#1  
قديم 10/10/2006, 05:46 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 21/08/2006
مشاركات: 267
البابطين لـ (الميدان): المنتخب خرب الهلال والسبب مثلث برمودا!.. (( كامل الحوار )) ..









البابطين عضو إدارة الهلال يفجر قضايا ساخنة:
بصراحة .. المنتخب خرب الهلال والسبب مثلث برمودا!



عبدالرحمن البابطين

أجرى الحوار – عادل الموسى
وصفه الكثير بالمكسب الكبير ليس لنادي الهلال وحسب بل للرياضة السعودية لما يملك من أفكار وتطلعات تحمل في طياتها مقترحات بنائه لخدمة الرياضة السعودية عن طريق نادي الهلال وكذلك المجتمع من خلال منصبه الحالي بنادي الهلال كمشرف عام على القسم الثقافي والاجتماعي بالنادي وكانت هذه التطلعات حاضرةً في أجندته وقت قدومه بداية الموسم لنادي الهلال كعضو مجلس إدارة.
عبد الرحمن البابطين اسم تردد كثيراً داخل الساحة الرياضية بداية هذا الموسم وبكل قوة ليس بنفوذه المالي وإنما بأفكاره وتطلعاته التي وجدت حسب وصفه كل الدعم من قِبَل إدارة رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل، كان معنا في حوار الصراحة مستبشراً وقلقاً وواعداً ومتوعداً ومهاجماً.. لن أطيل وأترككم معه.

* في البداية ما الذي حدث لك في ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام؟
- ما حصل مهزلة فمنذ وصولي إلى البوابة الرئيسية حتى دخولي أسوار الملعب تطلب الأمر أكثر من 10 دقائق وبالكاد استطعت الدخول بعد أخذ ورد ليس له أي داع سمح لي بالدخول وحينما دخلت بدأ حراس الأمن كلٌ يوجهك من جهة, والأمر من ذلك توجد في الملعب لوحات إرشادية لأبواب موصدة بالسلاسل حتى خيل لي أني دخلت سجناً ولم أدخل ملعب كرة قدم حتى دورات المياه أغلقت جميعها ولم تفتح إلا واحدة وحراس الأمن هذا يمنعك وهذا يسمح لك وبعد كل ذلك يأتي من يقول لك: (آسفين حراس الأمن جدد فلا تأخذهم).

* ولكن أسباب ما حصل أنهم طلبوا منك شراء تذكرة قبل الدخول لأنه لا يحق إلاَّ لرئيس النادي والجهازين الفني والإداري واللاعبين الدخول بدون تذاكر وهذا ما أكده خالد الحسين مدير إدارة الإعلام والنشر بالرئاسة العامة لرعاية الشباب؟
- أولاً أقدم الشكر لخالد الحسين على اتصاله وكذلك عبد الهادي الدوسري مدير الملعب على اتصاله أيضاً والاعتذار عما حدث ولكن من قال لك اني أردت الدخول بدون تذكرة فقد قطعت تذكرة منصة وهذه هي معي ولكن ما حصل فلسفة وسوء تنظيم لذلك أتمنى من الرئاسة العامة لرعاية الشباب التعميم للملاعب بأسماء أعضاء الأندية الذين يحق لهم الدخول إلى المنصة بعد شرائهم تذكرة المنصة، والطامة الكبرى حينما منعت إدارة الملعب دخول يافطة تحمل صور وأسماء شهداء الواجب وكتب عليها (لن ننساكم) وطلبنا من اللاعبين حملها معهم وقت دخولهم أرض الملعب ولكن إدارة الملعب رفضت ذلك بحجة أن المباراة لصالح الاتفاق ما هذا المنطق!! فأقول وأوجه الكلام أيضاً لفيصل العبد الهادي الأمين العام للاتحاد السعودي والذي منع هو أيضاً دخول اليافطة ما لم يكن هنالك خطاب رسمي، أقول: يجب أن نفرق بين إعلان يحمله النادي وبين يافطة تحمل واجبا وطنيا وإنسانيا فمن هم الذين نرفع أسماءهم وصورهم أليسوا رجال الأمن الذين استشهدوا لأمننا وأمن هذا الوطن وحمايته فأين دعايات التسويق في هذه اليافطة وما وقع اليافطة وأسر الشهداء تشاهدها وترى أنهم لا يزالون يعيشون بذاكرتنا ولن ننسى تضحياتهم، لذلك آمل وأتمنى أن أي يافطة تحمل مثل هذه الشعارات الوطنية أن لا تلزم بخطابات الموافقة كي ترفع.

خبر استقالة الرئيس

* بعد نهاية مباراة الفريق الماضية أمام الاتفاق فوجئ الجميع بإعلان الأمير محمد بن فيصل بأن هذا هو العام الأخير له في رئاسة النادي، كيف تلقيت هذا الخبر؟
- هو بالحقيقة فاجعة فالأمير محمد بن فيصل مكسب للرياضة السعودية وليس لنادي الهلال وحسب وخروجه وابتعاده خسارة وشاهدة حق أقولها لا تملقاً ولا تسلقاً وجدت في هذا الرجل الإخلاص في عمله وفن التعامل والتواضع الجم وانصاف كل من يعمل معه وأتحدث من خلال تجربتي الشخصية معه فمنذ قدومي لإدارة النادي وأنا أجد منه كل الدعم والتقدير والموافقة الفورية لأي مقترح أقدمه أو فكرة اتبناها وهذا الشيء يجده بقية زملائي في مجلس الإدارة لثقة سموه فيمن يعمل معه، لذلك فلا أتخيل نفسي أعمل بإدارة لا يترأسها الأمير محمد وأنا متأكد من أن هذا ينطبق على بقية أعضاء مجلس الإدارة فالاستقالة إن حدثت لا سمح الله ستكون استقالة جماعية وليست فردية.

*عذراً للمقاطعة .. أنت وبقية أعضاء مجلس إدارة النادي أتيتم لخدمة كيان وهو الهلال وليس أشخاصا فما علاقتكم بما يعزم عليه رئيس النادي؟
- ما تقوله صحيح فنحن في خدمة هذا الكيان وما جئنا للعمل فيه إلا حباً وعشقاً ولكن لو عملت في إدارة الأمير محمد بن فيصل ووجدت ما وجدنا لعرفت أسباب ما قلت.

* رغم الخسارة الكبيرة في استقالة سموه إن حدثت، لكن ألاَّ ترى أن إعلانها جاء في وقت يحتاج فيه الفريق إلى الاستقرار؟
- لا أريد أن نستبق الأحداث ونتحدث في موضوع أسأل الله أن لا يحدث، ولعلي أجد في هذا الحوار فرصة لتوجيه النداء إلى أعضاء الشرف في الوقوف مع الأمير محمد بن فيصل والالتفاف حوله وثنيه عن قراره لكي لا يخسره نادي الهلال والرياضة السعودية وتقديم الدعمين المادي والمعنوي له لتسيير أمور النادي وأقدم الشكر لأعضاء الشرف الذين كانوا ولا يزالون يدعمون النادي مادياً ومعنوياً وعلى رأسهم صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال وسمو الأمير فيصل بن سعود وصاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن مساعد وصاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان وجميع أعضاء الشرف الداعمين وأذكرهم بأن النادي مقبل هذا الموسم على استحقاقات وبطولات مهمة تنتظر دعمهم فهم الأساس في النادي فلا غنى للنادي عنهم ولا غنى لهم عن النادي الذي أحبوه وبذلوا من أجله الجهد والمال حتى وصل إلى ما وصل إليه متسيداً ومتزعماً أكبر القارات خصوصاً ان إدارة الأمير محمد ابن فيصل لم تقصر فمنذ توليها زمام الأمور في إدارة النادي والنادي من بطولة إلى أخرى فحقق 6 بطولات من أصل 9 شارك فيها خلال الموسمين الماضيين.

أين الـ 25 مليونا ؟

*أين مبلغ الـ 25 مليونا الذي كسبه النادي بداية هذا الموسم من خلال استثماراته وهذا المبلغ أعلنه رئيس النادي؟
- هل مبلغ 25 مليونا كاف لتسيير أمور ناد كالهلال فأنت تتحدث عن نادي بطولات وليس عن فريق عادي فربع هذا المبلغ تقريباً يصرفه النادي شهرياً كرواتب ومكافآت على لاعبي النادي والأجهزة الفنية والإدارية ومنسوبي النادي العاملين فيه ونتذكر أن النادي العام الماضي وفي صفقة من الصفقات التي عقدها صرف ما يقارب هذا المبلغ حينما اشترى عقد المهاجم ياسر القحطاني وفي هذا الموسم جدد عقد أكثر من لاعب مثل نواف التمياط وأحمد الحربي ووقع مع بعضهم مثل فهد سرور وجلب للنادي طارق التايب ورديجو وخالد العنقري والتي رغم دعم أعضاء الشرف لهذه الصفقات وتكفل بعضهم ببعض منها إلا أن النادي دفع أيضاً من مردود عقوده الاستثمارية.

* مدى رضاك كعضو لمجلس الإدارة عن المستوى الذي يقدمه الفريق الكروي منذ بداية الموسم وحتى الآن؟
- مستوى الفريق يتحسن من مباراة لأخرى فمع بداية الموسم كان الفريق ينقصه عدد من عناصره المهمة بسبب انضمام بعضهم للمنتخب وإصابة البعض الآخر فلم يظهر بشكله المعهود مما سبب في خسارته بطولة الأندية الخليجية وهي المسابقة الأولى التي يشارك فيها هذا الموسم ولكن بعد اكتمال الصفوف شهدنا التحسن في أداء الفريق بالتصاعد من مباراة الحزم إلى مباراة الاتفاق الماضية والتي كسبها الفريق مستوى ونتيجة وكل ما أتمنى من الجماهير الهلالية ومن محبي الهلال الصبر على الفريق قليلاً وإعطاء المدرب واللاعبين فرصة حتى يفهم كل منهما الآخر والوقوف معهم, فالأمير محمد بن فيصل حينما طالب بالصبر على الفريق في الشهرين القادمين فإنه لم يقلها من فراغ بل قالها وهو يعي يقيناً أن مستوى الفريق المعروف عنه سيعود ولكن تدريجياً.

إعطاء المدرب فرصة كافية

* إذاً أنت مع رأي رئيس النادي والذي يطالب بإعطاء المدرب الفرصة الكاملة رغم كل المطالبات بتنحيته من منصبه؟
- الهلال هذا الموسم تعاقد مع مدرب عالمي فمن من الرياضيين لا يعرف بوسيرو وسجله التدريبي المشرف وهو الحاصل العام الماضي على جائزة أفضل مدرب في البرتغال وكل ما يلزمه فرصة حتى تتضح لمساته على الفريق ومشوار الفريق من مباراة إلى أخرى يثبت صحة نظرة الأمير محمد بن فيصل وهذه الأصوات التي نكن لها كل الاحترام والتقدير أليست هي الأصوات التي نادت في وقت سابق وطالبت بإقالة باكيتا وقت إشرافه على الفريق ثم أثنت فيما بعد على قرار الأمير محمد بن فيصل بعدم التعجل وإعطاء المدرب كامل الفرصة بعد أن أكتسح الفريق وقت قيادته على جميع بطولات الموسم المحلية.

الهلال خسر الخليجية بغرابة

* بما أنك ذكرت بطولة الأندية الخليجية الا ترى الهلال خسر بطاقة التأهل رغم أنها كانت بيده؟
- أصبت الجرح وكيف تريد من فريق يلعب بطولة بدون عناصره المهمة والتي حرم منها وأمام فرق مكتملة الصفوف فيتغلب عليها ويحصل على بطاقة التأهل فالسالمية والرفاع ومسقط حضروا إلى هذه المجموعة بصفوف مكتملة ولم تحرمهم منتخبات بلادهم من لاعبيهم كما حصل مع الهلال.

* ولكن إدارة الهلال بعثت خطابا للاتحاد السعودي تطلب فيه ان تشارك في هذه التصفيات بدون لاعبيها الدوليين وهذا ما أكده سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس النادي؟
- أنا لا أتحدث عن هذه البطولة بالتحديد ولكن أتحدث عن بطولات مهمة مثل الهلال فيها الوطن خارجياً وخسرها بسبب حرمانه من لاعبيه الدوليين فمن سينسى والفريق يذهب إلى أوزباكستان لملاقاة مارشال الأزبكي للعب مباراة مهمة في مشواره الآسيوي يلزمها فيها الفوز ولا غيره ويحرم من لاعبيه الدوليين.

* هو لم يحرم بل كان لاعبو الهلال مفرغين لأداء مهمة وطنية؟
- والهلال ألم يكن في مهمة وطنية ويلعب بطولة لو حصل عليها لمثل الوطن عالمياً ولو قدر ولم يحرم من عشرة من لاعبيه في تلك المباراة لما خسرها وهي التي كانت مفترق طرق له في مشواره الآسيوي وأتمنى أن لا يخرج علينا من يتحدث عن الوطنية فنحن لا نحب احدا أن يزايد على وطنيتنا وكلنا فداء للوطن ولكن أقول لأولئك الذين يسعون لتدمير الهلال وحرمانه من أهم مكتسباته قد انكشف الستار واتضح سوء ما تخططون له ونحن ماضون بإذن الله لتعريتكم وفضح مخططاتكم فالشمس لا تحجب بمنخل.

*ومن تقصد بأولئك؟
- أقصد من أطلقت عليهم اسم مثلث برمودا فهد المصيبيح وناصر الجوهر وباكيتا وأعلم أنك ستسألني على أي أساس بنيت اتهاماتي عليهم, فسبحان الله من ينوي السوء يكشف عن نفسه وهذا ما فعله المصيبيح وكلنا نتذكر حينما هدد الدعيع بحرمانه من مشاركته المنتخب في نهاية كأس العالم بألمانيا إن هو شارك في لقاء الهلال أمام الاتحاد في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين العام الماضي وكذلك باكيتا الذي كان وقت إشرافه على نادي الهلال ينتقد وبشدة سياسة إدارة المنتخب بقيادة المصيبيح والجوهر في تحديد مباريات المنتخب التجريبية وقت اشتداد منافسات البطولات المحلية والخارجية للفرق السعودية وتخطيطهما هو ومعاونهما الثالث ناصر الجوهر وتحديدهما مباريات المنتخب التجريبية في الوقت الذي يكون الهلال هو في أمس الحاجة للاعبيه، وربما يقول البعض وبعد الذي قلته إني سأخسر مكاني في إدارة نادي الهلال فهذا لا يهم لأني أنظر أن من المهم توصيل رسالتي هذه فالحقيقة هي الأهم.

اتحاد الكرة لم يقصر

* ولكن الاتحاد السعودي لم يقصر بتلك الفترة وفتحت باب الإعارة للأندية التي تخدم المنتخب بلاعبيها؟
- ولم يقصر المصيبيح والجوهر وباكيتا فالهلال في تلك الفترة استعان بخدمات كامل الموسى لترميم صفوفه بعد النقص الكبير الذي بدأ يعاني منه ومع ذلك لم يتعرفوا على إمكانيات كامل الموسى إلا حينما حضر للهلال!؟ عموماً كل ما أتمنى من الاتحاد السعودي بقيادة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل واللذين عرف عنهما دعمهما للأندية والرياضة السعودية وتهيئة كل السبل لإنجاح مهمة الأندية خصوصاً حينما تمثل الوطن خارجياً أن تعامل الأندية سواسية وأن يتم وضع آلية فيما يخص مشاركات المنتخب بحيث لا تحرم الأندية من لاعبيها خصوصاً وهي تمثل الوطن خارجياً ولعل في خروج الهلال من البطولة الأسيوية بعد أن لعب تلك البطولة بدون لاعبيه وكذلك خروج الاتحاد والشباب من نفس البطولة بسبب الإرهاق الذي عانى منه لاعبو الشباب والاتحاد أسباب كافية لصياغة آلية جديدة تخدم المنتخب دون أن تؤثر في الأندية.

نعم أرحب بأعضاء الشرف

* نعود بالحديث عن أعضاء شرف النادي.. توالت الأخبار عن توزيعك رقاع الدعوة لأعضاء شرف النادي واستقبالهم في منزلك؟
- نعم ونسعى نحن في إدارة النادي أن يكون هذا الاجتماع خلال هذا الشهر الكريم ولكن بحكم مشاغل الكثير من أعضاء الشرف وارتباطاتهم العملية والأسرية خصوصاً في هذا الشهر الفضيل قد يؤجل الاجتماع إلى بداية الشهر القادم ولكن كلنا حرص على أن يكون في هذا الشهر وهذا ما نتمناه من سمو الأمير بندر بن محمد وبقية أصحاب السمو الملكي الأمراء وأصحاب السعادة أعضاء شرف النادي، والهدف من هذا الاجتماع هو تعرف أعضاء الشرف عن قرب بأعضاء مجلس الإدارة والعكس ليتم التواصل في القادم من الأيام فيما فيه نفع لنادي الهلال بإذن الله.

*تميزنا هنا في (الميدان) بخبر رغبة الإدارة الهلالية بشراء عقد المحترف في صفوف الفريق الليبي طارق التايب بعد المستويات المشرفة التي يقدمها مع الفريق؟
- لا أريد أن استبق الأحداث ولكن دعني أقل لك ورغم المستويات المشرفة التي يقدمها طارق التايب مع الفريق حتى الآن والفضل يعود في ذلك لله (سبحانه وتعالى) ثم للاختيار الموفق من قِبَل سمو الأمير محمد بن فيصل ورؤيته الثاقبة في اختيار هذا اللاعب إلا أننا وضعنا مباراتنا أمام الاتحاد في السابع من الشهر القادم هي المحك الحقيقي الذي يحكم على إمكانيات التايب ومدى نفعه للفريق والسبب في ذلك لأنها هي أقرب المباريات (من حيث التوقيت) القوية والتنافسية لإصدار الحكم النهائي على اللاعب قبل أن نخطو هذه الخطوة.




اخر تعديل كان بواسطة » عاشق بويعقوب في يوم » 10/10/2006 عند الساعة » 09:21 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10/10/2006, 05:51 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 29/08/2006
المكان: فــي الـبـطــولات
مشاركات: 42
واخيراً واحد من الهلال يطلع لجرايد ويقول انالمنتخب سباب في ارتبك الزعيم المنتخب لايحق انجازات وبس في المعسكرات بدون فيده

اخر تعديل كان بواسطة » هلالي_كاتلوني في يوم » 10/10/2006 عند الساعة » 05:52 AM السبب: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10/10/2006, 06:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/05/2005
المكان: ريـــاض الـــعـــز
مشاركات: 6,031
إقتباس
أقصد من أطلقت عليهم اسم مثلث برمودا فهد المصيبيح وناصر الجوهر وباكيتا وأعلم أنك ستسألني على أي أساس بنيت اتهاماتي عليهم, فسبحان الله من ينوي السوء يكشف عن نفسه وهذا ما فعله المصيبيح وكلنا نتذكر حينما هدد الدعيع بحرمانه من مشاركته المنتخب في نهاية كأس العالم بألمانيا إن هو شارك في لقاء الهلال أمام الاتحاد في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين العام الماضي

الحمد لله تكلموا رجال الزعيم ..!
هذي فضيحه ... ليه يمنع الدعيع يامصيبيح ..!!
كل هذا عشان يفوز الاتهاد ..!
الله لا يوفقك وين مارحت ياخسيس ..!

إقتباس
ولم يقصر المصيبيح والجوهر وباكيتا فالهلال في تلك الفترة استعان بخدمات كامل الموسى لترميم صفوفه بعد النقص الكبير الذي بدأ يعاني منه ومع ذلك لم يتعرفوا على إمكانيات كامل الموسى إلا حينما حضر للهلال!؟

اي لاعب يبي يلعب للمنتخب يجي الهلال .. مب لتحسن مستواه لكن ..!
بسب حقد بعض العاملين في المنتخب الفاشل على الزعيم ..!
حسبي الله ونعم الوكيل ..!


إقتباس
وربما يقول البعض وبعد الذي قلته إني سأخسر مكاني في إدارة نادي الهلال فهذا لا يهم لأني أنظر أن من المهم توصيل رسالتي هذه فالحقيقة هي الأهم.

والله كلام كبير لكن .. انتظر وش بيسوي هالمنتخب وادارته ..!
بياخذ لاعبين الزعيم وبيحطمهم ويرجعهم وياخذ غيرهم مثل المواسم اللي راحت ..!
اجل ياخذون كامل موسى ويرجعون الخثران <<< بعد تحطيمه ..!
محمد الشلهوب ومحمد الدعيع وغيرهم مالعبوا اي مباراه في كاس العالم ليش ماخذهم المصيبيح ..!

باختصار ..

الله لا يوفق هالمنتخب وين ماراح ..


مشكووور على نقلك يالغالي ::
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10/10/2006, 06:13 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/11/2005
مشاركات: 4,383
بكل صراحة ( طفح الكيل ) ما ألوم البابطين اذا تكلم وقال أكثر من كذا بعد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 10/10/2006, 11:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الزروقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/01/2002
المكان: الهـــــــلال
مشاركات: 5,336
الله يعطيكم العافية

وبالتوفيق للجميع ان شالله ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 10/10/2006, 11:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إقتباس
* هو لم يحرم بل كان لاعبو الهلال مفرغين لأداء مهمة وطنية؟
- والهلال ألم يكن في مهمة وطنية ويلعب بطولة لو حصل عليها لمثل الوطن عالمياً ولو قدر ولم يحرم من عشرة من لاعبيه في تلك المباراة لما خسرها وهي التي كانت مفترق طرق له في مشواره الآسيوي وأتمنى أن لا يخرج علينا من يتحدث عن الوطنية فنحن لا نحب احدا أن يزايد على وطنيتنا وكلنا فداء للوطن ولكن أقول لأولئك الذين يسعون لتدمير الهلال وحرمانه من أهم مكتسباته قد انكشف الستار واتضح سوء ما تخططون له ونحن ماضون بإذن الله لتعريتكم وفضح مخططاتكم فالشمس لا تحجب بمنخل.

*ومن تقصد بأولئك؟
- أقصد من أطلقت عليهم اسم مثلث برمودا فهد المصيبيح وناصر الجوهر وباكيتا وأعلم أنك ستسألني على أي أساس بنيت اتهاماتي عليهم, فسبحان الله من ينوي السوء يكشف عن نفسه وهذا ما فعله المصيبيح وكلنا نتذكر حينما هدد الدعيع بحرمانه من مشاركته المنتخب في نهاية كأس العالم بألمانيا إن هو شارك في لقاء الهلال أمام الاتحاد في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين العام الماضي وكذلك باكيتا الذي كان وقت إشرافه على نادي الهلال ينتقد وبشدة سياسة إدارة المنتخب بقيادة المصيبيح والجوهر في تحديد مباريات المنتخب التجريبية وقت اشتداد منافسات البطولات المحلية والخارجية للفرق السعودية وتخطيطهما هو ومعاونهما الثالث ناصر الجوهر وتحديدهما مباريات المنتخب التجريبية في الوقت الذي يكون الهلال هو في أمس الحاجة للاعبيه، وربما يقول البعض وبعد الذي قلته إني سأخسر مكاني في إدارة نادي الهلال فهذا لا يهم لأني أنظر أن من المهم توصيل رسالتي هذه فالحقيقة هي الأهم.

اتحاد الكرة لم يقصر

* ولكن الاتحاد السعودي لم يقصر بتلك الفترة وفتحت باب الإعارة للأندية التي تخدم المنتخب بلاعبيها؟
- ولم يقصر المصيبيح والجوهر وباكيتا فالهلال في تلك الفترة استعان بخدمات كامل الموسى لترميم صفوفه بعد النقص الكبير الذي بدأ يعاني منه ومع ذلك لم يتعرفوا على إمكانيات كامل الموسى إلا حينما حضر للهلال!؟

واخيراً طلع احد وتكلم عن معاناة الزعيم

الله يعطيك العافية ياعبدالرحمن البابطين
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 10/10/2006, 11:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/12/2003
المكان: جدة
مشاركات: 4,274
يعطيك العافية اخوي على النقل
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 10/10/2006, 11:30 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
المكان: في همومـــــ الزمن
مشاركات: 313
He was taking excactly , thank you
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 10/10/2006, 11:36 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2006
مشاركات: 480
جبتها على الجرح يالبابطين .... المصيبح تنكر للي وصله لهالمكانه وهو نادي الهلال والمصيبح مافكنا منه في النادي من هدم للمواهب واستفزازهم جلس لنا في المنتخب ..
سؤال: هل المصيبيح بأعماله يبي يرد الدين للهلال؟
ههههههههه اي دين وخوينا في الله مستقعد على الحبلين
ما اقول الا الله يهديك يابو مصيبيح وارجع لصوابك وقدم للهلال بعض من اللي قدمه لك والا ماكان وصلت للي انت فيه
واهنيك يالبابطين على الصراحة وياليتها من زمان
ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 10/10/2006, 11:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/06/2005
المكان: my home
مشاركات: 748
ههههه حلو مثلث برمودا ومشكوووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 10/10/2006, 11:40 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلااالي الماااسي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/08/2005
المكان: jeddah - london
مشاركات: 3,276
مشكــــــــــور أخوي نجداوي نجد


بصراحه شي ما يطـــاق حتى يافطه تترحم على شهداء الواجب في شهر فضيل تمنع



لا كذا أعتقـــد الناس سار في عقولها شي أو اللون الأزرق يعمي

اخر تعديل كان بواسطة » هلااالي الماااسي في يوم » 10/10/2006 عند الساعة » 11:41 AM السبب: خطأ مطبعي ... عندك شي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 10/10/2006, 11:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/03/2006
مشاركات: 2,697
بكل صراحة ( طفح الكيل ) ما ألوم البابطين اذا تكلم وقال أكثر من كذا بعد



الله يعطيكم العافية

وبالتوفيق للجميع ان شالله ,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 10/10/2006, 12:14 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/03/2005
المكان: أعيش في دنيتي
مشاركات: 2,394
زمن السكوت على الظلم راح
وبدأ رجال الزعيم في فضح المستور من مؤامرات لاسقاط الزعيم
شكرآ عبدالرحمن البابطين
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 10/10/2006, 12:15 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/09/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 3,590
وأخيرًا والحمدلله طلع واحد من الهلال وقال هالكلام الي المفروض من زمان نقوله ....


عالعموم شي معروف لدى الجميع لكن التصريح به مهم
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 10/10/2006, 12:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 2,477
مشكور اخوي على المجهود
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:55 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube