#1  
قديم 10/10/2006, 02:44 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم مدينة مرات
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
المكان: فٍَِـٍَِي بَيِتٍَنٍـًَِآِ
مشاركات: 1,424
وش رايكم بهذا الاعب (ياليت الاداره تجيبه)

وش رايكم تجيب الاداره الاعب نواف الدعجاني لاعب نادي الرائد الذي احزرز هدفن امس وهو موهوب بالفطره الاهدلف ماشيه طوالي معه
وش رايكم تجيبه الاداره؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووورين
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/10/2006, 02:49 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
المكان: المملكه المتحده uk
مشاركات: 2,125
اقول روق ما بقى الا ذا الشايب يقود الهجوم


اتمنى اعطاء الفرصه للاعبين الشباب في النادي افضل
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/10/2006, 02:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/04/2006
المكان: الــــــخــــرج
مشاركات: 208
كنت أطالب فيه للهلااال من أكثر من خمس سنين

من يوم كان مع الشعلة

وكان أصغر وأنشط من الحين

فعلاً .... نواف الدعجاني لاعب هداف


كنت أتمناه في الهلال



ــــــــــــــــــــــــــ
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/10/2006, 02:52 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم مدينة مرات
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
المكان: فٍَِـٍَِي بَيِتٍَنٍـًَِآِ
مشاركات: 1,424
مشكوووووووووووووورين على المرور والله هو لاعب فنــــــــــــــــــــــــــــــان
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/10/2006, 02:57 PM
عضو استشاري سابق بمنتدى الرياضة العالمية
تاريخ التسجيل: 24/05/2002
المكان: الـخبر
مشاركات: 6,139
الاعب مبير بالسن ولن يضيف شيء للزعيم ..

عمره 33 سنه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/10/2006, 03:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الرايق الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: تدري وش اكبر خطاي الله يسامحني )()()( إقفايتي عنك وانت اللي تمـنيته
مشاركات: 12,526
والله ما ادري متى بنقفل على المواضيع هذي

اللي يسمعنا ويدخل المنتدى يقول هالنادي ماعنده اللي يكمل فريق
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/10/2006, 03:04 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم مدينة مرات
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
المكان: فٍَِـٍَِي بَيِتٍَنٍـًَِآِ
مشاركات: 1,424
مشكووووووووووووووور
على المرور
وجهت نظر
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/10/2006, 03:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,156
اللاعب كبير في السن ولوكان الهلال بيجيبه كان اخذناه من الشعلة قبل الرائد مستواه درجه اولى وتخب عليه.......؟
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/10/2006, 03:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعيم مدينة مرات
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/08/2005
المكان: فٍَِـٍَِي بَيِتٍَنٍـًَِآِ
مشاركات: 1,424
مشكووووووووووووووين على المرور
كل واحد له وجهت نظر
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/10/2006, 03:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2005
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 2,073
قبل 5 سنوات كان ممكن ,,,

ويقول المثل,,, عقب ماشاب كثرت سكاكينه كذا المثل والا لا,,,, بالعربي مايصلح في الزعيم,,,

ومشكووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/10/2006, 04:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي و مانشستراوي
مشرف سابق في اللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 21/04/2005
مشاركات: 8,134
وين يالحبيب شايب ذا ؛؛
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/10/2006, 04:43 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/09/2004
المكان: ALkHoBaR
مشاركات: 426
يعطيك العافيه على حماسك وحبك للزعيم بالنسبه لنواف الدعجاني هو لاعب مجتهد ولكنه الان شاااااايب زي ماقالوا الاخوان 33 سنه
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/10/2006, 05:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2006
المكان: بالرياض
مشاركات: 489
اقول خلو الرايد يفحرنبوه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/10/2006, 05:06 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المسافر125
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/10/2005
مشاركات: 173
[QUOTE=9القناص9;4056038]اقول روق ما بقى الا ذا الشايب يقود الهجوم


اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/10/2006, 06:45 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
شايب وش نبي فيه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube