#16  
قديم 11/10/2006, 02:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
الدعوة على كيفك هذي ميزانية مو راتب شخص ولا شخصين

ياحبيبي لو فية مكرمة يبيلها من اول رمضان ويالله تخلص في 20

وانت خليتها في يوم واحد لا ويوم الخميس الراتب بعد

والله يكتب اللي فية الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 11/10/2006, 03:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 205
يا أخي أشك فيك
شكلك من اللي يحبون يروجون الإشاعات
و على قولت المثل الشعبي القديم
(إن لقحت و إلا.................)
الله يهديك بس....!!!!؟؟؟؟
على العموم الله يخلي لنا
أبو متعب
مشكووووووووور أخوووووووووووووووووووي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:05 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube