكنز انتهى



ولكن



اعلم ان الهلال يوماً ما سيصنع مثل ســـــامي ويــــــــوسف



هل تدري لماذا ان واثق ايها الهلالي او غير الهلالي



لإن الهلال غير











بعد كل هذا الكلام الذي حاولت ان تطرق للنقطه مهمه اشغلت الجماهير الرياضيه هذه الفتره


وبإذن الله اكون قدرت اوضح لكم هالصوره المبسطه



لي وقفه اخرى مع حديث الساعه



وبعد كل هذا لا يسعني الا ان اقدم لكم تاريخ الإسطورتين الهلالييتين


لعل وعسى ان اوفق بتقارب إنجازاتهم

وهي كالتالي





ســــــــامي بن عبدالله الجابر .....


مهاجم ولاعب وسط متقدم بنادي الهلال السعودي، وقائد المنتخب السعودي. يعرف بتسجيله أهدافا حاسمة لناديه ومنتخب بلاده في المباريات الهامة، ويعد أحد اللاعبين القلائل على مستوى العالم الذين خاضوا منافسات كأس العالم أربع مرات متتاليه


مسيرته مع النادي
سجل الجابر في مدرسة نادي الهلال عندما كان عمره 15 عاما. ورغم رغبة بعض الأندية الأخرى في ضم اللاعب الجديد، إلا أنه فضل الانضمام إلى الهلال. لعب الجابر على مستوى الناشئين والشباب في مركزي الوسط والهجوم، وحقق عدة بطولات محلية وخليجية. في العام الثالث لالتحاقه بالنادي، بدأ مدرب الفريق الأول البرازيلي الجنسية كندينو باستدعاءه للفريق الأول. لعب كبديل في عدة مباريات، وكانت مباراته الأولى أمام الأهلي، وخسرها الهلال بهدف مقابل لا شيء. وسجل الجابر أول أهدافه مع الفريق الأول في الوقت الذي كان لا يزال فيه لاعبا في درجة الشباب، وكان ذلك أمام فريق الروضة.
في الموسم التالي، تم ضم الجابر رسميا للفريق الأول بالنادي. وشهد ذلك الموسم بداية قوية له، حيث حقق النادي كأس الاتحاد وبطولة الدوري، وحقق هو لقب هداف الدوري، وفاز بجائزة الحذاء الذهبي التي تقدمها مجلة الحدث الرياضي (الوطن الرياضي آنذاك) لأفضل هداف في الوطن العربي. في موسمه الثاني مع الفريق الأول واصل الجابر تألقه وكان وصيف هداف الدوري، لكن موسمه التالي كان مخيبا له ولجماهيره، إذ لم يخض سامي خلال ذلك الموسم إلا في 7 لقاءات سجل خلالها 6 أهداف. في موسم 1993 استعاد الجابر توهجه وعاد ليحقق لقب هداف الدوري السعودي، ويحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة النهائية على كأس الدوري التي خسرها الهلال أمام الشباب.
لم يشهد موسم 1994اي مشاركة للجابر مع ناديه، وذلك لانشغاله باللعب للمنتخب الوطني. في الموسم التالي حرمته ظروف الإصابة من تمثيل النادي بشكل منتظم، لكنه عاد ليخطف الأضواء في نهاية الموسم حين سجل هدف الحسم لفريقه في نهائي كأس ولي العهد بعد نزوله إلى الملعب بدقيقتين. كذلك حقق مع الفريق لقب البطولة العربية، وحصل على جائزتي هداف البطولة وأحسن لاعب فيها. موسم 1996 كان موسما غريبا للجابر الذي لم يسجل سوى 4 أهداف خلال 14 مباراة خاضها في منافسات الدوري. ولكن في المباراة النهائية على كأس الدوري، ووسط ظروف سئية للهلال تمثلت في غياب قائده الملهم يوسف الثنيان، تألق الجابر وسجل هدفين رائعين في مرمى الأهلي ليحسم الكأس للأزرق. بالإضافة إلى ذلك، ساهم الجابر في تحقيق فريقه لكأس الاتحاد ولقب البطولة العربية الحادية عشر.
موسم 1997 شهد تحقيق الهلال للقب بطولة الأندية الآسيوية، حيث سجل الجابر هدفا وصنع آخر أمام فريق ناغويا جرامبوس ايت الياباني. أما موسم 1998 فقد شهد فترة ذهبية للجابر الذي ساهم بفعالية في تحقيق فريقه لثلاثية مهمة، بدأت ببطولة السوبر الآسيوي التي خاضها الهلال أمام بوهانج الكوري حيث سجل الجابر هدفين، في الذهاب والإياب. بعد ذلك، خاض الهلال منافسات بطولة الأندية الخليجية في عمان، وسجل الجابر 5 أهداف لينال لقب هداف البطولة ويهدي لقبها لفريقه. أما كأس الدوري، فقد حققها الهلال إثر مباراة لا تنسى للفريق وللجابر على حد سواء. كان الشباب متقدما بهدفين للا شيء حتى منتصف الشوط الثاني، وفي الدقيقة 66 سجل الجابر الهدف الأول لفريقه، وحين ظن الجميع أن المباراة تتجه للنهاية، استلم الجابر كرة في منتصف ملعب الخصم وسددها بقوة لتسكن الشباك معلنة هدف التعادل في الدقيقة 90. في الوقت الإضافي مرر الجابر كرة لزميله في الفريق عبد الله الجمعان الذي حسم اللقب للأزرق بهدف ثالث.
لم يظهر الهلال بالمستوى المعروف عنه في الموسم التالي، لكن مع هذا، ورغم مشاركاته المتقطعة مع الفريق، تمكن الجابر من تسجيل 15 هدفا لفريقه. لكن الهلال عاد للتألق في موسم 2000 حين حقق الفريق رباعية تاريخية تمثلت في كأس الاتحاد وكأس ولي العهد وكأس المؤسس وبطولة الأندية الآسيوية، مع مساهمة فعالة من الجابر الذي تمكن من تسجيل 11 هدفا في جميع المسابقات، رغم أنه بدأ يميل أكثر للعب خلف المهاجمين بدلا من مركزه المعروف كرأس حربة.
في أغسطس 2000 ترك سامي الجابر فريقه لينضم في تجربة احترافية هي الأولى من نوعها للاعب سعودي إلى فريق ولفرهامبتون واندرز الإنجليزي (درجه ثانيه) على سبيل الإعارة. لكن تلك التجربة القصيرة لم يكتب لها النجاح وعاد للهلال . إثر عودته من إنجلترا، ساهم الجابر في تحقيق فريقه لبطولة النخبة العربية في سوريا، والتي خطفها الزعيم من أمام منافسه التقليدي فريق النصر. كذلك، شهدت نهاية الموسم الكروي تجربة أخرى خارجية للجابر، وذلك حين التحق بنادي الاتحاد القطري ليخوض معهم منافسات كأس أمير قطر على سبيل الإعارة، والتي اقتصرت على مباراة واحدة فقط!]
مسيرته مع المنتخب
رغم مشاركاته الخجولة في بداية التسعينات مع المنتخب، فإن سامي الجابر لم يستطع حجز مكانه كأساسي في تشكيلة الأخضر حتى عام 1994. فخلال التصفيات النهائية لكأس العالم 94، والتي أقيمت في الولايات المتحدة الأمريكية، سجل الجابر أولى أهداف المنتخب السعودي في مرمى إيران في المباراة التي حسمت تأهل الأخضر إلى النهائيات للمرة الأولى في تاريخه، وانتهت بفوزه 4-3. واستهل الجابر مشواره في النهائيات كاحتياطي في المباراة الأولى أمام هولندا. في المباراة الثانية أمام المغرب، دخل الجابر كأساسي، واحتاج إلى 7 دقائق فقط ليتحصل على ضربة جزاء ويتقدم لتسديدها في المرمى المغربي. بعد الخروج المشرف للمنتخب السعودي من الدور الثاني لكأس العالم إثر خسارته من السويد 3-1، توجه الأخضر إلى الإمارات العربية المتحدة ليخوض غمار كأس الخليج الثانية عشر. شارك الجابر أساسيا في جميع لقاءات البطولة التي انتهت بفوز المنتخب السعودي بلقبها للمرة الأولى في تاريخه، وسجل هدف الافتتاح من كرة جميلة أمام المنتخب المضيف.
في عام 1996، عاد الجابر مع الأخضر إلى الإمارات، ولكن هذه المرة للمنافسة على لقب كأس الأمم الآسيوية، التي استطاع السعوديون حسمها للمرة الثالثة في تاريخهم، وساهم الجابر بتسجيل هدفين وصنع أهداف أخرى لزملائه. وفي العام التالي دخل السعوديون معمعة تصفيات كأس العالم 1998، واستطاعوا حسمها ليتأهلوا إلى النهائيات في فرنسا. لكن مردود الأخضر في فرنسا 98 لم يكن موازيا لذلك الذي قدموه في مشاركتهم السابقة، وخرجوا من الدور الأول بهزيمتين وتعادل واحد. وخلال هذه المشاركة سجل الجابر هدفه الثاني في كأس العالم من ضربة جزاء أيضا، وذلك خلال مباراتهم الأخيرة في المجموعة أمام جنوب أفريقيا.
في عام 2000، شارك الأخضر في نهائيات كأس آسيا التي نظمها لبنان، ورغم البداية المتعثرة للمنتخب، إلا أن سامي الجابر استطاع قيادة الصقور الخضر للوصول إلى المباراة النهائية. خسر الأخضر الكأس لمصلحة اليابان، لكن النقاد أجمعوا على الإشادة بالروح القتالية والأداء المتصاعد للسعوديين.
في عام 2001، واصل الجابر قيادة منتخب بلاده إلى التألق، وساهم بشكل فعال جدا بتأهل المنتخب إلى نهائيات كأس العالم 2002 في كوريا الجنوبية واليابان. اختاره الاتحاد الدولي لكرة القدم ضمن قائمة لأبرز اللاعبين الذي ساهموا في تأهل منتخباتهم إلى المونديال. ولم تمض 3 أشهر على التأهل، حتى تمكن الأخضر، وبقيادة الجابر، من تحقيق لقب كأس الخليج للمرة الثانية في تاريخه، وذلك في الدورة الخامسة عشر التي جرت أحداثها في العاصمة السعودية الرياض. ورغم هذا التألق في التصفيات وفي كأس الخليج، إلا أن نتائج المنتخب السعودي في المونديال الآسيوي كانت صدمة عنيفة لمعظم المراقبين، ولجميع أنصار الأخضر.
أعلن سامي الجابر بعد نهاية البطولة اعتزاله اللعب على المستوى الدولي، إلى أن استدعاه مدرب المنتخب، الأرجنتيني غابرييل كالديرون، للانضمام إلى صفوف المنتخب، فتراجع عن قرار الاعتزال، وعاد ليقود الصقور الخضر في حملتهم الناجحة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2006 في ألمانيا. شارك الجابر في المباريات الثلاث التي خاضها الأخضر في النهائيات، وسجل الهدف الثاني لفريقه في مباراته الأولى أمام تونس، والتي انتهت بالتعادل 2-2. بعد البطولة أعلن الجابر اعتزالا لا رجعة عنه للعب الدولي، ومن المتوقع أن يعلن اللاعب اعتزاله على المستوى المحلي بنهاية موسم 07-2006 أو الموسم الذي يليه على أبعد تقدير.
إنجازاته الشخصية
حقق لقب هداف الدوري الممتاز برصيد (16) هدف عام 1990م..
حصل على جائزة الحذاء الذهبي .. بعد تحقيقه للقب هداف العرب لعام 1990م ..
حقق وصيف هداف الدوري برصيد (14) هدف عام 1991م..
حقق لقب هداف كأس دوري خادم الحرمين الشريفين برصيد(19)هدف ..عام 1993م..
اختير ضمن منتخب كأس العالم في المغرب 1993م ..
أفضل لاعب في بطولة الأندية العربية العاشرة .. عام 1995م ..
هداف بطولة الأندية العربية العاشرة برصيد (7) أهداف عام 1995م..
أفضل لاعب في بطولة كأس الكؤوس الآسيوية عام 1996م..
أفضل لاعب في بطولة كأس السوبر الآسيوية عام 1997م ..
أفضل لاعب آسيوي في شهر (يونيو) 1997م ..
هداف بطولة كأس الخليج للأندية برصيد (5) أهداف ..عام 1998م
حقق المركز الثامن بين هدافي العالم لعام 1998م
أفضل لاعب آسيوي في شهر (فبراير) 1998م ..
أفضل لاعب آسيوي في شهر (يناير) 1999م ..
أفضل لاعب آسيوي في شهر (ديسمبر) 1999م ..
اختير من الفيفا ضمن أفضل زيلر - مايكل لاودروب - سامي الجابر )أربعين لاعب في العالم .. وحصل على
مركز رقم (32) بين نجوم العالم لعام 2000م ..
هداف بطولة النخبة العربية بسوريا .. عام 2001م..
وقع اختيار الفيفا على سامي الجابر ليكون من أبرز نجوم العالم المؤثرين في تأهل منتخباتهم إلى كأس العام 2002م باليابان وكوريا
فاز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب عربي لعام 2001م
أصبح من ضمن الـخمس لاعبين الوحيدين الذين سجلوا أهدافا في كأس العالم بعد 12 سنة من أول هدف لهم فيه . و ضمت هذه القائمة كلا من : ( بيليه - مارادونا - اوفي

ألقابه
• الذئب
• مدمي الشباك
• سام6
سفير النوايا لحسنة

















يوســــــــــف بن ناصر الثنيان




انضم يوسف الثنيان إلى المدرسة عام 1400 هـ وقد تدرج مع الهلال في جميع المراحل (ناشئين ـ شباب ـ أول). وقد شارك يوسف الثنيان في أولى المباريات مع ناشئي الهلال أمام سدوس، ومثل شباب الهلال في الموسم نفسه لحاجة الفريق لخدماته. وقد مثل الفريق الأول في أواخر عام 1404هـ ومع بداية موسم 1405هـ وحقق مع الهلال بطولة في أول موسم يلعبه الفريق. وانضم يوسف إلى قائمة المحترفين بنادي الهلال موسم 1413هـ.
ـ يوسف الثنيان يعد من أكثر اللاعبين تميزاً داخل أرض الملعب فهو لاعب يجيد فن المراوغة، ويمتاز بتمويل المهاجمين بالكرات البينية الخطرة بنفس نكهة البرازيليين، وهو ترسانة مهارات يصعب التصدي له أو الحد من خطورته، كما يتفوق الثنيان بتنفيذ الكرات الثابتة أمام المرمى ومن مسافات طويلة، وله العديد من الأهداف الجميلة في مرمى الخصوم.
شارك الثنيان في 13 مسابقة للدوري المحلي ومسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين و12 مسابقة لكأس الملك وكأس ولي العهد و10مسابقات لكأس الاتحاد، ولم يتغيب عن مشاركات فريقه إلا بسبب مشاركته مع المنتخب الوطني والإيقاف الذي صدر بحقه عام 1992م. كما شارك فريق الهلال في بطولة مجلس التعاون التي أقيمت في الرياض عام 1406هـ، وكأس الخليج في الكويت عام 1407هـ، وأيضاً في البطولة نفسها التي أقيمت في عمان عام 1413هـ.
أما على الصعيد العربي فقد شارك الثنيان في العديد من التصفيات الأولية التي شارك فيها الهلال. أما النهائيات فقد شارك في نهائي البطولة العربية لأبطال الدوري عام 1407هـ بالرياض، كما شارك في البطولة العربية الرابعة التي أقيمت في تونس عام 1406هـ، والبطولة العربية السابعة التي أقيمت في المغرب عام 1409هـ ،وشارك أيضاً في البطولة العربية التي استضافها الهلال بالرياض عام 1995م، والبطولة الحادية عشرة التي نظمها النصر في عام 1996م. وشارك الثنيان في بطولة كأس الكؤوس العربية في عام 1996م، كما شارك في بطولة النخبة الأولى عام 1416هـ بالرياض، وبطولة النخبة الثانية عام 1417هـ بتونس.
أما على الصعيد القاري: فقد شارك الثنيان في البطولات الآسيوية، فقد قاد الهلال في بطولة أندية آسيا عام 1992م، وشارك في بطولة أندية آسيا التي أقيمت في الرياض عام 1407هـ، وبطولة الأندية الآسيوية في اليابان، وبطولة كأس الكؤوس الآسيوية عام 1997م، وبطولة السوبر الآسيوية عام 1997م، والبطولة الأفروآسيوية التي مثل فيها الهلال آسيا أمام الإفريقي التونسي عام 1993م.
أما مع المنتخب الوطني فقد شارك الثنيان في كأس الخليج الثامنة عام 1986م، وكأس الخليج التاسعة في الرياض 1988م، وكأس الأمم الآسيوية عام 1988م، وكأس العرب بسوريا عام 1992م، ودورة الألعاب الآسيوية سيئول عام 1987م، وأولمبياد سيئول 1986م، ونهائيات كأس أمم آسيا عام 1992م باليابان، وكأس الخليج الثالثة عشرة بعمان عام 1996م، ونهائيات كأس أمم آسيا بالإمارات، وكأس الخليج الرابعة عشرة بالبحرين عام 1998م، وكأس العرب عام 1988م، والمشاركة في تصفيات كأس العالم، والمشاركة في نهائيات كأس العالم بفرنسا.
حقق يوسف الثنيان العديد من الإنجازات خلال مشواره الطويل مع نادي الهلال والمنتخب السعودي، ويعتبر أكثر قائد صعوداً على منصات التتويج منذ عام 1405هـ الذي شهد انطلاقته الفعلية مع الفريق كلاعب أساسي. وحقق الثنيان مع ناديه الهلال 18 بطولة وهو رقم قياسي لم يسبق لأي لاعب محلي تحقيقه، وهي على النحو التالي:
ـ بطولة الدوري السعودي عام 1405هـ.
ـ بطولة الدوري السعودي عام 1406هـ.
ـ بطولة الدوري السعودي عام 1408هـ.
ـ بطولة الدوري السعودي عام 1410هـ.
ـ بطولة كأس الاتحاد السعودي عام 1407هـ.
ـ بطولة كأس الاتحاد السعودي عام 1410هـ.
ـ بطولة كأس الاتحاد السعودي عام 1416هـ.
ـ بطولة كأس الملك عام 1409هـ.
ـ بطولة كأس ولي العهد عام 1415هـ.
ـ بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1406هـ.
ـ بطولة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين عام 1418هـ.
ـ بطولة كأس أندية مجلس التعاون الخليجي عام 1406هـ.
ـ بطولة كأس أندية مجلس التعاون الخليجي عام 1418هـ.
ـ بطولة كأس الأندية العربية أبطال الدوري عام 1415هـ.
ـ بطولة كأس الأندية العربية أبطال الدوري عام 1416هـ.
ـ بطولة كأس الأندية الآسيوية أبطال الدوري عام 1412هـ.
ـ بطولة كأس الأندية الآسيوية أبطال الكأس عام 1417هـ.
ـ بطولة السوبر الآسيوية عام 1418هـ.
هذا بخلاف إنجازاته مع المنتخب الوطني الأول حيث حقق كأس آسيا مرتين عام 1988م و1996م، إلى جانب إنجازاته في وصول المنتخب الأول إلى مونديال فرنسا 1998م وقيادته للمنتخب السعودي الذي تأهل لمونديال فرنسا بعد تصدره لترتيب الفرق. والمشاركة في حصول المنتخب السعودي على المركز الثاني في كأس الأمم الآسيوية عام 1992م باليابان، وكذلك المركز الثاني في البطولة العربية السادسة التي أقيمت في سوريا 1992م.
سجل أول أهدافه في مرمى الفتح من الأحساء في بطولة المملكة للشباب. وعلى مستوى الفريق الأول فقد سجل العديد من الأهداف، وكان أول هدف له في مرمى فريق الرياض في الدوري الممتاز عام 1405هـ، ولعب أول مباراة رسمية أمام القادسية، وكانت حصيلته من الأهداف على النحو التالي:
ـ في عام 1403هـ سجل 13 هدفاً.
ـ في عام 1404هـ سجل 17 هدفاً.
ـ في عام 1405هـ سجل 10 أهداف.
ـ في عام 1406 سجل 18 هدفاً.
ـ في عام 1407 سجل 13 هدفاً.
ـ في عام 1408 سجل هدفاً واحداً.
ـ في عام 1409 سجل 11 هدفاً.
ـ في عام 1410 سجل 14 هدفاً.
ـ في عام 1411 سجل 14 هدفاً.
ـ في عام 1412 سجل 17 هدفاً.
ـ في عام 1414 سجل 15 هدفاً.
ـ في عام 1415 سجل 18 هدفاً.
ـ في عام 1416 سجل 17 هدفاً.
ـ في عام 1417 سجل 17 هدفاً.
ـ في عام 1418 سجل 13 هدفاً.
ـ في عام 1419 سجل 19 هدفاً.









وبعد كل هذه التقارير


لا اريد سوى رضاكم يا جمهور الزعيم






و يسعني الا ان اشكركم على متابعتكم الهذين الإسطورتين الخالدين في عقولنا قبل قلوبنا




الف شكر لكم



واسعد الله اوقاتكم واعانكم الله على الصيام والقيام



اخوكم \هلالي وافتخر بسامي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 13/10/2006, 07:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M a N s O u R
تقني مميز
تاريخ التسجيل: 27/04/2006
المكان: { .. في مملكتي
مشاركات: 3,267



موضووع متعوب عليه وتشكر على هالمجهوود الطيب .. ومثل ما تفضلت
هما عينان في راس
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 13/10/2006, 07:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 26/04/2006
المكان: والله سعودي
مشاركات: 53
يعطيك الف الف عافيه


وسامي ويوسف عينان في رأس واحد كما ذكرت


ودمتم بود
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 13/10/2006, 07:57 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/03/2006
المكان: ببيتي وعند عيالي
مشاركات: 456
كلهم ياحبيلهم,, تحياتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 13/10/2006, 08:04 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: في عالم الزعامه
مشاركات: 1,895
اسطورتين لايجب المقارنة بينهم

فكأنك تقارن بين الماء والماء وتقول ايهم افضل

اسطورتين على مستوى عالي من المهارات والتهديف والانجازات

اسطورتين تحلم الكرة السعودية بإنجاب مثلهم ولكن هيهات

نحمد الله انهم ترعرعوا في الهلال وامتعونا واسعدونا ونتمنى لهم التوفيق في حياتهم

وشكرا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 13/10/2006, 08:16 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,156
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 13/10/2006, 08:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: الريـــــاض
مشاركات: 1,577
جهد

ابداع في الطرح

قمة في الوصف

ما اقول الا ماشاء الله عليك

والف شكر لك
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 13/10/2006, 09:03 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/01/2006
مشاركات: 2,581
الف شكر لكم على المرور


وصراحه هاذي شهاده اعتز بها والله يا اخوتني



وهي فخر ووسام لي



مشكورين على المرور مرة اخرى كل بإسمه
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 13/10/2006, 09:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/12/2004
مشاركات: 291
يعطيك الف عافيه
ولن نقارن بين نجمين خدما الهلال والمنتخب
وكانا من اهم ركائز الانجازت التي تحققت للهلال والمنتخب على حد سواء
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 13/10/2006, 09:30 PM
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 13/10/2005
مشاركات: 2,441
مجهوود جبــار ,

ولا أظن فيه مقارنه بينهم !!
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 13/10/2006, 09:30 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
مشاركات: 31
الله واكبر انجازات لعبينا لاتقارن مع انجازات لعبين الفرق الاخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 13/10/2006, 10:17 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي توب
مشرف منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/05/2005
المكان: Cـنيـزَة ً
مشاركات: 14,626
هما عينان في راس
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 13/10/2006, 11:02 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/04/2006
المكان: عاصمة السعوديه
مشاركات: 1,731
يعطيك الف الف عافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 13/10/2006, 11:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي رغم ابتعادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/04/2006
مشاركات: 16,611
كلهم عل عين وراس
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 13/10/2006, 11:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/01/2006
المكان: الريـ ــ ـاض
مشاركات: 4,235
يعطيك الف الف عافيه


وسامي ويوسف عينان في رأس واحد كما ذكرت


ودمتم بود
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:38 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube